المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العربي السياسي

الملتقى العربي السياسي للوقوف على جميع الأخبار في وطننا العربي الكبير ، كل حسب رؤياه ،،،

قديم 18-03-2011, 08:30 PM   #16
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلاح سليم مشاهدة المشاركة
استمتعت بقراءة هذا الحوار الهادىء المتزن من كل الاطراف ...

واتفق كثيرا فيما تطرق اليه الاخ الكريم ابو مالك مع تحفظى على عدة نقاط التى تخص القذافى كشخص ...

لكن ان تحدثنا عن الشعب الليبى ذاته والذى هو المحور الرئيسى للتدقيق ...

هل تعتقدون ان ثورة الشعب الليبى وسابقتها ثورة الشعب المصرى كانت على اثر ظلم وطغيان حكام فقط ..؟؟

او تفهمون ان هذه الانتفاضات تسلك طريقها بدون ايادى خارجية ..؟؟؟

او انها مصادفة الاقتصار فى الثورات على الشعوب العربية ..؟؟؟

انا عن نفسى ارى انها انتفاضات مدسوسة ومفتعلة استغلت احتقان الشعوب كل على حسب مشاكله الخاصة ...

فمصر على سبيل المثال بها من الظلم والبطش واهدار حقوق الانسان ما لا يتحمله بشر ...

ومن هنا انطلقت الثورة ... فبدايتها مطالبات بحقوق شعبية مشروعة لا اكثر بهدف تحقيق العدل ... لكن سقف المطالب ظل فى تصاعد مستمر ولم يتوقف الى اليوم رغم كل ما تم انجازه ولا اعتقد انه سيتوقف ...

والسبب بمنتهى البساطة من وجهة نظرى ان الهدف الحقيقى هو اثارة الفوضى وانتشار الفتنة المستغلة كل ما يمكن استغلاله لاستمرار هذه الفوضى ...

وان اخذنا هذه النتيجة وطبقناها على باقى الدول سنجد انها متطابقة فى النتيجة ومختلفة فى المطالبات واسلوب ادارتها ...

الشكر موصول لك أخي صلاح سليم على توازن طرحك وهدوءك

وأوفقك على كلامك 100% مع التحفظ على شخص القذافي كما تفضلت

قديم 19-03-2011, 09:05 AM   #17
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي مشاهدة المشاركة
اسمح لي أخي ابو مالك

ردودك غير مقنعة تماما وقد سمعت خطاب القذافي كاملا في اليوتيوب

وليس على طريقة ويل للمصلين كما ذكرت
يا دكتور رعد بارك الله فيك انا وانت مش داخلين تحدي كل واحد بيفرض رايه على الآخر اقسم بالله اني لا يهمني قذافي ولا غيره كل ما يهمني الشعب الليبي فقط
كل الي قلته كلامك غير مقنع وانك اسمتمعت للخطاب كامل بالله عليك
انت ذكرت ان القذافي قال ساجعل ليبيا نار حمرا جمل !!!!!!
ووضحت لك ماذا كان يقصد القذافي كان يقصد سيجعلها نار وجمر على المعتدين الامريكان والمستعمريين وقال عند اللزوم ستفتح المخازن وسيسلح كل الشعب الليبي لمواجهة المعتدين فكيف تقول ان الي فعلته الجزيرة ليس على طريقة ويل للمصلين هذه واضحة وضوح الشمس وحقيقة اقولها ان اختلفنا انا وانت حول نقطة نار وجمر حمرا فلا اعتقد اننا سنتفق على اي نقطة بعدها المفترض الحوار بيني وبينك يكون بهدف الوصول الى نقطة مشتكرية لاني لا ابحث عن فرض وجهة نظري والله لو اقنعني كلامك لاقتنعت فورا لكن القضية واضحة وضوح الشمس كل من ايد الاطاحة بالقذافي يشارك في استعمار ليبيا دون ان يعلم اسئلك بالله هل يرضيك استعمار الشعب الليبي على الاقل القذافي يشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله وقلت لك الرسول صلى الله عليه وسلم قال من قالها فقد عصم مني ماله ونفسه وعرضه

وكتابه الأخضر فضيحة وتحريف للدستور الاسلامي وهو القرآن

ولم يتوب عنه كما تعتقد أو تشك أو تظن
اخي دكتور رعد كثير من النقاط انا ايضا ذكرتها لك وانت تجاهلتها ولم تعلق عليها كتابه الاخضر انا لم اقراه لكن شفت عناوين لاقسام الكتاب في النت فهل قراته انت !!!! ام انك سمعت من الناس ياليت توضح لي على العموم انا راح اطلع على الكتاب الاخضر واشوف يتكلم عن ماذا
بالنسبة لتحريف القران ايضا قلت لك اذا حرف القران ياليت توضح لي مصدر التحريف لاني بحثت ولم اجد اعطيني مقطع فيديو وهو يحرف القران اعطيني رابط دليل لا تقلي سمعت !!!!!!!

وهناك نقاط كثيرة تقول فيها خلينا ساكتين مثل موضوع النفط

والحارسات ، ولا أدري لماذا نسكت؟
يا اخي دكتور رعد الحين نقطيتين صارت نقاط كثيرة وانا رديت على كلامك نقطة نقطة ولم اترك منه الا هذه النقطتين فقط !!!!!لاسباب خاصة ذكرتها وصادق فيها يشهد علي الله ويوجد رد عندي مفصل
يا دكتور رعد النفط بالخليج معروفة قصته فاذا اردت ان تعرف القصة فهي موجودة في النت بتفصيل اكبر والادلة عليا كثيرة

وقد صرح الرجل كثيرا بحربه على اهل اللحي ويقصد المتدينين!
رجعت كررت الكلام مرة اخرى وتجاهلت تعليقي
قلت لك وساعيد مرة اخرى
قلت لك
ليبيا تعادل فيها شهادة الثانوية العامة بشهادة حافظ القران حتى لو كان عمره 13 سنة
قلت لك ليبيا لاتباع فيها الخمور لا في الشوارع ولا في الفنادق
ذكرت لك ليبيا ممنوع ان تكتب اسماء المحلات باللغة الانجليزية في دليل على المحاظفظة على الهوية العربية
هناك مكافات واهتمام بحفظ كتاب الله
سالتك كيف لحاكم يحارب الدين والتدين ان تكون بلده هكذا !!!!!!!!!! كررت لي نفس الموضوع دون رد على هذه النقطة حتى تعلم يا دكتور رعد انك انت ايضا نسيت ان ترد على بعضا الاشياء وهذا ماهو مشكلة عندي اهم شيئ انك قراتها

أما الأحرار من الليبين الذين قصدتهم انا فهم ليس الخونة الذين

في القنوات الفضائية، وانما هم اطباء زملاء لنا ومن أهل الدين
شف يادكتور رعد لاتقول ان الي في القنواة الفضائية خونة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سالتك هل شاهدت مظاهرات في مدن ليبية غير بنغازي !!!!!!!!!! لم تشاهد لان القنواة لم تعرض

سالتك هل شاهدت المجازر الي ارتكبها الثوار في حق الجيش الليبي ايضا لان القنواة لم تعرضها ويوجد دليل يارجل ثوار يطالبون بالتدخل الاجنبي ثوار يمثلون بالجثث ثوار يخرجون الاحشاء ويشونوها ويعلقونها بجانب علم الثوار اي ثوار يا دكتور رد ثورة بنغازي هم عبارة عن شباب مغرر بهم + خونة لا يملكون في قلبوهم شفقة او رحمة

هل المظاهرات الي شاهدتها انا من نساء واطفال وشباب وكبار سن حتى سن 70 سنة في مدن راس لانوف الزاوية البريقة طرابلس الساحة الخضرا كلهم خونة كلهم خونة والي في بنغازي هم الشعب الليبي

بالنسبة للي ذكرتهم انت من اصدقاء انا ايضا تواصلت مع منتديات ليبية تواصلت مع ناس ليبين عن طريق النت اقسم بالله انهم يقولوا ماحدث مؤامرة
يا دكتور رعد فكر قليلا فكر قليلا

القرارات المتسارعة اترك القذافي وانظر الى الشعب الليبي يادكتور رعد

قرار خليجي يطلب من مجلس الامن التدخل قرار جامعة الدول العربية من الخائن عمرو موسى يطلب من مجلس الامن التدخل موافقة مجلس الامن بالتدخل العسكري يعني استعمار

الآن شاهد مايحدث في اليمن !!!! اين الجامعة العربية لماذا لم تسقط علي عبد الله صالح لماذا لم تسقط الجامعة العربية حسني مبارك !!!! اي مجلس الامن عن اليمن !! اين مجلس الامن عن المجازر الي ترتكب اليمن لاتهمهم فهي دولة فقيرة اما ليبيا فموقع استراتيجي ونفط وحدود مع ايطاليا فرنسا !!! الله يعيني
احب اذكرك ان مجلس الامن ايام تعرض لبنان للمجازر لم يحرك ساكنا الجامعة العربية ايام حرب لبنان مع اسرائيل لم تحرك ساكنة الا بعد الحاح من العالم العربي

ومن المقيمين في السعودية ويروو لنا عن فضائع القذافي

وأما قرار فرض الحضر الجوي فحدث بعد ان خربت مالطا كما يقولون
احب اذكرك انك قلت لي ان هناك صفقة سرية لاحظ قلت صفقة سرية عقدها سيف الاسلام مع اسرائيل وامريكا لمنع فرض الحضر الجوي وذكرت لك هذا الكلام انك سمعت وقلته من دون تفكير والآن تقلي حدث بعد خراب مالطة هل افهم من كلامك انك تؤيد الحضر الجوي !!!!

وظهرت غلبة الثوار وايقنوا ان العقيد وابنه ذاهبان لامحالة

اقسم بالله لولا تدخل الامريكان والبريطانين لاستعاد القذافي كل ليبيا ولاعاد لها الامن والامان الآن فقط شاهد المجازر الي بتحدث

والا لماذا تأخروا وتلكأوا فيه، فهذه هي السياسة الامريكية

التي تنتظر الى من تميل وترجح الكفة.

شف اذا كنت تعتقد ان امريكا ستكلف نفسها عناء شن حرب دون ان يكون عناك عائد مادي فانت مخطئ
لماذا تاخروا انا اقلك حتى تستوي الطبخة والمؤامرة تحاك
الامريكان ما يهمهم العرب ورايهم بقدر ما يهمهم راي العالم الغربي يعني الصورة الآن عند الامريكان الشعب الامريكي والشعب الغربي ان احنا بنساعد ليبيا

تمام يادكتور رعد مثل الصورة عن العراق فالشعب الامريكي كان يؤيد الحرب على العراق في بداياتها باعتبارها حرب على الارهاب واكبر دليل انتخاب الرئيس بوش الي كان من اهم سياساته القضاء على الارهاب وكان لخطاب بن لادن الاخير دور في رفع اسهمه في الحملة الانتخابية
يعني بالعربي امريكا ما بتدخل تستعمر دولة الا بعد ما تجهز الراي العام الغربي والعالمي اما العربي فهم لا يعروننا اي اهتمام

اسمح لي اخي ابو مالك ان أختلف معك واختلاف الرأي لايفسد الود قضية

القذافي خائن كبير ومعتوه حتى وان تستر ببعض التصرفات النبيلة
دكتور رعد اخيرا اترك كل النقاش الي دار بيني وبينك جانبا اترك القذافي جانبا من القذافي بالنسبة لي ولا شيئ اهم شيئ عندي شعب ليبيا

شف يا دكتور رعد
ان كنت مؤيد لفرض حضر جوي على ليبيا وللتدخل العسكري من مجلس الامن فالنقاش بيني وبينك انتهى بمجرد انك تؤيد فانا انسحب من النقاش لان بصراحة ماراح يكون في جدوى من وجهة نظري

لان ببساطة بعد كل الاحداث الي عاصرناها وشفنا المجازر الي ارتكبت في العراق في فلسطين الحبيبة في لبنان على مدى سنواة ومايحدث اليوم في العراق من مجازر تابع قناة الرافدين الي تفضح الاعدام والتعذيب للشعب العراقي لكن القنواة المسيسة لا تعرض الا ما يملى عليها

اقول بعد كل الاحداث ولازال هناك عربي مسلم يثق في مجلس الامن ولا في امريكا انها يهمها شعب ليبيا ولا الشعب العرقي

يا دكتور رعد والله انها واضحة وضوح الشمس في كبد السماء

ما ستشاهده في الايام القادمة مجازر حقيقية تحت ذريعة اسقاط القذافي ولاتقلي انك تريد القذافي ان يترك البلد لانه لو فعل ذلك

والله انه سيصبح عندك عراق اخرى

انظر مافعله الرافضة الآن في العراق العراق استطيع ان اقول الآن انها دولة شيعية حكومة شيعية تابعة لايران يعني ليبيا على الخطى

تعرف متى سيتحرر الشعب العربي عندما يتحرر عقله ويفقد الثقة في القنواة الفاجرة عليهم من الله مايستحقون

ناظر اليوم كيف يتم تاجيج الشعب اليمني اليوم فقط بعد ان ركزت الجزيرة على اليمن استطيع ان اقول لك ان علي عبد الله صالح بات قريبا من ترك الحكم

الجزيرة اقسم بالله انها قوة جبارة لدولة قطر الي سيصبح العالم العربي مثل الدجاج مام تلك الدولة

الي فتحت قواعدها العسكرية لضرب العراق والآن ستفتح قواعدها لضرب الشعب الليبي

في النهاية يا دكتور رعد اقلك شيئ واسئل الله فيه التوفيق

نار القذافي ولا نار الاستعمار نار القذافي ولا نار الاستعمار
على الاقل الرجل يصلي ويشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله والدين في ليبيا فععده بخير فكر يادكتور رعد فكر فانا احسبك والله حسيبك شخص حريص على امته ولديه غيره

عمر اكريكا ما تساعد المسلمين مادام ليس لها مصالح
ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

اسئل الله ان يقضي على الفتن اسئل الله ان يرد كيدهم في نحورهم

بارك الله فيك

قديم 19-03-2011, 09:08 AM   #18
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
استمتعت بقراءة هذا الحوار الهادىء المتزن من كل الاطراف ...

واتفق كثيرا فيما تطرق اليه الاخ الكريم ابو مالك مع تحفظى على عدة نقاط التى تخص القذافى كشخص ...

لكن ان تحدثنا عن الشعب الليبى ذاته والذى هو المحور الرئيسى للتدقيق ...

هل تعتقدون ان ثورة الشعب الليبى وسابقتها ثورة الشعب المصرى كانت على اثر ظلم وطغيان حكام فقط ..؟؟

او تفهمون ان هذه الانتفاضات تسلك طريقها بدون ايادى خارجية ..؟؟؟

او انها مصادفة الاقتصار فى الثورات على الشعوب العربية ..؟؟؟

انا عن نفسى ارى انها انتفاضات مدسوسة ومفتعلة استغلت احتقان الشعوب كل على حسب مشاكله الخاصة ...

فمصر على سبيل المثال بها من الظلم والبطش واهدار حقوق الانسان ما لا يتحمله بشر ...

ومن هنا انطلقت الثورة ... فبدايتها مطالبات بحقوق شعبية مشروعة لا اكثر بهدف تحقيق العدل ... لكن سقف المطالب ظل فى تصاعد مستمر ولم يتوقف الى اليوم رغم كل ما تم انجازه ولا اعتقد انه سيتوقف ...

والسبب بمنتهى البساطة من وجهة نظرى ان الهدف الحقيقى هو اثارة الفوضى وانتشار الفتنة المستغلة كل ما يمكن استغلاله لاستمرار هذه الفوضى ...

وان اخذنا هذه النتيجة وطبقناها على باقى الدول سنجد انها متطابقة فى النتيجة ومختلفة فى المطالبات واسلوب ادارتها ...

مثل ما ذكرت هناك اهداف وراء كل ما يحدث في العالم العربي وما وراها الا الاسرائيليين والامريكان الحكومة
بالنسبة لليبيا الموضوع اكبر من اثارة فتنة جزاك الله خير

قديم 19-03-2011, 09:47 AM   #19
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفااخر مشاهدة المشاركة
اخي الحبيب ابومالك يارجل انت مره تقول انالست مع القذافي ولايهمني ومره تقول القذافي رجل شجاع وعلي حق

هذا ما ذمرته لك يا اخي الغالي
والله يا اخي اني مالي بالقذافي ولاهمني القذافي ولا غيره انا خايف على ليبيا من الاستعمار اجنبي وهذا الي بيحصل اذا لم ينتهي القذافي من السيطرة على المدن يا اخي ما يحدث الآن فرصة للمستعمريين للعودة ليبيا فرصة جاءة على طبق من ذهب الجامعة العربية ومن يسمون انفسهم ثوار يطالبون بالاستعمار اي ثوار بالله عليك هل يوجد ثوار حقيقيون يحررون نفسهم من القذافي ويدخلون انفسهم في نار الاستعمار الاجنبي

لاحظ اني قلت لك انا خايف على ليبيا والقذافي رجل شجاع لم يترك ليبيا للعصابات المخربة فانا لايهمني القذافي كشحص بقدر ما يهمني الشعب الليبي انا ذكرت لك كلام كثيير جدا جدا وانت تركته وامسكت بنقطة مالها اي علاقة بالموضوع

يااخي اذا احببت اسرد لك فتاؤي العلماء في القذافي سرتها لك
ما يحتاج تسرد فتاوى العماء في القذافي انا ممكن اجيب لك حديث العريفي عن ليبيا ومايحدث فيها
بعدي للمرة المليون
لاتباع الخمور في ليبيا لا في الفنادي ولا المحلات
شهادة حافظ القران تعادل في ليبيا بشهادة الثانوية العامة
مكافات لحفظة القران وسجلات لهم مرتبة وموضحة
ليبيا بلد المليون حافظ
ممنوع كتابة اسماء محلات باللغة الانجليزية
فكيف لحاكم بلده هكذا ان يكون لايعرف شيئ عن الاسلام
بالنسبة لفتاوى العلماء
مافي داعي تجيب لي فتاوى العلماء نحن نتناقش عن واقع نراه ماهو عن كلام العلماء في القذافي

طيب من يقتل الشعب اليبي بالله اذكان ماهو القذافي يمكن اسرائيل يعني
انا ذكرت من يقتل الليبين في حواري معك وساعيد باختصار شديد
ذكرت لك ان المظاهرات فقط في بناغزي وذكرت لك انه حصل مظاهرات بسيطة في بناغزي صاحبها سطو على نخازن السلاح وانقلاب من بعض القايدات الخائنة وتغيرير بالشباب تحت ذريعة الجهاد ضد القذافي !!!!! والجيش الليبي الي هم في الاساس مسلمين
طبعا في هذه الظروف ماذا تريد من الجيش الليبي ان يفعل يتفرج عليهم
يا اخي علماء السعودية افتوا بعدم جواز الخروج على الحاكم المسلم
وافتوا بجواز قتل من يثير الفتن ويحرض على الخروج على ولي الامر الي حصل حرب بين الجيش والخوارج نتج عنها قتلى اضف الى ذلك تحريض الجزيرة اجج الاوضاع في بناغزي
وارجع لموضوعي لتفصيل كاثر

طيب اخي الرجل طلع في التلفزيون بتصريح يقول ياسرائيل انا الرجل الوحيد الذي سوف يدعم امنك في الوطن العربي ياارجل صادق في قوله هذا او الرجل مجنون
والله حتى اكون صادق معك انا لم اشاهد هذا التصريح ولا اعرف في اي سياق قاله
انت تعلم ان بعض الجمل اذا اخذتها من موضعها يتغير معنها
مثل ويل للمصلين لكن ان وضعتها في الوضع الي قالها فيه رب العزة
تصبح ويل للمصلين الذين هم عن صلاتهم ساهون صدق الله العظيم ....... يعني انا ودي لو عندك الخطاب ترسلي هو بشوفه كامل وبرد عليك

طيب موضوع الاستعمار الغربي لليبيا هذا الشي الذي اخافه واتفق معك فيه جمله وتفصيل
اهم شيئ انك اتفقت معي في هذه النقطة وماسبق لا يعنيني مادامك خايف من الاستعمار اذا قرار فرض الحضر الجوي هو الاستعمار بذاته وصلنا الى ارض مشتركة تجمعني انا وانت بارك الله فيك

ولكن الثوار يعلمون ان بعد هذة الثورة علي القذافي ان القذافي سوف يقتلهم سوا استسلمو او قاتلو فهم اتخذو القتال معه في طريق لارجعه لهم فيه
اذا كانوا مثل ما تقول كان من الافضل الا يقاتلوا يعني عشان ما يقتلهم القذافي يطالبوا بالاستعمار للشعب الليبي هذا كلام غير مطنقي
شف يا اخي الغالي الفاخر الثورة المسلحة بدت من حفنة من الناس لانعرف اصلهم من فصلهم الي يقودو الثورة الآن ما نعرف عنهم شيئ نعم انا معك هناك ليبين يحاربو الجيش الليبي تحت تاثير الجهاد في سبيل الله نحسبهم والله حسيبهم صادقين في النية لكن تم التغيرير بهم فلايجوز ان تحمل السلاح في وجه اخوك المسلم في المقابل يجوز للمعتدي عليه الدفاع عن ارضه خصوصا اذا كان الي يدير الثوار هم خونة وعملاء يطالبون بالتدخل الاجنبي ومن هنا تتضح الصورة لو كانوا صادقين ما كانوا يتحرروا من القذافي عن طريق الامريكان ولا حتى يطلبوا المساعدة من الامريكان
لان اي شخص يعتقد في ان الحكومة الامريكة تتساعد المسلمين لازال في سبت عميق ما ادري متى يستفيق منه

الخروج على ولي الامر لايجوز لايجوز والي يحرض على الخروج على الولي يجوز قتله لاثارة الفتن تماما كالسعودية والله الي يخرجو حلال فيهم القتل تماما كالبحرين والي يثيروا الفتن فيها يجوز قتلهم
اقسم بالله ان ماحدث في البحرين شيئ مؤلم حكومة تتفرج على حفنة من الروافض تعتدي على شعب باكمله وتقف عاجزة

ما اقول الا الله يديم على المملكة عزها وامنها وامنها والله العزة الي فيهم من التمسك بكتاب الله وسنة رسوله

باختصار يا اخي الغالي الفاخر دفاعي عن القذافي هو دفاع عن ليبيا
اخذها اخي سوف يخرج القذافي اما مرغما او مقتولا والله اعلم
لا اتمنى ذلك لان خروج القذافي هو استعمار لليبيا حتى لو خرج بارادتها لان القيادة الانتقالية لليبيا حاليا مانعرف اصلها من فصلها يعني استعمار مبطن

ونعم في حالك اخي الحبيب نعم اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

سعدت بالحوار معك اخي الفاخر بارك الله فيك

قديم 19-03-2011, 11:18 AM   #20
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أخي ابو مالك:

انتهى الحوار بالنسبة لي، ويبدو اننا اصبحنا مثل الاتجاه المعاكس

كلانا يريد ان يفرض وجهة نظره، على الاقل انا اراك هكذا

وانت تراني كذلك، وهذا حوار لاجدوى منه

بارك الله فيك وحفظ الشعب الليبي من كل مفسد وطاغية

قديم 19-03-2011, 11:20 AM   #21
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا
عضو مجلس إداره دائم

الصورة الرمزية صلاح سليم
صلاح سليم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

مثل ما ذكرت هناك اهداف وراء كل ما يحدث في العالم العربي وما وراها الا الاسرائيليين والامريكان الحكومة

اعتقد انه بداية لمسلسل الشرق الاوسط الجديد والتواجد المباشر الامريكى بمنطقة الشرق الاوسط للسيطرة عليه وسرقة موارده وبسط النفوذ الصهيونية بالقوة ...

بالاضافة الى نقطة مهمة جدا ...
وهى سياسة الامر الواقع والتى ستفرض على الجميع القبول بالحلول التى تؤدى الى التهدئة والمتضمنة التواجد الاسرائيلى الغير معترف به الى اليوم من قبل الشعوب العربية كلها ..

قديم 19-03-2011, 11:25 PM   #22
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي مشاهدة المشاركة
أخي ابو مالك:

انتهى الحوار بالنسبة لي، ويبدو اننا اصبحنا مثل الاتجاه المعاكس

كلانا يريد ان يفرض وجهة نظره، على الاقل انا اراك هكذا

وانت تراني كذلك، وهذا حوار لاجدوى منه
بالعكس انا وانت نتفق في اهم شيئ فكلانا حريص على الشعب الليبي انا وانت وهذا واضح في حديثك لي وفي حديثي لك هذه هي النقطة الرئيسية الشعب الليبي

نقطة الاختلاف بيني وبيك هو هل امان الشعب الليبي مع معمر القذافي ولا بدونه

على العموم الله يحميهم من الاستعمار الاجنبي الي طالب به الثوار وها هي فرنسا بريطانيا امريكا بدات عملياتها العسكرية بمباركة من دول عربية للاسف ومشاركة ايضا
حسبنا الله ونعم الوكيل
على العموم كما تريد انهي الحوار بيني وبينك
بارك الله فيك وفي النهاية اختلفنا او اتفقنا نبقى اخوة

بارك الله فيك وحفظ الشعب الليبي من كل مفسد وطاغية

الله يبارك فيك اخوي دكتور رعد وكان لي الشرف في النقاش مع شخصك الكريم اسئل الله التوفيق لك في دينك ودنياك وعاقبة امرك

اخوك ابو مالك

قديم 19-03-2011, 11:33 PM   #23
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:

اعتقد انه بداية لمسلسل الشرق الاوسط الجديد والتواجد المباشر الامريكى بمنطقة الشرق الاوسط للسيطرة عليه وسرقة موارده وبسط النفوذ الصهيونية بالقوة ...

بالاضافة الى نقطة مهمة جدا ...

وهى سياسة الامر الواقع والتى ستفرض على الجميع القبول بالحلول التى تؤدى الى التهدئة والمتضمنة التواجد الاسرائيلى الغير معترف به الى اليوم من قبل الشعوب العربية كلها ..

استاذي الفاضل صلاح سليم انت قلت اعتقد والمفترض ان تقول اجزم لان المخطط الاسرائيلي واضح وضوح الشمس في علم اسرئيل لامرية فيه

نهرين من اعلى النيل ومن اسفل الفرات وفي المنتصف بين النهرين نجمة اسرئيل اسرئيل من النيل الى الفرات هو المخطط الي لامرية فيه والي العرب والحكام يعرفوه لكن يتجاهلونه كل واحد خايف على كرسيه ومايهمه الامة مستقبلا المهم نفسي فقط

اما فيما يخص سياسة الأمر الواقع فوالله انك اصبت كبد الحقيقة

ومن ضمن سياسة الامر الواقع الخطة القادمة والي ستكون كالامر الواقع والعالم في سبات عميق وقنواتنا العربية كمثل الحمار يحمل اسفارا مثل الببغاء تردد ما ياتي من الغرب دون تفكير ودون بحث قالوا اطباق فضاء في وكالات الانباء العالمية يرددو دون تفكير قالوا الديناصورات عادت يذاع نفس الخبر والناس تصدق للاسف هذا على سبيل المثال

الخطة الجديدة او الاكذوبة الجديدة وهي خطة الهجوم الفضائي الاكذوبة الجديدة الي سيرددها الغرب وهو تجهيز اطباق طائرة مساحتها كمساحة ملعب الكرة او اكبر او اصغر

ثم تطير ويراها الناس وتصور ثم ياتي دور وكالات الانباء التابعة لاسرئيل لفبركة الكذبة وياتي دور اعلامنا العربي المقلد فقط لطرح القضية ومناقشتها ثم ياتي دور الناس الي سيصدقون الي يحصل تمام كما صدقوا ما يحصل في ليبيا

ويدعون ان الأرض تواجه هجوما من الفضاء علينا ان نتوحد !!!!!!!!!!!!!!! وهنا تحصل الكارثة نتوحد تحت قيادة اسرئيل يالله سترك

وهذ المعلومة لا اشك 1 % انك تعلمها يا استاذ صلاح سليم لكن لايهمهم الاقلية بقدر ما يهمهم الاغلبية من الشعب البسيط الي يغط في نوم عميق طبعا عندها الشعوب العربية والعالمية ستوافق على التوحد كل واحد خايف على نفسه من الاطباق الطائرة او المخلوقات الفضائية وقد سمعنا عن هذه الاكاذيب من فترة وتم تجهيزنا لقبولها عن طريق الافلام الامريكية وافلام الكارتون كلها رسائل للعقل الباطن تخزن عشان يتم قبول الفكرة بسهولة هؤلاء لديهم قدرة جبارة على التخطيط ولديهم صبر على الخطط طويلة المدى صبر يحسدون عليه

باختصار مثل ما تفضلت ان وراء كل ما يحدث اليوم في العالم العربي التجهيز لتحقيق اسرئيل الكبرى وهدم المسجد الاقصى وبناء هيكل سليمان لاستقبال المهدي المنتظر الكذاب

قالها الله عز وجل ((( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصرى حتى تتبع ملتهم )))
استغرب بعد هذه الآية الواضحة وضوح الشمس كيف لشخص ان يعتقد ان مجلس الامن سيساعد المسلمين والله شيئ مضحك !!!!

بالتوفيق لك يا دكتور صلاح سليم وسعدت بالتحاور معك واغبطك على بعد نظرك اسئل الله التوفيق لك في دينك ودنياك تشرفت بان شاركتك في الحوار