المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الى سعادة الدكاتره الكــــــــــــــــــرام ‘ـــــــــــــاااااااجل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم اساتذتي الافاضل اود منكم التكرم بالاجابه على سؤالي باسرع فرصه ولاتهملونه كالعاده لكن معذورين ماعليكم شرهه الواحد يالله يفضى لعياله من كثرة

 
 
أدوات الموضوع
قديم 01-11-2003, 12:37 AM   #1
الشمـــ المضيئة ــــعة
عضـو شرف


الصورة الرمزية الشمـــ المضيئة ــــعة
الشمـــ المضيئة ــــعة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4972
 تاريخ التسجيل :  10 2003
 أخر زيارة : 08-06-2010 (02:23 AM)
 المشاركات : 805 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الى سعادة الدكاتره الكــــــــــــــــــرام ‘ـــــــــــــاااااااجل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لكم اساتذتي الافاضل اود منكم التكرم بالاجابه على سؤالي باسرع فرصه ولاتهملونه كالعاده لكن معذورين ماعليكم شرهه الواحد يالله يفضى لعياله من كثرة مشاغله لكن الله يوفقكم ويكثر من امثالكم لانكم تسعون لخدمة المسلمين في كل مكان على العموم اسفه على الاطاله فاليكم مشكلتي :
انا فتاة عمري 20 سنه اعاني من مرض السكر منذ سنوات مما ادى الى اصابتي بالاكتئاب وانا حاليا اتناول السبرام حبه ونصف هذا تعريف باختصار لكن مشكلتي هي انني دائماً ماأقوم بتجريح الحبوب التي تظهر في وجهي ويداي لدرجه ان الحبه تحفر في وجهي وتسبب لي هذه العاده مشاكل مع اخوتي واخواتي حتى صديقاتي في الجامعه حيث يقومون بتوبيخي كلما راوني على هذة الحاله حيث انني اذا جلست افكر او حتى اتكلم مع احد اجلس اقشر في هذي الحبوب غصب عني وحاولت اخلي هذه العاده ماقدرت رغم انها تسبب لي احراجات كثيره والآم لكن لااستطيع مع اني كلما جلست مع اهلي قاموا بنهري حتى وصل الامر بنعتي بالطفله لكن مع ذلك مازلت مستمره في ذلك وانا الان اكتب لكم اود ان اجد حلاُ عاجلاً لديكم والله يجزاكم خيـــــــــــر على صبركم على شرحي الممل وان كان فيه ناس يستسخفون سؤالي بس انا اعتبره مهم جــــــــــــــــــداً ؟
ولكم الف تحيه ولاتنسوني من دعائكم
المصدر: نفساني



 

قديم 02-11-2003, 01:07 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي


الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2160
 تاريخ التسجيل :  08 2002
 أخر زيارة : 26-11-2007 (11:33 AM)
 المشاركات : 1,193 [ + ]
 التقييم :  38
لوني المفضل : Cadetblue


أختي الفاضلــة ..
سلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
وصباحات الخيررررر ..
أختي ومن قال لك أن سؤالك سخيف أو مو مهم ... أنت من يعاني ، ونحن علينا بل يجب تقبلك ، وتقبل شكواكِ ، ومحاولــة مساعدتك ، ربي يحفظك ، ويساعدكِ ..
* أختي أعانك الله ، والأجر منه لم تعانينه من مرض السكر فاحتسبي يا أختي ، وما تتناولينه من دواء سبرام مناسب لكآبتك ، وأستمري عليه ، وحافظي على مواعيدك مع الطبيب الذي تتابعين لديه ، أما عن إنشغالك بعصر أو العبث في الحبوب التي في وجهكِ فتكون في لحظة سرحانك ، وبقاءك لوحدك أو توترك ... وما دامت وصلت إلى أنها تشوه وجهك ، وتؤلمك فيا أختي مراجعتك لطبيب الأمراض الجلدية خطوة مهمة كي تتجاوزينها ، وتحافظي على بشرتك ، وأنصحك بمراجعــة الدكتور / عبد الله العيسى عيادات ديرمــا في الرياض .
ربي يوفقك ، ويشفيك من كل داء ،


 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:23 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا