المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

ساعدوني من وسواس المرض

بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. أولًا : أحب أشكر القائمين على هذا الملتقى وجزاهم الله ألف خير .. ثانيًا : انا فتاة

قديم 22-03-2013, 10:41 PM   #1
لولوة الدمام
عضو جديد

الصورة الرمزية لولوة الدمام
لولوة الدمام غير متواجد حالياً

ساعدوني من وسواس المرض

بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ..

أولًا : أحب أشكر القائمين على هذا الملتقى وجزاهم الله ألف خير ..

ثانيًا : انا فتاة على وجه زواج واريد حلًا لمشكلتي مع الافكار تعتبر نوعا ما غريبه ،،
الحاله أصابتني بعد الملكه بفتره صرت أفكر كثير الله يكفينا الشر بمرض الايدز ، صرت اوسوس فيه ان ممكن يجيني رحت للمختبر علشان احلل وسويت تحليل و طلعت النتيجه سليمه شكيت بالنتيجه يمكن ماتم التحليل عدل ورجعت وحللت من جديد بنفس المختبر بعدين صرت اشك بالمختبر نفسه ورحت لمختبر جديد وحللت ونفس الحكايه رجعت من جديد وكلها تطلع سليمه ولما اقتنعت وهديت شوي ، رجعت من جديد شكيت بالابره اللي تم سحب الدم فيها يمكن فيها المرض حتى شكيت في اللي سحب الدم ممكن يتعمد ويحط لي المرض في الابره ، حتى تقويم الاسنان شكيت فيه لان انا مركبه ، ووصلت الحاله فيني اني أشك بادوات الصيدليه الكريمات والشامبو و كل الادوات انه حاقنين مرض الايدز فيه وكل اللي عندي من اغراض رميتها حتى فرشاة الاسنان تو جديده شاريتها خايفة استعملها اخاف حاطين فيها المرض ، وعندي طقم عطورات مع كريمات شريتها من محل خايفه منها بعد لاني خليت الطقم عنده ورحت علشان يغلفها وصرت ماعاد احب المس شيء اخاف يجيني وانا صراحه تعبت وماني عارفه شسوي حتى الحين احاتي باللي تحط لي مكياج بزواجي أخاف تحطه لي بعد ، وانا زواجي بعد اسبوع ، ابي حل ساعدووووني ؟!

ولكم مني جززززيل الشكر ..

أختكم : لولوة الدمام .
المصدر: نفساني

قديم 23-03-2013, 06:52 AM   #2
غــــريـبـــه
عضو نشط

الصورة الرمزية غــــريـبـــه
غــــريـبـــه غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اسال الله لك الشفاء العاجل
اختي لايضيق خاطرك صح ان الوسواس مشكله لكن لكل مشكله حل و الحل معه انك ماتسترسلين معاه

(((صرت أفكر كثير الله يكفينا الشر بمرض الايدز ، صرت اوسوس فيه ان ممكن يجيني رحت للمختبر علشان احلل وسويت تحليل))))
(((((بعدين صرت اشك بالمختبر نفسه ورحت لمختبر جديد وحللت ونفس الحكايه)))))
(((((0ووصلت الحاله فيني اني أشك بادوات الصيدليه الكريمات والشامبو و كل الادوات انه حاقنين مرض الايدز فيه )))))

اختي انتي كذا تعذبين نفسك حتى الطبيب اللي يحافظ على صحته ماراح يفكر كذا وهذا معناه ان اللي تمرين فيه مجرد اوهاوم ومخاوف لكن انتي تعطينها اهتمام يجب عليك محاوله تجاهل هذه الافكار
انا اعرف انه غصب تفكرين وماراح تقدرين من اول مره تتجاهلين ولكن لازم تحاولين

لاحظي اختي
اول شئ التفكير الكثيرغلط لانه من كثر التفكير راح تشتغل الوسوسه بعدها تسيطر عليك الفكره وكل احاسيسك ومشاعرك راح تصدق الفكره وماتقدرين تتخلصين منها
وهكذا لو تمشين مع كل فكره راح تكون النتيجه تعب نفسي

اختي العزيزه لؤلؤه يمكن يكون فيك عين او حسد لانك تقولين بداءت الحاله معك بعد الملكه بفتره
انصحك اختي حاولي تقرين على نفسك او خلي احد من اهلك يقرى عليك واستمري بالرقيه
يمكن تقولين مستحيل تكون عين او حسد بس اقولك لاتستغربين سبحان الله فيه امراض نفسيه تكون من العين ومن ضمنها الوسواس وترى الناس الحين استغفر الله يحسدون على اي شئ الا من رحم ربي يمكن اللي معك عين انصحك انك تحافظين على الاذكار والرقيه ولاتتركينها وبأذن الله راح تشفين اسأل الله لك الشفاء العاجل
وانصحك اختي حاولي ماتسرسلين مع الوسواس لان اذا مشيتي معه راح
يتدرج معك وتدخلين في دوامه
دايم رددي حسبي الله ونعم الوكيل ردديها دايم واستغفري كثير وتوكلي على الله

ولاتنسين صلاه الضحى

شوفي فضلها
عن أبي الدرداء و أبي ذر ، عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ، عن الله عز وجل؛ أنه قال :" ابن آدم اركع لي من أول النهار أربع ركعات ؛ أكفك آخره". أخرجه الترمذي.[3]

الله يشفيك ويبعد عنك الوسواس اختي قومي في الليل وادعي صدقيني ماراح احد يحل مشاكلنا الا الله سبحانه وخليك واثقه ان الله راح يكشف الضر عنك ولاتنسين التفاؤل لان حبيبنا ورسولنا محمد صل الله عليه وسلم يقول تفائلو بالخير تجدوه
مهما تعبتي او زاد الحزن لاتنسين ان الله معك وراح تتشافين من الوسواس بأذن الله
اشكي له وفضفضي وماراح يردك لانه الكريم سبحانه وماراح انساك من الدعاء الله يوفقك ويسعدك ويشفيك يارب عاجلا غير اجل

اسأل الله لكِ ولنا وللجميع الشفاء العاجل اسأل الله لكِ ولنا وللجميع الشفاء العاجل
اسأل الله لكِ ولنا وللجميع الشفاء العاجل اسأل الله لكِ ولنا وللجميع الشفاء العاجل

قديم 01-04-2013, 09:45 PM   #3
مصطفى القطراني
عضو مميز جدا وفـعال
لااله الا الله

الصورة الرمزية مصطفى القطراني
مصطفى القطراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Libya
 الجنس ~
Male

كل مايجيك وسواس المرض رددي هذه الجملة وكوني مؤمنه قال تعالي قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا وسلمي امرك الي الله هو من يسبب المرض وهو من يشفي
قال تعالي سبحانه ان اراد ان يقل لشيء كن فيكون
اكثري من قراءة المعوذات واستعيني بالله
ومرض الايدز مايحتاج تحليل لانه يصيب جهاز المناعه
تفرحات بالوجه لاتشفي وارتفاع الحرارة وقلة الشهية

قديم 05-04-2013, 06:31 AM   #4
ازهرى وراقى
مشرف ملتقى الرقية الشرعية

الصورة الرمزية ازهرى وراقى
ازهرى وراقى غير متواجد حالياً

تقول وسواس

فعليك بايات لابعاد الوساوس

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=73854

وكررها مرارا وتكرارا

مع دهان الصدر بزيت مقروء عليه

قديم 17-04-2013, 04:20 PM   #5
يوسف بن تاشفين
عضو نشط

الصورة الرمزية يوسف بن تاشفين
يوسف بن تاشفين غير متواجد حالياً

الذهاب لطبيب نفسي مهم ولازم
لابد تروحي لطبيب نفسي وراح يشخص الحاله ويعطيكي العلاج اللازم وحبه حبه مع قراءة القران والصلاه وقت ماتجيكي فكرة الايدز ولو ركعتين بنية يخلصك الله عزوجل من الفكره وتدعي بالسجود انه الله يخلصك من ها الفكره الجديده اللي جاتك الان بتروح ها البلاوي من عندك
لكن لازم من طبيب وشوفي يااختي قولي ها الكلمتين اول ماتجيكي فكرة انه الصابونه هذي او الشامبو هذا انه انتي متاكده تماما انه اللي صنعوه مااحطوا فيه ايدز لانه انا قريت المحتويات حقت المنتج وغير مكتوب فيه انه فيه ايدز وخالي تماما من الايدز واذا مثلا جاتك فكرة انه تقويم اسنانك فيه ايدز قولي لنفسك انه الدكتور قال لي انه هذا معقم جدااااا جداااااا من الامراض تماماااااااا وانه الطبيب قال لي واثبت لي ها الكلام انه نظيف ومعقم وايضا انه ناس كثيييييييييييييييير جداااااااااااااا مركبين تقويم اسنان وكلهم غير مرضى وبالتالي انا مثلهم غير مريضه
واذا جاتك وسوسه انه الابره فيها ايدز قولي لنفسك ياختي واقنعي نفسك عشان تهرب الفكره عنك وترتاحي ولو بالكذب ,, قولي انه الدكتور قالي لي ان الابره معقمه جدا ونظيفه والحمد لله ضربني الابره وقال خلاص الحمدلله اانتي طيبه الان وماراح يجيك مرض الايدز لانه الابره معقمه وكل الناس بالعالم يضربوا ابر عند الدكتور وماصابهم شي لانه المستشفيا ت كلها معقمه ونظيفه ,,, معلش يااخي الفكره تافهه لكن لازم من المواجهه عشان تهرب عنك وترتاحي

قديم 21-04-2013, 11:06 AM   #6
فيصل العاصي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فيصل العاصي
فيصل العاصي غير متواجد حالياً

اختي اان قبل زيك والله حتي الحلاقه كل ما احلق لازم احلل والحمدالله انتهت بسلام والحين استلمني خوف مرض القلب جنني من جد

قديم 23-04-2013, 06:42 PM   #7
رومنسية حزينة
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية رومنسية حزينة
رومنسية حزينة غير متواجد حالياً

والله أنا مثلك لكن لدي وسواس الكانسر السرطان واظل أتحسس جسمي طوال الوقت واذا شعرت بشي الله يعين الي في البيت من

والبكا وأضل أقولهما أنا خائفه أنا حمووت أنا عندي الكانسر والله تعبت وحاسه فيك كعير واعرف ان هذا الوسواس يمنعك من التمتع

التمتع بحياتك وان ذهنك مشغول على طوول بالأوهام المسيطرة علينا...أنا مع العلاج النفسي خف كثير لكن اول ماسيبه يرجع الخوف

الخوف ثاني....الله يشفيك ويرفع عنك التعب ونعيش طبيعي كما يعيش الاخرين..انصحك بالعلاج النفسي لأني شفتله نتيجه...

قديم 24-04-2013, 10:52 AM   #8
غريب الهوى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية غريب الهوى
غريب الهوى غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

اولا اسال الله العضيم ان يشفيك
انا مثلك ومازلت اعاني بين فترة واخرى ....
لكن الحمدلله تحسنت بنسبه كبيرة والحمدلله ... وكان العلاج فقط هو الاكثار من قرأة القران والاستغفار والصلاة على النبي واشغال نفسي باي شي
وعدم الاسترسال في الفكرة واحاول اطنشها ... قبل كنت اقول صعب التطنيش لكن مع الاصرار الفعلي على التطنيش تقدري تطنشي

اتمنى من الاخوان من مر بهكذا حالات وتحسنت حالته يذكر لنا طرق التي عمل بها وتخلص منها