المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

دمووووع. ووخوف يملي قلبيي...ماندوزا ادخل

وسواس قهري... والله اكتب وانا اصيح هموم الدنيا في قلبي صرت اقول خلاص خليك جماد لاتفكرين مو لازم ....البارح كنت مستقره بس نسيت اقراء اذكاري وبعدها سولفت مع مجموعه بنات

قديم 30-12-2015, 06:32 PM   #1
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا
لين وصبا غير متواجد حالياً

دمووووع. ووخوف يملي قلبيي...ماندوزا ادخل

وسواس قهري...
والله اكتب وانا اصيح هموم الدنيا في قلبي صرت اقول خلاص خليك جماد لاتفكرين مو لازم ....البارح كنت مستقره بس نسيت اقراء اذكاري وبعدها سولفت مع مجموعه بنات صوتيا وكنت ماعرفهم وكنت اضحك وانا اتكلم ولما سكرتها حسيت بغثيان وتذكرت اني ماقريت اذكاري قبل اكلمهم ووحده قالت بجيب غسال وكانت تمزح وبعدها بداني وسواس ليه قالت اجيب غسال ي لاني ماكنت اقراء كلامهم وانا احكي صوت والله خلاص استفرغ وافكر وبموت من الصياح انا تعبت من الوسواس والتفكير خاااايفه خايفه لدرجه اكتب لكم ودموعي على الجوال مدري وش اسوي ووين اروح انا خوفي طبيعي ولا وسواس انا ماياست بس تعبت واحس ماادري وش اسوي والله ضايقه فييني الدنيا وكلت حبوبي وسيروكسات مهدئ زياده ......خلق الانسان هلوعاااا.....
المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة لين وصبا ; 30-12-2015 الساعة 06:36 PM

قديم 30-12-2015, 06:42 PM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اي خلق هلوعا صحيح وبعض الصحابه فسرو هلوعا بمعنى شكاك او يضجر بسرعه وهذا الكلام بناءا على الايتين الي بعدها وهو ليس كلامي. ولكن لا بأس

كلنا نوسوس وهذا شي طبيعي واعرف شعورك الان مكتومه ومطبوقه الدنيا على صدرك وتحسين بفقدان الامل لكن كل ذا طبيعي انا جاني نفس الشي امس وكنت بروح فيها.

كم لك اختي بالعلاج وجرعتك كم لها يعني الجرعه الاخيره كم ملج ومن متى ؟

ورح اريحك بإذن الله ولا يهمك بس احتاج الجواب هذا حتى ان شاء الله ما تنامين الا وانتي هادئه

قديم 30-12-2015, 06:58 PM   #3
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

اكل سبرالكس حبتين الحبه عشر جوام واليوم اكلت سيروكسات حبه بس ماشفت كم الجرعه هذي اكلها اذا زاد الخوف

ماندوزا خوفي طبيعي ؟؟ يستحق اني اخاف؟! ولا انا اتوهم ودي اصييح وانننسسسى كل حاجه تزعلني ابي اكون ايجابيه انا هموم الدنيا بقلبي خاااااااايفه ماعرف شسوي وجلد الذات شغال ليه كلمتيهم ليه ماقريتي اذكارك ليه وليه ...... ياريت ولعلى ولو.......ااااه ماعرف شقولك لو بيدي مااشكي .....

قديم 30-12-2015, 07:14 PM   #4
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

جميل انتي عطيتيني الاجوبه الي احتاجها وانا بعطيك الجواب الي يريحك

ناخذ الموضوع حبه حبه،،

قلتي نسيتي اذكارك ، هذي طبعا من الشيطان لان الشيطان يحب ينسي العبد ذكر الله والاذكار معروف انها تحصنك باذن الله من الضرر من شياطين الانس والجن

ثانيا: لا تربطي الي صارلك بالوسواس اقصد لان نسيتي الاذكار ف عشان كذا حالك اختبص لان التحصين بالاذكار ما هي الا عن درع من شياطين الانس والجن الي يغوون الانسان مو الي يمرضونه او يجيبوله الوسواس الي فينا

ثالثا: ربنا سبحانه وتعالى عادل ورحيم،، واعطانا الاذكار عن طريق الرسول حتى نتحصن من الشياطين الي يبون ياخذونا للرذيله والبعد عن الله،، ف لا تتوقعي ان رب العالمين عاقبك بأن شفتي كلمه مثلا خلتك تخافين لانك نسيتي الاذكار لان الذكر مو من اركان العقيده ف ما تتعاقبين عليها خصوصا ان ربنا عادل ودايم تذكري هالشي

رابعا، الي جاك طبعا هو وسواس اكيد لانك ما رح تموتين بسبب كلمه مثلا خلتك تخافين،، بس لانك قلقه من هالشي ف الكلمه هذي هيجتك جدا وهذا طبيعي جدا ولو انا مكانك بيحصلي نفس الشي بالضبط لكن انتي عارفه انه وسواس ومو راضي يطلع من راسك و مع العلاج ان شاء الله رح ينتهي هالوسواس.

انتي طبيعيه جدا والي فيك خوف وقلق والي كلمتيهم ما كانو يعرفون او ما انتبهو ان الكلمه هذي ممكن تأثر فيك،، اعرفين ليش؟ لان بالنسبه لهم شي عادي بس بالنسبه بك شي مخيف ولما اشوف الشخص الي قالها عادي ف انا اتطمن انه مجرد وسواس.

الوسواس مزعج، ومخيف لكن مستحيل يكون حقيقي وانا اضمنلك ومسؤول عن كلمتي ان الوسواس ما رح يحدث ابدا ابدا ابدا. هو كذا الوسواس بس يرمي الفكره علينا عشان نعاني لكن انتي عارفه انه وسواس وهذا الشي ممتاز. لا بأس انك تخافي وتهلعي لانه مو بيدك لكن طمني نفسك ان الوسواس دايم يتكرر ولما الشي يزيد عن حده ينقلب ضده يعني كثير وسوست بالموت ليش لين الان ما مت؟؟ واضح بس يبي يلعب فيني الوسواس

لا تيأسي، انتي رح تشفين وغصب عن الوسواس هذا وبنشوف يا اخنا يا الوسواس ..... والضيقه الي جتك ان شاء الله زائله لكنها كبست عليك الان مثل ما حتني امس وابشرك صحيت وانا هادئ الصباح ورح تصحين انتي الصباح وانتي هادئه بعد.

تعرفين شي، لما تضيق الدنيا وتحسين بالتعب واليأس انها علامه جيده !!! لان بداية التحسن تكون بضيقه شنيعه وانا اقدر اقول انتي بالطريق الصحيح ،، نيالك يا لين الناس رح تهجم عليك تاخذ الطريقه الي خلتك بالطريق الصحيح.

بالنسبه للدواء، لا تاخذي نوعين مضاد، خليك على واحد منهم وانا افضل السيروكسات بعد استشارة الطبيب طبعا والجرعه العلاجيه ان شاء الله تكون فقط 25 ف كلمي طبيبك يغيرها لك. وايضا لما تبدئين فيه وتوصلين لجرعه 25 كملي استخدامه وانا اضمن لك خلال 10 اسابيع او اقل ترجعين مثل ما كنتي وافضل بإذن الله

لا تقلقي اخوانك بالمنتدى كلهم معك

قديم 30-12-2015, 08:52 PM   #5
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

يعني انت تشوف ان خوفي طبيعي ولو كنت بمحلي بتخاف ؟؟؟ماكان ودي كذا كنت ابي احس انه اوهام وعادي مو شرط يحسدون ااذا الشخص ماقرء اذكاره ....واللله اكلمك ارجف فمي يرحف قلبيي يدق بسرعه. خايفه قلللقه احس مااادري وش اسوي النفس ماعرف اخذه.....كرهت نفسي وتفكيري ضايق خلقي ماندوزا كل الافكار السلبيه تسلططت علي تكفى وش الحل....يااارب كن لقلبيي 😭😭😂جالسه مع اهلي والقلق مايخليني اجلس ابي ارقى فوق انوم نفسي غصب واللله تمنيتك اخوي محد بيحس بالشخص الي تعبان نفسيته الا الذي يمر بنفس وضعه....صحت لين قلت بس بس سبحان الله فيه شي كابت علي خانقني مخوفني لييييه انا كذا .....ابي اقنع نفسي انه عادي وسواس وبيروح يجيني الافكار لا تسلط وش اسوي احسني ضايقه فيني الدنيا ماقدر استوعب احتاج انسى ماابي اخاف ماااااابي اكره الخوف💔بقولك اني ضايق خلقي بقول اني تعبت من تفكيري اااااااه...تسمعني تحس وش احس فيه تعرف قد ايش ضايقه فيني الوسيعه؟! لو اجتمعو هالكون ماوخرو هالشعور فيني ...،.مالي غير ارحم الراحمين ربي معي ...

التعديل الأخير تم بواسطة لين وصبا ; 30-12-2015 الساعة 08:59 PM

قديم 30-12-2015, 09:07 PM   #6
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين وصبا مشاهدة المشاركة
يعني انت تشوف ان خوفي طبيعي ولو كنت بمحلي بتخاف ؟؟؟ماكان ودي كذا كنت ابي احس انه اوهام وعادي مو شرط يحسدون ااذا الشخص ماقرء اذكاره ....واللله اكلمك ارجف فمي يرحف قلبيي يدق بسرعه. خايفه قلللقه احس مااادري وش اسوي النفس ماعرف اخذه.....كرهت نفسي وتفكيري ضايق خلقي ماندوزا كل الافكار السلبيه تسلططت علي تكفى وش الحل....يااارب كن لقلبيي 😭😭😂جالسه مع اهلي والقلق مايخليني اجلس ابي ارقى فوق انوم نفسي غصب واللله تمنيتك اخوي محد بيحس بالشخص الي تعبان نفسيته الا الذي يمر بنفس وضعه....صحت لين قلت بس بس سبحان الله فيه شي كابت علي خانقني مخوفني لييييه انا كذا .....ابي اقنع نفسي انه عادي وسواس وبيروح يجيني الافكار لا تسلط وش اسوي احسني ضايقه فيني الدنيا ماقدر استوعب احتاج انسى ماابي اخاف ماااااابي اكره الخوف💔
ان بغيتي اضحك عليك بقولك بتنسين الخوف لكن ما اقدر اضحك عليك واقول بتنسينه

الخوف شي فينا طبيعي ،، الي مو طبيعي ان الخوف هذا يسترسل مع فكره وسواسيه.

وكلنا نعرف ان الي تحسين فيه من خوف مبني على اوهام وهذا شي ما بنختلف عليه .... طبعا اوهام ولا في شي رح يصير الا شي واحد بس حقيقي وهو انك رح ترتاحين الان وتنامين ولا بيحصل شي. وهذا انا أأكد لك عليه.

ولو الي فيك مو اوهام، انا مستعد امشي على الجدار مثل سبايدر مان ..... تطمني اختي مافي اي شي خطر بيصير ولا في اي شي رح يصير اليوم، ولا بكره ولا حتى بعد سنه.

انتي انتظمي بالعلاج واعملي مثل ما قلتلك مع الطبيب لان في شي يمكن ما حا ببالك، ان حبة السيروكسات الي اخذتيها مع السبرالكس اليوم هذي تزيد القلق والخوف ،، يعني الي فيك شي متوقع يصير،، لكن هل هو خطير ،، ابدا مو خطير ولا ختى واحد بالميه ... ليش واحد بالميه،، ولا حتى صفر بالميه.

تطمني ما رح يصير شي ورح نشوفك بكره وانتي مرتاحه وتقولين اففف كيف كنت امس.... والتزمي بالدواء ورح تشوفي الفرق باذن الله وترجعين افضل بكثير .

تذكري، اذا كان الي تحسين فيه مو اوهام،، انا بلبس بدلة سبايدر مان وامشي على الجدار

هدي نفسك، ولا تسترسلي بالوهم ابدا

والضيقه الي فيك، لانك استرسلتي بالوهم هذا وانتي عارفه انه وهم ومع هذا صدقتيه

رح يزول عنك لا تخافي وانا اشوف تروحين تغسلين وجهك او تاخذين شور وترتخين وتنامين ولا عاد تاخذين نوعين ادويه مع بعض شفتي وش يسوون مع بعض !!

تروحين الطبيب وتاخذين السيروكسات فقط لانه اقوى مفعوله وبتتحسنين عليه انا واثق

الله يشفينا ويشفيك ويفك عننا الازمات

قديم 30-12-2015, 09:33 PM   #7
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

اكتب وانا اصييح شعور الي حسيتنا نفهم لبعض ونحس ببعض المنا واحد وكل شخص هنا بالمنتدى يفهم يعني ايش تكون ميت خوف وقلق وفي قلبك هموم على كثر مااانا تعبانه نفسيتي على كثر ماانا حابه شعور الاخوه الي بينا اننا يد وحده نحاااول نحاول نترك التعب النفسي الي هو متمسك فينا بكل مافيه من قوه ......ماندوزا انا صعدت غرفتي مااابي اشوف احد ولا ابي اسمع احد مابي اسمع الا انتم ....لاننا نفس الشي لان بروزاك وسيروكسات وبروكسات وسبرالكس محد يفهم هالمسميات الا احنا ....ماعرف شقول ولا وش احكي .هذا سنابي noooone63 ...عمررري بحياتي مراح انسى وقفتك كلامك لما تهديني راح ابقى ادعيلك مااحيييت.....ان الله يشفيني ويشفيك وكل شخص بهالمنتدى والمسلمين .....

التعديل الأخير تم بواسطة لين وصبا ; 30-12-2015 الساعة 09:44 PM

قديم 30-12-2015, 09:44 PM   #8
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

ما يحتاج تكلمين احد يحتاج بس تحطي راسك وتنامين وتتطمنين ان ما رح يصيبك شي لانه كله وهم مو اكثر من كذا ابدا. وانتي هنا بين اخوانك وخواتك والحمد لله كل الي هنا خير وبركه ويشعرون فيك لانهم كلهم يعرون هذا الوهم زين.

ما يحتاج تقولي ما رح تنسين اخنا هنا كلنا نساعد بعض وبيجي احد يحتاج مساعدتك وانا بحتاج مساعدتك وكلنا بنحتاج بعض.

الان لا تقولي شي ثاني وارتاحي ونامي وتطمني و تذكري الوهم يبقى وهم ما رح يضرني بشي ممكن يزعجني شوي بس ما بيضرني لانه وهم، ماله قوه اصلا.

وانا بعد بروح انام، نراك غدا ان شاء الله

قديم 30-12-2015, 09:46 PM   #9
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

اقرا رسالتي ثانيه

قديم 30-12-2015, 09:55 PM   #10
أم البنوتات
عضـو مُـبـدع
[فصبر جميل]

الصورة الرمزية أم البنوتات
أم البنوتات غير متواجد حالياً

الدولهـ
Algeria

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
الوسواس مزعج، ومخيف لكن مستحيل يكون حقيقي وانا اضمنلك ومسؤول عن كلمتي ان الوسواس ما رح يحدث ابدا ابدا ابدا. هو كذا الوسواس بس يرمي الفكره علينا عشان نعاني لكن انتي عارفه انه وسواس وهذا الشي ممتاز. لا بأس انك تخافي وتهلعي لانه مو بيدك لكن طمني نفسك ان الوسواس دايم يتكرر ولما الشي يزيد عن حده ينقلب ضده يعني كثير وسوست بالموت ليش لين الان ما مت؟؟ واضح بس يبي يلعب فيني الوسواس

لا تيأسي، انتي رح تشفين وغصب عن الوسواس هذا وبنشوف يا اخنا يا الوسواس ..... والضيقه الي جتك ان شاء الله زائله لكنها كبست عليك الان مثل ما حتني امس وابشرك صحيت وانا هادئ الصباح ورح تصحين انتي الصباح وانتي هادئه بعد.

تعرفين شي، لما تضيق الدنيا وتحسين بالتعب واليأس انها علامه جيده !!! لان بداية التحسن تكون بضيقه شنيعه وانا اقدر اقول انتي بالطريق الصحيح ،، نيالك يا لين الناس رح تهجم عليك تاخذ الطريقه الي خلتك بالطريق الصحيح.

والله تعبااااااااااااااااااانة وماادري ايش أسوي
وساوس راح تقتلني
مضايقة مضايقة و أحس راح أنفجر

أدري ماراح أموت بسسسسسسسسسسسسس
ذلك الشعور الفضييييييييييييييع

بس أنا ما آخذ علاج يعني ايش ممكن يكون السبب
أحس بانتكاسة كبيرة وتعبانة

هالمرة صرت أفكر أروح للطبيب و آخذ العلاج بس الصراحة خايفة من زيادة الأعراض
حاسة نفسي تائهة ايش أسوي..........يارب رحمتك
يجيني شعور غريب ...يعني الأفكار و نتحكم فيها ....بس هذا نوع من الاحساس غريب
أشعر أنها أسوء فترة في حياتي
حاسة راح أنجن خلااااااااااااااص

صحيح بتخف من حين لآخر بس ترجع مرة تانية

قديم 30-12-2015, 10:54 PM   #11
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

ام البنوتات انتي مثلي ولكن انتي ماتاكلين حبوب انا ااقول لو تاكلين ازين....ماعرف اقول شي لاني انا تعبانه نفسيتي ونايمه بسريري متخبيه عن العالم...

قديم 30-12-2015, 11:02 PM   #12
أم البنوتات
عضـو مُـبـدع
[فصبر جميل]

الدولهـ
Algeria

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين وصبا مشاهدة المشاركة
ام البنوتات انتي مثلي ولكن انتي ماتاكلين حبوب انا ااقول لو تاكلين ازين....ماعرف اقول شي لاني انا تعبانه نفسيتي ونايمه بسريري متخبيه عن العالم...
الله يشفيك و يعافيك أختي

ههههههههههههه لا أنا ما أقدر حالحين لأن عندي ظروف
وهو أني أم مرضع والدواء لا يليق معي ولازم أوقف الرضاعة قبل لا أقرر أشرب الدواء

وهذا الأمر اللي متعبني أكثر

وربي يفرج همنا جميعا يارب

قديم 30-12-2015, 11:27 PM   #13
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

ياااااارب والله دموعي على خدي وضايق صدري وهموم وافكار يارب تشرح صدري ياررررب

قديم 30-12-2015, 11:39 PM   #14
أم البنوتات
عضـو مُـبـدع
[فصبر جميل]

الدولهـ
Algeria

قولي ياااااااااااااااااااااااارب
ويارب يفرج عنك قريبا يارب
ابشري مادامك مع الدواء فالتزمي فيه وباذن الله كلشي راح يزول و ترجعي تضحكي و تنبسطي يااااااااااااااااارب

قديم 31-12-2015, 12:12 AM   #15
البحار في البحر
عضو نشط

الصورة الرمزية البحار في البحر
البحار في البحر غير متواجد حالياً

كفيت ووفيت يا ماندوزا مانزيد على كلامك الصحيح الله يشفينا جميعا
وانت يا لين انتي بين اهلك وجمهورك