المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الى اخي ربي يحبك ..

اهلين اخوي ربي يحبك انا اليوم سويت منظار المعده عند الدكتور المفرح الحمدلله واخيييرا قال لي عندي ( التهاب باسفل المعده + التهاب بالاثنى عشر شديد مره

قديم 30-03-2015, 10:34 PM   #1
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
الى اخي ربي يحبك ..

اهلين اخوي ربي يحبك

انا اليوم سويت منظار المعده عند الدكتور المفرح الحمدلله واخيييرا
قال لي عندي ( التهاب باسفل المعده + التهاب بالاثنى عشر شديد مره ممتد لااسفلها زي ماقال )
وأخذ عينه من كل المكانين مع اني رفضت وقلت له من البدايه لين اخر شي قلت له في ناس جربوها وتعبتهم
أقصدك خخخ ، قال لا ماتضر مهمه عشان اشوف عن الجرثومه ودرجة الالتهابات ًوحساسيه القمح شي زي كذا
وصرفلي علاج واحد بس للالتهابات كلها كورس مدته شهرين واسبوعين بس < حسيت انه مايكفي علاج واحد متوقعه اكثر !! شرايك
خاصه انه اول ماشاف التهاب المعده قال هذا التهاب مزمن !! كيف مزمن يعني ؟؟ مافهمت يعني يستمر معي طول عمري ولا كيف ؟؟

والعلاج طريقته البدايه حبتين اسبوعين بعدها حبه مده شهر بعدين حبه يوم بعد يوم مده شهر وأوقف شهر
والاحظ الاعراض اذا راحت تمام واذا ماراحت الالام اسفل المعده قال لي نحتاج منظار قولون وادويه له
بس قال نتأكد اول عشان ماتكثر الأدوية خاصه ان الالتهاب يثير القولون زي ماقال
راح اكتب لك الحبوب حاليا مو عندي الوصفه

صراحه المنظار وهو يسويه لي استفرغت مرتين ودموعي بس تنزل
متعب أول مايدخل للحنجره والمرئ والباقي سهالات الحمدلله

اما الدكتور المفرح مره رهيب انسان متواضع طيب مره مايحب المريض المتوتر
يجلس يمزح ويهون عليه .. الله يسعده
قال لي مع العلاج راح تروح الاعراض وقال لي عن حميه ع السريع

وانا ارتحت لما سويت المنظار عرفت وش فيني
وان شاء الله ترتاح نفسيتي مع العلاج
جزاك الله خير انت اللي شجعتني اسويه ..

ايش رايك في وضعي وتشخيص المنظار
انا شلت هم لاالتهاب الأنثى عشر لانه شديد أشد من المعده
المصدر: نفساني

قديم 30-03-2015, 11:29 PM   #2
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

سلامتك و يارب يكون العلاج كافي و يجيب فايدة سريعة و مرضيه بإذن الله
حمدالله على سلامتك حبيبتي أجر و عافية و طهور ..
لا تشيلي هم دام اطمئنيتي و عملتي منظار وعرفتي ايش فيكي خلاص ما عليك سوى
الالتزام بنصائح الطبيب و بالحمية اللي اعطاك هي
ربي يحفظك و يكشف عنك الضر و يجعل هالالتهابات آخر الشرور و بداية خير لك ..

قديم 31-03-2015, 12:02 AM   #3
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة مشاهدة المشاركة
سلامتك و يارب يكون العلاج كافي و يجيب فايدة سريعة و مرضيه بإذن الله
حمدالله على سلامتك حبيبتي أجر و عافية و طهور ..
لا تشيلي هم دام اطمئنيتي و عملتي منظار وعرفتي ايش فيكي خلاص ما عليك سوى
الالتزام بنصائح الطبيب و بالحمية اللي اعطاك هي
ربي يحفظك و يكشف عنك الضر و يجعل هالالتهابات آخر الشرور و بداية خير لك ..

الله يسلمك خلود اللهم امييييييين الله كريم
معك حق اهم شي المنظار وسويته اهم خطوه
للحين مو مصدقه اني جد سويته وخلصت اااه الحمدلله
تسلمين ياقلبي ع دعواتك ربي يسعدك دايما ESWVG

قديم 31-03-2015, 12:15 AM   #4
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

[بكرا أحلى;1060932]اهلين اخوي ربي يحبك

انا اليوم سويت منظار المعده عند الدكتور المفرح الحمدلله واخيييرا
قال لي عندي ( التهاب باسفل المعده + التهاب بالاثنى عشر شديد مره ممتد لااسفلها زي ماقال )
وأخذ عينه من كل المكانين مع اني رفضت وقلت له من البدايه لين اخر شي قلت له في ناس جربوها وتعبتهم

الحمد لله على السلامة وطهور يعني كلامي وش صار يوم انك كل شوي تروحين للمستشفيات ويلعبون عليك ويقولون ما فيك جرثومة معده بس تاكلين حبة النفخ وتزيد اللتهابات عندك صدقتي كلامي الحين و يعلم الله أني ابي مصلحك ومصلحت الجميع شخصت حالك وعطيتك التشخيص الصحيح لحالك وأنا ما كشفت عليك لأن أختي الانسان المتعلم والدارس والمجرب دايم اقولها ماهو زي المتعلم والدارس اللي ما مر بالتجربه هذي .
والحين عرفتي السر اللي مسبب لك الاكتئاب والهلع والخوف وسواس الموت الــــخ خلاص لا تقعدين تقولين وش فيني من اليوم ورايح بإذن الله لا راحت اللتهابات هذي خلاص راح ترجعين افضل من قبل وتنسين شيء اسمه اكتئاب وتكرهين طاريه .

اختي بكرا لعل اخوي منتضر الفرحه يسوي مثلك عز الله انك اخت الرجال ما شاء الله تبارك الله وين الشجاع خخخخخخخخ منتضر الفرحه ياحبي له بس اف لو اني حولهم بالبيت كان اجره مع اذانه هههه واخليه يفحص .

وتراي ما ارسلتك للمفرح عبث الا لأن ناس مجربينه ويمدحونه بالتعامل وهو يخاف الله كبير بالسن وطيب بالحيل ويده خفيفه مقارنه بغيره لو انك رايحه للعنزي كان فتح شوارع في بطنك لا ويقول لازم تخدير كامل علشان يفحط في بطنك والدليل على أن المفرح زين شوفيك الحين تكلمين عادي لكن والله اودي أنك ما اخذتي عينه لأنها بوضعك كذا راح تطول ما تطيب بس ما عليك شوفي احلف حلف إذا راحت اللتهابات هذي ما راح تعرفين شيء اسمه اكتئاب بإذن اللي ما تنام عينه .

أقصدك خخخ ، قال لا ماتضر مهمه عشان اشوف عن الجرثومه ودرجة الالتهابات ًوحساسيه القمح شي زي كذا
وصرفلي علاج واحد بس للالتهابات كلها كورس مدته شهرين واسبوعين بس < حسيت انه مايكفي علاج واحد متوقعه اكثر !! شرايك
خاصه انه اول ماشاف التهاب المعده قال هذا التهاب مزمن !! كيف مزمن يعني ؟؟ مافهمت يعني يستمر معي طول عمري ولا كيف ؟؟

أختي يقول ما تضر لأنه ما جرب واخذ عنيه من بطنه علشان يعرف لكن هو سوا كذا يبي يتطمن اكثر عليك هو انسان يشهدون له الناس وجداً محترم ويخاف الله لكن الله يهديه أنا ابخص منه بالأمور هذي مع احترامي له المفروض يصرف لك العلاج وإذا ما نفع قال خلاص يقول الحين ناخذ عينه لأن العلاج ما فاد

وبناءً على وصفه لحالك اللي فيك اللتهاب مزمن يعني اللتهاب له فتره طويله فيك من زمان حوالي العشر سنوات واكثر وهو ما زاد عليك الا يوم اهملتي نفسك لو انك ذيك الفتره من تعبتي فحصتي بالمنظار كان ما صار فيك اللي صار الحين .
تذكرين يوم تقولين لي مرت علي ايام ما كنت اكل شيء بس اشرب مويه يعني من ذيك الفتره هذي بدايته معك نفس تحليلي لبداية مرضك لعلك تكونين الحين فهمتي وش معنى اللتهاب مزمن ارجعي لكلامي في تشخيصي لحالك في موضوعك وراح تلقني قايل لك الكلام هذا .
اختي قلت لك للمره المليون اللي يهمل نفسه بقل الاكل او التركيز على اكل معين ويحرم نفسه من الاكلات الثانية ويعزل نفسه ووااوووااو تقوعي عليه اكثر من كذا . وأنتي الامور هذي كلها مسويتها قبل .

وبما أن اللتهابات اللي فيك مزمنه ومتعدده يعني لها فتره طويله معك ولا عالجتيها بالشكل الصحيح ما غير تنفخين بحبه الجرثومة هذي وتزود اللتهاباتك وانتي ما تدرين وش السالفه قاعدين يلعبون عليك الدكاتره ومعيشينك في دوامه ويقولون اللي فيك نفسي هههههههههه الحين صار اللي فيك نفسي او جسدي .

ومن الحين اقولك يبيلك فتره طويله علشان تطيبين لأن اللتهابات متعدده عندك لكن مع الحمية الغذائية الصحيحه المتكامله وقراءة القرآن لأن اغلب مشاكل الباطنية ما تجي الا من العين والعلاج راح تشفين بإذن الله .

والعلاج طريقته البدايه حبتين اسبوعين بعدها حبه مده شهر بعدين حبه يوم بعد يوم مده شهر وأوقف شهر
والاحظ الاعراض اذا راحت تمام واذا ماراحت الالام اسفل المعده قال لي نحتاج منظار قولون وادويه له
بس قال نتأكد اول عشان ماتكثر الأدوية خاصه ان الالتهاب يثير القولون زي ماقال
راح اكتب لك الحبوب حاليا مو عندي الوصفه

اتوقع انه صارف لك جاسيك اوعلاج النكسيوم وراح يصرف لك مضادات بس يبي يتأكد عقب فحص العينات لأنها ترسل اضن خارج المملكه ويبيلها شهر وفيها علشان تطلع النتيجه لكن تأكدي وعلمني وصحيح كثرة العلاجات تثير القولون والمفروض ما تاخذين منظار القولون لأن وضعك ما يسمح اللتهابات اللي فيك متعدده والامتصاص ضعيف في الامعاء وعلشان كذا هرمون السعاده السيرتونين ما يفرز بالشكل الصحيح وفيه نقص عندك لأن جدار الامعاء عندك ملتهب واغلب الهرمون 95% موجود فيها .

صراحه المنظار وهو يسويه لي استفرغت مرتين ودموعي بس تنزل
متعب أول مايدخل للحنجره والمرئ والباقي سهالات الحمدلله
اما الدكتور المفرح مره رهيب انسان متواضع طيب مره مايحب المريض المتوتر
يجلس يمزح ويهون عليه .. الله يسعده
قال لي مع العلاج راح تروح الاعراض وقال لي عن حميه ع السريع

ما قلت لك قبل أنه انسان طيب وكبير بالسن وخلوق ويخاف الله ويواسي المريض
احمدي ربك والله ما تلقين مثله لو انك عند واحد غيره كان بالمستشفى الحين من التعب ويكفي انه سواه لك بتخدير موضعي دليل على مهارته .

وانا ارتحت لما سويت المنظار عرفت وش فيني
وان شاء الله ترتاح نفسيتي مع العلاج
جزاك الله خير انت اللي شجعتني اسويه ..

الصلاة خير من النوم اجل ما بعد ارتحتي الحين أنا ما سجلت في المنتدى هذا الا يعلم الله ابي دعوه في ظهر الغيب واببين للناس اقول كل اللي فيكم اللتهابات او تقرحات هي اللي لاعبه فيكم ومسويه فيكم النون وما يعلمون إذا راحت الامور هذي يرجع الانسان طبيعي مثل قبل واحسن .

انا شلت هم لاالتهاب الأنثى عشر لانه شديد أشد من المعده[/QUOTE]

صحيح اللي فيك ماهو بسيط والمفروض اهلك ما يلومونك إذا حسيتي بتعب لأن جسمك الحين بحاجه ما سه للأكل المفيد وحاب اطمنك بنفس الوقت بإذن اللي ما تنام عينه راح ترجعين افضل من قبل واحسن .

لذلك اتمنى اختي أنك تواصلين مع اختي أمل الروح وتاخذين رقمي منها ويكلمني احد من اخوانك لأني علاجك يحتاج تفصيل ومتابعه
[/CENTER]

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 31-03-2015 الساعة 12:18 AM

قديم 31-03-2015, 12:50 AM   #5
ابو ميرو
عضو

الصورة الرمزية ابو ميرو
ابو ميرو غير متواجد حالياً

من بعد ذا الموضوع فعلا قررت اني اسوي منظار .. كنت على وشك اللجوء للادوية بعد ما زادت الوساوس ...
كما ذكرت حالتي سابقا للاخ ربي يحبك من يوم يومي بطني فيها مشاكل ..
ما ابي اتفاول على نفسي ولاكن بنسبة كبيرة احس ان بطني ملتهبة من يوم وانا صغير بطني تسببلي مشاكل ولان اكلي 100% مطاعم وكل ما اكل شي اتضايق واتوتر وحتى يوم العب كورة ولا رياضية اتضايق بعدها مدري ليش ..
بدور في المدينة واحد عدل ان شاء الله اسسويه عنده ..
ببس في مشكلة مؤرقة جدا من وانا صغير .. ما اقدر ابلع حبوب هههههههههه مدري ليش .. الله يعيني بس

قديم 31-03-2015, 01:15 AM   #6
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ميرو مشاهدة المشاركة
من بعد ذا الموضوع فعلا قررت اني اسوي منظار .. كنت على وشك اللجوء للادوية بعد ما زادت الوساوس ...
كما ذكرت حالتي سابقا للاخ ربي يحبك من يوم يومي بطني فيها مشاكل ..
ما ابي اتفاول على نفسي ولاكن بنسبة كبيرة احس ان بطني ملتهبة من يوم وانا صغير بطني تسببلي مشاكل ولان اكلي 100% مطاعم وكل ما اكل شي اتضايق واتوتر وحتى يوم العب كورة ولا رياضية اتضايق بعدها مدري ليش ..
بدور في المدينة واحد عدل ان شاء الله اسسويه عنده ..
ببس في مشكلة مؤرقة جدا من وانا صغير .. ما اقدر ابلع حبوب هههههههههه مدري ليش .. الله يعيني بس

اقول اقطع الشك باليقين ومتأكد مليون بالمية فيك اللتهابات اخوي ابو ميرو انا راح اكمل مع كذا شخص في المنتدى لأني وعدتهم بالرد عليهم والتواصل
معهم وخلاص عندي أشياء خاصة تمنعني من التواجد بشكل دائم لذلك إذا كنت موجود ابشر بعزك راح اخدمك وان كنت منا بموجود اعذرني اخوي وارجع لملفي الشخصي راح تستفيد منه .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 31-03-2015 الساعة 01:19 AM

قديم 31-03-2015, 04:46 PM   #7
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

هلا بكرا احلى

الحمدالله على السلامة

كيف المنظار والله وعملوها الرقاله ههههههه

ما تشوفين شر بس ياليت تكتبين العلاج

انا مسوية من زمان يمكن من اربع سنوات عندي الشدوخي فنان وماهر بس بدون عينة

بس الى عندي قرحة شديدة وجروح متعددة ما تفيد فيها العلاج

ياليت اسماء الادوية

قديم 01-04-2015, 09:23 AM   #8
ابو ميرو
عضو

الصورة الرمزية ابو ميرو
ابو ميرو غير متواجد حالياً

ها اختي بكرا احلى طمنينا بديتي بالعلاج ولا باقي .؟

قديم 01-04-2015, 01:56 PM   #9
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

حلو يابطله لاكن انا في انتضار النتيجه اذا شفت فعلا ان هذا الحل اكيد راح اسويها
انا الان محتار بين الكهرباءyahooوالمنضار ونشوف بانتضار النتيجه يابكرا احلى

قديم 02-04-2015, 01:09 AM   #10
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة
[COLOR="Red"][بكرا أحلى;1060932]

الحمد لله على السلامة وطهور يعني كلامي وش صار يوم انك كل شوي تروحين للمستشفيات ويلعبون عليك ويقولون ما فيك جرثومة معده بس تاكلين حبة النفخ وتزيد اللتهابات عندك صدقتي كلامي الحين و يعلم الله أني ابي مصلحك ومصلحت الجميع شخصت حالك وعطيتك التشخيص الصحيح لحالك وأنا ما كشفت عليك لأن أختي الانسان المتعلم والدارس والمجرب دايم اقولها ماهو زي المتعلم والدارس اللي ما مر بالتجربه هذي .
والحين عرفتي السر اللي مسبب لك الاكتئاب والهلع والخوف وسواس الموت الــــخ خلاص لا تقعدين تقولين وش فيني من اليوم ورايح بإذن الله لا راحت اللتهابات هذي خلاص راح ترجعين افضل من قبل وتنسين شيء اسمه اكتئاب وتكرهين طاريه .

الله يسلمك يارب ، اي والله ومحد فهم للالتهاب اللي فيني يازين المنظار بس
وع طاري الجرثومه الدكتور المفرح مايشوفها شي واذا تكلمت عنها ما يهتم يركز ع الالتهابات اكثر شي
وانت ياخوي صدقت بكلامك اسلوبك مقنع جزمتني أسافر واسوي المنظار ربي ارسلك للمنتدى عشان تساعدنا

عرفت وياليتني عرفت من زمان لكن أراده الله حمدلله
اتمنى تروح وتصير اعراضي ماضي يارب
خصوصا الاكتئاب ااااه منه

اختي بكرا لعل اخوي منتضر الفرحه يسوي مثلك عز الله انك اخت الرجال ما شاء الله تبارك الله وين الشجاع خخخخخخخخ منتضر الفرحه ياحبي له بس اف لو اني حولهم بالبيت كان اجره مع اذانه هههه واخليه يفحص .

حلوه اخت رجال انا للحين مب مستوعبه اني سويته كأنه حلم مير اشوا اني جزمت :(
اتمنى يسويه والله ماعليك منتظر صح يتردد كثير ويماطل بس انه اذا قرر واقتنع يسويها ع طول
هههههههه اذا ماقرر حضرته وطولها لازم تجره هههه

وتراي ما ارسلتك للمفرح عبث الا لأن ناس مجربينه ويمدحونه بالتعامل وهو يخاف الله كبير بالسن وطيب بالحيل ويده خفيفه مقارنه بغيره لو انك رايحه للعنزي كان فتح شوارع في بطنك لا ويقول لازم تخدير كامل علشان يفحط في بطنك والدليل على أن المفرح زين شوفيك الحين تكلمين عادي لكن والله اودي أنك ما اخذتي عينه لأنها بوضعك كذا راح تطول ما تطيب بس ما عليك شوفي احلف حلف إذا راحت اللتهابات هذي ما راح تعرفين شيء اسمه اكتئاب بإذن اللي ما تنام عينه .

اي والله الدكتور قمه بالأخلاق مريح بشكل ويده فعلا خفيفه انا تعبت باول المنظار وهو يده خفيفه كيف لو دكتور غيره كان والله اسحبه وأقوم
وقاعد يمدحني يقول تستاهلين جائزه ع صبرك وأدبك احم هههه
والله ودي وكم مره قلت له مابي عينه قبل يبدا بالمنظار رجعت قلت له وقال انا توني استئصلت زوائد وسويت عمليات مايضر عينه بسيطه
ماقدرت اناقشه ، قصدك الالتهابات تطول ماتطيب بسبب العينات اخذ ثنتين حتى ..
يارب ان شاء الله كلامك ريحني الله كريم

أختي يقول ما تضر لأنه ما جرب واخذ عنيه من بطنه علشان يعرف لكن هو سوا كذا يبي يتطمن اكثر عليك هو انسان يشهدون له الناس وجداً محترم ويخاف الله لكن الله يهديه أنا ابخص منه بالأمور هذي مع احترامي له المفروض يصرف لك العلاج وإذا ما نفع قال خلاص يقول الحين ناخذ عينه لأن العلاج ما فاد

صادق عشانه ماجرب لكن مجتهد ع قولتك لانه بعدما اخذ العينات قال ابي اثبت واتاكد اكثر
ياليت مااخذ لاني بعد المنظار بطني متعبني اكثر والألم اشتد يمكن من العينات مدري :(

وبناءً على وصفه لحالك اللي فيك اللتهاب مزمن يعني اللتهاب له فتره طويله فيك من زمان حوالي العشر سنوات واكثر وهو ما زاد عليك الا يوم اهملتي نفسك لو انك ذيك الفتره من تعبتي فحصتي بالمنظار كان ما صار فيك اللي صار الحين .
تذكرين يوم تقولين لي مرت علي ايام ما كنت اكل شيء بس اشرب مويه يعني من ذيك الفتره هذي بدايته معك نفس تحليلي لبداية مرضك لعلك تكونين الحين فهمتي وش معنى اللتهاب مزمن ارجعي لكلامي في تشخيصي لحالك في موضوعك وراح تلقني قايل لك الكلام هذا .
اختي قلت لك للمره المليون اللي يهمل نفسه بقل الاكل او التركيز على اكل معين ويحرم نفسه من الاكلات الثانية ويعزل نفسه ووااوووااو تقوعي عليه اكثر من كذا . وأنتي الامور هذي كلها مسويتها قبل .

اها كذا قصده بالتهاب مزمن المشكلة اني ماحسيت باي الم ببطني عشان افحص وما توقعت اني الاعراض الثانيه بسببه والله ولا يجي بالبال اصلا
ايه فهمت بس انا لما كنت مااكل ابدا قبل ثلاث سنوات قريب واعراضي بدت من عشر سنوات تلخبطت مافهمت
ايوا انا أهملت نفسي كثيررررررر أكلي كله مطاعم وغازيات ماعرف غيرهم وهذي اكثر شي حذرني منها المفرح

وبما أن اللتهابات اللي فيك مزمنه ومتعدده يعني لها فتره طويله معك ولا عالجتيها بالشكل الصحيح ما غير تنفخين بحبه الجرثومة هذي وتزود اللتهاباتك وانتي ما تدرين وش السالفه قاعدين يلعبون عليك الدكاتره ومعيشينك في دوامه ويقولون اللي فيك نفسي هههههههههه الحين صار اللي فيك نفسي او جسدي .

ومن الحين اقولك يبيلك فتره طويله علشان تطيبين لأن اللتهابات متعدده عندك لكن مع الحمية الغذائية الصحيحه المتكامله وقراءة القرآن لأن اغلب مشاكل الباطنية ما تجي الا من العين والعلاج راح تشفين بإذن الله .

فتره طويله يعني بحدود كم شهر تقريبا ؟؟!
الحمية ماتوقعتها متعبه كذا من امس بديت مو عارفه وش اكل أكلي زبادي وبر وسلطه
ولا دخلت روابطك حاسه اني ضايعه ماعرف ايش اسوي
ان شاء الله بس افضى بدخلهم

[COLOR="red"]
اتوقع انه صارف لك جاسيك اوعلاج النكسيوم وراح يصرف لك مضادات بس يبي يتأكد عقب فحص العينات لأنها ترسل اضن خارج المملكه ويبيلها شهر وفيها علشان تطلع النتيجه لكن تأكدي وعلمني وصحيح كثرة العلاجات تثير القولون والمفروض ما تاخذين منظار القولون لأن وضعك ما يسمح اللتهابات اللي فيك متعدده والامتصاص ضعيف في الامعاء وعلشان كذا هرمون السعاده السيرتونين ما يفرز بالشكل الصحيح وفيه نقص عندك لأن جدار الامعاء عندك ملتهب واغلب الهرمون 95% موجود فيها .

ايه جاسيك 40 طيب حلو لو يصرفلي زياده لاني ماقتنعت توقعت اكثر
قال لي نتيجه العينه تطلع بعد 10 ايام
صرفلي جاسيك وحبوب فقر دم 3 شهور وحبوب لان طلع عندي دوسنتاريا يقولي هذي ديدان تثير القولون
وكثره الأدوية تتعبك وقال لي ماشوف منظار القولون ضروري بحالتك استمري ع الادويه وخلصي الشهرين
اذا ماراحت الاعراض اسفل البطن تعالي اسوي لك منظار القولون واصرف لك علاج يهدي
بس المشكله انا من اخذت العلاج والصداع ذابحني والدوخه زادت احس اني بطيح من شده الصداع ماقدرت أرد عليك وتاخرت بسببه
يارب رحمتك

[COLOR="red"]

ما قلت لك قبل أنه انسان طيب وكبير بالسن وخلوق ويخاف الله ويواسي المريض
احمدي ربك والله ما تلقين مثله لو انك عند واحد غيره كان بالمستشفى الحين من التعب ويكفي انه سواه لك بتخدير موضعي دليل على مهارته .

اي والله ربي يسعده ويسعدك معه انك دليتني عليه

الصلاة خير من النوم اجل ما بعد ارتحتي الحين أنا ما سجلت في المنتدى هذا الا يعلم الله ابي دعوه في ظهر الغيب واببين للناس اقول كل اللي فيكم اللتهابات او تقرحات هي اللي لاعبه فيكم ومسويه فيكم النون وما يعلمون إذا راحت الامور هذي يرجع الانسان طبيعي مثل قبل واحسن .

انا ارتحت بس قصدي اعراضي توها ان شاء الله مع العلاج ارتاح نفسيا لاني مو قادره اتحمل هذي الاعراض اكثر ماقدر ماقدر
خاصه المشي صاير صعب علي والحركه وجسمي مره احسه ثقيل مدري اذا المعده تسبب هالشي ولا وش هذا
حتى الكلام ماقدر اتكلم ثقيل علي ارتاح اذا ماتكلمت ولو تكلمت ع طول ابكي
مو معقوله المعده تسبب كذا والله فظيعه شوي واصير مشلوله المشي ولا كلام
الله ياجرني بالجنه

انا شلت هم لاالتهاب الأنثى عشر لانه شديد أشد من المعده

صحيح اللي فيك ماهو بسيط والمفروض اهلك ما يلومونك إذا حسيتي بتعب لأن جسمك الحين بحاجه ما سه للأكل المفيد وحاب اطمنك بنفس الوقت بإذن اللي ما تنام عينه راح ترجعين افضل من قبل واحسن .

يارب يارب الله كريم

لذلك اتمنى اختي أنك تواصلين مع اختي أمل الروح وتاخذين رقمي منها ويكلمني احد من اخوانك لأني علاجك يحتاج تفصيل ومتابعه

باذن الله راح أتواصل معها جزاك الله خير
[/CENTER][/QUOTE]

قديم 02-04-2015, 03:34 AM   #11
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
هلا بكرا احلى

الحمدالله على السلامة

كيف المنظار والله وعملوها الرقاله ههههههه

ما تشوفين شر بس ياليت تكتبين العلاج

انا مسوية من زمان يمكن من اربع سنوات عندي الشدوخي فنان وماهر بس بدون عينة

بس الى عندي قرحة شديدة وجروح متعددة ما تفيد فيها العلاج

ياليت اسماء الادوية

هلا بك محمد ، الله يسلمك والله

ههههه المنظار فظيع والله عجزت استوعبه

سويته اجل حلووو الشدوخي يمدحونه بعد

دواء واحد بس اسمه جاسيك 40 بس مدري اذا ينفع للقرحه

شلون محمد هذي الجروح والقرحه ماتفيد فيها العلاج غريبه يعني
اكيد في علاج يفيد اسال دكتور باطنيه لان لازم تعالجها عشان تروح

قديم 02-04-2015, 03:35 AM   #12
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ميرو مشاهدة المشاركة
ها اختي بكرا احلى طمنينا بديتي بالعلاج ولا باقي .؟
اهلًا اخوي ايوا بدأت الثلاثاء الله يكتب لي ولك العافية

قديم 02-04-2015, 03:38 AM   #13
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتضر الفرحه مشاهدة المشاركة
حلو يابطله لاكن انا في انتضار النتيجه اذا شفت فعلا ان هذا الحل اكيد راح اسويها
انا الان محتار بين الكهرباءyahooوالمنضار ونشوف بانتضار النتيجه يابكرا احلى

متى بس نقول لك سويت المنظار ونشوف وش طلع فيك ? هههه

اي نتيجة ترا العلاج يطول يقول ربي يحبك ياخذ وقت بتصبر اكثر يعني

الكهرباء ينفضونك يمكن تأثر ع عقلك الاسم يخوف خلك ع المنظار ارحم

قديم 02-04-2015, 06:44 AM   #14
تباشير فجر
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية تباشير فجر
تباشير فجر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صباح الخير اختي بكرا أحلى
كيفك .. إن شاء الله معافاه مشافاه ..
بس حبيت أسألك ..
أنا أذكر إنك أخخذت جلسات مع إ . شادي مكي صح ..
ليش انت إكتئابك ما راح .. ؟ لأني أشوف هذا الموضوع و كلامك يوحي إنك لسى ما شفيت تماما ؟ !!!
كم نسبة شفاءك مع إ . شادي يعني أنت خفيتي و لا شفيت و لا كيف ؟

ضروري تردين علي .. الله يسعدك

قديم 02-04-2015, 09:10 AM   #15
ابو ايهم
مشرف ملتقى الحاسب الآلي

الصورة الرمزية ابو ايهم
ابو ايهم غير متواجد حالياً

الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ،،،
الف سلامة عليكم جميعا ،،،،

غالبية اعضاء المنتدى تعاني من مشاكل والتهابات في المعدة ،،،
وبالتالي نقص اهم المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم وبالذات الخاصة والمهمة للاعصاب مثل ب12 وحمض الفوليك ب9 ،،،
يا ترى هل مضادات الاكتئاب هي السبب في هذه المشاكل؟،،،،
ام انو فعلا المعدة والامعاء هي السبب في اننا احتجنا لهذه المضادات لجهلنا في مشاكلنا وامراضنا؟ ،،،
مجرد تسائل .