المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه
 

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

علامات المستعينين بالجن في العلاج والمشعوذين للحذر منهم

بسم الله الرحمن الرحيم إخوني وأخواتي المسلمين نظرآ لإنتشار ظاهرة الإستعانة بالجن أحببت أن أسرد لكم بعض أماراتهم وعلاماتهم ليسهل عليكم أن تميزوهم عن الرقاة الشرعيين مستندآ على

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-01-2010, 10:34 AM   #1
أبو الفداء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبو الفداء
أبو الفداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29256
 تاريخ التسجيل :  12 2009
 أخر زيارة : 15-02-2010 (11:47 AM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
علامات المستعينين بالجن في العلاج والمشعوذين للحذر منهم



بسم الله الرحمن الرحيم

إخوني وأخواتي المسلمين نظرآ لإنتشار ظاهرة الإستعانة بالجن أحببت أن أسرد لكم بعض أماراتهم وعلاماتهم ليسهل عليكم أن تميزوهم عن الرقاة الشرعيين مستندآ على هذا الكتاب الرائع الذي وقع بين يدي وهو
((مرض السحر)) للشيخ سعد سعيد أحمد عبده طبعة دار القمة ودار الإيمان وإليكم العلامات المذكورة في الكتاب وقد نقلتها حرفيآ.


علاماتهم:

1) قد يصرح لك أن معه جني

2) يكتب على جبهة المريض وأطرافه بعض الحروف التي في أوائل السور مثل (ن) (كهيعص)

3) ينادي بإسم من غير أسماء الحضور معه، كأن يقول يا شيخ محمد والحضور إناث.

4) يوقف المريض ثم يقرأ القرآن ثم يقول: إن كان به سحر يرجع إلى الخلف، وإن كان به مس يدفع للأمام ، وهكذا يفعل في تحديد نوع السحر،
وديانة الجني ، وغير ذلك مما يريد معرفته ، وفي هذه الأثناء يترنح المريض بين يديه بغير إرادته.

5) يجلس المريض ثم يقرأ القرآن ثم يقول: إن كان به سحر ارفعوا يده اليمنى، وإن كان به مس ارفعوا يده اليسرى ، وهكذا في كل ما يريد معرفته ، وأيضآ تستجيب أعضاء المريض لا إراديآ.

6) يقول أثناء خروج الجني : شدوه، فيشعر المريض كأن أحدآ يشده من أحد أعضائه.

7) إذا كان المريض في حالة هياج يقول: امسكوه ، أو قيدوه، فتجد المريض قد طويت يداه خلف ظهره ، وكأن أحدآ يمسكه بالفعل ، أو يقيده على الحقيقة.

8) يشير إشارات غريبة أثناء حضور الجني بحسب اتفاقه مع الجني الذي يتعاون معه ، فمع إشارة تجد الجني الصارع يصرخ ويقول لا تضربوني،ومع ثانية ترى الجني وكأن أحدآ يخنقه ، ومع ثالثة لا يستطيع الجني الكلام ، وغير ذلك كثير.

9) يشير إلى عنق المريض وكأن في يديه سيفآ يضرب به، فيشعر المريض أن رقبته قطعت ، ثم يفيق ، ثم يقول للمريض ومن معه: لقد قتلت الجني ، وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم.

10) يضرب في الهواء بعصاة تكون معه فيصرخ الجني في جسد المريض.

11) في بعض الأحيان يدعي أن السحر مدفون ، ويقوم بإحضاره في إناء وضع فارغآ ، أو تحت قطعة قماش من أثر المريض وضعها بنفسه، أو تحت سرير نظر المريض تحته قبل أن يبدأ العلاج.

12) يقول للمريض انظر في عيني أثناء القراءة.

13) قد يصرع في بداية جلسة العلاج ، وينطق على لسانه الجني المتعاون معه.

14) يلمس المريض بيده أو بشئ معه كعصا فيصرع المريض على الفور.

15) لا يستطيع العلاج إلا في وجود شخص معين كزوجة أو ابن أو صديق، وهذا الشخص هو الذي في جسده الجني المتعاون معه.

16) يقول: سنعقد محاكمة للجني الموجود في جسد المريض.

17) أثناء القراءة يقول للجني أنا شايفك أنت في الذراع اليمنى، أو في الرجل، أو في البطن، ويحدد أماكن في جسد المريض رغم أن الجني المكلف بالسحر لم ينطق بعد.

18) يخبر المريض بأنه مصاب بسحر أو مس قبل أن يستعرض معه الأعراض.

إنتهى كلام الشيخ

أسألكم الدعاء لي بظهر الغيب

المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 10:37 AM   #2
أبو الفداء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبو الفداء
أبو الفداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29256
 تاريخ التسجيل :  12 2009
 أخر زيارة : 15-02-2010 (11:47 AM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


أما علامات السحرة والمشعوذين فهي :


يقول الشيخ وحيد عبد السلام بالي في كتابه صاحب كتاب الصارم البتار: إذا وجدت علامة واحدة من هذه العلامات في أحد المعالجين فهو من الدجالين والمشعوذين ومن الكهان والعرافين وهو من السحرة بلا أدنى ريب ، وهذه العلامات هي:
(1) يسأل المريض عن اسمه واسم أمه.
(2) يأخذ أثرا من آثار المريض ( ثوب قلنسوة منديل).
(3) أحيانا يطلب حيوانا بصفات معينة ليذبح ولا يذكر اسم الله عليه.
(4) كتابة الطلاسم أو تلاوة العزائم الغير مفهومة.
(5) إعطاء المريض حجابا يحتوي على مربعات بداخلها حروف أو أرقام.
(6) يأمر المريض بأن يعتزل الناس فتره معينه في غرفة لا تدخلها شمس ويسميها العامة الحاجبة.
(7) أحيانا يطلب من المريض أن لا يمس الماء لمدة معينه.
(8) يعطي المريض أشياء يدفنها في الأرض.
(9) يعطي المريض أوراقا يحرقها ويتبخر بها.
(10) أحيانا يخبر المريض باسـمه واسم أمه وبلده ومشكلته.
(11) يطلب طلبات منكره كأن يقول لا تمس المصحف ، أو لا تقرأ القران ، أو لا تصلِ ، أو استمع إلى الموسيقى .

انتهى كلام الشيخ وحيد ويقال:
انَّ السَّاحر يتكلَّم بكلام، فيطير بـين السَّماء والأرض، ويطفو على الماء. يقال عامل عمان كتب إلى عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه: (إنا أتينا بساحرة، فألقيناها في الماء، فطفت). فكتب إليه عمر بن عبد العزيز: (لسنا من الماء في شيء، إن قامت البـيِّنة، وإلا فخلِّ سبـيلها). وحدثني زيد بن أخزم الطائي قال: نا عبد الصمد، قال: نا زيد بن أبـي ليلى قال: نا عميرة بن شكير قال: كنا مع سنان بن سلمة بالبحرين، فأُتيَ بساحرة، فأمر بها، فألقيت في الماء فطفت، فأمر بصلبها فنحتنا جذعاً. فجاء زوجها كأنه سفود محترق فقال: (مرها فلتطلق عني) فقال لها: أطلقي عنه. فقالت: نعم، ائتوني بباب وغزل. فقعدت على الباب، وجعلت ترقي في الغزل وتعقد، فارتفع الباب، فأخذنا يميناً وشمالاً، فلم نقدر عليها.

فإذا علمت أن الرجل ساحرٌ فإياك والذهاب إليه ، وإلا ينطبق عليك قول النبي صلى الله عليه وسلم : مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَيْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلاةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَة (رواه أحمد). وفي رواية عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ وَالْحَسَنِ عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم أنه قَالَ: مَنْ أَتَى كَاهِنًا أَوْ عَرَّافًا فَصَدَّقَهُ بِمَا يَقُولُ فَقَدْ كَفَرَ بِمَا أُنْزِلَ عَلَى مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم (رواه مسلم).

يقول الشيخ عبد الخالق العطار : يوجد ممن يعمل في مجال الطب الروحاني أي العلاج بالقران من يقرأ على المصابين الجلجوتيه والبرهوتيه واللاهوتيه ، ويزعمون أنها أسماء الله الحسنى باللغة السريانية ويغالون في الكذب والافتراء فيقولون أن الله تعالى أوحى بهذه الأسماء إلى أئمتهم ومشايخهم وأوليائهم والله سبحانه وتعالى يقول في سورة فصلت :} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ ، فالقران كله والسنة النبوية كلها باللغة العربية فمن أين أتوا بهذه الأسماء التي لم ترد ولا حتى في الأحاديث الضعيفة } فَوَيْلٌ لّلّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لّهُمْ مّمّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لّهُمْ مّمّا يَكْسِبُونَ{. وعندما يقرأ الفسقة الكفرة البرهوتيه والجلجوتيه واللاهوتيه يمجدون ويعظمون ويقدسون مردة الجن ، فيخف البلاء بعض الشيء عن المصروع أو المسحور أو المحسود ليوقع المعالج والمريض في بؤرة الكفر والشرك ، فلا يكاد أن يفيق المريض حتى يعود مرة ثانية أشد مما كان عليه تعاسة وتعبا ونكدا وشقاء أ.هـ.

عَنْ زَيْنَبَ امْرَأَةِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَتْ كَانَ عَبْدُ اللَّهِ إِذَا جَاءَ مِنْ حَاجَةٍ فَانْتَهَى إِلَى الْبَابِ تَنَحْنَحَ وَبَزَقَ كَرَاهِيَةَ أَنْ يَهْجُمَ مِنَّا عَلَى شَيْءٍ يَكْرَهُهُ قَالَتْ وَإِنَّهُ جَاءَ ذَاتَ يَوْمٍ فَتَنَحْنَحَ قَالَتْ وَعِنْدِي عَجُوزٌ تَرْقِينِي مِنَ الْحُمْرَةِ فَأَدْخَلْتُهَا تَحْتَ السَّرِيرِ فَدَخَلَ فَجَلَسَ إِلَى جَنْبِي فَرَأَى فِي عُنُقِي خَيْطًا قَالَ مَا هَذَا الْخَيْطُ قَالَتْ قُلْتُ خَيْطٌ أُرْقِيَ لِي فِيهِ قَالَتْ فَأَخَذَهُ فَقَطَعَهُ ثُمَّ قَالَ إِنَّ آلَ عَبْدِ اللَّهِ لأَغْنِيَاءُ عَنِ الشِّرْكِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ إِنَّ الرُّقَى وَالتَّمَائِمَ وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ قَالَتْ فَقُلْتُ لَهُ لِمَ تَقُولُ هَذَا وَقَدْ كَانَتْ عَيْنِي تَقْذِفُ فَكُنْتُ أَخْتَلِفُ إِلَى فُلانٍ الْيَهُودِيِّ يَرْقِيهَا وَكَانَ إِذَا رَقَاهَا سَكَنَتْ قَالَ إِنَّمَا ذَلِكَ عَمَلُ الشَّيْطَانِ كَانَ يَنْخُسُهَا بِيَدِهِ فَإِذَا رَقَيْتِهَا كَفَّ عَنْهَا إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيكِ أَنْ تَقُولِي كَمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ e أَذْهِبِ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي لا شِفَاءَ إِلا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا . رواه أحمد

فكل ما في الجلجوتيه والبرهوتيه والاهوتيه أسماء مردة الشياطين وتلاوة واستعمال هذه الأسماء كفر قبيح صريح ، وأشهر ما ألف في هذه الكفريات قصيدة طويلة تعرف بالجلجوتيه


يقول الله سبحانه وتعالى في سورة الأعراف : } ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها وذروا الذين يلحدون في أسما ئه سيجزون ما كانوا يعملون { . ويقول جل وعلـى} وَلا تَدْعُ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكَ وَلا يَضُرُّكَ فَإِنْ فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِنْ الظَّالِمِينَ{ [يونس:106]، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَا أَصَابَ أَحَدًا قَطُّ هَمٌّ وَلا حَزَنٌ فَقَالَ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوِ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي الا أَذْهَبَ اللَّهُ هَمَّهُ وَحُزْنَهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَهُ فَرَجًا قَالَ فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ألا نَتَعَلَّمُهَا فَقَالَ بَلَى يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهَا أَنْ يَتَعَلَّمَهَا. رواه احمد في مسنده

وعند الترمذي عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ لِلَّهِ تَعَالَى تِسْعَةً وَتِسْعِينَ اسْمًا مِائَةً غَيْرَ وَاحِدٍ مَنْ أَحْصَاهَا دَخَلَ الْجَنَّةَ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إلا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ الْغَفَّارُ الْقَهَّارُ الْوَهَّابُ الرَّزَّاقُ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ الْقَابِضُ الْبَاسِطُ الْخَافِضُ الرَّافِعُ الْمُعِزُّ الْمُذِلُّ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ الْحَكَمُ الْعَدْلُ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ الْحَلِيمُ الْعَظِيمُ الْغَفُورُ الشَّكُورُ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ الْحَفِيظُ الْمُقِيتُ الْحَسِيبُ الْجَلِيلُ الْكَرِيمُ الرَّقِيبُ الْمُجِيبُ الْوَاسِعُ الْحَكِيمُ الْوَدُودُ الْمَجِيدُ الْبَاعِثُ الشَّهِيدُ الْحَقُّ الْوَكِيلُ الْقَوِيُّ الْمَتِينُ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ الْمُحْصِي الْمُبْدِئُ الْمُعِيدُ الْمُحْيِي الْمُمِيتُ الْحَيُّ الْقَيُّومُ الْوَاجِدُ الْمَاجِدُ الْوَاحِدُ الصَّمَدُ الْقَادِرُ الْمُقْتَدِرُ الْمُقَدِّمُ الْمُؤَخِّرُ الأولُ الاخِرُ الظَّاهِرُ الْبَاطِنُ الْوَالِي الْمُتَعَالِي الْبَرُّ التَّوَّابُ الْمُنْتَقِمُ الْعَفُوُّ الرَّءُوفُ مَالِكُ الْمُلْكِ ذُو الْجَلالِ وَالاكْرَامِ الْمُقْسِطُ الْجَامِعُ الْغَنِيُّ الْمُغْنِي الْمَانِعُ الضَّارُّ النَّافِعُ النُّورُ الْهَادِي الْبَدِيعُ الْبَاقِي الْوَارِثُ الرَّشِيدُ الصَّبُورُ .

والذي يجب أن يعلم أن الساحر قد يتعمد عمل السحر لمن يأتيه للعلاج أو الإستفسار ، فيعمل له السحر حتى يلبي رغبات أولياءه شياطين الجن ، واقسم بالله أني أعرف حالات كثيرة دمرت مادياً ونفسياً وسلطت عليها شياطين الجن بسبب الكذب والسحر الذي عملته السحرة لما كانوا يأتونهم للعلاج .

وكم أعرف من الحالات وأسمع الكثير عن أولئك الذين يطلبون السحر فينعكس السحر عليهم :
1. أم تذهب للساحر حتى يطلق الابن زوجته ، فينعكس السحر ويحكم بالولد فيكره أمه كرهاً شديداً.
2. زوجة تطلب السحر حتى يحبها زوجها ، فينعكس السحر عليها فلا يطيق الزوج النظر اليها .
3. شاب يطلب السحر حتى يحبه أبوه وأمه فلا يغضبوا عليه أبداً ، فينعكس السحر ، فيبغض هو والديه وينفر منها بل يعق والديه فيدعون عليه .
4. امرأة تطلب السحر وتطعمه لزوجها فيأذن الله فيحكم السحر بالزوج ولكن سرعان ما يتسمم الجسد بذلك السحر فيصاب الزوج بالأمراض الخطيرة المزمنه ، فينعكس السحر بصورة غير مباشرة الى المرض والمعاناة الجسدية والنفسية .
5. رجل أراد أن يعالج قريباً له عند أحد السحرة فأعطاه الساحر اناء مغلف بقطعة قماش وطلب منه أن يدفنه في الصحراء ، فإذا به يصاب هو الآخر بالخوف والسهر والأحلام المزعجة ... الخ ، وحالته تزداد سوءاً كل يوم ، وعندما طلبت منه أن يحضر ذلك الإناء الذي دفنه في الصحراء ، وجدت فيه نوع من البودرة البيضاء التي من خاصيتها أنها تأكل جدران ذلك الإناء ، فكلما تآكل الإناء زاد بلاء ذلك الرجل ، وبعد القراءة والنفث عليه ، ذهب عنه ما كان يشتكي منه ولله الحمد.






ومن صور وأشكال الدجل والشعوذة :

- الزار
- تحضير الأرواح .
- التنويم المغناطيسي.
- ضرب وفتح المندل .
- ضرب الودع .
- فتح الكتاب .

- قراءة الكف والفنجال وفتح الكوشينه


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 10:38 AM   #3
أبو الفداء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبو الفداء
أبو الفداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29256
 تاريخ التسجيل :  12 2009
 أخر زيارة : 15-02-2010 (11:47 AM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اذا وجدتم معالجا أو معالجة فيهم صفة واحدة من الصفات السابقة فاياكم أن تذهبوا إليهم ..
وتأكدوا أنهم يزيدوكم وهنا وضعفا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 10:49 AM   #4
noooor
V I P


الصورة الرمزية noooor
noooor غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5696
 تاريخ التسجيل :  02 2004
 أخر زيارة : 15-11-2010 (09:06 PM)
 المشاركات : 8,386 [ + ]
 التقييم :  87
لوني المفضل : Cadetblue


جزيت خيراً أخي الكريم أبو الفداء على هذا الإيضاح ,,

الذي أعلمه أن من يستعين بالجن هم المشعوذين ,, فهل هناك رقاة يستعينون بالجن ؟!
فحسب ما أعلم أن الجن لايساعدون الإنسان إلا إذا فعل بعض الأمور الشركية ,,


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 10:54 AM   #5
أبو الفداء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبو الفداء
أبو الفداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29256
 تاريخ التسجيل :  12 2009
 أخر زيارة : 15-02-2010 (11:47 AM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


نعم أختي وما أكثرهم ...
يدعون أنهم على السنة ويطيلون لحاهم ويقصرون أثوابهم ويزعمون أنهم يتبعون السلف الصالح والسلف منهم براء ويستعينون بالجن في العلاج ولهم مقاطع فيديو على اليوتوب وغيره ومواقع على الأنترنت ...
والمؤسف أن بعضهم يكتب في ملتقى الرقية الشرعية عندكم هنا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 10:57 AM   #6
أبو الفداء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبو الفداء
أبو الفداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29256
 تاريخ التسجيل :  12 2009
 أخر زيارة : 15-02-2010 (11:47 AM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


طبعا كلامي عام ولم أحدد شخصا بعينه .. فالرجاء عدم الإنزعاج والغضب من البعض ..
فمن فيه صفة من هذه الصفات فهو مستعين أو مشعوذ حتى وإن كنت أنا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2010, 01:52 PM   #7
وردة الحب الصافي
مراقبه إداريه سابقة


الصورة الرمزية وردة الحب الصافي
وردة الحب الصافي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22566
 تاريخ التسجيل :  01 2008
 أخر زيارة : 13-02-2018 (07:11 PM)
 المشاركات : 12,624 [ + ]
 التقييم :  217
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Green


كــــل الشكر لك أخ أبــــو الفـــــداء،،،،،

على الجــهــــود المبــــــذولة والتي تبـــــذل،،،،،،

في تــوضيــح هـــــذه الأمــــــور المهمــــــة،،،،،،،،


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2010, 08:17 PM   #8
أبو الفداء
عضـو مُـبـدع


الصورة الرمزية أبو الفداء
أبو الفداء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29256
 تاريخ التسجيل :  12 2009
 أخر زيارة : 15-02-2010 (11:47 AM)
 المشاركات : 457 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


شكرا للمرور والتعليق


 

رد مع اقتباس
قديم 22-05-2010, 10:39 PM   #9
جابني لكم رهاب
عضو نشط


الصورة الرمزية جابني لكم رهاب
جابني لكم رهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30470
 تاريخ التسجيل :  05 2010
 أخر زيارة : 05-07-2013 (06:42 PM)
 المشاركات : 99 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اخونا ابو القداء بارك الله فيك
اذا أجبت على الاسئله التشخيصيه وين احطها وين الملتقى اللي انت متواجد فيه تحت اي قسم من اقسام المنتدى وشكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2010, 07:45 AM   #10
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26107
 تاريخ التسجيل :  10 2008
 أخر زيارة : 18-06-2013 (07:29 PM)
 المشاركات : 9,896 [ + ]
 التقييم :  183
لوني المفضل : Cornflowerblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابني لكم رهاب مشاهدة المشاركة
اخونا ابو القداء بارك الله فيك
اذا أجبت على الاسئله التشخيصيه وين احطها وين الملتقى اللي انت متواجد فيه تحت اي قسم من اقسام المنتدى وشكرا


بامكانك تحطها بملتقى الراقية مجد الغد (أم فراس) لان الشيخ أبو الفداء لم يعد متواجد والاخت أم فراس بدل عنه ..


 

رد مع اقتباس
قديم 24-05-2010, 11:45 PM   #11
جابني لكم رهاب
عضو نشط


الصورة الرمزية جابني لكم رهاب
جابني لكم رهاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30470
 تاريخ التسجيل :  05 2010
 أخر زيارة : 05-07-2013 (06:42 PM)
 المشاركات : 99 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عمر مشاهدة المشاركة
بامكانك تحطها بملتقى الراقية مجد الغد (أم فراس) لان الشيخ أبو الفداء لم يعد متواجد والاخت أم فراس بدل عنه ..

اشكر لك يا ام عمر سرعة الرد وجزاك الله كل خير


 

رد مع اقتباس
قديم 25-05-2010, 12:01 AM   #12
واثقة بالله
عضومجلس إدارة في نفساني


الصورة الرمزية واثقة بالله
واثقة بالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26107
 تاريخ التسجيل :  10 2008
 أخر زيارة : 18-06-2013 (07:29 PM)
 المشاركات : 9,896 [ + ]
 التقييم :  183
لوني المفضل : Cornflowerblue


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابني لكم رهاب مشاهدة المشاركة
اشكر لك يا ام عمر سرعة الرد وجزاك الله كل خير
واياك اخي شكرا لك ..


 

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2010, 05:48 AM   #13
حنين الشمري
روح الشمال
بداية جديدة


الصورة الرمزية حنين الشمري
حنين الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24623
 تاريخ التسجيل :  06 2008
 أخر زيارة : 26-01-2021 (02:58 AM)
 المشاركات : 18,696 [ + ]
 التقييم :  305
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Goldenrod


موضوع مميز بس سبحان الله عجزت اكمل قراية الموضوع للاسف
وشكرا لك .


 

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2010, 11:23 AM   #14
عين حور
عضو فعال


الصورة الرمزية عين حور
عين حور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31679
 تاريخ التسجيل :  09 2010
 أخر زيارة : 16-12-2014 (09:06 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


التنويم المغناطيسي ...... دجل و شعوذة
كيف اعرف انه علم من علوم الطب النفسي ..!


 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2010, 10:47 PM   #15
رونالدو
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية رونالدو
رونالدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 31245
 تاريخ التسجيل :  08 2010
 أخر زيارة : 06-04-2022 (05:06 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue


والله انا اتعامل معاهم .............وفيه بعض من كلامك صحيح وفيه بعضه غير صحيح

واستفدت من قبل لمده سنه كامله من حجاب روحاني ورجعت طبيعي 100 بالميه

واتمنى اتعلم تسخير الجن لمساعده نفسي والناس

وتحياتي وشاكرلك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا