المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

-

سلام الله عليك اخي اتمنى ان تكون بصحة ممتازة وجزاك عني كل خير..... من شدة الضغط على ابي بدا حائرا كثير السرحان والتشتت والنوم كما قلقت اكثر عندما علمت انه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-12-2001, 09:19 PM   #1
روز
عضو نشط


الصورة الرمزية روز
روز غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  08 2001
 أخر زيارة : 29-08-2005 (02:24 AM)
 المشاركات : 175 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
-



سلام الله عليك اخي اتمنى ان تكون بصحة ممتازة وجزاك عني كل خير.....
من شدة الضغط على ابي بدا حائرا كثير السرحان والتشتت والنوم كما قلقت اكثر عندما علمت انه اخذ يهذي وبدا لا يغادر فراشه و الهم يتعبه......... صحته ايضا تسوء...... اخي احتار لساني وزاد هذا الامر من المي الذي يعاود قلبي ... ليس من ما يصيبني كل شهر من كآبة قبل الدورة لكن من مصائب وتخطيطات اعمامي ويدي اليمنى.... احس باختناق امور كثيرة حدثت وتحدث لكنني لا اعرف ماذا اكتب فصدقا مللت الشكوى لا يوجد مكان في عقلي ليعمل...حال ابي يهزني و يؤلمني كما ان حال قلبي المسكين يؤلمني اكثر اخوتي رغم انهم لا يعرفون اي شيء لكن البؤس في وجههم وعقلهم الصغير تعب من التفكير..امام اهلي اظهر كل قوتي وابتسامتي دون فائدة.صدقا ان الرجا لله سبحانه ومن ثم فيك... فارجوك تحملني ولا استطيع ان اكتب لك لاني لا اعرف ماذا اضيف فهذه الدائرة لابداية ولا نهاية لقصتها ولا الافلام....ليس لي سوى ان اصلي واقرا القرآن..

تعرف لما اكتب لك لانني اريد ان استمد منك قوتي .... صدقا اردت ان امسح ما كتب وامتنع من كتابة لك لانني اتعبتك بشجوني همومي وشكواي .... ستنتهي الدنيا وانا لم انتهي من الكلام (ثرثارة الله يعينك)......نهايتي التي كتبتها قد قربت و فشجوني هي نفسها ما كتبت فهل لك رد اكثر من حسبي الله ونعم الوكبل على كل ظالم.
الك مني الدعاء اخي واسعدك ومن تحب في الدارين وازال عن امتي الهم والغم
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 11-12-2001, 07:48 AM   #2
القحطاني
الزوار


الصورة الرمزية القحطاني

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
أكتـــبـــي ، ولا تـــتــرددي في شــكــواكِ !!



بــعــد الــســلام ، والـتـــحــيـة :
* أســعــد اللــه صــباحــك بــكل خــيـر ...
* أخـتـي الـفاضــلــة أُكــبـر فـيــك صـبرك ، واحــتســابـك ، والمـؤمن كــلَّ مـا زاد بلاءه زاده اللــه عــطاء في محــي ســيـّئـات عــنــه أو كـــف شــرّ اشــدّ من الــذي هــو فــيــه أو أدخــر لــه الحــســنات في يــوم يــفـرّو المـرء مـن اخـيــه ، وأمــه ، وأبيــه !! ِمــن مـن يــده اليمنــى ، وأذى يــراه في يــده اليــسرى ..
* أخــتي الـكريــمـة روز كـاســمك لا اعــتـقــدُ أنــه طـوال الــعام رائحــتـه فــواحــه ..لــهُ مــوســم ، ولــه أيـام يــذبـلُ فـيــها لــكن يــعـود من جــديــدِ يـرمــي أوراقـــــه ، ويـســلـخ شــيء من جــلــده لــيســتـمـرّ الــعــطاء ... أنــا واثــق أنــك هــا كـــذا مــأ دمــتِ في هــذا الـشــهـر الكريــم تـهـرعِ إلى الـصلاة ، وتـنــاجـي خــالـقي ، أأجــمل من هــذه المنــاجــاة منــاجــاة !! ابــكــي ، وأكــتـبي فــلــن تتــعــبــني همــمـومــك ، ولا شجــونــك ، ولا شــكـواك مــهــا شــكــيــت يا أخــيــتي ، فــأنــا أقــراء ، ومن خــلف المنتــــدى أرقــبــك إذا ســاهــمت في مــداخــلــة أو تعــقــيــب أو مــواســاة لأخــت ، وأنــت أكثر منــهــا مــعــانــات !! . لــك منــي الــدعــاء ، ولــيــدك اليـــســرى إن شــاء اللــه الــشــفـاء ، ســلامـي ..وكــل عــام ، وأنــت بالــف خــير ، ولــصــديــقـتك كــانــون حــفــظـهــا اللــه .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا