المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أ/القحطـــــــاني ... الفاضل..عاجل

السلام عليكم كيف الحال اخي الاستاذ/القحطاني اريد ابداء رايك في هذه المشكلة القديمة ولكن بعد تطورات.. وهذا هو الموضوع القديم للتذكير

قديم 09-01-2003, 03:11 AM   #1
تائبة لله
عضو

الصورة الرمزية تائبة لله
تائبة لله غير متواجد حالياً

أ/القحطـــــــاني ... الفاضل..عاجل

السلام عليكم
كيف الحال اخي الاستاذ/القحطاني
اريد ابداء رايك في هذه المشكلة القديمة ولكن بعد تطورات..
وهذا هو الموضوع القديم للتذكير

هــــــــــــــــــــــنا

ذهبو اهلي بي الى شيخ لكي يعرفو ماهو سبب نفوري من الزوج فاكد لنا وجود عدة اسحار
ولكن لم اعرف من له مصلحة في ذلك .. فجائني فضول لاعرف فهاتفت امراة في الاردن تدعي ان معها جني مسلم وقالت لي نفس ماقاله الشيخ وجود عدة اعمال لي منها ربط عن الزواج كلية وعدم السعادة وطاعة وانقياد لشخص معين ..انا شككت في زوجة ابي فسالتها عن والدي ايضا فقالت ان والدكي لا حول ولا قوة الا بالله شبه منتهي من كثرة الاعمال وتجديدها باستمرار..ولم تخبرني من فمن البديهي ان لا مصلحة لاحد الا هي..ولكن احب ان اكون متاكدة فعاودت الاتصال بها وبعد ان قلت لها ما فعلته معي زوجة ابي ..فانا اريد معرفة الحقيقة فقالت لي نعم انها هي وذكرت لي اسمها وقالت يا بنتي ان هذه الامرة شيطان في صورة انس انها لا تصلح ان تكون ام وووو....الخ فقلت لها وما الحل كيف نخلص والدي منها قالت يجب ان يقبل ويقتنع ان يتعالج عند احد الشيوخ ..لكن ابي ... لا جدوى منه ..فهو لا يرى في السماء غير الله وفي الارض غيرها
.. فقررت في يوم ان اذهب الى والدي واصارحة بحقيقة زوجته السحاقية التي كانت تحاول ان تمارسها معي فذهبت اليه وقلت له كل شيء .. فنهال والدي عليا ضربا كيف تجرئين وتقولين افترائات على عمتك وبقيت احلف له لكن لا جدوى ..فحاولت الهروب منه الى ان ذهب من البيت فذهبت لها وقلت لها من كان يفعل كذا وكذا امام ابنائها فنهالت عليا ضربا الى ان اتت اختي .. وذهبنا الى بيت الوالدة
فاخبرت حينها اخواني ووالدتي حقيقة زوجة ابي ..فذهبو الى ابي وقالو يجب ان تطلقها والا امي سوف تذهب وتشكي زوجتك في المحكمة بسبب ضربها لابنتي وممارسة شيء يهتز له عرش الرحمن ..
اخذ والدي يقول ويهدد انا رجل معروف وانا اغلب القضاء يعرفونني..
فقلنا له لا نريد محكمة ولكن نريدها ان تحلف اليمين الغموس ... وانا ايضا احلف معها .. لكن والدي رفض

ياجماعة الخير انا الان اتعالج بالقران واتحسن ..لكن انا لا يهمني نفسي يهمني والدي هذا المسكين الذي شرب وشرب من هذه الاعمال نريده جميعا ان يعرف حقيقة زوجته المشركة بالله التي تتعامل مع المشعوذين لكنه لا يريد ان يصدق اي شي عنها...

ارجو منكم الدعاء له والدعاء على كل من يريد بوالدي السوء
فانا احتاج الى والدي كثيرا الذي افتقده ..والدي الذي لا اعرف معنى الحنان ماهو ..
والدي افتقدك بشدة

والله ان لولاك ماكان للعين انسان ...

ولو البكاء يكفي لرجوعك لظللت أبكي طوال حياتي ..

أبي .. هل ترى رموش عيني الهزيلة ؟

أبي .. هل تسمع نبرات صوتي الحزينة؟

أبي أرحلت ...؟ أبي أرحلت ...؟

أم أنا داخل كابوس مزعج يطاردني في نهاري قبل ليلي ..

اللهم أني أسألك الرحمه به ...

أبي .. نعم رحلت ... أبي نعم رحلت

ورحلت معك الابتسامة والفرح

وجاء زمن الحزن والالم

اريد ارسال رسالة الى والدي اذكره بانني كاليتيمة .. واريد اذكره بالدار الاخرة حين يقف بين يدي الله تعالى .. وعن ظلمه وعدم انصافه للحق.... وهذا لانني ارى واتابع كتاباتك الرائعة مما تكتلكة من اسلوب في الكتابة اذا لا يوجد مانع تدلني ماذا افعل وان تصيغ لي بعضا من كلماتك الرائعة..

ناسف للاطالة
جزاك الله اف خير وجعله في ميزان حسناتك

اختك تائبة لله
المصدر: نفساني

قديم 10-01-2003, 02:47 PM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أختي الفاضلة .. تائبة لله ..
وسلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
ومساء الخيرررررر ..
أختي كنت أتوقع حدوث ذلك ، وفتح ملفك أمام أخوتك ، ,ابيك عن ما حدث لك ، لكن أنت نثرتي كل شيء بعد أن فاض الكيل .. ولا تقلقي ما دمت واثقة ، ورافضة لم كان من سوء تعامل من زوجة أبيك هداهـا الله ... الوضع الآن أصبح واضحا لدى والدتك ، وما دمت حاولت ، وتواصلت مع من أستشرتيها في دولة أخرى ... ووصلت إلى قناعة بوجد شيء لا قدرة لأبيك على تجاوزه ، وقسرا عنه ... لعدم شعوره ، وتصديقه لم حدث ، وحدث من عمتك ... فلا أدري لِم لا يكون هناك مواجهة ، رغم ما عليها من سلبيات لو تدخل أحدا لتصحيح الوضع من أجل أبيك ... وعلى أقل الأحتمالات أن تكوني أنت الآن بعيدة عن مثل بيئة تلك المرأة ... فكوني قوية ، ورافظة العيش لدى زوجة أبيك ... فما تملك من مبررات ، وما عانيتي منها من سلوك سلبي كاف لأبعادك عنها ، وحق أمك في أن تكون الراعية لديك ...
* أختي لا أتصور أن كلماتي سيكون لها تأثير هذا على أساس لو أفترضة أنه سيقبل سماعهـا أو تفهمها لأن الفكرة ما زالت مسيطرة عليه أن زوجته لا تفعل أو لا يتصور أنها تفعل ...
أعانك الله ووفقك ، وحفظك يا أختي .