المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

علي اليامي تعال شوي بسالك

اول حاجه انا طبقت اللي في موضوعك ابشرو بالخير بالحرف الواحد جاتني اعراض كثير صح بالبدايه اهتميت فيها كثير وخفت بس بعدين لما شفت انها تخف اذا خف القلق انتبهت

قديم 20-07-2014, 06:55 PM   #1
راجيه الفردوس
عضو نشط

الصورة الرمزية راجيه الفردوس
راجيه الفردوس غير متواجد حالياً

علي اليامي تعال شوي بسالك

اول حاجه انا طبقت اللي في موضوعك ابشرو بالخير بالحرف الواحد جاتني اعراض كثير صح بالبدايه اهتميت فيها كثير وخفت بس بعدين لما شفت انها تخف اذا خف القلق انتبهت انها من الهلع وصارت ماتاثر في زي اول وقدرت اطنشها
وكل ماطنشت زادت بشكل كبير علي وقمت شلت نفسي ورحت السوق على اساس بطبق كلامك واخرج وااظغط على نفسي وفعلا تعبت مرا بشكل قوي بس زادت زادت وخفت بعدين بعدها شفت نفسي قلقانه خرجت عند قرايبنا وسولفت وضحكت وطنشت زي ماقلت لنا وفعلا نفع مرا وبس جيت برجع البيت خفت شوي بس كان اخف من اول , اليوم الصبح رحت العمره وقبل لاروح خفت مرا مرا لدرجه سمعت الباب يدق اسال مين وانا خايفه مرا احس كانو بيصيرلي شيء ولا في حاجه المهم اني رحت والخوف يزيد يزيد ويرجع يخف بعدها جيت من التعب نمت بدون ما احس ولا افكر بس صحيت من النوم ماني حاسه باعراض الهلع والوسواس والقلق اللي يخليني انط من مكاني مو فيه بس فيه خوف وزاد الخوف لما شفت اني مافيه اي اعراض زي قبل
هل انا في الطريق الصح ولا ايه بالضبط لاني خايفه من اختفاء الاعراض اقول انا ليش طيبه مافيني زي قبل
المصدر: نفساني

قديم 20-07-2014, 07:06 PM   #2
ام شجاع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ام شجاع
ام شجاع غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

ياااختي الحمدلله انتي بديتي تتعافين لان الاعراض لما تذبذب هذي بدايه الشفاء انا سالت اخصاءيه نفسيه امس باليل عن طريق التليفون وقلت ان اعراضي صارت تخف احيانا قالت بدايه الشفاااااء ان شاء الله .... اعتذر دخلت عرض بموضوعك لانه موجه لاخوي علي

قديم 21-07-2014, 01:43 AM   #3
راجيه الفردوس
عضو نشط

الصورة الرمزية راجيه الفردوس
راجيه الفردوس غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام شجاع مشاهدة المشاركة
ياااختي الحمدلله انتي بديتي تتعافين لان الاعراض لما تذبذب هذي بدايه الشفاء انا سالت اخصاءيه نفسيه امس باليل عن طريق التليفون وقلت ان اعراضي صارت تخف احيانا قالت بدايه الشفاااااء ان شاء الله .... اعتذر دخلت عرض بموضوعك لانه موجه لاخوي علي
ويش تعتذرين بالعكس ردك اسعدني ان شاء الله يارب الله يعين