المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > الملتقى العربي السياسي

الملتقى العربي السياسي للوقوف على جميع الأخبار في وطننا العربي الكبير ، كل حسب رؤياه ،،،

مؤامرة ليبيا متعة مصحوبة بالم وحسرة لما وصلنا اليه !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ان ابدا موضوعي استحلفكم بالله انا لم ادخل لافرد عضلاتي على احد اريدك ان تقرا الموضوع وان تفكر قليلا ماهو شرط لو كنت

قديم 13-03-2011, 05:52 PM   #1
أبو مالك !!
عضو نشط

الصورة الرمزية أبو مالك !!
أبو مالك !! غير متواجد حالياً

مؤامرة ليبيا متعة مصحوبة بالم وحسرة لما وصلنا اليه !!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ان ابدا موضوعي استحلفكم بالله انا لم ادخل لافرد عضلاتي على احد اريدك ان تقرا الموضوع وان تفكر قليلا ماهو شرط لو كنت من من انطلت عليهم هذه المؤامرة انك غبي فكثير من مشايخنا الي يعتبرون قادة امه غررت بهم القنواة واوقعتهم في كلام محضور وتحريض على الخروج على الحاكم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ان اقنعك كلامي كان بها وان لم يقنعك فلكل منا وجهة نظره

أحب أن أقول بداية أني لست ضليعا في الأمور السياسية إلى ذلك الحد لاكتشف حقيقة ما يجري على الأرض الليبية وانا هنا في المملكة العربية السعودية التي اسئل الله العي القدير ان يديم عليها امنها وامانها وان يكفيها شر الفتن وان يحفظ ملكنا عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده الامين

نعم انا لست خبيرا سياسيا لكن وطوال حياتي منذ كنت صغيرا وحتى الآن وانا ابغ عامي السابع والعشرين كنت أستمع لنصيحة جدي رحمة الله عليه

كان يقول لي دائما اذا جاءك شخص يشتكي ظلمه فاستمع لمن ظلمه قبل ان تحكم

وهذا ما اخبرنا به الله عز وجل في كتابه العزيز

(( يا ايها اللذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على مافعلتم ناديمين )) صدق الله العظيم

الحقيقة انني اليوم اشعر بمتعة وانا ارى العالم من اعلى وكانه دمية تتحرك بحبال كيفما ارادت وكالات الانباء العالمية والعربية واسرائيل وامريكا اقول متعة لانك تشاهد ناس تتحدث بما لاتفقه والمفترض بهم ان يكونوا قادات لنا يا للاسف

نعم كلنا اصدرنا احكاما على القذافي الا من رحم ربي بناء على ما تنقله قناة الجزيرة والعربية وبي بي سي العربية وغيرها من وكالات الانباء العالمية

كلنا تم التلاعب بعقولنا الا القلة القلية العالمة ببواطن الامور

باختصار شديد من منكم يتابع قناة الجماهيرية الليبية وقناة الليبية الرياضية وقناة البديل وقناة الشبابية وقناة الاسرة من منكم شاهد جنود الجيش الليبي يعرون ويعلقون ويشنقون وتمثل بجثثهم من منكم شاهد استغاثات النساء في النوات اليبية من منكم شاهد المظاهرات في مدينة الزاوية راس لانوف طرابلس الساحة الخضرا أنا على يقين ان الاغلبية العظمى لاتعرف سوى الجزيرة فقط العربية فقط حسبنا الله ونعم الوكيل

يا اخوان عندما تقول لشخص ان مايحدث مؤامرة حتى لو كان الشخص رجل دين مثل القرضاوي حتى لو كان الشخص رجل دين كالعريفي ويا اسفي على العريفي

يقول لك حدث العاقل بما يعقل !!!!!! يا اخي كل القنواة تكذب كل الصور تكذب كل وكالات الانباء تكذب يا للاسف والله يا للاسف اخشى ان يكون بعض اامتنا وعلامائنا من الرويبضة اللذين يحرضون الشعوب للخروج على حكامهم والذي اصدروا فتوة في امر العامة وهم لايفهمون

نعم كل وكالات الانباء تكذب دعني اضرب لك مثالا بالجزيرة على سبسيل المثال وهذا ماتبثه الجزيرة اغلب الوقت

صور مقاتلات طارات تطلق باتجاه السماء تطلق على ماذا على طائرات القذافي !!!!!!!!!! اين هي طائرات القذافي الي تقصف الشعب لا يوجد تصوير !!!!! يا للعجب على قولة سيف الاسلام مازال مازال ركزا معي ركزوا

تذيع من فترة لاخرى صور دخان في الصحراء على اساس انه قصف طائرات وترفق الخبر بمازالت المدن تتعرض للقصف والثوار موجودين في الصحرا هل هذا يعقل طيب ان كان هناك قصف طائرات مثل مايقال المفترض الثوار يكونوا في اماكن معزولة اماكن تحميهم من الطائرات وقائديها عجبي لكذبات والله لا تصدق ركزوا في الخبر والصور ركزوا

دائما ما ترفق قناة الجزيرة اي خبر بكلمة عاجل أنباء عن حدوث كذا انباء عن حدوث كذا لايوجد مصدر من اين جاءة الانباء !!!!!!!!!!!!!

دائما ما تقول الجزيرة وهنا اتكلم عن ليبيا شاهد عيان يقول كذا وكذا من هو شاهد العيان الله واعلم !!!!

دائما ما تقول نقلا عن رويترز وماهي روتيرز وماهي اهدافها ومخططاتها هي وكالة انباء تابعة لمن !!!!!!!!!!!!!!!! الله واعلم

لاحظوا اقسم بالله ان الصور الي على الجزيرة تعاد نفسها على مدى 3 ايام ومن ضمنها صور الصلاة على الجثث الي في الصناديق وفي كل مرة تصيغ الخبر بطريقة مختلفة مثل
الثوار يؤدون الصلاة على جثث القتلى وفي اليوم التالي تقول لازال مظهر القصف مستمر واثاره وتبث نفس الصور انه التنويم المغناطيسي للعقل

اكاذيب اكاذيب اكاذيب لاعجب بات واضحا انها قناة عميلة وتاكدت بعد خروج 300000 بحريني يقفون مع حاكم البحرين يعني الشعب كله طلع ومع ذلك لم نشاهداها الا على قناة وصال وصفا والبحرين اين الجزيرة

بات واضحا انها قناة عميلة ردوا علي اين اخبار غزة !!!!!!!!!!!!! اين اخبار افغانستان !!!!!!!!!!!!!! اين اخبار طهران والمظاهرات !!!!!!!!!!!!!!! اين اخبار ما يتعرض له السنة في طرهان من قتل وذبح !!!!!!!!!!!!!!!!!! وعملية ابادة !!!!!!!!!! أين ما يتعرض له السنة في العراق حسبنا الله ونعم الوكيل لا اله الا الله

ولاتهو ن العربية ينطبق عليها كل ماذكرت سابقا وبي بي سي اما بقية القنوات فهي ليس الا كالببغاء تنقل من وكالات الانباء العالمية

لا اريد هنا ان اثبت لكم عمالة الجزيرة لان هذا موضوع يطول شرحه

فقط اريد ان اكتب ادلة على المؤامرة الي تحاك على القذافي

يا اخوان في الوقت الي مدينة الزاوية فيها الناس طلعت مظاهرات مع القذافي تدعمه
تكذب قناة الجزيرة وتقول تتعرض لحصار وقصف !!!!!!!!!! راس لانوف ايضا ينطبق عليها نفس الكلام هل شاهدتم قواة الجيش الليبي وماذا فعل بهم الثوار او الخوارج العصابات المسلحة حسبنا الله ونعم الوكيل التمثيل بالجثث والقتل هل هذه من اخلاق المسلم اين المحاكمة العادلة اي اسرى الحرب حتى تعرفوا ان الموضوع ليس مظاهرات بل عصابات مسلحة

اي قصف واي دمار وين الصور مع كل خبر يتم نشره وين مظاهرات الداعمة للقذافي في طرابلس والساحة الخضرا وراس لانوف والزاوية اليوم يقال انه تم تطهير الخوارج ساسميهم خوارج من مدينة البريقة كل هذا يذاع بالصور على القنواة اليبية كله موثق صوت وصورة وتاريخ لو كانت الجزيرة صادقة والعربية لعرضت هذه المظاهرات لانها لديها القنواة تعمل في مراكز بثها وتشاهد معظم قنواة العالم لكنها لا تستطيع لانها ستفضح نفسها !!!!!!!!!!!!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله ونعم الوكيل

القذافي في خطابه لم يقل كما روجت له قناة العربية والجزيرة وقامت بقص وتكوين خطاب واخذ مقتطفات من خطاب القذافي

القذافي قال سنعمل على تطهير ليبيا ركزوا تطهير ليبيا شبر شبر وداار دار وزنقة زنقة وقال انا معي الملايين من الشعب الليبي لكن القنواة قصت الشعب الليبي وصورته وكانه يقول انا معي الملاين من المال حسبنا الله ونعم الوكيل

كيف حصلت المؤامرة وكيف قلبت وغررت بالشعب الليبي ساشرح لكم كيف حدث ذلك

تخيلوا معي عدد من المدن نسميها

مدينة 1
مدينة2
مدينة 3
مدينة 4
مدينة 5

تم التدبير من مجموعة والتخطيط للسطو على مخازن السلاح في ليبيا في مدينة 5 وخرجت بعض المظاهرات البسيطة في البداية ثم قامت قوات القذافي الجيش الليبي لمحاولة السيطرة على الوضع سقط ضحايا في مدينة 5 ثم بدات الحلقة الثانية من المؤامرة الاعلام تسليط الضوء على القتلى من الخوارج وللاسف من الضحايا من الذي تم التغرير بهم عن طريق الجزيرة سقطوا ضحايا

وقامت القنوات بنشر الصور وان القذافي قد قمعهم بالله عليك ماذا سيكون الحال في بقية المدن

1و2و3و4 اكيد انها ستنقلب على القذافي وهذا هو حال العالم العربي للاسف الذي تم التلاعب به بكل سذاجة

لكن الشعب الآن بدا يعود الى رشده ويكتشف المؤامرة اقصد الشعب الليبي !!!!!!!!!!! أما العربي فهو لازال تحت احتلال الجزيرة وتوابعها

الثوار يطالبون بفرض حضر جوي على ليبيا يعني حصار اي صورا الي ينتظرون المساعدات من الامريكان والبريطانيين هذولا عملاء مش ثوار حسبنا الله ونعم الوكيل

حسبنا الله ونعم الوكيل

تابعوا الري والراي الآخر حتى لو كان الآخر يكذب فالآخر لديه ايضا صور ووثائق ينشرها
المصدر: نفساني

قديم 13-03-2011, 06:02 PM   #2
أبو مالك !!
عضو نشط

شاهده ماذا قال الشيخ العريفي عن ليبيا وماوجده فيها

حسبنا الله ونعم الوكيل كيف لحاكم يحدث في بلده منع للخمور وتشجيع على حفظ القران ومعالدة حفظ القران بشهادة الثانوية العامة ومنع للعبارات الاعجمية في اسماء المحلات كيف له ان يقتل الاف ياشيخ العريفي وين الآلاف الي تتكلم عنهم وينهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اكاذيب اكاذيب اكاذيب

دخلت قهوة في احد مناطق جدة وتحديدا جدة القديمة حارة المظلوم فوجدت الناس تنظر وكانها منومة مغناطيسيا الى قناة الجزيرة قهوة مليئة فعرفت انه لافائدة نحن محتلون من القنواة وليس عسكريا متى تحررنا منها سنتغير

حسبنا الله ونعم الوكيل لي عودة

قديم 13-03-2011, 08:07 PM   #3
نورحياتي إنطفأ
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية نورحياتي إنطفأ
نورحياتي إنطفأ غير متواجد حالياً

مشكلتنا أننا من شدة كرهنا للغرب

نرضى بظلمنا لبعضنا بعض

فقط لنغيظ الغرب !!

أخي مالك الله يحفظ لنا ديار المسلمين من كل فتنة

ويبعد عنا كل شر

أهل ليبيا ادرى بمصابهم

فهل يعقل ان كل الشعب لايعرف عن نفسة شيء !!

ولا كل متخلف صار يشتم الغرب بالفضائيات اصبح بنظرك بطل !!

البطل يعرف كيف ينجو بالامة

لا ان يدس انفها بالوحل ويتفنن تعذيب شعبة وتبذير المال العام

ونشر الجهل والبطالة والمخدرات حتى نضعف اكثر مما نحن فيه وحتى لايقوى احد على المطالبة بشيء

لكن ارادة الله وغريزة البقاء أقوى من كل شيء.

الم تسأل نفسك كيف استطاع الثوار تحرير انفسهم

لو لم يكونوا فعلا في حالة غليان جعلت الموت اهون من العيش !!

قديم 14-03-2011, 04:02 AM   #4
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورحياتي إنطفأ مشاهدة المشاركة
مشكلتنا أننا من شدة كرهنا للغرب

نرضى بظلمنا لبعضنا بعض

فقط لنغيظ الغرب !!

أخي مالك الله يحفظ لنا ديار المسلمين من كل فتنة

ويبعد عنا كل شر

أهل ليبيا ادرى بمصابهم

فهل يعقل ان كل الشعب لايعرف عن نفسة شيء !!

ولا كل متخلف صار يشتم الغرب بالفضائيات اصبح بنظرك بطل !!

البطل يعرف كيف ينجو بالامة

لا ان يدس انفها بالوحل ويتفنن تعذيب شعبة وتبذير المال العام

ونشر الجهل والبطالة والمخدرات حتى نضعف اكثر مما نحن فيه وحتى لايقوى احد على المطالبة بشيء

لكن ارادة الله وغريزة البقاء أقوى من كل شيء.

الم تسأل نفسك كيف استطاع الثوار تحرير انفسهم

لو لم يكونوا فعلا في حالة غليان جعلت الموت اهون من العيش !!

اخوي نور حياتي انطفاء احييك اخي الكريم

اولا دعني اذكر لك بعض الشعارات الي يرددها الشعب الليبي والي ربما انت ماشاهدتها ولا ملايين العرب وهذا بسبب سيطرة الجزيرة على عقولهم للاسف

رغم تحفظي على هذه العبارة لما فيها من شرك لكن الشعب يردد

الله ومعمر وليبيا وبس والصحيح الله ثم ليبيا ثم معمر وبس
الزاوية تريد ___ معمر العقيد
الشعب يريد _ معمر العقيد
باعوها باعوها __ واليبيين جابوها
الو الو الو ياجزيرة ____ معمر راح عليك روحي دوري غيره في اشارة واضحة لكذب القنوات الجزيرة ومعرفة الشعب الليبي بذلك

شف يا اخي في مايخص المؤامرة فهذا الموضوع مافيه شك 1 % لقد فضح انس الدغيدي هذه المؤامرة واخبر بقصة مستشارة وزيرة الخارجية عندما اتصلت به وقابلته وطلبت منه عمل كتاب عن القذافي يذمه فيها وعرضت عليه 5 مليون دولار قالها لماذا قالت له لان حكم القذافي سينتهي عام 2011 فقال السيد انس لم اعر الموضوع اهتمام وفي يوم من الايام بعد كم شهر زرت احد الدول العربية والتقيت بقائدها ولم يذكر اسمه وقال لي ماذا حدث في كتاب القذافي فقال السيد انس انا عندها خفت وعلمت انها مؤامرة تحاك لاسقاط القذافي ناهيك عن مقابلة اوباما له وطلب منه ان يعينه مستشار له فرفض قال انه لايريد فساله كيف ممكن ان نتخلص من القذافي قاله انا لااريد ان اقحم نفسي في هذه الامور لاني ساترشح لانتخابات مصر فقال له اوباما حتى تنجح يجب ان تتعاون معنا لانك ستنجح عن طريقنا !!!!!!!!!!!!! رد عليه السيد انس ساترشح من دون مساعدتكم والشعب سينتخبني !!!!!!!

كم كنت اتمنى لو قرأت موضوعي من البداية حتى النهاية اظن انك حتى لم تقراه لانك لو قرات موضوعي لما كتبت لي ماكتبت بارك الله فيك

من ابسط حقوقي عليك اذا اردت ان ترد على موضوعي ان تقرأ موضوعي اما ان اكتب موضوع وانت يا سيدي الكريم ترد على موضوع مختلف لانك ماقريت الموضوع او ما اكملته !!!!!!!!!!!

على العموم يا اخي لو قرات موضوعي ستعرف ما اقصده

انا بارك الله فيك تكلمت وقلت وارجع لموضوعي قلت ان الشعب الليبي يريد القذافي وطلعوا مظاهرات في مدينة الزاوية طرابلس الساحة الخضرا وراس لانوف البريقة وهذه المدن تم تطهيرها من الخوارج لكن الجزيرة تبث اخبار اخرى وخرج الاهالي في مظاهرات تايد للقذافي بالصورة ركز معي اقول لك بالصورة لاترجع وتقلي الشعب الليبي اخبر بحاله

يا اخي مؤامرة محكمة لدرجة ان اي شخص يقول انها مؤامرة لا يصدق انظر وشاهد هذا الليبي المسكين يتصل بقناة المجد ليطلب منهم تهدئة الاوضاع لكن هيهات فالجزيرة ووكالات الانباء سيطرت على العقول

بالنسبة لنهاية موضوعك تقول شف كيف ارادة الثوار !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وتدلل بانتصارهم على قوات الجيش الليبي

يا سيدي الكريم لو كان هناك قصف طارات كما روجت الفضائيات لكان الثوار او الخوارج تم ابادتهم بالكامل وهذا اكبر دليل ان لايوجد قصف طائرات
ياسيدي الكريم الجيش الليبي لايريد القصف بالطارات والا لاسترجع المدن في يوم واحد قليل من التفكير القصف بالطائرات سينتج عنه ضحايا كثر وسيعطي الضوء الاخضر للامريكان للتدخل لان ماستعرضه الجزيرة عند اذن سيكون مادة دسمة

الجيش الليبي الآن يتحرك بهدوء لانه يعلم خطورة الموقف اي ازهاق لارواح مدنين سيكون خسارة لليبيا وهذا اكبر دليل ان الجيش الليبي حريص على الشعب
القصة انهم لايريدون الوفيات واستغلال القنوات لها بشكل يزيد الامور سوا

الله ينصر الاخوان في ليبيا ويعيد لهم امنهم وامانهم

يا اخي ذكرت لك قلت لك احنا مشكلتنا نتابع الجزيرة فقط العربية

اين الراي والراي الآخر

يا اخي اي ظلم تتكلم عنه بارك الله فيك هل سمعت من الليبين الظلم والقهر الي عايشين فيه والله اني اقسم بالله تحدثت مع اكثر من ليبي وزرت منتديات الكثير مجمعون على المؤامرة لكن نحن في عالم آخر للاسف !!!!!!!!!!!!!!!

مليون عامل مصري يعمل في ليبيا + كم الف بنقال وهنود
شعب ليبيا كلهم يعملون اما في الخارج او في ليبيا لايوجد ليبي يعمل في العالم العربي وضيفة متواضعة !!!!!!!!!!
شهادة حافظ القرآن يتم معادلتها بشهادة الحاصل على الثانوية العامة
الخمور لاتباع في ليبيا لا في الشوراع ولا الفنادق كما ذكر الشيخ العريفي اثناء زيارته
ممنوع كتابة عبارات اجنبية في المحلات مثل سيتي سينتر وغيره كله عربي

هناك اهتمام بحفظ كتاب الله

تابع قنوات ليبيا وشوف الي يعرض فيها مختلف تماما عما تعرضه الجزيرة وبالصورة وبالتاريخ وعلى لسان الشعب لو قرات موضوعي ماكنت رديت علي هذا الرد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

تابع قناة البديل تابع قناة الاسرة الليبية تابع قناة الشبابية تابع قناة الجماهيرية كلها تعرف المؤامرة

يا اخي الي يقاتلوا الآن هم عصابات بالاضافة لبعض الشباب المغرر فيهم من القنواة وبعض العملاء الخونة من الليبين

استحلفك بالله هل يوجد ثائر يريد يحرر نفسه يطالب بالتدخل من الامريكان والانجليز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا اخي حدث العاقل بما يعقل فان صدقك فلاعقل له

انت مجاهد تطلب العون من الامريكان والبريطانيين الي هذا اوله ينعاف تاليه لا والله ونعم الثوار ومعمر افضل من الامريكان والبريطانيين

شف انا راح اجيبها لك من الآخر

مايحدث مؤامرة للاستيلاء على النفط الليبي !!!!!!!!!!!!!! والارض الليبية !!!!!!! واذا استمر الوضع هكذا ولم يحكم معمر القذافي سيطرته على البلاد فان ليبيا ستلتحق بالعراق والصومال

بخصوص كرهنا للغرب يا اخي والله الموضوع يطول شرحه
انت تعرف اكثر مني مشروع الشرق الاوسط الجديد

اسرائيل من النيل الى الفرات

وكل الدول داخله في المخطط الله يستر على المسلمين

صدق الرسول صلى الله عليه وسلم

قال الرسول الكريم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم حين قالمخبرا عن ماسوف يحدث في آخر الزمان : ( تتكالب عليكم الأمم كما تتكالب الأكلة علىقصعتها , قلنا (وهم الصحابة الكرام): أمن قلة يارسول الله؟ قال : بل من كثرة ولكنكمغثاء كغثاء السيل ) متفق عليه

قديم 15-03-2011, 07:38 PM   #5
أبــ فـارس ــو
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية أبــ فـارس ــو
أبــ فـارس ــو غير متواجد حالياً

اخي ابو مالك
اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ثانيا ياخي قبل ان تبدأ موضوعك استخدمت مؤامره وكلمه غبي فهذا بحد ذاته اسلوب غير حضاري لاستقبال وجهات النظر الاخر يعني مثل اللي يقول كلامي صح والي مو معي فهو غبي ويعتبر ضدي .

ثالثا انت ذكرت بأن كل اللذين ضد القذافي هم فقط يتابعون قنوات الجزيرة والعربيه وتتلاعب بعقولهم وباقي القنوات الليبيه اللتي فقط انت تتابعها وهي تابعه للقذافي يعني مستحيل تقف معه وتقول بأنها صحيحه يعني عقول العالم صغيره واللذين يتابعون القنوات الليبيه كبيره وفاهمه .

رابعا لاتتكلم عن اناس نحسبهم والله حسيبهم من اهل التقوى ويمكن لعلهم عند الله عز وجل اقرب مني ومنك فتكلم مباشره عن الموضوع ولا تتكلم عن شخص قال وقال لعله اعلم بامور انت لاتعلمها ويعتبر ايضا وجهة نظر شخصيه اذا كانو لايعلمون .

خامسا واخيرا انت ذكرت بأنك لست ضليعا في الامور السياسيه فكيف اناقش شخصا ليس له علم بما يدور حوله .

قد تكون انت على عكسهم كلهم فلا احب ان اتدخل ولكن احب ان تحترم اصحاب العقول الاخرى فكما لك عقل يحترم فهم لهم عقول يجب عليك احترامها .

اسئل الله العلي العظيم لي ولك الهدايه وان يصلح قلوبنا وانا اعقب فقط على كلامك الذي ذكرت وليس على شخصك انت فقد تكون عند الله احسن مني لا احد يعلم ولكن قرأت كلامك فاحببت ان ارد عليه ولكني استغربت كيف تناقض نفسك .

انا اكن لك كل الاحترام والتقدير وكلامي اللذي ارد عليك فيه هو تعليق فقط على ماذكرته في بداية كلامك.
نعم لك وجهة نظر وللغير وجهة نظر ولكن بدون تجريح عمومي او شخصي حفظك الرحمن فالموضوع ليس شخصي .

قديم 16-03-2011, 04:32 AM   #6
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبــ فـارس ــو مشاهدة المشاركة
اخي ابو مالك

اولا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ثانيا ياخي قبل ان تبدأ موضوعك استخدمت مؤامره وكلمه غبي فهذا بحد ذاته اسلوب غير حضاري لاستقبال وجهات النظر الاخر يعني مثل اللي يقول كلامي صح والي مو معي فهو غبي ويعتبر ضدي .

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم أنا استغرب يا اخي كيف قرات كلامي بهذه الطريقة انا قلت حرفيا ماهو شرط انك اذا مشيت عليك المؤامرة انك شخص غبي !!!! يعني اذا المؤامرة مشيت عليك فانت ليس غبي يااخي استحلفك بالله لا تجرني في نقاش حول كلام لم اقله افهم كلامي جيدا بارك الله فيك
بالنسبة لكلمة مؤامرة فهذه وجهة نظري والايام ستثبت لك ذلك لانك حتى اللحظة ما ابديت وجهة نظرك في الموضوع وجالسين نتناقش انا وانت في امور لا علاقة لها بصلب الموضوع

ثالثا انت ذكرت بأن كل اللذين ضد القذافي هم فقط يتابعون قنوات الجزيرة والعربيه وتتلاعب بعقولهم وباقي القنوات الليبيه اللتي فقط انت تتابعها وهي تابعه للقذافي يعني مستحيل تقف معه وتقول بأنها صحيحه يعني عقول العالم صغيره واللذين يتابعون القنوات الليبيه كبيره وفاهمه .
واضح يا اخي من هذه العبارة انك حولت النقاش من الموضوع الى نقاش شخصي بيني وبينك !!!!!!!!!!!! وهذا مالا اريده
بالنسبة لليبيين انا ذكرت حرفيا وارجع لموضوعي قلت لك مجموعة غررت بهم القنوات مثل الجزيرة ومجموعة خونة انقلبوا على الحاكم واستغلوا الظروف وسطوا على الاسلحة هذا فيما يخص الليبيين

بالنسبة لي يا اخي انا ذكرت اني اتابع الراي والراي الاخر ومن هنا استطعت ان اعرف الحقيقة !!!!!!!! انا لم اقل اني اتابع فقط القنوات الليبية والي عددها اكثر من ستة قنواة بين حكومية وخاصة وجميعها مع القذافي وهذا اكبر دليل يا اخي القنوات الليبية الي انا اتابعها تعرض بالصور ماهو بالاكاذيب يعني تابع وشوف بنفسك اذا كنت تبحث عن الحقيقة شوف الناس في كل المدن وبالتاريخ في راس لانوف في طرابلس في البريقة في مسراطة في جميع المدن الليبية باستثناء بنغازي بنغازي !!! التي انطلقت منها المؤامرة لاحظ قناة الجزيرة لاتبث مظاهرات الا من بنغازي فقط !!!!!!!!!!! فقط بنغازي

بالنسبة للي يتابع الجزيرة والعربية فقط نعم يا اخي مضحوك عليهم والله على ما اقول شهيد وستثبت لك الايام ذلك اما اي شخص يتابع الجزيرة والعربية ويتابع الطرف الآخر قنواة الشبابية الليبية قنواة البديل قنواة الاسرة والكثير الي يتابع الطرفين عرف المؤامرة المدبرة وعرف ان الموضوع كله حرب عصابات !!!!!!!!!

انا اتابع الطرفين ولا اتابع طرف واحد ومن هنا تتضح لي الاكاذيب

لك ان تتخيل ومن خلال ملاحظتي الدقيقة لاخبار الجزيرة ولاحظ بنفسك ان كنت تبحث عن الحقيقة ولا تبحث عن مجرد اعتبار الموضوع بيني وبينك تحدي فوالله ليس هذا ما ابحث عنه

لاحظ بالله عليك
شاهد عيان قال ..........................................
نقلا عن رويترز .......................................
مصدر امني قال ....................................
قصف بالصواريخ والطارات !!!!!!!!!!!!!!! أين الصور اسئل نفسك
مقتل العشرات يا اخي اذا كان قصف بالطائرات بالله عليك وين الوفيات
اريد منك ان تلاحظ الصور الي تبث اليوم تبث بكرة وبعده
كم مرة شاهدت هذا الموقف
صحراء فيها عدد من المقاتلين وانفجار في الصحرا ولايوجد تصوير للطائرات قلي بالله عليك كم مرة سمعت بالطائرات الي تقصف المواطنين كثير لكن كم مرة شفتها ولا مرة اكيد !!!!!!!!! لاني انا صار لي كم يوم اسمع ولا ارى !!!!!!!! يااخي لاحظ وانت تتابع الاخبار
تقول الجزيرة ان البريقة في يد الثوار في الوقت الي تبث مدينة البريقة مباشر من مراسل قناة الاسرة ولايوجد فيها اي مشاهد حرب على الاطلاق

المشكلة يا اخي ابو فارس انك عندما تتابع قناة الجزيرة او العربية مثلي في السابق لا تعرف اين الحقيقة فتقع فريسة سهلة لاكاذيب هذه القنواة لكن عندما تتابع القناتين تعرف الحقيقة

اطلب منك انك تتابع القنواة الليبية بالله عليك لا تعتبره تحدي بيني وبينك يا اخي اخ لك ينصحك تتابع لو تبغى الترددات اعطيك هي او ابحث عنها في النت
قناة الشبابية الليبية
قناة البديل الليبية
قناة الجماهيرية الليبية
قناة الرياضية الليبية
قناة الاسرة الليبية

تابعها وقلي رايك كله بالصور بالصور ماهو بالكلام مظاهرات من كل المدن داعمة للقذافي

رابعا لاتتكلم عن اناس نحسبهم والله حسيبهم من اهل التقوى ويمكن لعلهم عند الله عز وجل اقرب مني ومنك فتكلم مباشره عن الموضوع ولا تتكلم عن شخص قال وقال لعله اعلم بامور انت لاتعلمها ويعتبر ايضا وجهة نظر شخصيه اذا كانو لايعلمون .

طيب انا في موضوع المشايخ ما راح اتكلم وان كنت عندي تحفظات لكن مثل ماذكرت هذا موضوع لا يعنينا واحترم وجهة نظرك واتقبلها

خامسا واخيرا انت ذكرت بأنك لست ضليعا في الامور السياسيه فكيف اناقش شخصا ليس له علم بما يدور حوله .

قد تكون انت على عكسهم كلهم فلا احب ان اتدخل ولكن احب ان تحترم اصحاب العقول الاخرى فكما لك عقل يحترم فهم لهم عقول يجب عليك احترامها .

انا ذكرت اني لست ضليعا لكني لم اقل اني جاهل يا اخي وانت تتهمني اني لا ادري ما يدور حولي على العموم انا اتقبلها منك ماعندي مشكلة وماهو شرط تناقشني

والله الذي لا اله الا هو اني ماني جاي اسفه راي احد ولا استغفل احد ولا استعرض اما احد

والله العظيم انت ما تعرف مدى الحسرة والالم الي اشعر فيه اقسم بالله عمري ما جاني اكتئاب مثل الايام هذه وخصوصا في موضوع ليبيا

لتعرف ما اقول يا اخي ولتعرف لماذا قلت ما قلته

تابع قنواة ليبيا وارجع اكتب لي انا ما اقلك تابع الاكاذيب يا اخي تابع لتعرف الحقيقة عندها ستقارن بين الصور الي تبث في الطرفين الاخبار في الطرفين من لديه صور ومن لديه اكاذيب وحقائق مغلوطة

اسئل الله العلي العظيم لي ولك الهدايه وان يصلح قلوبنا وانا اعقب فقط على كلامك الذي ذكرت وليس على شخصك انت فقد تكون عند الله احسن مني لا احد يعلم ولكن قرأت كلامك فاحببت ان ارد عليه ولكني استغربت كيف تناقض نفسك .

انا اكن لك كل الاحترام والتقدير وكلامي اللذي ارد عليك فيه هو تعليق فقط على ماذكرته في بداية كلامك.

نعم لك وجهة نظر وللغير وجهة نظر ولكن بدون تجريح عمومي او شخصي حفظك الرحمن فالموضوع ليس شخصي .

والله يا اخي ماني شايل عليك اي شيئ بالعكس يا اخي كلنا اخوان ونبحث عن الحقيقة وانا هدفي ان الناس تتابع الطرف الآخر

قديم 16-03-2011, 06:48 AM   #7
الفااخر
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الفااخر
الفااخر غير متواجد حالياً

ياابو مالك اراك اخي الحبيب تنافح عن القذافي ونظامه الفاشل الظالم النتن منافحة المدافع عن هذا انا والله

اخي الحبيب اربى بك عن هذا فقد اثبت القذافي انه ليس مؤهلا لقيادة حمار ليس شعب رجل لايحمل اي معنى

انساني بغض النظر عن انه يعرف الاسلام اصلا وبلد ينعم بخيرات واهله افقر الناس شعب لايأمن علي نفسه

من حاكم اخذ السلاح والنار في وجه شعبه هذا لايستحق البقاء ابدا كل الشعب الليبي خرج قاطبة ما عداحثالة

اشتراهم بالمال وايدوه..... اين راي الاغلبيه يارجل ام انها مسالة هواء متبع

اخي انا معك ان الثورات التي حاصله في العالم العربي خلفها مؤامرة كبيرة وخطير جدا ولكن بتحديد الثورة

في تونس وفي ليبيا ثوراة حقيقه وان كانت ضمن معركه استعماريه جديدة للعالم العربي او مايسمى الشرق

الاوسط الجديد فاتونس لم تستنشق السلام وتعيش بالاسلام الا بعد رحيل الطاغيه بن علي عليه من الله

مايستحق وكذلك لبيبيا بعد خروج هذا النتن سوف يكون لها خير في دينها قبل امر دنياها

اخوك الفااخر

قديم 16-03-2011, 04:50 PM   #8
نورحياتي إنطفأ
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية نورحياتي إنطفأ
نورحياتي إنطفأ غير متواجد حالياً

ابو مالك

الاخت من فضلك فانا لست رجل

اهل ليبيا نعرفهم قبل هذة الازمه وقبل قناه الجزيرة

ولعلمك أنا لست من متابعين التلفاز اصلا

وحتى لو تابعت الجزيرة بخبر اقارن بين ماتقوله وماتقوله باقي القنوات

لكن نعرف والواضح ان الشعب الليبي شعب على ان دولته غنية لكنه شعب بسيط جدا

وهذا اكبر خيانه للشعب ان تتركه يتقلب بضلال الجهل والبساطة

والعالم يتقدم لماهو اخطر من ذلك

انظر للشعب المصري " ماشاء الله عليهم الله لايغير عليهم " ثقافه الشعب هي راس مال ثورته وانتصاره

وتكافله

والله لما رايت وحدتهم اطمانيت وعرفت قيمة ووزن تلك الثقافة والحضارة اكثر من ذي قبل

ومع توحد الليبين إلا فئة قليلة من عشيرة القذافي إلا ان الضعف والبساطة تكسر قلب

اي انسان مؤمن بالله يرى اخواننا الليبين

ومن الواضح ان الشعب الليبي شعب طيب واصيل

فهو لايستحق كل تلك المعاناه

واللذي لايعز شعبة سيذله شعبه بيوم من الايام

لكن تعلموا من اسرائيل يادكاترة العصر غريزة البقاء

كيف انها تشد وترخي الحبل للفلسطينين

فأما القسوة فطريقها للانكسار

لكن اسرائيل مثل السعفة تباغت ثم تنسحب

واعوانها يحركون الأحداث العالمية لتهدئة واضعاف اهمية افعالها ..

لن يضرنا بشيء ان ندعوا

اللهم اهلك الظالم منا فانت تعرفه ونحن لانعرفه
واجعل كيد الكائدين في نحورهم
وانصر المسلمين على اعدائهم
وانصر كل مظلوم ومقهور تحت الارض وفوق الارض

قديم 17-03-2011, 05:27 AM   #9
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفااخر مشاهدة المشاركة
ياابو مالك اراك اخي الحبيب تنافح عن القذافي ونظامه الفاشل الظالم النتن منافحة المدافع عن هذا انا والله
اخي الحبيب اربى بك عن هذا فقد اثبت القذافي انه ليس مؤهلا لقيادة حمار ليس شعب رجل لايحمل اي معنى

انساني بغض النظر عن انه يعرف الاسلام اصلا وبلد ينعم بخيرات واهله افقر الناس شعب لايأمن علي نفسه

من حاكم اخذ السلاح والنار في وجه شعبه هذا لايستحق البقاء ابدا كل الشعب الليبي خرج قاطبة ما عداحثالة

اشتراهم بالمال وايدوه..... اين راي الاغلبيه
يارجل ام انها مسالة هواء متبع

اي سلاح بالله عليك اسئلك بالله هل رايت بعينك طائرات تقصف الرجل يدافع عن ليبيا ضد الخونة المتمردين لم نرى مظاهرات كما تقول الا في بناغزي بينما شاهدنا الالاف في الساحة الخضرا يجتمعون وفي كل المدن اي شاهدتها ليس على الجزيرة ولا العربية لانهم لو اظهروها سيظهر كذبهم مع انهم ينقلون احيانا اشياء من التلفزيون الليبي لكن هناك اشياء لا يستطيعون نقلها
اقسم بالله انه في الوقت الي كان القنواة الليبية الستة تبث مباشر من البريقة بعد تطهيرها باللغتين العربية والانجليزية ولا في اي اثار حقول النفط مرفوع فيها العلم الليبي كانت الجزيرة تقول لازالت البريقة في يد الثوار اي كذب واي فجور نصرك الله يا قذافي والله ان نصرك نصر للعرب ضد الاستعمار الي اراه مراى العين لو سقطت ليبيا في يد الخوارج

والله يا اخي اني مالي بالقذافي ولاهمني القذافي ولا غيره انا خايف على ليبيا من الاستعمار اجنبي وهذا الي بيحصل اذا لم ينتهي القذافي من السيطرة على المدن يا اخي ما يحدث الآن فرصة للمستعمريين للعودة ليبيا فرصة جاءة على طبق من ذهب الجامعة العربية ومن يسمون انفسهم ثوار يطالبون بالاستعمار اي ثوار بالله عليك هل يوجد ثوار حقيقيون يحررون نفسهم من القذافي ويدخلون انفسهم في نار الاستعمار الاجنبي

بالله عليك يا اخي الفاخر هل يعقل ان يطالب الثوار من الامريكان والبريطانيين والفرنسيين بفرض حضر جوي على ليبيا وتطور الامر لتوجيه ضربة عسكرية برية على الجيش الليبي انه الاستعمار والله العظيم الاستعمار الي يتربص بليبيا ونفطها وبترولها الله يحمي ليبيا والشعب الليبي الذي ليس لديه لاناقة ولا جمل فيما يحدث حسبنا الله ونعم الوكيل

بخصوص انك تقول ان القذافي لايعرف الاسلام !!!!!!! لم اعلق على هذا الكلام مادام يقول اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله فانتها الحديث يا اخي كيف حاكم لا يعرف الاسلام وشعبه متدين ولاتباع الخمور في ليبيا ومعادلة شهادة حافظ القران باثانوية العامة بالله عليك كيف حاكم لايعرف الاسلام

هل نسيت وقت الازمة عندما قال انا معي الملايين ومعي الله سينصرني على الامريكان وغيرهم !!! لا اريد ان اتطرق لهذا الموضوع

بخصوص الي تقول اشتراهم والله اني ما رايت مظاهرات في مدن ليبيا الا في بنغازي فقط بنغازي ولا غيرها اي مدينة
لكن مع القذافي شفت طرابلسو الساحة الخضرا وراس لانوف ومصراطة وغيرها والله اني شفت المظاهرات الي القنواة تتجاهلها وهذا ما يثبت المؤامرة حسبنا الله ونعم الوكيل

بخصوص ان الشعب الليبي يعيش في فقر بالله عليك ماذا تقول يا اخي مليون عامل مصري يعملون في ليبيا مليون !!!!!!!!!! وغيرهم من البنقلاديش والهنود والسودانيين الالاف

يا اخي انا ذكر لي واحد ليبي انه لا يوجد ليبي مغترب يعمل في وظيفة متواضعة في العالم العربي كلهم يعملون في ليبيا وفي الغرب يا اخي عن اي فقر تتحدث
الفقر موجود في كل انحاء العالم العربي وهذه سنة الله عز وجل في الارض وفضلنا بعضكم على بعض

يا اخي المملكة العربية السعودية من اغنى الدول وفي ناس فيها تحت خط الفقر وانت تعرف ذلك جيدا فهل يعيب هذا المملكة ابدا والله لا يعيبها في مواطنين تحت خط الفقر وهي من اغنى الدول العربية عن اي فقر تتحدث اخي الفاخر
اخي انا معك ان الثورات التي حاصله في العالم العربي خلفها مؤامرة كبيرة وخطير جدا ولكن بتحديد الثورة

في تونس وفي ليبيا ثوراة حقيقه وان كانت ضمن معركه استعماريه جديدة للعالم العربي او مايسمى الشرق

الاوسط الجديد فاتونس لم تستنشق السلام وتعيش بالاسلام الا بعد رحيل الطاغيه بن علي عليه من الله مايستحق
بالنسبة لثورة تونس اظن انها ثورة شعبية مئة بالمئة
وكذلك لبيبيا بعد خروج هذا .......... سوف يكون لها خير في دينها قبل امر دنياها
انا لا اظن ان القذافي نتن اظن انه قائد شجاع
يقول الله عز وجل ((( اللذين قال لهم الناس ان الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم ايمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء واتبعوا رضون الله والله ذو فضل عظيم أنما ذلكم الشيطن يخوف اولياءه فلاتخافوهم وخافوني ان كنتم مؤمنين ))

سبحان الله العلي القدير والله اني ارى هذا الي يحصل مع القذافي
مشايخ قنواة جامعة عربية مجلس الخليج امريكا مجلس الامن العالم كله ضد القذافي

مثل ماقال انا معي الله سينصرني ونعم بالله

اخوك الفااخر
ونعم فيك اخوي الفاخر حياك الله والاختلاف في الراي لايفسد للود قضية

التعديل الأخير تم بواسطة صلاح سليم ; 18-03-2011 الساعة 04:19 PM

قديم 17-03-2011, 10:16 AM   #10
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورحياتي إنطفأ مشاهدة المشاركة
ابو مالك

الاخت من فضلك فانا لست رجل

حياك الله اختي الكريمة

اهل ليبيا نعرفهم قبل هذة الازمه وقبل قناه الجزيرة

ولعلمك أنا لست من متابعين التلفاز اصلا

وحتى لو تابعت الجزيرة بخبر اقارن بين ماتقوله وماتقوله باقي القنوات

عين العقل لكن من اين تستقي القنواة اخبارها 90 % من اخبار القنواة ثابتة من وكالات الانباء وهذا سر التشابه رويترز واخواتها يجب ان نعلم من اين اتت

اما قناة الفتنة فان اغلب اخبارها شاهد عيان قال مصدر امني قال لايوجد صور الصور تعاد وتكرر 20 مرة في النشرة الواحدة وفي ايام مختلفة نفس الصور مع تغيير صياغة الخبر لاحظي بالنسبة لمتابعة القنواة الاخرى لايكفي تابعي الجزيرة وتابعي الراي الآخر وهي القنواة الليبية الستة على النايلسات الشبابية المنوعة الاسرة البديل الجماهيرية الليبية الرياضية وتابعي الراي الاآخر المتمثل في بي بي سي الجزيرة العربية وستغيرين رايك انا واثق انتي لم تري المجازر الي ارتكبها الثوار هل شاهدتي رجال الجيش الليبي الي شنقهم الثوار والجندي الي تم تعليقه واخراج قلبه وحرقه بالنار وحرق جثته بالنار وتعليقها وكان بجانب الجثة مرفوع علم الثوار الي يسمو انفسهم ثوار وهم والله براء من هذه الكلمة تمثيل بالجثث والله اليهود مافعلوا ذلك !!!!!!!

لكن نعرف والواضح ان الشعب الليبي شعب على ان دولته غنية لكنه شعب بسيط جدا

وهذا اكبر خيانه للشعب ان تتركه يتقلب بضلال الجهل والبساطة

والعالم يتقدم لماهو اخطر من ذلك

عن اي جهل تتحدثي واي فقر اكثر شعب متدين هو الشعب الليبي بلد المليون حافظ ولعلمك سبب هذه المواجهات ان الشباب اليبي متدين تم التغرير بهم باسم الجهاد من قبل الخونة الي انقلبوا على النظام ولان الشعب يحب الجهاد الكثير من الشباب الليبي وجدها فرصة وانخرط مع الي يسمون انفسهم ثوار ومع الي كانوا يسمعوه من اكاذيب على الجزيرة انخرط الكثير منهم مع قوات بنغازي وسطوا على مخازن السلاح الي في بنغازي ولم تكن مؤمنة لان البلد لم تكن كما قال القذافي في حالة حرف 42 سنة امن وامان

اذكر ان واحد شايب جابوه في المظاهرات الي عرضتها قناة الاسرة الليبية قال اقسم بالله 42 سنة ماحكيت رجلي من برغوث والحين لنا 20 يوم ماذقنا النوم بسبب هذولا الجرذان الي يسمون انفسهم ثوار !!!!!!!!!!!

بالنسبة للفقر يا اختي الكريمة سيدنا علي بن ابي طالب قال (( لو كان الفقر رجلا لقتلته )))

لايمكن ان نقضي على الفقر هكذا الله عز وجل فضل بعض خلقه على بعض بالرزق

وقال الله عز وجل (( ولنبلونكم بشيئ من الخوف والجوع الآية

يعني هذا موجود في كل الدول العربية وفي دول الخليج ايضا غنا وفقر ))

انظر للشعب المصري " ماشاء الله عليهم الله لايغير عليهم " ثقافه الشعب هي راس مال ثورته وانتصاره

وتكافله

والله لما رايت وحدتهم اطمانيت وعرفت قيمة ووزن تلك الثقافة والحضارة اكثر من ذي قبل

اريد ان احيطك علما بشيئ اطاحو بحسني مبارك بالغرم من تحفظي على الكثير من الية عمله الا اني كنت معجب برفضه القاطع في اي وجود عسكري اجنبي في مصر الثوار قالوا حسني مبارك يعطي اسرائيل االغاز!!!!!!!!!

ترى رحل حسني مبارك !!!!!! هل توقف الغاز عن التدفق لاسرائيل ان كنت تظن ان الثورة ستغير سياسة مصر الخارجية فانت نخطئة وان كنت تظني ان مصر ستنعم بالامن والاستقرار بعد رحيل مبارك فانت مخطئة

الفتنة ومعالمها بدات تظهر بين الاقباط والمسلمين وصدقيني حتى لو الشعب مثقف الاسرائليين والامريكان ماراح يتركونهم في حالهم وكل شوي بتشوف مشكلة
هذا غير الجواسيس والعملاء الي سيتسلقون على اكتاف الثورة وستثبت لكم الايام

اكبر مشكلة عند العرب انهم يعرفون الخطة الاسرائيلية وهي الشرق الاوسط الجديد
اسرائيل من النيل الى الفرات !!!!! ومع ذلك يا اختي الفاضلة

لا نفكر ما سبب ان جميع انحاء العالم الغربي ينعم في سلام في حين ان منطقة الشرق الاوسط نار بركانية لا تهدا

الشرق الاوسط الجديد هي السر وراء كل احداث العالم العربي !!!!! والله يستر علينا
ومع توحد الليبين إلا فئة قليلة من عشيرة القذافي إلا ان الضعف والبساطة تكسر قلب

اي انسان مؤمن بالله يرى اخواننا الليبين

ومن الواضح ان الشعب الليبي شعب طيب واصيل

فهو لايستحق كل تلك المعاناه

واللذي لايعز شعبة سيذله شعبه بيوم من الايام

ممم الي مع القذافي هم قلة !!!! ما ادري من قالك الكلام هذا ووين نقل هذا الكلام انا الي اشوفه ان القلة هم الي عملوا مظاهرة في بنغازي وبصراحة انا حتى الآن ماشفت اي ثورة شعبية الا في بنغازي وهي المشكلة كلها حدثت في بنغازي الانقلاب والاسلحة ومخازنها

اتمنى ان تنتهي معاناة الشعب الليبي قبل ان ياتي الاستعمار الاجنبي الي طالب فيه العرب هزلت العرب طالبوا باستعمار ليبيا تحت غطاء الحضر الجوي حسبنا الله ونعم الوكيل

والقنواة المتمثلة في الجزيرة بي بي سي العربية نجحت في قلب الحقائق

لكن تعلموا من اسرائيل يادكاترة العصر غريزة البقاء

كيف انها تشد وترخي الحبل للفلسطينين

فأما القسوة فطريقها للانكسار

لكن اسرائيل مثل السعفة تباغت ثم تنسحب

واعوانها يحركون الأحداث العالمية لتهدئة واضعاف اهمية افعالها ..

لن يضرنا بشيء ان ندعوا

اللهم اهلك الظالم منا فانت تعرفه ونحن لانعرفه
واجعل كيد الكائدين في نحورهم
وانصر المسلمين على اعدائهم
وانصر كل مظلوم ومقهور تحت الارض وفوق الارض

اجمل دعوة اقسم بالله على الجرح فنحن بالفعل لا نعرف من هو الظالم ومن هو المظلوم لهذا لانحكم ان غدا لناظره قريب وبكرة يذوب الثلج ويبان المرج على قولة اخواننا السوريين حياك الله اختي ونصر ليبيا ضد كيد المعتدين والمستعمريين

قديم 17-03-2011, 10:34 AM   #11
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

أتعجب والله من الاختلاف في أمر القذافي

فالرجل معتوه بكل ماتحمله الكلمة من معنى

1) ذكر في خطاب له بأن أمن ليبيا مهم لأمن اسرائيل

2) حذر أكثر م مرة من أهل اللحي وهم أهل الدين واتهم الثوار

بأنهم من القاعدة ليستحث الغرب على مساندته ضدهم

3) كل الأحرار الليبين مهاجرين في الخارج ولا يريدون القذافي

4)سيف الاسلام عقد صفقة سرية مع أمريكا واسرائيل

لمنع فرض الحضر الجوي وابقاء الشعب الليبي يباد

على مرأى من العالم

5) القذافي لايحتاج ان نتكلم عن تحريفه للقرآن وأفكاره الغريبة

وحارساته وممرضته ومنطقه الفكري المجنون

6)نفط السعودية ودول الخليج أكثر اغراءا من نفط القذافي

أخي أبو مالك، لا أشك ابدا في ان الجزيرة تبالغ وتحرض

ولكن لاأشك ابدا في ان هذا القائد معتوه وعميل ويجب ازالته

ولا تتوقع من القنوات الليبية ان تعرض لك الحقائق

والرجل بنفسه تحدث عن اشعال ليبيا نار حمرا

وكل نظام أخي ابو مالك له انصاره واتباعه من المستفيدين منه

وهذا حال المؤيدين للقذافي، ولكن الغير مؤيدين كثيرون ورأيناهم

ولا مجال للتشكيك في استقالات ناس كبار من الحكومة غضبا من

تصرفات القذافي

وهناك معلومة مهمة: القذافي مصاب بهوس وجداني وكان يتعالج

عند الدكتور عكاشة في مصر ولا زال يستخدم الأدوية المثبتة

للمزاج ولا زالت حالته غير مستقرة من سنين بسبب عدم

انتظامه على العلاج وعدم استبصاره بحالته النفسية

التعديل الأخير تم بواسطة د.رعد الغامدي ; 17-03-2011 الساعة 10:39 AM

قديم 18-03-2011, 04:35 AM   #12
أبو مالك !!
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.رعد الغامدي مشاهدة المشاركة
أتعجب والله من الاختلاف في أمر القذافي

فالرجل معتوه بكل ماتحمله الكلمة من معنى

1) ذكر في خطاب له بأن أمن ليبيا مهم لأمن اسرائيل
شف يا دكتورنا الفاضل رعد الغامدي باكر الله فيك قبل ان ابدأ في الرد لتعلم اني اقسم بالله لايهمني لا القذافي ولا ابناءه مايهمني هو الشعب الليبي فقط وخوفي عليه يدفعني للدفاع عن القذافي

امن ليبيا مهم لامن اسرائيل شف انا ما سمعت الخطاب كامل في سياقه لان بعض القنواة تقص الكلام وتضيع معناه تمام كما في قول احدهم ويل للمصلين ويسكت اذا عندك الخطاب ياليت ترسلي هو
بالنسبة لخطابات الزعماء العرب جميعهم بلا استثناء في ماخذ عليها ولو بنجلس نمسك على كل حاكم وش يقول وش موقفه ماراح نخلص

2) حذر أكثر م مرة من أهل اللحي وهم أهل الدين واتهم الثوار
خليني ساكت يا دكتور رعد في فمي ماء اقسم بالله خليها على ربك وفي اشياء لا استطيع الحديث عنها
بالنسبة لموقفه من اهل الدين !!!!!!!!!
الشعب الليبي شعب متدين الا من رحم ربي
شهادة حامل الثانوية العامة تعادل بشهادة حافظ القران حتى لو كان عمره 13 سنة
مكافات مجزية لحفظة كتاب الله وسجلات مدون فيها معلوماتهم
ممنوع بيع الخمور في ليبيا لا في الفنادق ولا في الشوارع والمحلات
ممنوع كتابة اسماء محلات باللغة الانجليزية وهذا ماقاله الشيخ محمد العريفي بعد ان زار ليبيا انه تفاجء ناهيك عن تحويل بعض الكنائس لمساجد وكل هذا ماكان ليحدث لو كان الحاكم عنده موقف من الدين هل سمعت ان القذافي يحفظ القران كاملا !!! اعتقد انك لم تسمع وان سمعت لن تصدق فنحن نختار مانصدقه ونرفض ما لا نريده

بأنهم من القاعدة ليستحث الغرب على مساندته ضدهم
هو يقصد ان الي يقودون العمليات المسلحة دخلوا باسم الجهاد وغرر فيهم الكثير من الشباب يريد فرصة للجهاد وللاسف اختاروا فرصة خاطئة لا اعتقد ان رفع السلاح على اخوك المسلم يعتبر جهاد يا اخي الثوار يقاتلون الجيش الليبي وليس كماذكر كتائب القذافي

3) كل الأحرار الليبين مهاجرين في الخارج ولا يريدون القذافي

قصدك كل الخونة الي جالسين يتكلموا من الجزيرة وفرنسا وايطاليا ويطالبون بفرض الحضر الجوي على ليبيا ويطالبوا تحت غطاء الحضر الجوي باالستعمار الاجنبي لتحقيق مصالحهم الخاصة الليبين الحقيقين في ليبيا

4)سيف الاسلام عقد صفقة سرية مع أمريكا واسرائيل

لمنع فرض الحضر الجوي وابقاء الشعب الليبي يباد

على مرأى من العالم

تمنيت انك تاخرت قليلا لترى نتيجة قرار مجلس الامن وين الصفقة الي عقدها سيف الاسلام يا دكتور رعد اقسم بالله اننا مستعمريين من القنواة الي اعطينها ثقتنا لكن للاسف خانت هذه الثقة اكثر خطر يحدق بالامة الاسلامية والعربية هي قناة الجزيرة والله اني لا اخشى على المملكة العربية السعودية الا من هذه القناة اللعينة الي تم فضحها في وثائق ويكليكس وتم نشر صور اجتماع رئيس مجلس ادارتها مع ليفني عليها من الله ما تستحق ناهيك عن مذيع الاخبار في الجزيرة الانجليزية الي يتمخطر في القنواة الاسرائيلية

5) القذافي لايحتاج ان نتكلم عن تحريفه للقرآن وأفكاره الغريبة
يا دكتور رعد بالله عليك اذا عندك مصدر ان القذافي حرف القرآن ياليت تعطيني هو لان والله ودي اشوفه

انا الي سمعته ولاحظ اقول سمعته ان القذافي قال
المفروض مانقول قل هو الله احد لان الله يقول لرسوله قل هو الله احد فكيف نحنا نقول قل هو الله احد يعني كاننا نامر الرسول بهذا

طبعا خطأ مية بالمية ويعتبر تحريف ان صح لكن ما يدرينا هل تراجع الرجل عن خطأه هل تاب يا اخي لانحكم على الناس الرسول صلى الله عليه وسلم قال لاحد الصحابة

انه من قال اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله فقد عصم مني ماله ودمه ونفسه ايام الحروب

وحارساته وممرضته ومنطقه الفكري المجنون
بالنسبة للحارسات وغيرها خلينا ساكيت احسن !!!

6)نفط السعودية ودول الخليج أكثر اغراءا من نفط القذافي
دكتور رعد اقسم بالله عندي رد بس ماودي اتكلم في هذه الامور خصوصا اني اعيش في المملكة العربية السعودية الي اعتبرها بلدي الاول وانا من مواليدها ومستعد للموت في سبيل الدفاع عنها وعن الملك حفظه الله لهذا لم اتطرق للحديث عن اي شيئ يخص المملكة العربية السعودية وارجو ان تتفهم ذلك

أخي أبو مالك، لا أشك ابدا في ان الجزيرة تبالغ وتحرض

ولكن لاأشك ابدا في ان هذا القائد معتوه وعميل ويجب ازالته

والله يا دكتور رعد ماظنتي انه عميل والله انها مؤامرة للاطاحة بالقذافي وهذا ما اترف فيه انيس الدغيدي مرشح الانتخابات المصرية وذكرت الي حصل معاه في موضوعي وكيف فضح المرامرة للاطحاة بالقذافي

ولا تتوقع من القنوات الليبية ان تعرض لك الحقائق
عندما تنقل بالصور فانا اقتنع اما بالكلام لا
انا شفت بعيني من يسمون انفسهم ثوار وهم يمثلون بالجثث وشفت شخص قتلوه وشنقوه واخرجوا قلبه وحرقو جثته وحملوها وهي متفحمة وعلقوها بجانب علم الثوار ماذا يعني هذا هل يوجد مسلم ليبي يفعل هذا !!!!!!

والرجل بنفسه تحدث عن اشعال ليبيا نار حمرا
دكتور رعد بارك الله فيك مثل ماقلت لك انا انسان لا اصدق ماتذيعه الجزيرة لهذا عندما سمعته يقول جمر ونار ذهبت وحملت الخطاب كامل لاسمعه ليس على طريقة ويل للمصلين بل على الطريقة الصحيحة

الرجل قال سندافع عن ليبيا وتحدث عن العملاء والخونة ثم قال عند اللزوم ستفتح المخازن ونسلح كل الشعب الليبي لتصبح ليبيا نار جمر حمرا وقال هذا الشعب الليبي الي ركع فرنسا الي ركع ايطاليا لكن الجزيرة ركزت على موضوع نار جمر حمار على طريقة ويل للمصلين وهو يقصد ضد الامريكان والبريطانيين والفرنسيين اذا مافكروا يتدخلوا ياليت تسمع الخطاب كامل موجود في اليوتيوب ولا تاثر عليك قناة الجزيرة الي تقص الكلام الي ياجج الشارع وتتعمد تكراره في اليوم مئة مرة مع بعض الصور

وكل نظام أخي ابو مالك له انصاره واتباعه من المستفيدين منه

وهذا حال المؤيدين للقذافي، ولكن الغير مؤيدين كثيرون ورأيناهم
لا والله يا دكتور رعد انك ما رايتهم كل الي رايته الاجتماع الي يحصل في بنغازي فقط لكن هل شاهدت المدن ااخرى والله اني لم اشاهد اي شيئ الا في بنغازي وانا اكيد انك لم تشاهد الا في بناغزي
لكن انا شاهدت باقي المدن وماكانوا مثل ما قلت قليل بالعكس كانوا كثير جدا جدا جدا جدا ومن ضمنهم هذا الخطاب استمع له
ولا مجال للتشكيك في استقالات ناس كبار من الحكومة غضبا من

تصرفات القذافي
دكتور رعد عندما تغرق السفينة يقفز الناس للحاق بالسفينة الاخرى
وهذا مادعا بعض المسؤوليين الليبين فيا لخارج لتقديم استقالاتهم لانهم خايفين ان يسقط نظام القذافي ويصنفوا معه يريدون ان يركبوا الموجة

هناك دائما ناس تبحث عن مصالحهم وهناك رجال تقف وقت الشدائد وهذا الي حصل الخونة والي لهم مصالح سارعوا بالاستقالة

اما في بنغازي فالبعض تحت تاثير السلاح صرح بتصاريح وتحت تهديد قتل اهلهم وابنائهم

وهناك معلومة مهمة: القذافي مصاب بهوس وجداني وكان يتعالج

عند الدكتور عكاشة في مصر ولا زال يستخدم الأدوية المثبتة

للمزاج ولا زالت حالته غير مستقرة من سنين بسبب عدم

انتظامه على العلاج وعدم استبصاره بحالته النفسية

قديم 18-03-2011, 04:40 AM   #13
الفااخر
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية الفااخر
الفااخر غير متواجد حالياً

اخي الحبيب ابومالك يارجل انت مره تقول انالست مع القذافي ولايهمني ومره تقول القذافي رجل شجاع وعلي حق يااخي اذا احببت اسرد لك فتاؤي العلماء في القذافي سرتها لك

طيب من يقتل الشعب اليبي بالله اذكان ماهو القذافي يمكن اسرائيل يعني

طيب اخي الرجل طلع في التلفزيون بتصريح يقول ياسرائيل انا الرجل الوحيد الذي سوف يدعم امنك في الوطن العربي ياارجل صادق في قوله هذا او الرجل مجنون

طيب موضوع الاستعمار الغربي لليبيا هذا الشي الذي اخافه واتفق معك فيه جمله وتفصيل

ولكن الثوار يعلمون ان بعد هذة الثورة علي القذافي ان القذافي سوف يقتلهم سوا استسلمو او قاتلو فهم اتخذو القتال معه في طريق لارجعه لهم فيه

اخذها اخي سوف يخرج القذافي اما مرغما او مقتولا والله اعلم

ونعم في حالك اخي الحبيب نعم اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

قديم 18-03-2011, 05:21 AM   #14
د.رعد الغامدي
مستشار

الصورة الرمزية د.رعد الغامدي
د.رعد الغامدي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اسمح لي أخي ابو مالك

ردودك غير مقنعة تماما وقد سمعت خطاب القذافي كاملا في اليوتيوب

وليس على طريقة ويل للمصلين كما ذكرت

وكتابه الأخضر فضيحة وتحريف للدستور الاسلامي وهو القرآن

ولم يتوب عنه كما تعتقد أو تشك أو تظن

وهناك نقاط كثيرة تقول فيها خلينا ساكتين مثل موضوع النفط

والحارسات ، ولا أدري لماذا نسكت؟

وقد صرح الرجل كثيرا بحربه على اهل اللحي ويقصد المتدينين!

أما الأحرار من الليبين الذين قصدتهم انا فهم ليس الخونة الذين

في القنوات الفضائية، وانما هم اطباء زملاء لنا ومن أهل الدين

ومن المقيمين في السعودية ويروو لنا عن فضائع القذافي

وأما قرار فرض الحضر الجوي فحدث بعد ان خربت مالطا كما يقولون

وظهرت غلبة الثوار وايقنوا ان العقيد وابنه ذاهبان لامحالة

والا لماذا تأخروا وتلكأوا فيه، فهذه هي السياسة الامريكية

التي تنتظر الى من تميل وترجح الكفة.

اسمح لي اخي ابو مالك ان أختلف معك واختلاف الرأي لايفسد الود قضية

القذافي خائن كبير ومعتوه حتى وان تستر ببعض التصرفات النبيلة

التعديل الأخير تم بواسطة د.رعد الغامدي ; 18-03-2011 الساعة 06:20 AM

قديم 18-03-2011, 04:42 PM   #15
صلاح سليم
نائب المشرف العام سابقا
عضو مجلس إداره دائم

الصورة الرمزية صلاح سليم
صلاح سليم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

استمتعت بقراءة هذا الحوار الهادىء المتزن من كل الاطراف ...

واتفق كثيرا فيما تطرق اليه الاخ الكريم ابو مالك مع تحفظى على عدة نقاط التى تخص القذافى كشخص ...

لكن ان تحدثنا عن الشعب الليبى ذاته والذى هو المحور الرئيسى للتدقيق ...

هل تعتقدون ان ثورة الشعب الليبى وسابقتها ثورة الشعب المصرى كانت على اثر ظلم وطغيان حكام فقط ..؟؟

او تفهمون ان هذه الانتفاضات تسلك طريقها بدون ايادى خارجية ..؟؟؟

او انها مصادفة الاقتصار فى الثورات على الشعوب العربية ..؟؟؟

انا عن نفسى ارى انها انتفاضات مدسوسة ومفتعلة استغلت احتقان الشعوب كل على حسب مشاكله الخاصة ...

فمصر على سبيل المثال بها من الظلم والبطش واهدار حقوق الانسان ما لا يتحمله بشر ...

ومن هنا انطلقت الثورة ... فبدايتها مطالبات بحقوق شعبية مشروعة لا اكثر بهدف تحقيق العدل ... لكن سقف المطالب ظل فى تصاعد مستمر ولم يتوقف الى اليوم رغم كل ما تم انجازه ولا اعتقد انه سيتوقف ...

والسبب بمنتهى البساطة من وجهة نظرى ان الهدف الحقيقى هو اثارة الفوضى وانتشار الفتنة المستغلة كل ما يمكن استغلاله لاستمرار هذه الفوضى ...

وان اخذنا هذه النتيجة وطبقناها على باقى الدول سنجد انها متطابقة فى النتيجة ومختلفة فى المطالبات واسلوب ادارتها ...