المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

عاجل جدا للدكتور التويجري او اي مختص نفسي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا فتاه متزوجه من ثلاث سنوات عمري 25 سنه ولدي طفل عمره سنه يجمعنا انا وزوجي حب كبير والحمد لله ولكن مشكلتي انني حسساسه

قديم 06-09-2003, 01:23 AM   #1
ام حسام
عضو جديد

الصورة الرمزية ام حسام
ام حسام غير متواجد حالياً

عاجل جدا للدكتور التويجري او اي مختص نفسي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا فتاه متزوجه من ثلاث سنوات عمري 25 سنه ولدي طفل عمره سنه
يجمعنا انا وزوجي حب كبير والحمد لله
ولكن مشكلتي انني حسساسه وعصبيه بعض الشيء وزوجي له نفس الطباع ولا يتحكم ب انفعالاته مما يجعلنا نعاني من مشكلات عديده تقع لاتفه الاسباب رغم ان كلانا يعتذر من الاخر فورا دون مكابره وتنتهي المشكله بيننا بسرعه وفي الاونه الاخيره اصبح زوجي يمد يده علي وتعبت نفسيتي واحسست اني مجروحه فا اعتذر لي وقال : انتي اجبرتيني على ذلك لانك ترفعين صوتك علي وتنفعلين بسرعه وتلقين علي الالفاظ الجارحه فتراكمت مع الوقت المشكلات ففرغت كل ما بنفسي عليك بالضرب مع انني الان اعلم انني مخطئ ولم يكن الحل المناسب والصحيح اما انا الان عند اهلي مجروحه ولا اعلم ماذا افعل
ارجو المساعده وتقديم المشوره
انا بأمس الحاجه لها

وشكرا

اختكم ام حسام
المصدر: نفساني

قديم 11-09-2003, 01:43 AM   #2
د.سلطان العويضه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.سلطان العويضه
د.سلطان العويضه غير متواجد حالياً

أختي الفاضلة أم حسام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مع الإعتذار للزميل أ.د.التويجري كون السؤال موجه له أساسا...فقط أحببت أن أقول لأختي الكريمة أن تعودي لزوجك بأسرع وقت ممكن....لا شك أن ما فعله غير ميرر كما ذكرتي ولكن يجمعكم حب واضح وحقيقي ونتاجه طفل ، إضافة إلى ذلك أبدى لكي الرجل أسفه وندمه الصادق .....ألا تستحق كل تلك العوامل تفهم من جانبك وصفح؟

أرجو أن تلملمي شمل أسرتك وتعودي إلى عش الزوجية وأن تستفيدي من هذه التجربة بحيث لا تحاولين إستثارته مستقيلا.

يا سيدتي:

داخل كل راشد (رجل أو إمراة) طفل. المرأة الذكية والحريصة على عش الزوجية تعرف كيفية التعامل مع الطفل داخل زوجها وستكسب وده بإذن الله.

الله يوفقك.

قديم 03-10-2003, 02:04 AM   #3
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزه أم حسام.بعد التحية والتقدير
لقد وفى أخي الدكتور سلطان العويضه في رده الجميل والذي أرجو أن تأخذي به وتتوكلي على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه.
أختي العزيزة عندي إضافة بسيطه حول مشكلتك.وإضافتي تتلخص في أن عند كل رجل جوانب قوة وجوانب ضعف في شخصيته.إبحثي بهدوء عن تلك الجوانب وحاولي الدخول الى قلبه والتعامل معه من خلال جوانب الضعف والتي ستكون مداخلا سهلة لك الى عالمه.إن أردتي المزيد فيمكنك الإتصال على العيادة على الرقم 4708772 أيام الإثنين والأربعاء مساء وشكرا