المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > المنتديات الإسلامية > ملتقى الرقية الشرعيه

ملتقى الرقية الشرعيه لجميع المواضيع الخاصه بالرقيه الشرعيه والمس والسحر والعين وغيرها ،،،

مهم كل مريض يدخلللل

`111`1`بسم الله والحمد لله وافضل الصلاه واتم التسليم على خير خلق الله سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم وبعد اخوتي بالله يامن تعانون من امراض نفسيه او من سحر او

قديم 20-04-2012, 05:24 AM   #1
حزين جدا
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين جدا
حزين جدا غير متواجد حالياً

مهم كل مريض يدخلللل

`111`1`بسم الله والحمد لله وافضل الصلاه واتم التسليم على خير خلق الله سيدنا محمد وعلى
أله وصحبه وسلم وبعد اخوتي بالله يامن تعانون من امراض نفسيه او من سحر او مس او عين عندي فكره ارجو ان تنال اعجابكم وأن اعجبتكم لنبدء بتجريبه من اليوم ماشاء
الله هذا الموقع فيه من الاعضاء الكثير والكل منهم عنده مشكله تعالو لنجرب الدعاء
كل واحد منا يذكر حالته المرضيه ................
ونبدء نبحث كل واحد بدوره في هذه الحالت المرضيه ويختار شخص من اصحاب الامراض
وتخصه في الدعاء تدعو له بما يلهمك الله وتضل تدعو له ثلاث او اربع ايام حسب مايلهمك
الله وتلح الله ان يشفي هذا الشخص وانت لاتخبر احد وتتحرا اوقات استجابة الدعاء
بعد الصلوات يوم الجمعه في الثلث الاخير من الليل وان كنت تتصدق اجعل في نيتك ان تكون هذا الصدقه في نيت شفائك وشفاء هذا الشخص وكن موقن في ان الله سوف يشفيك ويشفيه ..........
لكن اول شيء نتوب الى الله جميعن من كل الذنوب ونترك كل شيء محرم هذه الامراض
هي بسبب ذنوبنا وذا اقلعنا عن الذنوب اكيد بدنا نشفه بئذن الله لآن الله يقول{مايفعل الله
بعذابكم ان شكرتم وامنتم}وحاشا وكلا ان الله يظلم احد كل هذا البلاء من انفسنا هو لاشك ان الله يحبنا لذلك ابتلانا بهاذ المرض لآن غيرنا قارقين في المعاصي والله ممهلم
ليعذبهم في الاخره لكن نحن ايضن في عندنا خطء لآن كما قال سيدنا العباس رضي الله
عنه مانزل بلاء ألا بذنب ومارفع ألا بتوبه أول شي كل واحد منكم يبحث عن خطئو ويحاول
تركه والرسول صلى الله عليه وسلم قال من ترك شيء لله عوضه الله في اخرته ودنياه
وكما ذكرنا سابغن تختار احد اخوتك في الله وتدعو له في ظهر الغيب مع حضور قلب وخشوع انا اخترت هذا الموضوع لآن بهذي الطريقه لعدة اسباب اولا الدعاء في ظهر الغيب
مستجاب ان شاء الله ثاني شيء ان هناء ملك يئمن على دعائك ويوقول ولك مثل ذلك
ثالث شي قد يجتمع على احد المرضه مئه شخص يدعون له وقد يكون احدهم مستجاب
الدعوه ربع شيء كلنا مرضا المريض ان شاء الله يكون دعائو مستجاب .....
والرسول صلى الله عليه وسلم يقول انما تنصرون وترزقون بضعفائكم........
واي شيء اكثر من هذا الضعف خوصا من يعانون من خوف ,,,,,,,,,,
وان شاء الله بهذه الشي مانخالف السنه نحن ندعو والدعاء عباده بل هو مخ المباده
ولاتنسو ان من نفث كربت مسلم نفث الله عنه كربه من كرب يوم القيامه ,,,,,,,,
ولاتستهينو بدعاء فأن له اثر عجيب وارجو الرد اذا ما كان هناك خطء اللهم ارزقنا الاخلاص في القول وفي العمل
المصدر: نفساني

قديم 20-04-2012, 05:35 AM   #2
رزآن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية رزآن
رزآن غير متواجد حالياً

السلام عليكم
طرح رائع جدا اخي الككريم
انا بدات حالتي من وانا عمري 6 بدا معي خوف وتطور اكتئاب بعدين رهاب بعدين هلع واختلال انيه والان انا عمري 15 يعني ضلت معاناتي 9 سنين
وكل هذه الامراض بسبب العين لاني ارا احلام وافسرها وتدل على الحسد وذهبت الى كثير من المشايخ وقالو عين
والى الان اعاني لاكن احتسب وادعي الله ان يفرج همي وهم جميع المسلمين
والله دايم ادعي لنفسي ولكل من يعاني من مرض روحي ونفسي لاني احس بالام اللي يعانون منه
وان شاء الله موضوعك يستفيد منه الجميع وجزاك الله خير

قديم 22-04-2012, 01:08 PM   #3
حزين جدا
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين جدا

السلام عليكم
طرح رائع جدا اخي الككريم
انا بدات حالتي من وانا عمري 6 بدا معي خوف وتطور اكتئاب بعدين رهاب بعدين هلع واختلال انيه والان انا عمري 15 يعني ضلت معاناتي 9 سنين
وكل هذه الامراض بسبب العين لاني ارا احلام وافسرها وتدل على الحسد وذهبت الى كثير من المشايخ وقالو عين
والى الان اعاني لاكن احتسب وادعي الله ان يفرج همي وهم جميع المسلمين
والله دايم ادعي لنفسي ولكل من يعاني من مرض روحي ونفسي لاني احس بالام اللي يعانون منه
وان شاء الله موضوعك يستفيد منه الجميع وجازاك الله خير

اختي الله يشفيكي من كل بلاء انشاء الله ماترين بئس وصدقتي من يرى وقع المرض يتمنه ان لايقع هذه المرض
على مسلم وثقي بالله ان الفرج قريب واحسني الضن بالله وتضرعي الى مولاكي فأن امره بين الكاف والنون
كن فيكون جاء في الحديث ان الله يحب ان يسمع صوت احد عباده فيبتلي بمرض او فقر كي يتضرع اليه
ويدعوه ويبكي بين يديه وثقي ان الله عند ما ابتلانا بهذا المرض لا لكي يعذبنا انما ليختبرنا ويكفر ذنوبنا ويرفع درجاتنا
وعندما نصبر على هذا البلاء وننجح في هذا الاختبار يئتي التمكين من الله والرسول صلى الله عليه وسلم يقول عجبآ
لامر المؤمن كل امره خير وهذا لايكون الا للمؤمن اذا اصابتهو ضراء صبر واذا اصابتهو سراء شكرا

قديم 22-04-2012, 03:26 PM   #4
نايس دريم
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية نايس دريم
نايس دريم غير متواجد حالياً

صحيح اخواني جزاكم الله خيرا ..سوف ادعو لكم ان شاء الله و انتو كمان ادعولي و هذا ابتلاء ..انا كمان عندي عين من لما كنت صغيرة و طبعا ما كنت فاهمة الحالة الى الان عمري20 سنة و الحمد لله ساضغط على نفسي لاتبع الرقية الشرعية و لا اوقفها مع الدعاء ان شاء الله

قديم 22-04-2012, 08:48 PM   #5
حزين جدا
عضو نشط

الصورة الرمزية حزين جدا

09`1`01`01=هل انا موجودة;صحيح اخواني جزاكم الله خيرا ..سوف ادعو لكم ان شاء الله و انتو كمان ادعولي و هذا ابتلاء ..انا كمان عندي عين من لما كنت صغيرة و طبعا ما كنت فاهمة الحالة الى الان عمري20 سنة و الحمد لله ساضغط على نفسي لاتبع الرقية الشرعية و لا اوقفها مع الدعاء ان شاء الله

نعم اختي الرقيه مع الدعاء والصدقه فأن الصدقه لها اثر عجيب لآن الرسول صلى الله عليه وسلم قال داوو مرضاكم بصدقات واسئل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشفيكي من كل بلاء