المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العام
 

الملتقى العام لكل القضايا المتفرقة وسائر الموضوعات التي لا تندرج تحت أي من التصنيفات الموجودة

اسرار الوجوه

الوجه المربع/يمتاز اصحاب هذا الوجه بعزيمه قويه حديديه وراي ثابت.يميلون الصراحه والجراه والشجاعه.غالبا ما يقابلون الصعاب بصدر رحب وحلم عجيب.وليس الجبن والتملق من اخلاقهم.ولكن كثير ما يتملكهم الغرور والاعجاب بالنفس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 19-08-2003, 07:03 AM   #1
الاْخصائيه امل
عضو


الصورة الرمزية الاْخصائيه امل
الاْخصائيه امل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4523
 تاريخ التسجيل :  08 2003
 أخر زيارة : 25-04-2004 (07:09 AM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
اسرار الوجوه



الوجه المربع/يمتاز اصحاب هذا الوجه بعزيمه قويه حديديه وراي ثابت.يميلون الصراحه والجراه والشجاعه.غالبا ما يقابلون الصعاب بصدر رحب وحلم عجيب.وليس الجبن والتملق من اخلاقهم.ولكن كثير ما يتملكهم الغرور والاعجاب بالنفس بدرجه ملحوظه غير محببه للغير.وخصوصا انهم يميلون الى الفظاظه في القول والجفاء في المعامله.وهذه القسوه والجفاء من الصفات الممقوته في النساء وتقتل سحر الانوثه وجمالها وهما من الصفات التي يعشقها الرجل.
وتذكري بان القوه والعزيمه شيان محببان في كل مكان الا على وجهك فلا تتشبهي برجال وكوني رقيقه تسعدي في الحياه.
الوجه البيضاوي/
يصادف اصحاب هذا الوجه حظا وافر في الحياه.وهم عاده ذوو اخلاق هادئه ونفوس كريمه طاهره.يحبون الحياه المرحه،وليسمن طبعهم المكر والخداع.فوجوههم كا الكتاب المفتوح يمكن كل انسان ان يقراه.وهم غالبا طيبو القلب،سليمو النيه لدرجه كبيره كثيرا ما تكون مصدر ضرر لهم.وسلامه نيتهم وطيب سريرتهم يوقعان بهم في مشاكل معقده لانهم غالبا لا يفرقون بين الصديق والعدو.وانصحهم ان يسيؤ الظن قليلا با الناس لان فيهم الطيب والخبيث والمخادع.
الوجه المستدير/
اهم ما يتميز به اصحاب هذا النوع من الوجوه هو العقل السليم، وشعارهم دائنا(في التاني السلامه)فهم لا يصدرون احكامهم على الا شياء الا بعد تامل وتفكير.لذلك يستحسن الاخذ بارئهم والعمل بنصيحتهم.وهم يميلون بطبيعتهم الى الحياه الهادئه،ويفضلون الكسل والخمول على الجد والعمل وغالبا ما يتهمهم الناس ببلاده الشعور وجمود العاطفه.
واصحاب الوجوه المستديره غالبا ما يبدون اسمن من حقيقتهم.
الوجه الطويل/
يمتاز اصحاب الوجوه الطويله بقوه الجسم وسلامه التفكير.وهم غالبا سريعو الغضب، يثورون لاْتفه الاْسباب كالبركان.والمكر والخداع من ابرز صفاتهم.ولكن بالرغم من ذالك كله فهم منالا شخاص الذين يمكن ان ياتمنهم الانسان على سره وماله.ينظرون الى الحياه نظره جاده.وليس من طبيعتهم المرح والسرور.وقليل ما يبتسمون كانها يحملون عبء العالم فوق اكتافهم.وارتياد الانديه والحفالات يفيدهم جدا حيث يختلطون بالناس وينسون همومهم.
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا