المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية
 

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

احبه واكاد ان انتحر بسببه

بسم الله الرحمن الرحيم مشكلتي اني تزوجت ابن عمي ولم يراني قبل

 
 
أدوات الموضوع
قديم 16-06-2003, 07:27 AM   #1
غلايه
عضو جديد


الصورة الرمزية غلايه
غلايه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4159
 تاريخ التسجيل :  06 2003
 أخر زيارة : 14-09-2003 (12:36 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
احبه واكاد ان انتحر بسببه



بسم الله الرحمن الرحيم
مشكلتي اني تزوجت ابن عمي ولم يراني قبل الزواج بسبب تقاليدنا فانا متوسطة الطول والجمال واحسست مع مضي الشهور انني لم اعجبه وكان ذلك عندما يغضب مني فيقول انت ووجهك ويسب وعندما يقرا قصص في الجريده باحد يزوجوه اهله بدون ان يرى زوجته وكانه يتذكر حاله رغم قساوته وجلافته معي وعدم اهتمامه لمشاعري وانعدام الرومانسيه في المنام وكاني جسد بلا روح الا انني احببته كثيرا واغرقته حبا وعطفا وكانني اما له احاول بشتى الطرق ان اسعده واعوض ما نقص مني فهو يريد الجمال والبياض وووو مثل بقية الرجال لاكن لم يخلقني ربي هكذا وليس لي ذنب ووالله انني عندما اجده متضايق مني اقول انه ظلم معي وانه ليس له ذنب معي فاجده صابرا علي وخلفت 3 اولاد وبنت واحده ولي 7 سنين معه على هذا الموال وانا اركض واركض اريده ان يحبني وينسى كل شيء اصبحت افكر ان ازوجه فتاة جميلة كما يريد لاني احبه واريد سعادته لكن عندما اتخيل ولو للحظه انه يكلم واحدة غيري ويحبها اجن وابكي بقوة وانسى ذلك والان اكتشفت انه متزوج بالسر فتاة عمرها 19 سنة وجميله وانبسط معاها اول الايام وكان يغرقها حلو الكلام والمنام وكنت انا من كانت تحتاجه لكن ارجع اقول في نفسي انه وجد من يريد وهذا الشيء مو على كيفه وهذا حقه وين مايلقى سعادته. لكنه لايريد ان يفتح لها بيت بسبب المسئوليات والعيال وووو لحظتها احسست انني السبب فيما يحصل له من تفكير وكأنه واقع في ورطه بسببي فأخبرته انني اريد الطلاق وانه لابد ان يعيش كما يحلو له وابقى مع العيال اربيهم لكنني احبه ولا استطيع ان اتخيل عدم رويته وبقائه معي رغم انني احس انني فقط ام لعياله ؟ ماذا افعل حاولت ان انساه لم استطع وانني مستغربه لحالي كيف احب شخص لا يحبني ولا اجد منه أي مشاعر ناحيتي واجهته اكثر من مره وكان يقول في كل مرة انه يريد ان يتزوج بالسر ولا يخلف ويجعلها عند اهلها ويذهب لها كل فترة ولا يخلف منها واذا حصلت مشاكل يطلقها ويكرر نفس الموال والان يريد ان يتزوج عقيم وهذا ماله الا تفسير واحد انه يريد حبيبه وعشيقة فقط وليس زوجة وعيال ومصاريف هذا ماينقصه في حياته
والله انني احيانا اخاف ان يقع في الحرام بسببي مالعمل ساعدوني اكاد اجن من التفكير لا طعم لحياتي مع زوج لا يريدني بل يريد ان اربي عياله ويعطيني حقي في المنام ليرضي ربه ثم ضميره
لكن كل هذا من غير نفس وانا عارفه وهو عارف انني احبه فيحزن لي ويرضيني بالتنكيت وغيره لكن مافي قلبه هم وغم لانه يريد ان تكون ام عياله زوجة جميله من اختيارة كاي رجل في العالم وهو انسان متدين واخاف عليه من زوجته الجديدة لانها اردنيه والله اعلم بنواياها الماديه البحته
انا الان مصابه باسكر ووالله من كثر ماافكر وابكي في الليل وانهار عندما يذهب اليها ويكلمها ويتراسلا بالجوال اصبحت لاانام واحلم بهما وووو الله يخليكم ايش اسوي ابي اموووت؟؟؟؟؟؟
المصدر: نفساني



 

قديم 07-07-2003, 09:29 AM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار


الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


سيدتي:
القلب ملك لله و التعامل ملك لزوجك. هو يعاملك جيداً حسب ما ذكرت و لكنه يشتهي النساء و أنت صابرة محتسبة و لك إن شاء الله الأجر.

أرى أن تكوني أكثير قوة معه فلا تركضي لإرضائه و تكوني كالأمة له. يجب أن تكون العلاقة بإحترام متبادل و و له حقوق الزوج و لك حقوق الزوجة و كفى. المشاعر أعطيه منها بقدر ما يعطيك. هذا الأسلوب قد يجعله هو يحاول إرضائك و يعطيك أكثر ليحصل على أكثر.

ليس هناك أسلوباً محدداً بعينه يفيد و لكن يحتاج الأمر للتجربة.

لا تنس أن تحتسبي على الله ما أنت فيه لكي لا تفوتي الأجر على نفسك.

و السلام.


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:36 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا