المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

.انا اضع حاله هذا الشاب بين ايديكم فلا تهملوه لأنه امانه في عنقكم لأن ليس لدي اي عون

بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه انا اعجبت بالمنتدى ورايته فعال ويحل هموم ومشاكل لاحصر لها جزاكم الله خير وأنا اقول هذا الكلام وانا في غاية الأقتناع أن في اشتراكي فالمنتدى

قديم 12-12-2003, 01:42 AM   #1
بدون تعريف
عضو جديد

الصورة الرمزية بدون تعريف
بدون تعريف غير متواجد حالياً

.انا اضع حاله هذا الشاب بين ايديكم فلا تهملوه لأنه امانه في عنقكم لأن ليس لدي اي عون

بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه انا اعجبت بالمنتدى ورايته فعال ويحل هموم ومشاكل لاحصر لها جزاكم الله خير وأنا اقول هذا الكلام وانا في غاية الأقتناع أن في اشتراكي فالمنتدى ستكون لي قمة الأفاده ولكم الشكر اولا واخيرا..........

بصراحه انا مشكلتي تكمن ان لي أخ كان في زمانه يضرب بأخلاقه المثل ويتشرف به كل من يصبح له صديقا كان من مرتادي المسجد دوما وكان من صفوة شباب المنطقه خلقا ومحافضه على التفوق الدراسي ولكن قبل فتره 7 اشهر تغير الفتى راسا على عقب فاصبح يترك الصلاه يتكلم في هاتفه الجوال لساعات طوال فالبدايه لم نكن نعرف يحادث من ولكن عرفنا ويالصدمه انه يهاتف بعض فتيات السوء وحسبي الله ونعم الوكيل وايضا عندما نبحث في خفايا ايميله نجد من المصائب الكثير من صور خالعه ومشاهد لا اتمنى لنفسي او لأي شاب رؤيتها........وارجو من الله ثم منكم الحل الشافي بسرعه لأن الفتى من طلاب الثانويه العامه وقد ازف الوقت كما تعلمون...........ولكم خالص شكري وامتنانى والله الموفق اولا واخيرا

اختكم بالله
تنويه

الأمانه وقد وصلتها
المصدر: نفساني