المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

ارجو منكم المساعده ارجوكم حالتي طارئه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا ارجوكم ومن كل قلبي ارجوكم ساعدوني حالتي طارئه جدا والله أريد منكم ومن يعرف منكم رقم هاتف الدكتور طارق الحبيب او موقعه او

قديم 02-03-2004, 08:12 PM   #1
جروح***
عضو جديد

الصورة الرمزية جروح***
جروح*** غير متواجد حالياً

ارجو منكم المساعده ارجوكم حالتي طارئه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحه انا ارجوكم ومن كل قلبي ارجوكم ساعدوني حالتي طارئه جدا والله أريد منكم ومن يعرف منكم رقم هاتف الدكتور طارق الحبيب او موقعه او ايميله لني متحاجه اني اكلمة عن معاناتي النفسيه ابي دكتور يشرحلي الحاله الي انا فيها او رقم اي طبيب نفسي يقدر يحل المشكله الي انا فيها لاني من جد اعاني اعاني منها ارجو الرد عند الإستطاعه بسرعه ارجوكم ....
المصدر: نفساني

قديم 03-03-2004, 12:27 AM   #2
خلود الشريف
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية خلود الشريف
خلود الشريف غير متواجد حالياً

عزيزتي جروح أهلا بك معنا

نحن جميعا هنا لمساعدتك وجميع الاعضاء 000بالنسبه للدكتور طارق الحبيب تجديه في مركز النخبه الطبي بالرياض

حاولي أن تنفسي عما بداخلك 000تحدثي عن مشكلتك ونحن معك سواء انا أو غيري من المختصين وكلهم خير وبركه فقط تحدثي 0

الله معاك

قديم 03-03-2004, 03:18 AM   #3
أ.العنود
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.العنود
أ.العنود غير متواجد حالياً

السلام عليكم
اختى جروح كما تفضلت الاخت الفاضله أ.خلود الشريف بما ذكرته لك جزاها الله خير
يمكنك اختى الكريمه اخذ هاتف عياده ميدى كيرى للا ستشاره احد المختصين 4708841-4708786
اعانك الله وشفك

قديم 06-03-2004, 03:21 PM   #4
جروح***
عضو جديد

الصورة الرمزية جروح***
جروح*** غير متواجد حالياً

الف شكر لكم

شكراً لك اختي الكريمه على هذه النصيحه
اشكرك يا دكتوره خلود وانتي كذالك يا دكتوره العنود على مساعدتكم ونصحكم واناانشاء الله راح اذكر لكم مشكلتي الكبيره الي انا واثق مليون بلمئه انكم ماراح تقدرون تحلونها لانها نادره بالوجود ولا انظن انكم بحياتكم مرة عليكم ولا سمعتو بلمشكله الي انا واهلي وعائلتي كلها مرينا فيها وعانينا منها من يوم جينا على هدنيا الي الحين وحنا كبار انا احمد ربي على كل حال يا دكتوره خلود ويا دكتوره العنود اتمنى ومن كل قلبي انكم تقدرون تساعدوني وانا ليش طلبت من الي يعرف رقم الدكتور طارق الحبيب يعطيني اياه لانه رجل والرجال يفهم الرجال اكثر وانا مشكلتي والدي مع احترامي الشديد لكم ومع هاذا مراح اقدر اتخلى عن نصيحتكم يا دكتوره خلود وانتي كذالك يا دكتوره العنود وعلى ما قلتي يا دكتوره خلود كلكم خير وبركه انشاء الله وانا يمكن تجلسون يوم كامل وانتم تقرونها الله يعينكم ويجزاكم خير و انشاء الله راح اكتب لكم مشكلتي عن قريب... واشكركمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة5

قديم 07-03-2004, 12:42 AM   #5
أ.العنود
عضو نشط

الصورة الرمزية أ.العنود
أ.العنود غير متواجد حالياً

السلام عليكم
حيا ك الله اختى الكريمه جروح نحن بكل صدر رحب نترك لك الحريه فى الاختيار لمن تريد ان يساعدك وسوف نقدم المساعده متى طرحتي مشكلتك لدينا بعون الله على يد من ترغبين وتأكدي عزيزتى ان مشكلتك لها حل بعون الله وكثير غيرك ظنو ان مشاكلهم ليس لها مثيل وتم التغلب بفضل الله
عزيزتى هذا هو رقم الدكتور طارق بمركز النخبه 4616777 كما انه موجودبمستشفى الملك خالد الجامعى ومركز الامير سلطان واذا رغبتي بطرح مشكلتك على رجل لدينا بعياده الميدى كيرى مجموعه الاختصاصين والدكاتره الافاضل منهم البرفسور محمد التويجري والبرفسور عبدالله السبيعي
أسال الله تعالى ان يفرج همك ويصلح والدك بكل خير لكم ويطرح لك العون والتوفيق في من ترغبين ان يساعدك وكان الله فى عونك
لاتنسى ان تخبرينا بالنتائج على خير ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة أ.العنود ; 07-03-2004 الساعة 12:49 AM