المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

ابنتي اصابتها العدوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا والحمد لله علي كل حال اصيبت بنوبات فزع من فتره ومصاحب ليها فوبيا من الموت وكانت بعد وفاه والدي ومشاهده احداث دمويه لفترات طويله

قديم 01-03-2014, 12:43 AM   #1
شيرين حداد
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرين حداد
شيرين حداد غير متواجد حالياً

ابنتي اصابتها العدوي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا والحمد لله علي كل حال اصيبت بنوبات فزع من فتره ومصاحب ليها فوبيا من الموت وكانت بعد وفاه والدي ومشاهده احداث دمويه لفترات طويله في التلفزيون ورغم اني معلمه قران وكنت استخدم احيانا اثناء شرحي للايات شرح دلاله الموت ووقتها كنت اخاف الخوف الطبيعي اللي يجعلني اتقرب الي الله عزوجل الا ان اصبح الموضوع مرعب
ثم بفضل الله عرضت نفسي علي طبيب وكتب لي مجموعه ادويه وعندما بدأت اشعر بالتحسن توقفت عن الدواء دون الرجوع للطبيب وبين الفتره والاخري اشعر بالاختناق واحساس بضيق في التنفس وبدات اخذت زاينكس مهدئ ولكن تأثيره ضعيف وبعتبره مجرد قشايه لغرقان لا كثر ولا اقل
الان واللي اصابني بفاجعه كبري ان احدي بناتي واكثر واحده فيهم حساسيه بدات تشعر نفس الشعور خوف شديد اكبر من حجم خوف الاطفال وخوف من انها تفقد احدي من اسرتها وخصوصا انا وهذا الشي اصابني مصابتين اولا تأكيد الافكار المشوشه اللي في ذهني وثانيا احساسي ان اقر الناس لي يحتاج المساعده ولا استطيع انا اقدمهاله فهي بحاجه لمن يطمئنه وانا اكثر احتياجا لهذا
ارجوكم محتاجه منكم ان تطمني وثانيا احتاج مرشد للطريق الصواب احاسيسي مشوشه وحتي زوجي كلما استشعر مني حالتي بدأ يكتئب ويصاب بالاحباط وعندي سؤال لاي شخص اصاب بهذا من قبل وبدأ ربنا يمني عليه بالتعافي هل الموضوع فعلا بياخد وقت طويل
وهل ما اصاب ابنتي نتيجه لنقل مشاعري ليه ولا لفرط الحساسيه لديها ولا لاسباب اخري لا اعلمها
المصدر: نفساني

قديم 01-03-2014, 01:31 AM   #2
بسمة الغد
نائب المشرف العام سابقا

الصورة الرمزية بسمة الغد
بسمة الغد غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female

اهلا بك اختي الكريمة ..
اكتبي مشكلتك بعيادة مشاكل الكبار
ليقوم احد الاخصائين بالرد عليك ..
وهنا سوف تستفيدي من تجارب الاعضاء وخبراتهم بالهلع ..

قديم 01-03-2014, 05:40 AM   #3
معاناة الم سنين
عضو نشط

الصورة الرمزية معاناة الم سنين
معاناة الم سنين غير متواجد حالياً

أختي الغاليه لاتتدعي للشيطان عليك طريق استعيذي بالله واكثري من قراءة القران لان انتي عندك حديث نفس ونقلتي هالفكره لبنتك لما تشتكي لها
قوي عزيمتك وقولي لبنتك انك ارتحتي وان الي فيك كانت وسوسه شيطان لان حرام خليتي بنتك تعاني نصبيييييحه قدامها اضحكي وانبسطي وبيني ان هاذي فعلا احاديث نفس او وسوسة شيطان
والله وحده اهو علام الغيوب يعلم أجلي وأجلك وكل من في الارض ارحمي نفسك من كثرة التفكير والمسلم اذا تذكرالموت يسئل الله حسن الخاتمه والثبات مايخاف بالعكس يبدل خوفه بالذكر والاستعانه بالله
بس تكفيييييييييييييييين قوي ارادة بنتك وقولي هاذي اهوام وربي حزنت على حال بنتك وزوجك لان حتى هم صارو عندهم احباط اشكي همك لله وحده
وربي يشفيك ويشفينا

قديم 02-03-2014, 12:43 PM   #4
شيرين حداد
عضو جديد

الصورة الرمزية شيرين حداد
شيرين حداد غير متواجد حالياً

جزاك الله خيرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاناة الم سنين مشاهدة المشاركة
أختي الغاليه لاتتدعي للشيطان عليك طريق استعيذي بالله واكثري من قراءة القران لان انتي عندك حديث نفس ونقلتي هالفكره لبنتك لما تشتكي لها
قوي عزيمتك وقولي لبنتك انك ارتحتي وان الي فيك كانت وسوسه شيطان لان حرام خليتي بنتك تعاني نصبيييييحه قدامها اضحكي وانبسطي وبيني ان هاذي فعلا احاديث نفس او وسوسة شيطان
والله وحده اهو علام الغيوب يعلم أجلي وأجلك وكل من في الارض ارحمي نفسك من كثرة التفكير والمسلم اذا تذكرالموت يسئل الله حسن الخاتمه والثبات مايخاف بالعكس يبدل خوفه بالذكر والاستعانه بالله
بس تكفيييييييييييييييين قوي ارادة بنتك وقولي هاذي اهوام وربي حزنت على حال بنتك وزوجك لان حتى هم صارو عندهم احباط اشكي همك لله وحده
وربي يشفيك ويشفينا
جزاكي عني خير الجزاء من فتره لاخري ببقي محتاجه اسمع كلام لدعم النفسي

قديم 02-03-2014, 03:56 PM   #5
عندي امل
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية عندي امل
عندي امل غير متواجد حالياً

اختي الكريمة انتي لازم ترجعي للادوية مثل سيبرالكس جيد جدا للهلع , اما ابنتكي فان كانت صغيرة جدا لا تعطيعا ادوية بل فقط وديها لاخصائي نفسي يعملها علاج سلوكي

قديم 06-03-2014, 04:22 AM   #6
رعد القلوب
عضو موقوف

الصورة الرمزية رعد القلوب
رعد القلوب غير متواجد حالياً

الحقيقه انه مصيبه فعلاً وش السالفه شي مخالف للواقع

قديم 06-03-2014, 04:58 AM   #7
د.ضياء
عضو جديد

الصورة الرمزية د.ضياء
د.ضياء غير متواجد حالياً

اختي تفكيرك لا يكون قويم تحت تأثير الخوف والهلع لذلك قد تخطئي في تقييم خوف بنتك ..
نصيحتي لك اذهبي للطبيب وابعدي عن المهدئات لأنها وهم وفكري بالعلاج وليس السبب وهذه نقطه مهمه ..
كل شئ سيكون أفضل وربنا ماراح يتركك وانت من اهل القران ان شاء الله ..

قديم 07-03-2014, 04:47 AM   #8
روح حلمانہ
عضو نشط

الصورة الرمزية روح حلمانہ
روح حلمانہ غير متواجد حالياً

أختي تكلمي مع بنتك سايريها بنفس الكلام لكن بمطق حلو وخيالي يعني لي متنا وين نروح عالم ثاني جميل اكيد فهمانه قصدي عاد انتي واسلوبك فديتش انا كذا مع ولدي

قديم 09-03-2014, 02:42 AM   #9
محنتي هي نفسي
عضـو مُـبـدع
الحمدلله من قبل ومن بعد

الصورة الرمزية محنتي هي نفسي
محنتي هي نفسي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Iraq
 الجنس ~
Female

اختي الكريمة ...
انا مثلك عانيت من وسواس الموت كثيرا ولدرجة المرض الذي أثر على جسدي وبدأ يظهر على اعراض مختلفة كل واحدة منها أألف كتاب في شرح معاناتي منها ..لكن بفضل الله راح مني هذا الوسواس ..يوم بدأت افكر بالموضوع بشكل ثاني واقتنعت
وتغيرت حياتي..
اختي العزيزة الموت بداية وليس نهاية الجسد تتخلص الروح منه لتخرج لعالم اوسع عالم رحب وسنكون كما في الدنيا في كنف الله وجاره..الروح يااختي باقية والجسد المادي سيموت ..وهنا يجئ دورناىفي تهيئة العيش الرغيد في عاامنا اﻵخر الذي سننتقل له لنستلم جوائزنا التي ضخرناها في الحياة الدنيا الفانية للحياة اﻷخرى الباقية ..ولو كان الموت سئ مامات حبيب محمد ص ..تعوذي من الشيطان وعيشي حياتك واسعدي عائلتك فأن حكمة الله اقتضت ذلك وحاشى لله ان يكون ظالما...