المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار
 

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

الي الاستشاريين

تحيه طيبه وبعد الي الاستشاريين في المنتدي اكتب اليكم قصتي لاعرف منكم الحل. قبل اربع سنوات كنت في اول ايام الزواج وكنت شاب مرح نشيط لا اعرف للجلوس واحب الحياه

 
 
أدوات الموضوع
قديم 18-11-2003, 07:35 PM   #1
احمد الشمري
عضو جديد


الصورة الرمزية احمد الشمري
احمد الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5096
 تاريخ التسجيل :  11 2003
 أخر زيارة : 13-12-2003 (06:06 AM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
الي الاستشاريين



تحيه طيبه وبعد
الي الاستشاريين في المنتدي اكتب اليكم قصتي لاعرف منكم الحل.
قبل اربع سنوات كنت في اول ايام الزواج وكنت شاب مرح نشيط لا اعرف للجلوس واحب الحياه وفجأه حصل معي شئ غير حياتي وقلبها فوق تحت كنت مسافر بالسياره الي الشرقيه انا وزوجتي وماخرجت من المنزل الي خارج الرياض حتي حسيت بصداع ووقفت بالسياره وحسيت اني سوف اموت واسعفت الي مستوصف قريب وفحصني الدكتور وقال انك تسهر كثير ومجرد ارهاق؟؟؟؟؟
هنا بدت المعاناه ورجعت الي البيت بسيارتي وسافرت اليوم الثاني من بعد القصه هذي حصلت معي حاله لازمتي اربع سنوات وأراها تسوء كل يوم حالتي .والحاله عباره عن خوف شديد ان اركب السياره لوحدي لو حتي اذهب الي السوق او اي مكان يجيني احساس اقول لنفسي ان ذهبت سوف اموت .واخاف ان اجلس لحالي وصرت لا اخرج من المنزل الا قليل وصار صراع في داخلي مره اقول لنفسي هذي حاله ومافيني اي شئ وان عمدت ان اخرج من البيت واذهب الي اي مكان لازم اخذ احد معي ومن اخرج من البيت حتي اعود تجيني لحظات احس اني مااقدر انتفس واضغط علي نفسي لكي بس اصل الي البيت وان وصلت ارتاح نفسيا شوي.وصرت افكر ليل نهار كل يوم اقول بكره اموت والي الحاله هذي من اربع سنين .طبعا ذهبت الي مطوع اي شيخ يقرا القران واعطاني زيت مقري عليه وماء ومع العلم اني أقرا القران علي طول واصلي والحمدلله .راح تستغربون تقولون ليش ماذهبت الي اخصائي نفسي ذهبت مره الي اخصائي وشرحت له الحاله ولم ينطق بكلمه واحده سوي يهز راسه واعطاني علاج ورميته ولم استعمله لاني قلت هذا دكتور مايفهم وبصراحه اكره الاطباء واكره الادويه النفسيه وارجو منكم الرد علي استفساري وجزاكم الله خير ايش الحاله اللي معي ما اسمها وماهو علاجها؟؟؟

المصدر: نفساني



 

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:22 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا