المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

احد مثلي 😢

و وبسم الله الرحمن الرحيم? السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.? انا ي اخواني واخواتي تعبت صرااحه كل سنه اوسوس بشي وتعبت من هل شي وانا انسان اخااف من المستشفى واحاف

قديم 10-12-2015, 01:44 AM   #1
الضعيف بدون الل
عضو نشط

الصورة الرمزية الضعيف بدون الل
الضعيف بدون الل غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
احد مثلي 😢

و وبسم الله الرحمن الرحيم?
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.?
انا ي اخواني واخواتي تعبت صرااحه كل سنه اوسوس بشي وتعبت من هل شي وانا انسان اخااف من المستشفى واحاف من الابر واخاف حتى من موضوع العروق والدم من اسم اسمه اتشنج يعني احس اني ابي انسدح ماحد يلمسني للدرجة اهلي بالبيت يعاندوني بهل شغله مثلأ عروقك باينه او من هل قبيل عن طريق الغشمره من ايام المتوسط طلع حب بأصبعي ورجلي من داخل الجلد لونه احمر وسوست فيه وحطيت مليون مرض لين ماختفى بعد ماضل تقريبأ سنتين وراح من نفسه ورجعةلي الحياه من جديد زليت اقول هذا انا وسوست بالحب الي طلع بأصبعي وله خمس سنين لو فيه شي او مرض امداه طلع لا قدر الله واشجع نفسي وصرة انسان طبيعي لي قبل ثلاث سنين فيومها كان ليلة عيد كنت قاعد ع اللاب ومتضايق مابي اعيد المهم رحت ابي اسكر الشباك وكنت مواصل وقلت بسكره وبنام ونا قايم رايح للشباك سكرته وفجئه بديت اترنح احس مو قادر اتوازن واتعوذ من الشيطان احس مو قادر امشي احس اني سكران او اني مو قادر اتوازن داايخ ومو قادر اتوااازن قلت بس نهايتي وقلبت العيد هم الاهلي وقست الضغط طبيعي وشربت مويه ورجعت طبيعي لدون ماروح للمستشفى والحمد الله مرة 3 سنين والحمد اللله التزمت بالصلاه ولا فرض تركته لليوم اسأل الله ان يتقبل ويثبتني😢بس الي صار رجعتلي الوسوسه وكرهت الحياه وصرت اصحى اصلي ورجعت اقعد لا هدف ولا طموح وكل ماتحمس انتكس واقول انا شكلي بموت وبعدين قررت اتغلب على هل مشكله ورتاحت نفسيتي وفجئه كلمني واحد من ربعي بالامارات عندهم مناسبه وقلت فرصه اغير جو ورتاح وانا من النوع الي اعشق شي اسمه سفر بالذاة بالسيارع واخاف من الطياره المهم ركبت الحالي وبسافر وحداني المهم الوضع اوكيه مبسوط الا اقبل المغرب وخذيت لي كوفي واشرب زقاره عافانا الله الا حسيت نبض بقلبي وكان الخط فاضي وقت مغرب وبدى ينكتم نفسي احس مو قادر اتنفس وايدي تنملن ورجلي وارجف وادوخ واتعوذ من بليس واقول الموت واحد بس من بعدها تكنسلت رحلتي وجاني اخوي بالمنطقه الي كرهت اسمها وردني للديره حتى طاح وجهي قدام ربعي الي ينطروني بالامارات وقلت وقلت لهم نسيت محفظتي وتفشلت المهم من بعدها صؤت كل ماركب السياره وابي اسافر احس نفسي ينكتم واني ماقدر اتنفس وكرهت السفر من بها وصرت احاول اتغلب ع الوض لما اكتشفت اكتشاف ان يوم ابي اسافر يضيق نفسي نفسي مو باطني او شي فيني ومنها بس التفكير والشعور بالخنقه شي مررررررررررررررررعب والله ي بشر مررررعب والحسن بدت تخف واسيطر عليها وانا الحين فيه حاله وسوسه جديده هيه بعيوني تكفون بسألكم ولا تخوفوني لاني مابي اروح للمستشفى العيوان اخاف يقولي شي يوقف قلبي عنده المهم انا بقولكم القصه بختصار تغلبت ع الهلع والخوف والشعور بالخنقه والحمد الله وبدت حالتي تتحسن بشكل كبيررررر والفضل لله ثم لمي 😢 كلوني اهلي انهم طالعين للبر وكانت الدنيا بيضاء من الغيوم وانا اطالع للسماء اشوف مع حركة العين مثل الشي الرمادي او شي ضل او سراب يتحرك مع العين مجرد مالف عيني يمين وتصل للمكان الي ابيه مثلا تكون العين بجهت اليسار اول مابدى الحركع تبان مجرد الوصول لليمين تختفي هذي شي طبيعي ولا لا وشغله ثانيه فيه مثل النقط السوداء تتحرك بعيني او فيه دايره صغيره داخلها نقطه صغيره مثل حبت الرمل وانا اسأل اهلي يقولون لي عادي كلنا فينا وانا احس انهم يعطوني من الرخيص وفيه شغله ثانيه البارح رحت ادخل غرفتي وطبعأ حاط لمبة لد وقويه وطفيتها وظلمه وقمت ادور الشاحن عند سريري وطالع احت ولف عيني يمين ويسار احس مثل الضو يبرق بكل حركة عين بس بالظلمه ولما افتح اللمبات ماشوف شي طمنوني الله يطمنكم وخبروني شنو تشوفون بعيونكم الله يوفقكم
المصدر: نفساني

قديم 10-12-2015, 03:40 AM   #2
ام شجاع سابقا
عضو نشط

الصورة الرمزية ام شجاع سابقا
ام شجاع سابقا غير متواجد حالياً

طبيعي طبيعي جداا اللي صار لك صارمعانا كلنا انت مريض هلع وسواس اما سالفة العيون صارت معاي الوميض والنقطه اللي تتحرك في مجالك نظرك هذي كلها اعاني منها بعد معاناتي من الهلع والقلق والوسواس تطمن وارتاااح مافيك شي

قديم 10-12-2015, 09:36 AM   #3
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

اختي ام شجاع اصبح يلازمني ضيق نفس وكتمه صدر وانتفاخ بالمعده والبطن وغازات ماغير انفخ تقل ضب ههه ومرات قليله الم بعضلات القلب مع نغزات وسويت تخطيط قلب ثلاث مرات واللحمدالله سليم وعملت اشعة صدر وطلع غازات شنو توقعاتك ونصيحتك

قديم 10-12-2015, 09:41 AM   #4
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اخزي الضعيف، موضوعك مكرر بقسمين

هذي الوسوسه تخليك مربوش دايم

قديم 10-12-2015, 10:18 AM   #5
ام شجاع سابقا
عضو نشط

الصورة الرمزية ام شجاع سابقا
ام شجاع سابقا غير متواجد حالياً

اخوي اوهااام كلها طيب اعراض نفسيه ليش الخوف عارف انا والله مااخاف بقد ماادور تفسير للي يحصل عموما القولون يسوي العجب العجاب انا مااحس بكتمه لكن خفقان وانتفاخ في القولون لدرجة اني مااقدر انام

قديم 10-12-2015, 07:16 PM   #6
أم البنوتات
عضـو مُـبـدع
[فصبر جميل]

الصورة الرمزية أم البنوتات
أم البنوتات غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

الله يشفيكم ويرزقكم العافية
كل هذا يحصل معنا والله يفرج عنا يارب
بالنسبة للآلام والغازات فهي من القولون و بالنسبة لي أعتمد على المشروبات مثل اليانسون واكليل الجبل اغليها في مي و أشربو دافئ
سبحان الله تعطي راحة

قديم 11-12-2015, 12:39 AM   #7
ام رموسه
عضو نشط

الصورة الرمزية ام رموسه
ام رموسه غير متواجد حالياً

اخووي لاتخاف
والله العظيم نفس اللي اشوفهه بعيوني بالضبببببببط وعجزت لالقى له تفسير

قديم 11-12-2015, 02:56 AM   #8
الضعيف بدون الل
عضو نشط

الجنس ~
Male

ااه ي جماعه دايم احلم اسافر ورد مثل قبل بس صرت اخاف حتى يوم ربعي يجتمعون عندي ماشاء الله مبسوطين وسوالف وانا ماغير ابتسم او اقط سوالف وبالي مشغول للدرجة صرت اقول انا نفسيه شكلي مريض نفسي والله لو حد يعرف من القريبين مني ينصدم اني كذا لاني من الشخصيات القويه بس ماادري صرت انفس وكل شوي اسأل اخوي او اختي فيكم كذا وكذا يقولون ردينا وانحررج والله اني بعض الاحيان ابكي واقول ي رب ارحمني وفكني من هل الغم والحمد الله يوم افكر اني ماعصي ربي واني صرت الحمد الله اقرب للدين والله يتقبل يهون علي ثم ارد اتحطم حتى الحين صرت اشغل نفسي وازرع والهي نفسي لكن المشكله اني سبوع نشيط وسبوع بهم وقل نشاط وتوسوس اكيد فيني شي واكيد واكيد ي رب رحمتك وي ام رموسه امانه اشرحيلي اكثر وتعمقي اكثر شلون تشوفي متى انا مشكلتي ودي الاقي تفسير للي اشوف او احد مثلي يشوفه والمشكله يوم تأكدين لي ارجع اقول اه اكيد مو نفس الي اشوفه او اقول يمكن فهمتني غلط ورد اوسوس من جديددددددددددددددد اعوذ بالله من الشيطان الرحيم 😢

التعديل الأخير تم بواسطة الضعيف بدون الل ; 11-12-2015 الساعة 03:06 AM

قديم 11-12-2015, 09:48 AM   #9
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

كلنا مرضى نفسيين انت ليش خايف تعترف ترى مو ضعف. وللعلم، ربع العلاج انك تعرف ان فعلا هذا شي نفسي وعادي يا اخي.

الخطأ انك تجلس من فير علاج،، مثل ما الحراره لها علاج الوسواس له علاج ايضا.

قديم 11-12-2015, 02:07 PM   #10
الضعيف بدون الل
عضو نشط

الجنس ~
Male

شنو علاجه بفهم واعرف انه سبب والشافي الله سبحانه 😍

قديم 11-12-2015, 02:54 PM   #11
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضعيف بدون الل مشاهدة المشاركة
شنو علاجه بفهم واعرف انه سبب والشافي الله سبحانه 😍
هذا الي فيك وسواس وابشرك نوعه بسيط لان حياتك ما توقفت فقط تاعبتك وتخليك مشغول البال، اعتقد سرعة العلاج افضل عشان ما تتفاقم الاعراض. انت تدور بحلقه مفرغه وعاجلا بتوسع الحلقه وتصير بامور انت بغنى عنها.

تعرف انت افضل مننا بكثير لان لسه وسواسك بسيط ما زلت تروح وتجي بس بالك مشغول.

روح لطبيب نفسي وقوله اعراضك وهو بيصرفلك مضاد اكتئاب بجرعه بسيطه لمده 3 او 6 شهور.

الله يشفيك ويشفينا من كل داء

قديم 11-12-2015, 06:46 PM   #12
الضعيف بدون الل
عضو نشط

الجنس ~
Male

ممكن اعرف الي فيني وسواس ولا اكتئاب وشنو الفرق بينهم
1-ماهو الاكتأب وشنو اعراضه
2- ماهو الوسواي وشنو اعراضه
والعلاج يضر ولاعادي تكفون 😢

قديم 11-12-2015, 07:30 PM   #13
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضعيف بدون الل مشاهدة المشاركة
ممكن اعرف الي فيني وسواس ولا اكتئاب وشنو الفرق بينهم
1-ماهو الاكتأب وشنو اعراضه
2- ماهو الوسواي وشنو اعراضه
والعلاج يضر ولاعادي تكفون 😢
الاكتئاب حاله بعيده كل البعد عنك وفي موضوع موجود بقسم الاكتئاب موضوع كامل ووافي لكن لا تشغل بالك فيه. ركز بللي فيك والي فيك وسواس المرض او الوهم المرضي واعراضه هي الي تحس فيه بالضبط الي عندك.

وهذا يندرج تحت القلق وعلاجك دوائي يصرفه لك الطبيب وتستمر عليه تحت مشورة الطبيب اما انك تترك نفسك كذا ف هذي المصيبه.

حط شي ببالك يا صديقي ان كل الامور الي تشعر فيها حقيقيه لكن تفسيرك غلط بمعنى ان لو شفت بريق بعينك واختفى كل الناس تجيهم من الارهاق والتعب لكن ما يفسرونه انه مشاكل بالعين مثلا. بتقولي منت مرهق بقولك بلى انت مرهق بالتفكير وعقلك خلاص وصل مراحل تعب فيها ف طبيعي تتعب عينك.

راجع الطبيب الله يوفقك وابدا معاه بالعلاج

انت يا اخي كأنك تبحث عن اجابه موجوده ببالك، يعني لو تجيك الاجابه الصحيحه بتكون خاطئه بنظرك لان مو هي الاجابه الي تبيها. وايضا لأنك ما تبي تصدق ان فعلا فيك مرض نفسي وتفكره ضعف وهذا يا اخي مو ضعف بالعكس هذا شي خارج عن ارادتك والعلاج بيرجعلك الامور سليمه باذن الله.

قديم 11-12-2015, 08:28 PM   #14
الاميرة التائهة
( عضو دائم ولديه حصانه )
أميــــرة الواقع

الصورة الرمزية الاميرة التائهة
الاميرة التائهة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

الي بعيونك اعراض قلق وتوتر كلنا عندنا نفس الموضوع
انت بالاساس عندك وسواس
وكل الي عنده وسواس بيكون مصاحب معه قلق وتوتر
هذا طبيعي لا تقلق
اما بالنسبة للوسواس بيتحول كل فترة لوسواس جديد..
يعني مرة وسواس موت .. وسواس نظافة .. وسواس عقيدة .. وسواس المس والسحر ..
وسواس المرض
معظم الي عندهم وسواس مر عليهم كل الوساوس دي

قديم 12-12-2015, 07:32 PM   #15
الضعيف بدون الل
عضو نشط

الجنس ~
Male

الله يعطيكم العافيه اتمنى انكم تتحملوني لاني مالي الا الله ثم انتم بان ماحد يفهمني غير الي مثلي
سؤالي اهو انا الحين يوم اغمض وافتح بشكل سريع او مثلأ اضغط ع عيني يعني اسكر عيني بجفوني وبنفس الوقت اشوف بس اضغط بالجفت كأني مغمض اشوف بعيني اليسرى مثل الكوره او شي بلوري حجمه مثل هل الاختصار 🔮او دائره قد خرز المسبحه ممكن اصغر او اكبر شوي بشكل دائره شفافه هذا شي عادي الكل يشوفه يعني يوم اصلي واغمض وافتح الاحضه كنه دائره شفافه او دائره رصاصيه بس ماتعيق النظر بس من اغمض وافتح تبان وتختفي كأنه ضو فلاش ويختفي هذا شي عاادي امانه طمنوني لاني بنجن من الوسوسه وصاير من كثر مافكر اسأل اهلي تحسون بوميض يقولون اللمبه خربانه صاير موسوس 😢😢😢 وشي ثاني لما اغمض بشكل بطيء وفاح عيوني احس بشي مثلأ اطالع بالتلفزيون والطاوله واغمض وافتحى احس ترج الصوره او كأن فيه يحرك المكان بشكل خفيق وبسرعه يختفي بس مو دايم الاحضه بس بالليل ياريت وصفته لكم صح 😢😢😢😢😢😢طمنوني ولا تخلوني والحمد الله ع كل شي الللهم لا اعتراض