المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

 


 
العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش
 

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

ممكن أكمل

ماعلية اسمحولي رجعت بسرعة حسيت اني لازم اطلع الي في داخلي. المهم معاناتي ويا أمي مشكلتي لكن مب الوحيدة . مشكلتي مع حبيبي أكبر . بعد فترة من الانقطاع رجع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-12-2001, 10:49 PM   #1
الحزينة
مستجد


الصورة الرمزية الحزينة
الحزينة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 963
 تاريخ التسجيل :  12 2001
 أخر زيارة : 25-12-2001 (05:01 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
ممكن أكمل



ماعلية اسمحولي رجعت بسرعة حسيت اني لازم اطلع الي في داخلي. المهم معاناتي ويا أمي مشكلتي لكن مب الوحيدة . مشكلتي مع حبيبي أكبر . بعد فترة من الانقطاع رجع لي لكنه كان انسان ثاني انسان فظيع عصبي وشكاك ويهيني لدرجة ماتتصورونها وانا اتحمل لاني احبةوماقدر استغني عنه خاصة بعد ماكل من حولي فقدوا ثقتهم بي كان في بعض اللحظات حنونا يحتويني وينسيني كل اهاناته . جاء في يوم واعلن قرارة بان يتزوجني وكان هذا مستحيلا بسب الحادثة السابقة وفرق السن والمستوى الاجتماعي. طلبني فلم يوافق اهلي فقررنا قطع علاقتنا لكني لا استطيع اعاود الاتصال به فيستقبلني من اعماق قلبة ثم يعود يفتعل المشاكل لننهي علاقتنا وهكذا حتى قررت انا قطع العلاقة وهنا ظهر وجهه الاخر وبدا يهددني بفضحي ومن لحظتها سقط من عيني لكنه لازال معلقا بقلبي كما انه بدا يطلب مني مباغ كبيرة من المال للحجج واهية انا اكيدة من انة كاذب بها لكني كنت اعطيه كل مايريدة . طولت عليكم وايد بس انا محتارة واعيش في عذاب يمكن لم استطع ان اوصل مشكلتي بشكل صحيح لكن لدي الكثير الكثير . ملخص مشكلتي هي حالة العذاب التي اعيشها والتي اريد ان انهي بها علاقتي بهذا الشاب كما يقول عقلي وحالة الهيام والعشق له كما يجبرني قلبي اريد ان ارتاح . فكرت بالموت كمخلص . لجات الى أحد الدجالين لا استطيع الاحتمال انقذوني .
المصدر: نفساني



 

رد مع اقتباس
قديم 15-12-2001, 12:53 AM   #2
القحطاني
الزوار


الصورة الرمزية القحطاني

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue


بــعــد الســلام ، والتــحــيــة :
* مــرحــباً بـك يا أخــتي الحزيـنــة ، وأســعــد الله صباحــك بكـل خيــر ..
* الحــمــد للـه يا أختي مـازلـت طـاهـرة ، وكريـمـة في ذاتك ، وأخلاقك .. ومــا أنـت فـيــه حـيـرة مـؤقـتــه إن شــاء الله .. لـكن من منحـتـيــه ثقـتكِ ، وعـشـقـك .. لن يـتوقف بالطرق المخـتلـفـه ، وقــد بــداء مـنــه مـا أزعـجـكِ ، المـهـم الآن يا أخـتي كــوني أكثـر حــذراً ، فـهـو بشــر ، نـوازع الخـير ، والشـّر فـيــه ، ومـا زلــت قـويــة لأنــك لـم تـمنـحــيــه أي شـيء أنــت من يــديـر المـوقف ... فإبـقـي على مـا أنـتِ ، وأصـرّي على أسـتمـرار محـاولاتـه للزواج مـنك .. فـمــن يـطـلـب الحـســنـاء يتـحــمل التـعـب .. كــونــي واضحــة في حـبك لــه ليـبــقي شــعـورك جمـيـلاً ، وطـاهـراً ، إن منــحتـيــه شـيء دون زواج فأول من سيحـتـقرك هــو ، ويـبـتـزك هـو وأقــســى من ذلــك أحـتقـارك أنـت لـنــفــسـك .
* أسـتـمـري أخــتي في الـكتـابــة بأي أســلـوب ، ولا تنــزعــجــي من كثرة الكتابــة فنــحن ننــصــت لــك ، ومــعــك ،


 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. Runs best on HiVelocity Hosting.
المواضيع المكتوبة لاتعبر بالضرورة عن رأي الموقع رسميا