المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

هل هناك حلول لنوبات :( البكاء ): أم لا حلول و لاهم يفرحون

مثل ما قالوا الكتاب واضح من عنوانه هل هناك حلول لنوبات البكاء المتكررة هناك أسئلة و عتابات تطرح علي أبدا لا أتحملها ، و لا شعوريا

قديم 09-04-2015, 10:28 AM   #1
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
هل هناك حلول لنوبات :( البكاء ): أم لا حلول و لاهم يفرحون

مثل ما قالوا الكتاب واضح من عنوانه

هل هناك حلول لنوبات البكاء المتكررة

هناك أسئلة و عتابات تطرح علي أبدا لا أتحملها ، و لا شعوريا يكون جوابي سريعا هو في الصمت و الحيرة و اليكاء

و الله العظيم أجد نفسي في هذه الحالات قمة في الضعف و ليس لي أي حيلة لأردع عني هذا البكاء الخانق ¡¡¡

أحد الحلول لدي في هذه الحالات من اﻷسئلة و العتاب هو الهرب لأن ما عندي جواب و لو لم أهرب سينفجر لدي البكاء فالهرب و اﻹنصراف و ثم أبكي لوحدي من أن يراني أحدهم فينظر لي نظرة إستكانة و عدم تحمل و ضعف و يأس و تفسيرات الله أعلم بها !!

و خلاصة الموضوع:

أريد حلولا لتلك المواقف و علاجها و شكرا مقدما ...
المصدر: نفساني

قديم 09-04-2015, 02:19 PM   #2
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة مشاهدة المشاركة

هناك أسئلة و عتابات تطرح علي أبدا لا أتحملها ، و لا شعوريا يكون جوابي سريعا هو في الصمت و الحيرة و اليكاء

و الله العظيم أجد نفسي في هذه الحالات قمة في الضعف و ليس لي أي حيلة لأردع عني هذا البكاء الخانق ¡¡¡

أحد الحلول لدي في هذه الحالات من اﻷسئلة و العتاب هو الهرب لأن ما عندي جواب و لو لم أهرب سينفجر لدي البكاء فالهرب و اﻹنصراف و ثم أبكي لوحدي من أن يراني أحدهم فينظر لي نظرة إستكانة و عدم تحمل و ضعف و يأس و تفسيرات الله أعلم بها !!

و خلاصة الموضوع:

الله يجعلك ما تشوف شر أقسم بالله ما شفت احد بطيبة قلبك وسبحان الله الطيب ما له حظ بالدنيا لكن ابشر بالخير والله أن الله يفرجها عليك ما دامك على ملة الاسلام وكل الم تحسه لو تقول آآآآآه مكتوبه عند الله الله يعني الالم هذا اللي تحسه رفعة لك وزيادة مكانه لك عند الله اخوي رسوم أنا قلت لك قبل رح وافحص وش المضره وانت قلت ان شاء الله يعني ان طلع فيك شيء خلاص وأن ما طلع اكيد فيه شيء باطني لازم تعرفه وتكون عرفت السبب الرئيسي لحالك

وإذا كنت اخوي رسوم تدخن هذي بعد اساس المشكله راح تزيد اللتهابات الداخلية بالبطن مثل اللي يزيد النار حطب يعني علاجاتك هذي والله مؤقته لأنك اساس المشكله ما حليتها وتعرف الحين كل شيء مضروب الأكل مغشوش فما بالك بالدخان والله ما تدري وش يحطون فيه مواد كيميائية تمسح مخ الرجال والوقت هذا كثر فيه الغش بالله وش راح يسوون بالدخان اللي هو كان يهرب في الاساس من شدة ضرره على الانسان والحين مكشوف لهم خلاص صار الوضع عادي الحين لأن البشر في الوقت هذا ما صارت تنضر لبعضها بعين العطف لا اهم شيء المادة والناس بحرقتهم .

أخوي رسوم أنت من الناس اللي اعتز بصداقتها ويشهد علي الله اني احبك في الله والله يجعل كاني اود لك الشر يصيبني يعلم الله اني ابيلك الخير شف اختي بكرا احلى وش صار فيها اللتهابات مزمنه يعني معها لها سنوات وشديده ما هي بسيطه وعلاجها يبيله صبر ما هو زي علاج الكحه او اللتهاب اللوز اسبوعين وخلاص لا يبي وقت طويل مع قراءة القرآن لأن الامور الباطنية أغلبها تكون من العين ولازم الواحد يجمع ما بين الاثنين .

اخوي رسوم أنت ما تدري أن هرمون السيرتونين نسبة بالامعاء 95% ونسبته بالدماغ 5% يعني بالله عليك كيف راح تفرز الامعاء الهرمون هذا وهي ملتهبه او فيها تقرحات !!!!!!!!
اخوي رسوم من خلال ملاحظتي لك احس أنك انسان فاهم وعاقل بس فيك عيب بسيط أنك إلى الآن ما بعد توجهت صح لذلك افحص طلع ما فيك شيء الحمد لله عرفت المشكلة وأن ما طلع فيك شيء خلاص ومتأكد كانك راعي دخان الله يعينك راح يكون فيك اللتهابات لأن الدخان يزيد اللتهابات والتقرحات

وفي النهاية اتمنى تقرا كلام
د. أنوار بنت عبدالله أبو خالد
وهذا الرابط http://www.alriyadh.com/665787

هل فكرت يوما ان وجود اعراض نفسية كالحزن والاكتئاب والسوداوية ربما كان سببه مرضا جسديا صامتا كقرحة المعدة!

لقد لحظت في عيادتي تكرر الشكوى عند بعض السيدات المستقرات نفسيا (فلا يشتكين من اكتئاب او مشاكل نفسية او عقلية) الا ان شكواهن من هبات الحزن المفاجئ والعصبية لاسباب غير معروفة، فبينما إحداهن في مجلس من المجالس، اذا باحساس غريب يخيم على نفسها، فتحس برغبة في البكاء الخفي وربما نزلت دموعها وأحست بالشفقة على نفسها من هذا الاحساس الذي لا موجب له، فتشعر بالحزن والاكتئاب والمبالغة في ردود افعالها تجاه اي خطأ يقع امامها، او كلمة تقال لها فتحملها على المحمل السيئ، ولا تكاد تمر عشر دقائق او نصف ساعة حتى تعود الحال كما كانت وتذهب موجة الحزن المباغتة بلا سبب لقدومها ولا لذهابها!

ويتساءلن ماذا يحدث لنا، وماذا جد علينا، وكيف اصبحن بهذا الضعف من بعد القوة، رغم ان حياتهن تمضي بهدوء ولا معكر لصفوهن ولا وجود لمتغير او جديد لكي يقلب مزاجهن او يزعجهن؟

وعندما طلبت منهن ان يجرين بعض الفحوص والاختبارات اكتشفن بالصدفة انهن يشتكين من قرحة المعدة دون الم موضعي، الا ان اجسادهن قد اختارت ان تعبر عن الآلام بطريقة نفسية بحتة، بل ان بعضهن اكتشفن تهتك جدار المعدة ونزيفا داخليا بسبب تطور القرحة دون ان يعلمن!

وبعد ان اخذن الادوية الخاصة بتخفيف الاحماض المعدية والابتعاد عن المهيجات المعدية كالمنبهات والحوامض والزيوت وغيرها، ذهب عنهن ما كنّ يعانينه من تلك التقلبات المزاجية المحزنة بشكل واضح، ولعل السبب يكمن في العمل العكسي (لتفريعة العصب الحائر) المتصلة بالمعدة، حيث ان من المعلوم ان تشنج هذا العصب بسبب الحزن والقهر والغضب والتوتر قد يؤثر بشكل قوي في الحركات الانقباضية والارتخائية للجدار في المعدة والاثني عشر كما انه مسؤول عن تنظيم إفرازات الحويصلة المرارية وعن العصارات المعدية الهاضمة فتتحول بسبب الحزن والتوتر المبالغ فيه من احماض مفيدة الى احماض شديدة التركيز ذات سمية حارقة فتفسد جدار المعدة وتصيبه بالقرح.

السؤال هنا: ما دور هذا العصب الحائر عندما يصاب الانسان بالقرحة المعدية التي ليس لها مسبب نفسي؟.. الاجابة لدى أهل الاختصاص، لكن المتوقع هنا ان العصب الحائر يعمل بشكل عكسي فيحول الالم الجسدي والذي هو قرحة المعدة والتهابها الى اعراض نفسية عكسية كالتي كانت تعاني منها تلك السيدات، ولكن بعد علاج القرحة المعدية (الجسدية) أصبحن يتمتعن بصحة نفسية جيدة، بعد ان كان العرض الجسدي الباطني سبباً في حزنهن وكآبتهن وليس العكس..

وهذا رابط بعد اتمنى تشوفه
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705&page=4
.

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 09-04-2015 الساعة 02:31 PM

قديم 09-04-2015, 03:02 PM   #3
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

رسووم ماعاش من يضايقك لاتهتم لااحد هم لو عاشو وضعك ماكان سألو او عاتبوك
بس لازم يكون لك رد ع أسئلتهم ايا كانت مو شرط تجاوبهم
مثلا ضايقك سؤال قول للي سال سوالك ازعجني لاتساله لي مره ثانيه
يعني لازم تعبر لان موقف ع موقف وسؤال ع سؤال يسبب لك كبت
الا ماتجيك لحظه وتنفجر خلاص ماتتحمل وانا مجربه
الصمت والهرب عمره ماكان حل .. هذي حياتك ومافي احد له علاقه فيك
او يسألك أسئله ماتحبها وغيرو ،
كنت كذا وغيرت هالاسلوب وارتحت الحمدلله

نوبات البكاء ماعرف لها حل اذا راح الاكتئاب بتروح غيره ماتوقع
شوف عن معدتك ممكن فيها التهاب علاجها بيريحك كثيررررر

قديم 09-04-2015, 04:14 PM   #4
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الله يعينك اخوي رسوم

حاول تتجاهل والبكاء من نعم الله عليك ا

انا اصبحت بلا احاسيس ولا دموع

الادوية جعلتني حجرا لا يحسى لا بفرحة ولا بحزن

قديم 09-04-2015, 07:09 PM   #5
وائل وائل
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية وائل وائل
وائل وائل غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

حالتك واضح أنها مشكلة نفسية ... وبعيدا عن الفلسفة الزائدة وبعد استبعاد وجود اي خلل في الهرمونات عندك .. فيكون الاكتئاب عندك مرض وليس عرض لأنه لو عندك مرض عضوي وسبب لك اكتئاب فالاكتئاب هنا مجرد عرض ...

على أية حال، عليكي بالتالي:
1- فحص الهرمونات إذا النتيجة ايجابية تتعالجي من مشكلة الهرمونات، لو النتيجة سلبية فحينها عليكي بالعلاج النفسي، والعلاج النفسي يعتمد على مجموعة من العلاجات مشتركة مع بعضها (دوائية وغير دوائية) ولا يفيد الاقتصار على جزء منها فقط في حالات ليست بالقليلة ... تحتاجي للدواء المناسب، وعلاج سلوكي، وعلاج بالكلام لأنك بحاجة للتعبير عما في داخلكي، وتحتاجي لتربية حيوان تشعري معه بارتباط وثيق وعاطفة جياشة ويفضل يكون كلب قوي، وأيضا عليكي بممارسة رياضة تحبينها ويفضل تكون جماعية ...

2- اقرئي أكثر عن حالتك خصوصا في الكتب والمواقع الانجليزية

قديم 11-04-2015, 01:57 PM   #6
مستكفّة
مراقبة إداريه
(وَلَسَوْفَ يُعْطِيْكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىْ)

الصورة الرمزية مستكفّة
مستكفّة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

اقتباس:

و خلاصة الموضوع:

انا تجيني حالات بكاء أبكي أبكي إلين أحس خدي اليسار من تحت عيني ينشد علي من شدة الألم فأوقف بكاء
انا يوميا أبكي من سنين طويلة و لا أنام إلا و أنا باكية افضل أقرأ على نفسي استغفر الين أهدأ ..
عمره البكاء ما كان ضعف و إن كنت رجل كثير مرت علينا قصص فيها أنبياء بكوا
الإنسان الشفاف الحساس الصادق الكريم اللي ضميره حي و نفسه طيبة و قلبه رحيم يخاف الله هو من يعرف البكاء
حاول إذا أحد جاء يسألك أو يعاتبك إنك تفكر في شيء ثاني لا تركز على كلامه و لا تخاف لما تقابل احد انك ممكن تبكي
ابحث عن الأطعمة اللي تحسن المزاج زي الشيكولاتة مثلا بلاش تاخذ أدوية بذا الخصوص
دائما اقرأ سورة الانشراح و حط يدك على قلبك و كررها إلين ترتاح الاستغفار و الحمدلله تريح القلب و الخاطر

الله يفرح خاطرك و يثلج صدرك و يطمن قلبك و يرزقك الانشراح و الرضى و السعادة
ولا تنزل لك دمعة غير في فرح و خشية بين يدي الله ..

قديم 11-04-2015, 10:10 PM   #7
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

طمنا عليك ربي يحفظك ,,

قديم 13-04-2015, 08:19 PM   #8
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:

و خلاصة الموضوع:

يا ألم غامر صدقني البكاء نعمة اكثر من ما هو نقمة لأنه نوع من التنفيس والفضفضة عن العواطف المكبوته في صدر الانسان ..
وانصحك من واقع تجربة انك كل ما شعرت برغبة في البكاء فلا تحرم نفسك منها..
فمن لا يبكي فهو كالحمار لا حس له

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
الله يعينك اخوي رسوم

حاول تتجاهل والبكاء من نعم الله عليك ا

انا اصبحت بلا احاسيس ولا دموع

الادوية جعلتني حجرا لا يحسى لا بفرحة ولا بحزن

وشوف كلام البدراني دليل على صحة نظريتي وده يبكي بس مايقدر يبكي من الادوية اللي سببتله تبلد في الاحاسيس وحرمته من نعمة البكاء بس انت حاول قد ماتقدر انك تبكي واذا ماقدرت تبكي اطلب المساعدة من خالد الملا - ما معاكم خبر زين وانشاء الله تبكي الين ما يجيك اسهال في مخك وترتاح
7u

قديم 13-04-2015, 09:21 PM   #9
مستكفّة
مراقبة إداريه

الصورة الرمزية مستكفّة

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

بعض الأحيان كلامك دبش يالزهراني لو الواحد ماهو عارف طيبة قلبك بس

فينك يا غامر ؟؟؟ ليش الغياب سجل دخول و طمنا عليك يعني تكتب موضوع زي هذا و تغيب كذا ؟
عسى خير يارب ..

قديم 13-04-2015, 11:44 PM   #10
بكرا أحلى
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية بكرا أحلى
بكرا أحلى غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

صادقه خلود رسوم كتب الموضوع واختفى طمنا عنك :(

قديم 14-04-2015, 03:46 PM   #11
ظل امرأة
المشرف العام
بقايا حنين

الصورة الرمزية ظل امرأة
ظل امرأة متواجد حالياً

الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female

إبكي يا رسووم ابكي..
لين تقول العين كافي..
وخلي عيوننا تشوف ..
شكثر دمعك علينا غالي
ابكي يا رسوم وما تسأل ..
وخلي الدمع ياخذ مجراه
واياك تحاول تصدّه بيوم..
وتحرمنا من شرف لُقياه..
صدق ياالغالي انك علينا غالي
وحِنّا اللي ننحني ونضعف
قدام عظمة فحواه..!
انحناءة لدموعك الغالية
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طمنا عليك :)

قديم 18-04-2015, 09:27 AM   #12
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي يحبك مشاهدة المشاركة

الله يجعلك ما تشوف شر أقسم بالله ما شفت احد بطيبة قلبك وسبحان الله الطيب ما له حظ بالدنيا لكن ابشر بالخير والله أن الله يفرجها عليك ما دامك على ملة الاسلام وكل الم تحسه لو تقول آآآآآه مكتوبه عند الله الله يعني الالم هذا اللي تحسه رفعة لك وزيادة مكانه لك عند الله اخوي رسوم أنا قلت لك قبل رح وافحص وش المضره وانت قلت ان شاء الله يعني ان طلع فيك شيء خلاص وأن ما طلع اكيد فيه شيء باطني لازم تعرفه وتكون عرفت السبب الرئيسي لحالك

وإذا كنت اخوي رسوم تدخن هذي بعد اساس المشكله راح تزيد اللتهابات الداخلية بالبطن مثل اللي يزيد النار حطب يعني علاجاتك هذي والله مؤقته لأنك اساس المشكله ما حليتها وتعرف الحين كل شيء مضروب الأكل مغشوش فما بالك بالدخان والله ما تدري وش يحطون فيه مواد كيميائية تمسح مخ الرجال والوقت هذا كثر فيه الغش بالله وش راح يسوون بالدخان اللي هو كان يهرب في الاساس من شدة ضرره على الانسان والحين مكشوف لهم خلاص صار الوضع عادي الحين لأن البشر في الوقت هذا ما صارت تنضر لبعضها بعين العطف لا اهم شيء المادة والناس بحرقتهم .

أخوي رسوم أنت من الناس اللي اعتز بصداقتها ويشهد علي الله اني احبك في الله والله يجعل كاني اود لك الشر يصيبني يعلم الله اني ابيلك الخير شف اختي بكرا احلى وش صار فيها اللتهابات مزمنه يعني معها لها سنوات وشديده ما هي بسيطه وعلاجها يبيله صبر ما هو زي علاج الكحه او اللتهاب اللوز اسبوعين وخلاص لا يبي وقت طويل مع قراءة القرآن لأن الامور الباطنية أغلبها تكون من العين ولازم الواحد يجمع ما بين الاثنين .

اخوي رسوم أنت ما تدري أن هرمون السيرتونين نسبة بالامعاء 95% ونسبته بالدماغ 5% يعني بالله عليك كيف راح تفرز الامعاء الهرمون هذا وهي ملتهبه او فيها تقرحات !!!!!!!!
اخوي رسوم من خلال ملاحظتي لك احس أنك انسان فاهم وعاقل بس فيك عيب بسيط أنك إلى الآن ما بعد توجهت صح لذلك افحص طلع ما فيك شيء الحمد لله عرفت المشكلة وأن ما طلع فيك شيء خلاص ومتأكد كانك راعي دخان الله يعينك راح يكون فيك اللتهابات لأن الدخان يزيد اللتهابات والتقرحات

وفي النهاية اتمنى تقرا كلام
د. أنوار بنت عبدالله أبو خالد
وهذا الرابط http://www.alriyadh.com/665787

هل فكرت يوما ان وجود اعراض نفسية كالحزن والاكتئاب والسوداوية ربما كان سببه مرضا جسديا صامتا كقرحة المعدة!

لقد لحظت في عيادتي تكرر الشكوى عند بعض السيدات المستقرات نفسيا (فلا يشتكين من اكتئاب او مشاكل نفسية او عقلية) الا ان شكواهن من هبات الحزن المفاجئ والعصبية لاسباب غير معروفة، فبينما إحداهن في مجلس من المجالس، اذا باحساس غريب يخيم على نفسها، فتحس برغبة في البكاء الخفي وربما نزلت دموعها وأحست بالشفقة على نفسها من هذا الاحساس الذي لا موجب له، فتشعر بالحزن والاكتئاب والمبالغة في ردود افعالها تجاه اي خطأ يقع امامها، او كلمة تقال لها فتحملها على المحمل السيئ، ولا تكاد تمر عشر دقائق او نصف ساعة حتى تعود الحال كما كانت وتذهب موجة الحزن المباغتة بلا سبب لقدومها ولا لذهابها!

ويتساءلن ماذا يحدث لنا، وماذا جد علينا، وكيف اصبحن بهذا الضعف من بعد القوة، رغم ان حياتهن تمضي بهدوء ولا معكر لصفوهن ولا وجود لمتغير او جديد لكي يقلب مزاجهن او يزعجهن؟

وعندما طلبت منهن ان يجرين بعض الفحوص والاختبارات اكتشفن بالصدفة انهن يشتكين من قرحة المعدة دون الم موضعي، الا ان اجسادهن قد اختارت ان تعبر عن الآلام بطريقة نفسية بحتة، بل ان بعضهن اكتشفن تهتك جدار المعدة ونزيفا داخليا بسبب تطور القرحة دون ان يعلمن!

وبعد ان اخذن الادوية الخاصة بتخفيف الاحماض المعدية والابتعاد عن المهيجات المعدية كالمنبهات والحوامض والزيوت وغيرها، ذهب عنهن ما كنّ يعانينه من تلك التقلبات المزاجية المحزنة بشكل واضح، ولعل السبب يكمن في العمل العكسي (لتفريعة العصب الحائر) المتصلة بالمعدة، حيث ان من المعلوم ان تشنج هذا العصب بسبب الحزن والقهر والغضب والتوتر قد يؤثر بشكل قوي في الحركات الانقباضية والارتخائية للجدار في المعدة والاثني عشر كما انه مسؤول عن تنظيم إفرازات الحويصلة المرارية وعن العصارات المعدية الهاضمة فتتحول بسبب الحزن والتوتر المبالغ فيه من احماض مفيدة الى احماض شديدة التركيز ذات سمية حارقة فتفسد جدار المعدة وتصيبه بالقرح.

السؤال هنا: ما دور هذا العصب الحائر عندما يصاب الانسان بالقرحة المعدية التي ليس لها مسبب نفسي؟.. الاجابة لدى أهل الاختصاص، لكن المتوقع هنا ان العصب الحائر يعمل بشكل عكسي فيحول الالم الجسدي والذي هو قرحة المعدة والتهابها الى اعراض نفسية عكسية كالتي كانت تعاني منها تلك السيدات، ولكن بعد علاج القرحة المعدية (الجسدية) أصبحن يتمتعن بصحة نفسية جيدة، بعد ان كان العرض الجسدي الباطني سبباً في حزنهن وكآبتهن وليس العكس..

وهذا رابط بعد اتمنى تشوفه
http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=104705&page=4
.
أتمنى كل اللي شاركوني هذا الموضوع و تأخرت عليهم في الردود انهم يقبلون عذري لأني بإختصار طفشت طفشت طفشت من حالتي من نفسيتي

يلعن أبوها حالة مشتت لأبعد حد أدور على الكلمة المناسبة ما ألقاها في بالي صرت ما أعرف أرد غبي لحد النخاع عالة على نفسي

شوفولي حل .....

ما هناك حل ...

الله يلعن أبو الأدوية و يلعن أبو الأمراض كلها و يلعن لحظة خرجت فيها لهذي الحياة

قديم 18-04-2015, 10:02 AM   #13
أمل الروح
المدير العام للموقع
روح نفساني

الصورة الرمزية أمل الروح
أمل الروح غير متواجد حالياً

اقتباس:
أتمنى كل اللي شاركوني هذا الموضوع و تأخرت عليهم في الردود انهم يقبلون عذري لأني بإختصار طفشت طفشت طفشت من حالتي من نفسيتي

يلعن أبوها حالة مشتت لأبعد حد أدور على الكلمة المناسبة ما ألقاها في بالي صرت ما أعرف أرد غبي لحد النخاع عالة على نفسي

شوفولي حل .....

ما هناك حل ...

لا اخي غامر لا تقول هيك

بل قل قدر الله و ما شاء فعل ،،

صدقني كلنا بنمر بهيك حالات ،، و في هيك حالات حاول تكون مع نفسك و ترتب افكارك .. لا تضغط اكثر
لا تزيد اللوم و العتاب لانك رح تنقهر اكثر ..

الف سلامة عليك يا اخي ،،،

قديم 18-04-2015, 01:18 PM   #14
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الروح مشاهدة المشاركة
لا اخي غامر لا تقول هيك

بل قل قدر الله و ما شاء فعل ،،

صدقني كلنا بنمر بهيك حالات ،، و في هيك حالات حاول تكون مع نفسك و ترتب افكارك .. لا تضغط اكثر
لا تزيد اللوم و العتاب لانك رح تنقهر اكثر ..

الف سلامة عليك يا اخي ،،،
الله يسلمك يا خيتي أمل

الله يعين

لا تزعلين لو قلت لك و قلت لنفسي ؛ طيب ليش عايشين إلى الحين ؟ سبل البقاء ليست متوفرة ...

الله تعالى يقول :: زين للناس حب الشهوات من النساء و البنين و القناطير المقنطرة من الذهب و الفضة و الخيل المسومة و الأنعام و الحرت ذلك متاع الحياة الدنيا و الله عنده حسن المئاب ::

و أجزم و أبصم و أحلف انا لسنا داخلين في هذه الآية أبد الآبدين !!! يعني بإختصار لسنا من الناس !!! لا زينة و لا حب و لا متاع !!!أدري انها وساوس لكنها وساوس صحيحه و في محلها ما أقول إلا يا الله تهون علي أمر الموت و مهابته علشان أموت و أفارق هذي الحياة ....

لا زلت في هذه الساعة أصارع الموت لأني أعيش في تناقض عجيب :: وكلنا يعيش هذا التناقض ::

نحب الموت لكننا نخشاه !!! في راسي أشياء تحمس و تطرب للموت و أخاف عليكم من الموت سأحتفظ بها لنفسي وقت (( خله يروح في ستين 60 داهية ))

قديم 18-04-2015, 01:55 PM   #15
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:

شوفولي حل .....

ما هناك حل ...

أخوي رسوم
مدري أنت رحت وسويت اللي قلت لك عليه ياخي وش انت خاسر فيه ناس طلع فيهم نفس اللي اقولهم يعني بالله ما فيه علاج ما استخدمته جرب وبعدين لعلمك إذا تبين معك شيء خلاص ما فيه دخان ولا شاي ولالالالالالالالا لازم تلتزم بحمية الين يتمم الله عليك بالصحة والعافية .

اخوي رسوم
كل من راح وفحص اللي طلع فيه اللتهابات اما في المرئ وارتخاء بعضلة المرئ وهذا مرض يأثر على النفسية بعد او اللتهاب في المعده او القولون غير اللي طلع فيه تقرحات ولاعبه فيهم ومدهوره نفسيتهم وما كانوا يدرون عن الشيء هذا والله اني ناصح لك جرب
وعندي لك نصيحه شف اذا كان وضعك زين تروح لدورة المياه طبيعي ما عندك مشكله في الباطنية خذ لك كبسولة منظار حبة تبلعها وتصور جميع ما في بطنك من الفم إلى نهاية القولون وبالطريقة هذي تكون فعلت كل الاسباب لكن فيه فحوصات ما بعد سويتها .
رب العالمين يقول اسعى ياعبدي وأنا اسعى معك وللعلم أنا راح اترك المنتدى أخوي رسوم كانك تبي تتواصل معي رقمي عند الادارة راح اساعدك باللي أقدر عليه بإذن الله .

أسال الله العظيم رب العرش الكريم أنه يشفيك اللهم آمين 21l;wqa'21l;wqa'

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 18-04-2015 الساعة 01:58 PM