المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الى اخي القدير (ربي يحبك) اتمنى تتفضل بالمشاركة

السلام عليكم بدخل بالموضوع مباشرة من تقريبا عشر سنوات اعاني من وساوس واكتئاب وقلق وخوف من لاشيء واختلال آنيه وآلان في البطن مره بفم المعده ومره

قديم 03-05-2015, 01:13 AM   #1
متزوج ولكن!
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متزوج ولكن!
متزوج ولكن! غير متواجد حالياً

الى اخي القدير (ربي يحبك) اتمنى تتفضل بالمشاركة

السلام عليكم

بدخل بالموضوع مباشرة

من تقريبا عشر سنوات اعاني من وساوس واكتئاب وقلق وخوف من لاشيء واختلال آنيه وآلان في البطن مره بفم المعده ومره بالوسط وفوق السره و بجنبي البطن ..الخ واخذت سيروكسات لمدة 6 سنوات وتركته 6 شهور ثم لعب فيني الوسواس وبدأت الام المعده اذكر قبل 3 سنوات تعبت من بطني وسويت منظار وطلع عندي التهابات بجدار المعده وقال الدكتور ان فتحة المعده عنده ماتتسكر يعني فيها ارتخاء !! وهذا الي خلاني اكتب لك هنا هل هو السبب برأيك وماهو العلاج

وللعلم قبل 5 ايام قرأت موضوعك بخصوص جرثومه المعده وسويت فحص وطلع النتيجه سليمه ولايوجد جرثومه

وجزاك الله خير
المصدر: نفساني

قديم 03-05-2015, 01:13 PM   #2
الضاحك المستبشر
عضـو مُـبـدع
أصعب وأسهل جملة (الله يسامحك)

الصورة الرمزية الضاحك المستبشر
الضاحك المستبشر غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=97269

قديم 14-05-2015, 02:28 PM   #3
جهينة السلفية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية جهينة السلفية
جهينة السلفية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متزوج ولكن! مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بدخل بالموضوع مباشرة

من تقريبا عشر سنوات اعاني من وساوس واكتئاب وقلق وخوف من لاشيء واختلال آنيه وآلان في البطن مره بفم المعده ومره بالوسط وفوق السره و بجنبي البطن ..الخ واخذت سيروكسات لمدة 6 سنوات وتركته 6 شهور ثم لعب فيني الوسواس وبدأت الام المعده اذكر قبل 3 سنوات تعبت من بطني وسويت منظار وطلع عندي التهابات بجدار المعده وقال الدكتور ان فتحة المعده عنده ماتتسكر يعني فيها ارتخاء !! وهذا الي خلاني اكتب لك هنا هل هو السبب برأيك وماهو العلاج

وللعلم قبل 5 ايام قرأت موضوعك بخصوص جرثومه المعده وسويت فحص وطلع النتيجه سليمه ولايوجد جرثومه

وجزاك الله خير
34e34e34e34e34e
والله يا اخي نفس مشكلتك عندي مشكلة في فم المعدة وهي التوتر ولما عملت ايكو شفت انه دائرة وعم تنبض بقوة ولما اكل يزيد النبض بشكل رهيب ومعاها تزيد نبضات القلب واحس اني ارتجف بالكامل واليوم رحت للدكتور واعطاني حاصرات بيتا حتى مايصير قلبي ينبض بسرعة واخذ ربع حبة كل 24 ساعة وكنت اختها برمضان اللي عدى بعد الافطار والله احس نفسي كثير كويسة ويروح كل التوتر اللي احس بعد الاكل46th46th46th46th46th
وحتى الدكتور سالته ما تاثر علي او على القلب او على الضغط لاني ضغطي بينزل احيانا بسبب قلة الاكل
قالي لا لانك ماتاخذين الا ربع حبة وكل 24 ساعة
وهذا الدواء مانو دواء تدمن عليه هو فقط يخلي قلبك ماتزيد نبضاته حتى لوكنت بالموقف اللي تخاف منه
والله المستعان