المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

فضفضة مراهق شاذ جنسيا يريد التغير

( شكرا لك لانك فتحت موضوعي ) ذكرت قصة حياتي بمواضيع سابقة لاكن ساختصرها هنا للذي لا قرا كان تربيتي غلط بالبداية كنت دائما مع امي وابوي كان مشغول وكان

قديم 26-08-2012, 03:39 PM   #1
قبل السعادة
عضو فعال

الصورة الرمزية قبل السعادة
قبل السعادة غير متواجد حالياً

فضفضة مراهق شاذ جنسيا يريد التغير

( شكرا لك لانك فتحت موضوعي )
ذكرت قصة حياتي بمواضيع سابقة لاكن ساختصرها هنا للذي لا قرا
كان تربيتي غلط بالبداية كنت دائما مع امي وابوي كان مشغول وكان عندي اخوي كان كلة يشتمني يقول عني ناعم الخ ,, لان امي كانت تدلعني , وانا اصغر واحد بالبيت والاخير , عندي اخوان كبار بس مشغولين بحياتهم
ببداية مراهقتي كنت اشاهد افلام شاذه بيني وبين نفسي وكنت اظن انة امر عادي , على فكرة انا لم امارس ابدا اي علاقة , والغريب بالامر ان لا يبين علي اني شاذ بل البنات ينجذبون لي ويتمنوني بقوة
يوم من الايام احسست اني غلط لا اريد ان اكون هذا كنت احب اصدقائي الطبيعين كثيرا وكنت اتمنى ان اكون مثلهم تعالجت وقرات كافة الاساليب والعلاج , واصبحت انجذب للمراه جنسيا بنسبة كبيارة والحمد لله
ولاكن عاطفيا 0 % للاسف , على فكرة انا لم اكن اجتماعي بالسابق
مشكلتي التي تكسر قلبي وتحبطني , اني قبل ايام قليلة كنت خارج مع اصدقائي , فحضر معنا صديق صديقي , وهو اصغر مني بسنة , انعجبت به كثيرا كشخصية وقوه , احسست اني كنت اتمنى ان اكون مثلة , لانة يعبر عن الحنان المفقود بداخلي , وهو ليس شاذ ابدا , ولاكنة كان جدا متعاطف معاي واحسست انة احبني كأخ وحسيت بشعور جميل وسعاده , ولاكن للاسف اصبحت افكر , هل انا اريده ؟ ام اريد ان اكون مثلية ؟ ,,, هو يحكي عن البنات وانا امثل الى متى ؟؟ , لماذا اشعر بالحزن الشديد دائما عندما انعجب بشخصية طبيعية
على فكرة انا بعد العلاجات اصبحت نادر جدا اشاهد افلام شاذه, اعذروني على هذا الكلام, لان هذه الطريقة نوع من العلاج , اصبحت لا اهتم بالجنس ابدا , العاطفة اهم شي عندي بالعالم ,,
الشي المحزن ايضا اشعر كثيرا اني مختلف عنهم , اشعر انهم جريئين وشخصيتهم قوية , واسلوب كلامهم , وغير ملوثين من الداخل وعاطفتهم سليمة ,
من زمان وانا اعاني من الوساوس مثل التركيز على حركات يدي اخاف ان اظهر حركات ناعمة , وايضا طريقة مشيتي ,, مجرد التفكير بالمشكلة يجلب لي الهم والاحباط لاني اتمنى ان لا ادقق على كل شي وغيري لايفكر بهاذي الامور السخيفة :(
مشكلتي اني عاطفي جدا جدا , وهم غير عاطفين بالطريقة اتي اشعر انا بها , اشعر اني مكسور فاقد الامل , كل فترة امر بحالات اكتئاب واعديها وارجع تكون اقوى
تقربت الى الله كثيرا برمضان وكنت ادعي كثيرا وكثيرا واشعر بالاحباط عندما لا اشعر بان دعواتي لا تستجاب ولا يتحسن حالي ,اسغفر الله
امس كنت اتمنى ان اموت من شده الضيق والاحباط وانا احاول ان انام ,اصبحت لا استطيع ان اعبر عن ما اشعر به نهائيا, اشعر اني اريد الاحتظان بالساعات من احد احبة , اشعر اني لا محبط لدرجة كبيرة جدا,,,, والله قهر والله
المصدر: نفساني

قديم 26-08-2012, 07:59 PM   #2
بحر الحيـــــاه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية بحر الحيـــــاه
بحر الحيـــــاه غير متواجد حالياً

استرجل واشرب بريـــــــــــــل ههههه بهزر معاك بص انا هقولك على حاجه مهمه انت ميولك الجنسيه (مثلى) وانت بتحاول متفكرش ان انت تتعمق فى الموضوع ده كتيير ودائمآ بتهرب منه ولكن الشيطان مو هيسيبك وهيضغط على النقطه دى اوى اوى وساعتها منكن ترتكب الغلط انا عايزك بإذن الله تخرج نفسك من الموود ده وتفكر فى الحاجات اللى بتشغل الشباب (دين ورياضه gem وتحاول تميل للجنس الأخر وتهتم فيه لأن ده الطبيعى اللى ربنا خلقنا عليه مع عدم الوقوع فى علاقات محرمه طبعآ) وانا عن نفسى انصحك تروح لدكتور نفسى لأن اكيد فى علاج سلوكى ودوائى لمثل حالتك وده عشان تعيش انسان طبيعى وتتجوز وتنجب انشاء الله واللا عايز تبقى من قوم لوطّّ!!!

قديم 27-08-2012, 12:24 AM   #3
عيد الجزائري
عضو نشط

الصورة الرمزية عيد الجزائري
عيد الجزائري غير متواجد حالياً

ربنا يشافيك اخي ويفرج همك ويسعدك

قديم 27-08-2012, 10:40 PM   #4
مخلب النمر
عضو موقوف

الصورة الرمزية مخلب النمر
مخلب النمر غير متواجد حالياً

أظن أن كثرة الجلوس بالبيت والوحدة تسبب الأفكار المنحرفة

قديم 28-08-2012, 03:58 AM   #5
yazeed
أخصائي نفسي

الصورة الرمزية yazeed
yazeed غير متواجد حالياً

أهلا وسهلا

أولأ انت لست شاذ جنسيا بدليل انك لم تمارس أي شذوذ فهي مجرد أفكار غير عقلانيه تراود تفكيرك .

بالنسبه للشخصيه والجنس تطرقت اليه نظريات كثيرة ( النظريه سميت كذالك لانها قريبه من القانون او الواقع )

يبدو أن سلوكنا الجنسي لا يظهر تركيبنا النفسي-جنسي فقط بل مجمل شخصيتنا. حيث يعتبر الجنس عالم منفصلا يتضمّن سلسلة كاملة من العواطف، والإدراك، والتربية، والميزات، والوراثة، والسلوك المتعلّم والمكتسب. وعن طريق مراقبة الميول الجنسية والأفعال المرتبطة بها، يمكن للطبيب النفسي أو المعالج معرفة الكثير عن شخصيه المريض او متوهم المرض .

انا على استعداد مناقشتك في موضوع مستقبل بيني وبينك في عيادة الكبار لايطلع عليه احد وفيه نوع من الخصوصيه .