المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

أريد عيادة نفسية

كيفكم يالغاليين أتمنى تدلوني على عيادة نفسية خاصة ممتازة في الشرقية و اسم الدكتور و أي معلومات عندكم من اسعار و غيرها و ابي اعرف وين افضل اتعالج

قديم 08-04-2011, 12:55 PM   #1
نوبة هــلع
عضو نشط

الصورة الرمزية نوبة هــلع
نوبة هــلع غير متواجد حالياً

أريد عيادة نفسية

كيفكم يالغاليين

أتمنى تدلوني على عيادة نفسية خاصة ممتازة في الشرقية و اسم الدكتور و أي معلومات عندكم من اسعار و غيرها و ابي اعرف وين افضل اتعالج بنفسي بدون دواء لو اروح الى دكتور و اريح نفسي و الله يشافيكم و يعطيكم الف عافية
المصدر: نفساني

قديم 08-04-2011, 07:21 PM   #2
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد
ابوا عابد غير متواجد حالياً

لو تجين الكويت افضل اتوقع انا في الشرقيه ماعرف احد في برياض مستشفى الامل

قديم 08-04-2011, 07:59 PM   #3
نوبة هــلع
عضو نشط

تسلم اخوي على ردك بس ليش الكويت افضل اتمنى تفيدني و الله يعطيك الف عافية

قديم 08-04-2011, 10:47 PM   #4
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد

ولله بلعكس السعوديه ولكويت نفس الشي بس من الشرقيه للكويت قريب وفي كم دكتور في الكويت كويسين

من الدمام للرياض كم المسافه ومن الدمام للكويت كم المسافه تقريبا نفس الشي ولكويت يمكن اقربلج

قديم 08-04-2011, 10:58 PM   #5
نوبة هــلع
عضو نشط

صحيح كلامك أخوي عطني اسم عيادة في ممتازة في الكويت و موقعها و اي معلومات عنها و عطاك الله الف عافية

قديم 08-04-2011, 11:28 PM   #6
بندق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بندق
بندق غير متواجد حالياً

السلام عليكم

عيادة الدكتور عادل الزايد الله يجزاه كل خير بعد تعب 3سنوات على الله ثم عليه لم يمر شهر إلا و80٪ من المرض ولى والحين ماشي بطريق الشفاء ربي لك الحمد بس المشكلة تاخذ موعد بعد شهر على الاقل
العنوان الكويت خلف مجمع النقرة الجنوبي و هذا تليفون العيادة وقبله كود الكويت 0096522633930 أسأل الله الشفاء لنا جميعا ولكل مريض
تحياتي ...?

قديم 09-04-2011, 12:26 AM   #7
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد

ام هلع احسن دكتور في الخليج زميل الكلية الملكيه الكنديه للنفسانيين وعظوا الاكادمية الامريكيه للاظباء النفسيين الدكتور عصام الانصاري مقابل حديقة الشعب علي البحر ونسان حبوب وبشوش وطيب لاتدورين غيره في الخاص اما الحكومه كويسين بس الخاص احسن وهوا احسن من الدكتور الزايد بمية مره ويردلج بندق اتمنالج الشفاء ولتوفيق

تلفون 25642060 حطي فتح الخط

70

قديم 09-04-2011, 02:44 PM   #8
نوبة هــلع
عضو نشط

مشكورين اخواني ابو عابد و بندق والله انكم ما قصرتوا و بافكر وين اروح و اذا حددت و عندي استفسار عن العيادات الي ذكرتوها بسالكم و اتمنى لكم الشفاء اخواني

قديم 10-04-2011, 12:16 AM   #9
صديق نفسي
عضو نشط

الصورة الرمزية صديق نفسي
صديق نفسي غير متواجد حالياً

نوبات الهلع والمرض النفسي اعتبرها مثل البئر الله يعين من سقط فيها

التعديل الأخير تم بواسطة صديق نفسي ; 10-04-2011 الساعة 12:32 AM سبب آخر: خظا املائي

قديم 10-04-2011, 03:25 AM   #10
بندق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بندق
بندق غير متواجد حالياً

السلام عليكم .... ما أدري على أي أساس الأخ أبو عابد أو أبوا عابد حكم وقيم وصنف بأن الدكتور الأنصاري أحسن من الدكتور الزايد بمئة مرة وإذا أحسن منه ليش أحسن بمئة مرة غريبة هل جرب الدكتور عادل الزايد وما استفاد منه وبعدين راح الأنصاري وارتاح ولا على أي أساس الحكم وماهو الميزان اللي خلى الانصاري أفضل بمئة مرة أنا عندي ولد خالي راح الأنصاري ولا استفاد منه سنين وأنا رحت الزايد وربي لك الحمد الحين مرتاح وحسبت أني عشت من جديد ، اذا الانصاري زميل الكلية الكندية أيضاً الزايد زميل الكلية الكندية أو الأمريكية ما أذكر بس السي في الخاص بالدكتور الزايد موجود فيه تاريخه المهني اللي لايقل عن أي دكتور سواء الأنصاري أو غيره
أنا حطيت العنوان بناء على تجربة قصيرة نسبيا اذا قارنت بين الوقت والنتيجة مع الدكتور الزايد جزاه الله خير وحبيت انصح الأخت أو الأخ السائل بالدكتور اللي أنا جربته واستفدت منه دون أن أقارن أو أفاضل بينه وبين غيره من الدكاترة لأني جربت كم دكتور ونصحني من أثق فيه من أهل الأختصاص يعني زميل للدكتور عادل الزايد بالذهاب له أي أنه أشار إلي أنه طبيب متمكن في هذا العلاج وهو علاج الهلع والاكتئاب والوسواس ومتميز فيه بالاضافة الى علاج المخاوف المرضية وهو زميل له واستشاري مثله في الامراض النفسية ولم ينصحني بغيره في الخاص أيضاً أطباء الحكومة من إستشاريين للجهاز التنفسي أو طبيب العائلة نصحوني بالذهاب للدكتور عادل واكدوا لي بانهم يحترمون شخصه وعلمه ويثقون بشطارته في تخصصه هؤلاء أهل الإختصاص الذين لايعرفون الدكتور عادل شخصيا هذا رأيهم فيه بناء على معايير ومقاييس علمية أكاديمية لم يقل لي أحدهم لا روح الأنصاري ترى أحسن بمئة مرة ولا سبعين ولا واحد وعشرين أنا رحت قالوا نعم الاختيار وبس السالفة مو برشلونة وريال مدريد علشان أقول هذا أحسن وهذا أقوى إنت حط عنوانه وقول أنا جربته وارتحت معاه وخلاص ماله داعي تفاضل وانت مو من أهل الأختصاص أنا عندي. سؤال للأخ بو عابد جربت الزايد شخصيا ؟ أنا أقول لك ماجربت الأنصاري ماأقدر أقول الدكتور عادل أحسن بمئة مرة ثانيا الانصاري بشوش ومن قال لك الدكتور عادل ماسك عصا وناطر المريض يدش علشان يبط راسه أيضاً الدكتور عادل بشوش ووجهه سفر وتحس بالسكينة لما تشوفه لانه إنسان إنشاء الله ملتزم ومتدين نحسبه كذلك يا أخي أنا عندي الدكتور عادل أحسن دكتور بالعالم ما قلت لا هذا زميل الكلية الكندية والثاني زميل نادي صحي ؟!

مع كامل احترامي للدكتور الأنصاري لكني أسير رحمة الله و لطفه الذي سخر لي الدكتور عادل الزايد وجعله سبب لعودتي للحياة من جديد بفضل الله وكرمه فرأيت أن من وأجبي الدفاع عن هذا الدكتور نفعنا الله به والمسلمين

السموحة بوعابد ?

قديم 10-04-2011, 09:52 PM   #11
ابوا عابد
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوا عابد

معاك حق انا ماجربت الدكتور الزايد ولا الانصاري بس المهم ان الواحد يتشافى ويصير زين وبنسبا للانصاري فهوا دكتور معروف بكل مكان اما الزايد اول مرة اسمع عنه متا فتح عيادتة

ولسموحه :24hu8:

قديم 11-04-2011, 02:31 AM   #12
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل
لدي أمل غير متواجد حالياً

مع احترامي لآراء الكل... واظن انه يفترض ان يكون لنا حرية الرأي

أنا جربت عادل الزايد شخصياً!!! وكرهته لا يقدر انه للمريض حياة ودراسة لو طالب ولا شي أبداً من مسؤوليات أو أو إلخ وكان له شرط قال ان كنتي ترغبين ان اكون دكتورك اجباري عليك الدخول للمستشفى واعالجك من خلالها وإلا انسي الأمر وأعرف كل طالبات الميداني الذين يكونون بالمستشفى يومين بالاسبوع (دون ذكر تخصصي) ويمرون على الاجنحه ولم يهمه سمعتي ولا شيء عندما ذكرت له ذلك... هل نسي اننا بالكويت!!! وما هي النظرة لهذه الامور لدى اغلب الناس بالكويت وكيف الكويت صغيره والكل يعرف بعض او ان الكلام ينتشر سريعاً....

ربما تفكرون اني كنت مريضه لتلك الدرجة التي تستدعي ذلك ولكن انا واثقه ان حالتي لم تكن تستدعي ذلك أبداً وكان مبالغ به

الاطباء الجيدين من ضمن الاطباء الكثيرين الذين جربتهم لمدة سنوات ليست قصيرة هما فقط اثنان ومكانهم كان بمستشفى الطب النفسي الدكتور باسم بدر متواجد الخميس صباحا او مسائي الاثنين او الدكتور اوهير متواجد الاربعاء صباحاً هؤلاء ممتازين

وباقي الاطباء هناك مثل بدر بروسلي، رسل، عادل الزايد، سلطان، مصطفى محمود، ناهدة، مهدي اعتقد اسمه كويتي وصغير بالعمر بلا خبرة واشعر بأني نسيت أحد هؤلاء كلهم انساهم وعلى رأسهم بالذات بدر بروسلي ورسل بروسلي ايضا اعتقد من نفس العائلة لا تفكر فيهم

وكل من تكلمت عنهم هم عن خبرة وليس مما سمعت

وبالنسبة للإنصاري مما سمعت ليس جيد ولكن هذا فقط ما سمعت لذا لا استطيع الحكم الجاد عليه ولكن مما سمعت لا يشجع

وهناك أطباء اشطر بأمراض اكثر من امراض اخرى أشعر ولعل لهذا هناك من يقول الانصاري جيد وهناك من تعب كثيراً معه!!

ولم أجرب الخاص لرفض الوالد له بفكرة انه يعتقد انهم يمكنهم ان يكونوا استغلاليين

قديم 11-04-2011, 02:35 AM   #13
لدي أمل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لدي أمل
لدي أمل غير متواجد حالياً

وفي كل الاحوال لو كنت ستذهب للمستشفى وقررت ذلك لنقول فرضا اول مرة عليك الذهاب بالصباح لأن فتح ملف يتم فقط بالصباح وقبل الساعة 12

ليس لي كلام أكثر