المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

كأبة وانتكاسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب عمري 22 سنة حسيت بالاكتئاب وعمري16 وراحت الطبيب النفسي وعمري 17 اعطاني سيروكسات 20 المهم تحسنت لكن في افكار وسواسية متل انك غير

قديم 24-01-2014, 01:18 PM   #1
سراب سراب
عضو جديد

الصورة الرمزية سراب سراب
سراب سراب غير متواجد حالياً

كأبة وانتكاسة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شاب عمري 22 سنة حسيت بالاكتئاب وعمري16 وراحت الطبيب النفسي وعمري 17 اعطاني سيروكسات 20 المهم تحسنت لكن في افكار وسواسية متل انك غير مرغوب عند الناس وكنت لست مواضبط على العلاج يوم من الايام جاني فكرة ان اسرق فلوس رغم كنت ملتزم دينيا وسرقت وكنت اخذ الفلوس ومادري وين روح بس يعني سرقت ويوم من الايام جاني فكرة ان اطعنت امراة وابي وابي واخواتي واسرق واروح اي محل وطعنت مرة ابي بس الحمد لله انها حية واول ماطعنتها انصدمت وانفجعت كيف سويت كذا وش هذ ي الفكرة الي جاتني واشوف اخواني من ابي يبكون على امهم منظر اخ بس ودخلت السجن وقعدت بسجن 3 شهور وطلعت واحس بكابة رغم اني مكتئب قبل الطعن انا وزاد على واحس ان الي حوالي ينظرون لي بنظرة خاصة رغم انها مرة عليها 4 سنوات بس احس اني عرفو اني مريض وصار حتى بعض الصغار منهم يحكو اني معقد ومريض
اعرف انه الشكوى لغير الله مذهلة لكن اريد النصائح منكم جزاكم الله خيرا

المصدر: نفساني

قديم 24-01-2014, 04:45 PM   #2
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخوي لازم تراجع الدكتور لييش جالس تعذب نفسك

اما نظرات الناس وش عليك من الناس لا تفكر فيهم وبعدين انت سويت شي غلط وكبير صراحة ولازم تعرف ان الناس بشر اكيد بيخافون لكن انت ما عليك من احد

انت توك صغير انسى الماضي وابدا صفحة جديدة ولازم تروح للدكتور ممكن يضيف لك مضاد ذهان والزم القران والصلاة

شف وانا اخوك انا لي اكثر من 12 سنة راحت كلها تفكير وشف من الدنيا بلاوي والله بلاوي ما تتصورها انصحك انك تترك التفكير وتبدا خطة علاج جديدة واطلب من الله يكون عون لك في هذي الخطة

وركز عل العلاج الدوائي والخروج من دائرة الوحدة والتفكير واوصيك بالرقية والقران شغلها عند راسك قبل النوم ترتاح من شياطين الجن والانس ويصير تفكيرك كله في الله فقط وما عاد الناس تهمك

وصدقني ما ان يبدا التحسن بتشوف كل الناس تتقرب منك وتروح كل الافكار