المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

قديم 01-10-2012, 11:00 PM   #16
ابو علي313
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو علي313
ابو علي313 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اشفينا مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه أضحك الله سنك ههههه
يعني افهم من كلامك اذا كان الهوس خفيف عادي اخفف جرعه فافرين وعادي اتعايش معاه عادي إن شاءالله مامنه مضره؟؟

المشكلة ان هناك احتمالية كبيرة تنتكس الحالة ويصير اكتآب، لأن فافرين مجرد مضاد اكتآب ولا يثبت المزاج بالنسبة للي عندهم ثنائي القطبية،،
باختصار بشرح لك، اللي عندهم ثنائي القطبية يقال ان كهرباء الدماغ عندهم زائدة، فيستخدم معاهم ادوية تخفض الكهرباء فتستقر حالتهم بإذن الله،، اما مضادات الاكتآب وحدها تقدري تقولي شبه مستحيل ( لكن ليس مستحيل ) انها تحافظ على استقرار المزاج الا في حالة استخدام مثبت المزاج في نفس الوقت،،
وبالعادة مايستخدم مضاد اكتآب من صنف SSRI مثل فافرين لثنائي القطبية لأنه يوتر المزاج بالعادة،،

لمن خففت الجرعه مافي هوس بس وسوست بي لمن أحب أمزح كثير وأستهبل وأضحك هل هذا هوس؟؟لأن الاحظ ذحين مكتئبه مع ابغى استهبل بنفس الوقت من كثر الضيقه عشان ابغى اضحك وانسى عادي هذا؟؟

( قصدك ما تقدري تمسكي نفسك الا تمزحي وتضحكي صح؟ وفي نفس الوقت متضايقة من الداخل؟) هذا يسمى هوس خفيف وهذا وضعي بالضبط بس انا شوية صاير انفعالي يعني اعصابي مشدودة شوي بسبب الهوس

مثبتات المزاج عادي ماتتعارض مع فافرين؟لان الاهم عندي الوسواس يروح الهوس ماهمني يجلس

[COLOR="rgb(46, 139, 87)"]انتي مرتاحه مع فافرين صح؟ شو رايك ان هناك مثبت مزاج بقوة فافرين يعني يثبت مزاجك وقوي جدا للإكتآب،، وان شاء الله يخلصك من الوسواس،، اسمه لامكتال
انا كان عندي وسواس مع الاكتآب بس الحمدلله مع لامكتال راح الوسواس والاكتآب بشكل كبييير ( يعني يصير بدرجة خفيفة احيانا ) لكن الهوس الخفيف لاصق فيني بس معاه عصبية شوية بس على اساس اضيف معاه دواء ثاني اسمه سيروكويل وعسى يهدي اعصابي،،

لاتروحي تاخذي الدواء بدون استشارة طبيب او بدون ما يأكد عليك طبيب ان عندك ثنائي قطبية،،

بالمناسبة انصحك تشوفي راي الاخت "حاذقة" لان عندها خبرة اكثر في ثنائي القطبية،،[/COLOR]

قديم 08-10-2012, 06:05 AM   #17
اللهم اشفينا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اللهم اشفينا
اللهم اشفينا غير متواجد حالياً

شكراااااااااااااااااااا جزيلا اخي ابوعلي الصراحه أعجزززز عن شكرك ووفائك حقك حفظك الله من كل شر ورفع عنك كل أذى ياااااااارب ياكريم ,أبشرك راسلت دكتور رعد وقال هذا لايعني ان لديك الإضطراب الوجداني الثنائي وإنما هوس مستحدث بالعقاقير ونصحني أرجع وأبقى على جرعه خمسين ملجم وقال ممكن تكون جرعه كافيه لك وتأدي المطلوب لان الهوس يجي بسبب زيادة السيروتونين..والحمدلله الوسواس احسن من قبل وربي يشفيييييييينا أجمعين يارب ومااااقصرت ربي يجعله في ميزان حسناتك ويفرج عنك كل هم يااااااااارب جزاك الله خير..

قديم 08-10-2012, 01:23 PM   #18
ابو علي313
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابو علي313
ابو علي313 غير متواجد حالياً

العفو، واجب علينا نوقف مع بعضنا البعض، كلنا بحاجة للاجر، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته،
بالفعل يصير هوس بسبب العقاقير بدون مايكون الشخص ثنائي قطبية،،
وموفقه للشفاء التام بإذن الله،،

والله يا ناس نحن عايشين في عالم كل همنا فيه الصحة النفسية، وناس صاحية وماتقدّر هذي النعمة اللي غيرهم فاقدنها!
الحمدلله، كل شي بأجره، يعني هذا الشقى مثل التجارة اللي ربحها دائم غير زائل في الآخرة،،
مأجورين جميعا على البلاء وعليكم بالصبر وإن شاء الله الفرج قريب للجميع..

قديم 12-10-2012, 03:22 AM   #19
اللهم اشفينا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اللهم اشفينا
اللهم اشفينا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي313 مشاهدة المشاركة
العفو، واجب علينا نوقف مع بعضنا البعض، كلنا بحاجة للاجر، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته،
بالفعل يصير هوس بسبب العقاقير بدون مايكون الشخص ثنائي قطبية،،
وموفقه للشفاء التام بإذن الله،،

والله يا ناس نحن عايشين في عالم كل همنا فيه الصحة النفسية، وناس صاحية وماتقدّر هذي النعمة اللي غيرهم فاقدنها!
الحمدلله، كل شي بأجره، يعني هذا الشقى مثل التجارة اللي ربحها دائم غير زائل في الآخرة،،
مأجورين جميعا على البلاء وعليكم بالصبر وإن شاء الله الفرج قريب للجميع..
ربي يحفظك ويوفقك دنيا وآخرة , والله صادق ماحد يحس بقيمة الشيء الا بعد فقده سواء الصحه النفسيه او الجسديه وإن شاءالله الفرج لكم ولنا ولجميع المسلمين يارب وطهور إن شاءالله,
جزاك الله خير أخي الكريم...