المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

لكل مريض ومريضه بنوبه هلع آكتئآب آلخ

بسم آلله آلرحمن آلرحيم وبه آستعين صصبآح / مسسآء آلخير وآلبهجه وآلسرور .. آسأل آلله تبآرك وتعآلى آن يتقبل آلصيآم وآلقيآم وجميع آلآعمآل وآن يشفي كل مريض

قديم 30-07-2012, 04:41 AM   #1
نظره آخرى
عضو جديد

الصورة الرمزية نظره آخرى
نظره آخرى غير متواجد حالياً

لكل مريض ومريضه بنوبه هلع آكتئآب آلخ

بسم آلله آلرحمن آلرحيم وبه آستعين

صصبآح / مسسآء آلخير وآلبهجه وآلسرور ..
آسأل آلله تبآرك وتعآلى آن يتقبل آلصيآم وآلقيآم وجميع آلآعمآل وآن يشفي كل مريض

آخخوآني وآخوآتي .. يعلم آلله آني سجلت هنآ بالمنتدى عشآن آكتب الموضوع هذآ ,, كنت قبل آجي هنآ وكلي يأس وملل وضضضيق ..
آنآ بكتب لكم عن تجربه ( مرريره ) .. آنآ كنت مصآب بنوبآت هلع وسوسه ضيق هم ملل آنكآر ذآت وبقولكم كل شئ بالتفصيل
آخوآني آنآ كنت في يوم من آلآيآم آعيش حيآه مثآليه مفرحه مبهجه .. عآنيت آلمر والجحيم بحيآتي وكنت آصبر وصآمد ومستبعد آبدآ آبدآ آني بيوم من آلآيآم حآلتي رآح توصل للي وصلته !!
كنت آسكن بالمنطقه آلشرقيه عشت نص حيآتي هنآك من بعدهآ آنتقلنآ لمنطقه حآئل .. آنقلت لمدرسه جديده بيئه جديده علي وهي بالاصل مسقط رآس آلوآلد حفظه الله ..
مرت بي آلآيآم وكل شئ بنفسيتي كآن طبيعي .. كنت آعآني من ضغوط مشآكل وحصل لي بذي آلفتره آنسجنت شهر بدآر آلملآحضه .. ويعلم آلله مني من آربآب سوآبق ولآ ولد شوآرع آشيآء وضروف حدتني
ولآ آبي آفصصل كل شئ. بآختصآر آنه كآن فيه ضغوط بدخل بموضوعي .. يوم من آلآيآم كنت قآعد طبيعي آتفرج على التلفزيون فجأه حسيت قلبي بينشلع نبض مهو صآحي قمت فزيت حسيت آني بموت خلآص قمت بسرعه طلعت ورحت آتروش وآتوضآء وآصلي خلآص آنآ بموت بنفسي كذآ آول مره يجيني شئ كذآ صليت وخلصت ولآصآر لي شئ !! بعدهآ بدت معآنآتي آككلت تبن بحيآتي آسمحولي على ذي الكلمه حتى م توصف وش صآر فيني صرت آنقطع عن المدرسه ولآ آروح مع آني كنت بآخر سنه كل يوم يمر آعيشه بجحححيم آنآ ليه يصير لي كذآ ؟ < بنفسي آقولهآ .. آستمريت آصآرع مده الشهر بعدهآ ملل مليت فتحت النت وكنت خآيف آبحث آو آكتب وش فيني .. فتحت وبحثت وشيكت على الاعرآاض طلع شئ منتشر .. حآولت الخلآص.. كآن آبعد شئ ببآلي آني آرآجع دكتور نفسي .. آبي آطلع بدون .. والله ي آخوتي وي آخوآتي جححيم م بعده جحيم مرت علي كل الاشكآل هلع آكتئآب آحسسآس بالجنون لين وصلت لمرحله آنكآر الذآت
حتى آني آنآ بنفسي آقول آنآ كيف كنت آعيش قبل ؟ بس آبي آرجع زي آول م آبي كذآ آبي آتذكر كيف كنت آعيش مقدر ,, صدقوني آخوآني حليت مشكلتي بنفسي بعد صرآع 6 شهور وكنت آقدر آختصرهآ من قبل
كلآمي للي يعآني الحين آو قبل آو يحس باللي قلته .. ككككل آللي تحس فيه كذب والله كذب وآمره سسسسسسسسسهل جدآ جدآ جدآ صدقني لآتصتعب ..
(مرحله آنتقآلي لطبيعتي )
يلزمك 1 / ثقه بآلله تعآلى عز وجل 2/ ثقه بآلنفس فقطططط !
بس هذآ يآجمآعه وآنآ مثآل حي يرزق
لآتيآس آبدآ آبدآ
صدقوني آكلت علآج سيركوسآت مره وحده فقط وكرهت نفسي بعدهآ ولآ آحرض آحد يترك علآجه آبد بالعكس كمل
كلآمي للي يحس آنه مل ولآفيه حل آنآ الحمد لله آلحين طبيعي جدآ ولآفيني شئ .. مدري وش تفسيري للمرض هذآ بالظبط هو نفسي روحي ؟ ممآدري لكن آللي متآكد منه( كذذذذذذذذذذذب ) وهم
ككل آللي سويته بيوم فيني نوبه هلع طفشت وكآن بيدي ريموت تفلزيون رميته بالجدآر من قو آلقهر وبنفسي آقول هذآ وش آلى متى ؟ بس الى هنآ وخلآص قمت توضيت وصليت ومن بعدهآ لين يومكم هذآ مآجآني ولآشئ كله آنك تعيش بالوهم وتحس بآحآسيس غلط آطردهآ وتتنهي .. جلست آسبوعين آستنى آقول يمكن م آنتهت يمكن بترجع آو شئ تستهبل علي يعني ههههههه .. ولآصآر شئ جيت هنآ وسجلت عشآن آكتب لك تجربه آنآ عشتتهآ صدقوني كل شئ مر علي كرهت نفسي وكرهت ححيآتي وكككل شئ حولي .. واللي زودني ولآ آحد يدري باللي فيني آبد آبد .. آمي شآفتني مره وحده وآنآ طآلع لغرفتي كنت مفزوع وقتهآ رحت لدوره الميآه آغسل وجهي وقلت لهآ آنه حلم مزعج بس .. كنت آكل نفسي بنفسي ..بس يآرب لك آلحمد بفضل الله تخلصت من هالشئ وآنآ ولله الحمد خلصت آلثآنوي ودآخل الجآمعه السنه هذي وتخصصي رآح يكون علم نفس والله وبعون الله مآرآح آخلي مريض يجيني ويطلع خآلي الا آعآلجه لآني حسيت بالام بالمرآره وبكرس حيآتي بمكآفحه هالشئ طول مآحييت وصيتي بس كم كلمه لكل مريض .. آطرد آلوسوسه خلك وآثق من نفسك تآكد آن اللي فيك منتشر وآلخلآص منه سهل ولآ هو مرض مزمن آذآ عرفت نفسك بس ذيك آلسآعه رآح تطرده للابد
موضوعي يمكن ملخبط نوعآ مآ .. يعني متدآخل آنآ من تقريبآ هيك 6 شهور م آكتب على الكيبورد كثير .. آتمنى فكرتي توصل بس وآكيد رآح توصل لكم
آتممممنى من ككل قلبي لك مريض ومريضه لكل شخص كآره نفسه وحيآته آنه يعيد آلنظر ويفكر ويقرر وهو بنفسه يترك كل اللي هو فيه ويرجع طبيعي ويعيش حيآه هنيئه وعآمره

آتمنى لكم آلتوفيق والنجآح .. تحيه عبق ومحبه للكل z;;\\
المصدر: نفساني

قديم 30-07-2012, 04:54 AM   #2
صديق نفسي
عضو نشط

الصورة الرمزية صديق نفسي
صديق نفسي غير متواجد حالياً

اخي الحبيب المرض ليس بالسهولة التي ذكرتها انا حاولت شخصيا على مدى ست سنوات خصوصا الثلاث السنوات الاخيرة التطنيش ولكن النوبة تاتي على اتفه الاسباب والقلق وغيرها من الاعراض جربت اكثر من نوع مع الادوية وتستقر حالتي من جيده جدا الى جيده وبعد ترك الدواء تعود الاعراض من متوسطة الى خفيفه

قديم 30-07-2012, 04:59 AM   #3
نعيم الرياحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نعيم الرياحي
نعيم الرياحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

شفنا الله وياك اخي العزيز ولله نفس اللي صار معاك بزبط صار معاي فجاة صارلي الشيء هذا وانا انتفرج على التلفزيون حسيت بخفقان قلب واعراض مانقدر نوصفه من ثلاث سنوات وانا اعاني وصابر ولله الحمد ما استعمت اي ادوية طبية استعملت رقية شرعية وعسل وماء مرقي عليه والحمدلله حالتي للاحسن مرة مرة الوسواس يضايقني
نسئل الله لنا ولكم الشفاء العاجل ولجميع مرضى المسلمين يارب

قديم 30-07-2012, 05:17 AM   #4
نظره آخرى
عضو جديد

الصورة الرمزية نظره آخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق نفسي مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب المرض ليس بالسهولة التي ذكرتها انا حاولت شخصيا على مدى ست سنوات خصوصا الثلاث السنوات الاخيرة التطنيش ولكن النوبة تاتي على اتفه الاسباب والقلق وغيرها من الاعراض جربت اكثر من نوع مع الادوية وتستقر حالتي من جيده جدا الى جيده وبعد ترك الدواء تعود الاعراض من متوسطة الى خفيفه
آنآ آحلف لك وآنآ صآئم آخوي ( صديق نفسي ) آنآ بنفسي عآنيت وجربت وعلى مدى 11 شهر بالظبط .. صصصصصصصدقني مآكذبت بحرف وآحد والله الشآهد آنهآ بمنتهى البسآطه .. والله يحآسبني ومطلع على كلآمي لو كنت آزل بحرف وآحد فقط !!
الحل بين يدينك

قديم 30-07-2012, 05:19 AM   #5
نظره آخرى
عضو جديد

الصورة الرمزية نظره آخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيم الرياحي مشاهدة المشاركة
شفنا الله وياك اخي العزيز ولله نفس اللي صار معاك بزبط صار معاي فجاة صارلي الشيء هذا وانا انتفرج على التلفزيون حسيت بخفقان قلب واعراض مانقدر نوصفه من ثلاث سنوات وانا اعاني وصابر ولله الحمد ما استعمت اي ادوية طبية استعملت رقية شرعية وعسل وماء مرقي عليه والحمدلله حالتي للاحسن مرة مرة الوسواس يضايقني
نسئل الله لنا ولكم الشفاء العاجل ولجميع مرضى المسلمين يارب
عليك بالصبر آخوي .. وطع كلآمي وصدقني آلموضوع بيدك وتقدر عليه .. وآعجبني فيك ثبآتك وللحين بدون علآجآت .. آتمنى من الله العلي القدير جل وعلى آن يشفي جميع من هو مبتلا بهذآ الشئ

قديم 30-07-2012, 05:19 AM   #6
ميمي الحزينه
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ميمي الحزينه
ميمي الحزينه غير متواجد حالياً

ربي يتمم عليك الشفاًءً. استغفر الله واتوبًً اليهً

قديم 30-07-2012, 06:24 AM   #7
نظره آخرى
عضو جديد

الصورة الرمزية نظره آخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي الحزينه مشاهدة المشاركة
ربي يتمم عليك الشفاًءً. استغفر الله واتوبًً اليهً
+ آممين

قديم 30-07-2012, 07:30 AM   #8
نعيم الرياحي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نعيم الرياحي
نعيم الرياحي غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

فلنتغلب على هذه الصعوبات جميعاً، ولنبسم للحياة ولو تَكَلُّفاً ينقلب التكلف بعد حين تَطَبُّعاً.
ابسم للطفل في مهده، وللصانع في عمله، وابسم لأولادك وأنت تربيهم، وابسم للتاجر وأنت تعامله، وابسم للصعوبة تعترضك، وابسم إذا نجحت، وابسم إذا فشلت، وانثر البسمات يميناً وشمالاً على طول الطريق؛ فإنك لن تعود للسير فيه.

قديم 30-07-2012, 08:28 AM   #9
نظره آخرى
عضو جديد

الصورة الرمزية نظره آخرى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعيم الرياحي مشاهدة المشاركة
فلنتغلب على هذه الصعوبات جميعاً، ولنبسم للحياة ولو تَكَلُّفاً ينقلب التكلف بعد حين تَطَبُّعاً.
ابسم للطفل في مهده، وللصانع في عمله، وابسم لأولادك وأنت تربيهم، وابسم للتاجر وأنت تعامله، وابسم للصعوبة تعترضك، وابسم إذا نجحت، وابسم إذا فشلت، وانثر البسمات يميناً وشمالاً على طول الطريق؛ فإنك لن تعود للسير فيه.
ي سلآم عليك تعجبني .. وفقك آلله