المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ـــ من الفراشه . . . شكرا ـــ

بسم الله الرحمن الرحيم شكرا أ .القحطني أتعبتك معايا ((أعرف)) أهلي ديما يشتكو من نسياني صح . . . لاكنهم يرفضو فكرة الإتصال لانهم بختصار ضد الإنترنت

قديم 17-12-2002, 06:46 PM   #1
الفراشة
عضو جديد

الصورة الرمزية الفراشة
الفراشة غير متواجد حالياً

ـــ من الفراشه . . . شكرا ـــ

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا أ .القحطني أتعبتك معايا ((أعرف))

أهلي ديما يشتكو من نسياني صح . . . لاكنهم يرفضو فكرة الإتصال لانهم بختصار ضد الإنترنت ووجوده في المنزل وانا لم أخبرهم عن الموقع وعن مراسلتي وإشتراكي بلمنتدى لانهم يعتقدون بأنني لو إشتكيت من وجود مشكله لدي فهم يفسرونها بأنها ((دلع فاضي أو دلع بنات ))

أنا لاريد أن أصعبها عليك ولاكنني أسفه إذا قلت لك بأنني حساسه جدا لدرجة انني أحسست في الفتره الأخيره بأنك قد مللت من مراسلتي ومن مشكلتي أعلم من أنك تحاول مساعدتي وأنا سعيده جدا لانك تهتم لأمري

لاعلم ماذا أقووول ولاكن شكرا لك . . .

الفراشة
المصدر: نفساني

قديم 18-12-2002, 01:51 AM   #2
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

أهلا بك أختي الفاراشــة ..
وسلام الله عليك ، ورحمته ، وبركاته ..
وصباح الخيرررررر ..
أختي .. لم أشعر بالملل تجاه تساؤلاتك .. لكن ما أملكه من أفكار ، وخيارات طرحتها لك ، واقدّر حساسيتك ، ومفاهيم الأسرة في ثقافتنا تجاه الطب النفسي ، والعلاج النفسي .. لكن لا يعني ذلك المستحيل أو إقفال الأبواب تجاه معاناتك ... وما دمتي تدخلي النت رغم رفض أهلك .. فأسطرح عليك فكرة التواصل ما دمت عاجزة عن إقناع أو قبول أهلك بمراجعة العيادة .. بالتواصل عبر الماسنجر مع أحد الأخوات المستشارات في نفساني ... لكن أفعلي فورا بالكتابة لنفساني من خلال أكتب لنــا .. الآن كي لا تنشغلي أو تنسي ، واطلبي إميل أحد المستشارات وأضيفـها ، وستساعدك في التواصل تجاه حساسيتك ، والأفكار التي تشغلك ... وأيضا هناك خيار بالذهاب إلى ما يعرف بالرعاية الأولية فقد تفيدك الطبيبة العامة بعض الشيء .. فمراجعة المراكز الصحية مقبول عموما من معظم الأسر ..
كل التوفيق ، والدعاء لك .