المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

مشكلتي

بسم الله الرحمن الرحيم 0000 مشكلتي ابن اختي00انقذوني المشكله هي ابن اختي نموه ضعيف يعني صغير الاقامه والده ووالدته لم يكلفو انفسهم شي لا من حيث البحث عن السبب ولاتهداته

قديم 25-09-2003, 03:45 AM   #1
بنت الهموم
عضو جديد

الصورة الرمزية بنت الهموم
بنت الهموم غير متواجد حالياً

مشكلتي

بسم الله الرحمن الرحيم 0000
مشكلتي ابن اختي00انقذوني
المشكله هي ابن اختي نموه ضعيف يعني صغير الاقامه والده ووالدته لم يكلفو انفسهم شي لا من حيث البحث عن السبب ولاتهداته نفسين هو الان دخل الثانويه والطلبه يقولون له بعض الالفاظ الجارحه مثل انت غلطان المدرسه الابتدائيه هناك وليست هنا00
حاولت التدخل من قبل اربع سنوات مضت لكن دائما ينتهي النقاش انخ قضاء وقدر ولكن تخرجت العام الماضي ولله الحمد لذلك اريد انا التكفل به من حيت العلاج وان اراعيه نفسين لذلك اريد منكم المساعده ماذا اعمل معه 000
اعطوني بعض اسماء المستشفيات لكي اذهب لها ودلوني لطريقه اتعامل بها معه--
عمره 16سنه
المصدر: نفساني

قديم 03-10-2003, 01:28 AM   #2
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزة بعد التحية والدعاء بأن يأجرك المولى على مشاعرك النبيلة تجاه إبن أختك.
أختي العزيزة ما يعانيه إبن أختك ليس عيبا هو المتسبب فيه بل هو من الله سبحانه وتعالى.وكم من الناس الذين إبتلاهم الله عز وجل ببعض العيوب الخلقية ولكنهم أبدعو أيما إبداع في حياتهم والأمثلة كثيرة في تاريخ أمتنا المجيد حتى في العصر الحديث.فقط على سبيل المثال فإن أناسا كسماحة الشيخ العلامة إبن باز رحمه الله وطاها حسين لم يقف العمى في طريق إبداعهما ونبوغهما.والشاعر اليمني البردوني لم يقف العمى كذلك في طريق قريحته الشعريه وغيرهم كثييييييييييييييييييير.
أختي العزيزه ليعلم إبن أختك أن ما يعاني منه ممكن أن يكون دافعا له للإبداع والنبوغ وبلوغ مراكز عليا في هذه الحياة.ما عليه إلا أن يركز قليلا على التعرف على مهاراته الخاصة وأنا متأكد بل أجزم أن في داخله فتى موهوبا في جانب من جوانب الحياة وما عليه الا أن يواصل نشاطه متجاهلا الآخرين وماضيا في دروب الحياة التي فيها الكثير.ستتذكرين كلامي هذا بعد حين وعسى أن يكون قريبا.
أختي العزيزه إبن أختك لا يحتاج الى علاج فعلاجه في ذاته ومن داخله أضاء الله له دروب التوفيق والنجاح وجزاك أنت خير الجزاء على مشاعرك وجهودك وعلى دروب الخير نسير وشكرا.