المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

هاااام تكفوووووووون تعالو

من كثر مااناا افكر بهمومي صرت اغمض عيوني اتخيل اني بعصر قديم ماعرف وين وعصر مين بس ابي انسى ماعرف بس صرت ابكي ابي احكي لاحد همي يس معرف لمين!

قديم 18-01-2016, 12:41 AM   #1
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا
لين وصبا غير متواجد حالياً

هاااام تكفوووووووون تعالو

من كثر مااناا افكر بهمومي صرت اغمض عيوني اتخيل اني بعصر قديم ماعرف وين وعصر مين بس ابي انسى ماعرف بس صرت ابكي ابي احكي لاحد همي يس معرف لمين! كلماتي مو مرتبه بس احسكم فاهميني فاهمين حجم همي اعرف لازلنا افضل من غيرنا ونعمة الله ماتنجحد بس الافكار والوسواس اكبر مني ....اشياء مقدر احكيها لان الوسواس يقولي لاتحكين لان لان ...كرررررهت الافكار والله اكتب لكم وانا اصيح احسني ضيعت نفسي والله محتاجه لاحد محتاجه ربي يساااااعدني يسامحني لو اخطئت،،،،،تكفون انتم فاهميني!!!! حاسسين بلي بقلبي وودي احكيه ...الخوف مسبطر علي لدرجه مقدر احكيها...ياااااااااارب يااارب بحجم السماء واكبر اسعدني وفرج همي
المصدر: نفساني

قديم 18-01-2016, 01:09 AM   #2
ام سما
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية ام سما
ام سما غير متواجد حالياً

الله يسعدك ويفرج همك انتي اقوى من اي وسواس وباذن الله راح تتخلصين منه عن قريب

قديم 18-01-2016, 01:46 AM   #3
ريييما
عضو فعال

الصورة الرمزية ريييما
ريييما غير متواجد حالياً

حبيبتي الله يسعدك ويطمن قلبك يارب كلنا معاك شدة وتزول ان شاءالله

قديم 18-01-2016, 01:47 AM   #4
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

احيان الواحد لما يكون بهم يسرح بخياله ب اشياء ثانيه بس لاجل يرتاح
او يشتت فكره عن الوساوس زي ماسويتي انتي عشان يتناسى فقط
..بس بقولك شغله ان كل شي سيطر علينا هو مججرد مكيده من ابليس بس لاجل يضيق حياتك ولاتتهني
..ولما يقولك لاتحكين همك هو ذا مطلبه لجل تكبتي كل شي بقلبك وتكوني طول الوقت حزينه ومهمومه ولاتسوي اي شي يطلعك من الحاله اللي انتي فيهاااا
..وصدقينيي ان كل شي تفكرين فيه مجرد تسلط فكره بعقلك وتتغذى ب دعمك لها من ناحيةة انك
لاتفضفضين وتخبي همك بقلبك وتبكي ووووالخ كل هالاشياء ماراح تنفعك غير تدمممممررر نفسيتك زياااااده
انتي تحتاجين انك تطلعين نفسك من هالدائره السودهه وتبحثي تبحثي عن ححلول وحرام تهملي نفسيتك وتتعذبي وفيه اطباء نفسيين واذا كنتي تتعالجي عند طبيب نفسي انتظمي ب الادويه واقري اشياء تعطيك جرعة تفائل وابعدي عن المواضيع اللي تزيد حالتك وتسيئها ..
واتمنى لما بتفضفضي لاحد لاتفضفضي لاي شخص من اللي حولك الا الحكيم والمتفائل ولاتفضفضي لاحد متشائم لان راح يزيدك دماااار ..
يقولو اسآل مجرب ولاتسآل طبيب بمما ان كل اللي هنا مجربين وكلنا نفس حالك بنحس فيك ونوقف معك وقولي كل اللي بخاطركك ابد لاتخلي ولا شي جواتك لان الكبت هو دمااااااااااااااااار النفسيه والفضفضه جزء من العلااااااااج
الله يشششفيك ويعافيك ويفرج همك ويجبر خاطرك ..

قديم 18-01-2016, 02:03 AM   #5
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح مشاهدة المشاركة
احيان الواحد لما يكون بهم يسرح بخياله ب اشياء ثانيه بس لاجل يرتاح
او يشتت فكره عن الوساوس زي ماسويتي انتي عشان يتناسى فقط
..بس بقولك شغله ان كل شي سيطر علينا هو مججرد مكيده من ابليس بس لاجل يضيق حياتك ولاتتهني
..ولما يقولك لاتحكين همك هو ذا مطلبه لجل تكبتي كل شي بقلبك وتكوني طول الوقت حزينه ومهمومه ولاتسوي اي شي يطلعك من الحاله اللي انتي فيهاااا
..وصدقينيي ان كل شي تفكرين فيه مجرد تسلط فكره بعقلك وتتغذى ب دعمك لها من ناحيةة انك
لاتفضفضين وتخبي همك بقلبك وتبكي ووووالخ كل هالاشياء ماراح تنفعك غير تدمممممررر نفسيتك زياااااده
انتي تحتاجين انك تطلعين نفسك من هالدائره السودهه وتبحثي تبحثي عن ححلول وحرام تهملي نفسيتك وتتعذبي وفيه اطباء نفسيين واذا كنتي تتعالجي عند طبيب نفسي انتظمي ب الادويه واقري اشياء تعطيك جرعة تفائل وابعدي عن المواضيع اللي تزيد حالتك وتسيئها ..
واتمنى لما بتفضفضي لاحد لاتفضفضي لاي شخص من اللي حولك الا الحكيم والمتفائل ولاتفضفضي لاحد متشائم لان راح يزيدك دماااار ..
يقولو اسآل مجرب ولاتسآل طبيب بمما ان كل اللي هنا مجربين وكلنا نفس حالك بنحس فيك ونوقف معك وقولي كل اللي بخاطركك ابد لاتخلي ولا شي جواتك لان الكبت هو دمااااااااااااااااار النفسيه والفضفضه جزء من العلااااااااج
الله يشششفيك ويعافيك ويفرج همك ويجبر خاطرك ..

ماعرف شقولك حتى الشكر مايوفيك لا انتي ولا الي ردو علي الله يوفقك ويسعدك اضعاف مضاعفه ....صح لدرجه اسال الي عندي كيف حياتكم قبل متى تنامون وايش تاكلون بس ايال ابي اتخيل اني معهم ومجرده من الهم .....احساسي انو الي احس فيه مو وسواس يخووووف....اخاف احكي لاحد اخاف يخوفني اكثر صرت اخاف لما يرن جوالي لما تجي رساله،،،،،ولما ولما والله معرف كيف اساعد نفسي فيه شي يقولي انتي غير انتي لا تضحكين لاتتفائلين ...لدرجه شلت اي شخصيه تتكلم عن التفائل احس اني اختف من التفائل....اخاف واتحسس جسمي يااارب ياارب تشفيني انا عمري 23 وبدت معي الافكار من 20 ..

قديم 18-01-2016, 03:10 AM   #6
فرح
عضـو مُـبـدع
قلب لايبآلي يعيش طويلآ

الصورة الرمزية فرح
فرح غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

لانك نفسس حالتي الله يعينك ع الصك اللي بسرده الحيييين (:
كآنك تتكلمي عني لما قلتي تخافي ان توصلك رسايل ع ججوالكك
لان انا السنترال حق العيله واي خبر يوصل ع جججوالي عاد انا مو ناقصه تكه (: !
ف كل ما رن الجوال او جت رساله اتشائم واخخخاف
ويجي ببالي ان احد مات او خبر فيه موت ومصيبه حاصلهه!!
قسم بالله ماقد تفائلت ابد من ناححيةة الرسائل ابببببببد
.. هالشي محد يستغربه لاننا موسوسين وبعد شي ثاني اللي هو اننا ربطنا كل شي بالموت وهالشي غلطططط ودمرنا دماااار
ينطبق علينا المثل (جنت ع نفسها براقش)
وصدقيني انتي وسواسك بسيط وتقدري تتغلبي عليه ماوصل لدرجةة التعقيد والصعوبه من الخلاص منه بيدك تقضي عليه وبيدك تخليه يسيطر عليك صح ان الافكار غصب موبيدنا احيآن وخارج عن سيطرتنا لكن التجاهل بيدنا و بيدنا الاسترسال بعد هالخيارين تقدري تقرريها بنفسك ..هااا وش قررتي؟؟؟
نصيححه كل شي بخاطرك قوليه لاتخافي سوي عكس مابداخللك لاتخلي شي بخاطرك
لاتقولي صصصعب انا كككنت اسوء ممممنك اخبي بقلبي ولا افضفض حتى للي حولي لو احس اللي اححسه ماكنت افضفض ابد كتتتتتتتتتتتومه جدآ لين وصلت لمرحله
انفجرت وتعبت نفسيتي زياااااده وشوفيني اقول كل شي بقلبي ولا اوفر ابد
وشي طبيعي موسوسه كيف تتفائلين وعقلك كله افكار سلبيه ؟ لازم تفرغيها بطاقه ايجابيه
واذا تبي تخف حالتك اي شي يضايقك قوليه ححتى لو تافهه لان هالتافه راح يتعبك زيادهه اكيد الكل بيساندك ويوقف مممعك واكررر واعيد وازيد لك كككلنا معك بس قولي كل مخخخاوفك لاتترددي مايحس فيك الا اللي جرب مرارتك وعانا معاناتك مالنا الانشكي لبعض وش نسوي..
الله يريحح بآلكك وقليبك ..

قديم 18-01-2016, 03:16 AM   #7
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يتيمة فرح مشاهدة المشاركة
لانك نفسس حالتي الله يعينك ع الصك اللي بسرده الحيييين (:
كآنك تتكلمي عني لما قلتي تخافي ان توصلك رسايل ع ججوالكك
لان انا السنترال حق العيله واي خبر يوصل ع جججوالي عاد انا مو ناقصه تكه (: !
ف كل ما رن الجوال او جت رساله اتشائم واخخخاف
ويجي ببالي ان احد مات او خبر فيه موت ومصيبه حاصلهه!!
قسم بالله ماقد تفائلت ابد من ناححيةة الرسائل ابببببببد
.. هالشي محد يستغربه لاننا موسوسين وبعد شي ثاني اللي هو اننا ربطنا كل شي بالموت وهالشي غلطططط ودمرنا دماااار
ينطبق علينا المثل (جنت ع نفسها براقش)
وصدقيني انتي وسواسك بسيط وتقدري تتغلبي عليه ماوصل لدرجةة التعقيد والصعوبه من الخلاص منه بيدك تقضي عليه وبيدك تخليه يسيطر عليك صح ان الافكار غصب موبيدنا احيآن وخارج عن سيطرتنا لكن التجاهل بيدنا و بيدنا الاسترسال بعد هالخيارين تقدري تقرريها بنفسك ..هااا وش قررتي؟؟؟
نصيححه كل شي بخاطرك قوليه لاتخافي سوي عكس مابداخللك لاتخلي شي بخاطرك
لاتقولي صصصعب انا كككنت اسوء ممممنك اخبي بقلبي ولا افضفض حتى للي حولي لو احس اللي اححسه ماكنت افضفض ابد كتتتتتتتتتتتومه جدآ لين وصلت لمرحله
انفجرت وتعبت نفسيتي زياااااده وشوفيني اقول كل شي بقلبي ولا اوفر ابد
وشي طبيعي موسوسه كيف تتفائلين وعقلك كله افكار سلبيه ؟ لازم تفرغيها بطاقه ايجابيه
واذا تبي تخف حالتك اي شي يضايقك قوليه ححتى لو تافهه لان هالتافه راح يتعبك زيادهه اكيد الكل بيساندك ويوقف مممعك واكررر واعيد وازيد لك كككلنا معك بس قولي كل مخخخاوفك لاتترددي مايحس فيك الا اللي جرب مرارتك وعانا معاناتك مالنا الانشكي لبعض وش نسوي..
الله يريحح بآلكك وقليبك ..
كلماتك لامست جرحي وعيووني كلها دموع لما احس فيه احد يشاركني ...قمة الخوف ان عقلك مايحس انها وسواس تتعبين وتخافين وتاكلين روحك من الخوف....تحبسين نفسك بالغرفه مع اني اعرف ماهي حل بس مابي اشوف احد مابي امسك دموعي عند العالم واقول اعذار بس عشان مايعرفون اني نفسيه ووسواس وقلقه !!! هذا سنابي noooone63 انا بنتظرك الله يوفقك ويسعدك ويشفيك ويشفيني ياحي ياقيوم ياااااارب العالمين

قديم 18-01-2016, 03:35 AM   #8
تالين
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية تالين
تالين غير متواجد حالياً

الله يشفيك ويفرج همك ويضيقك حاولي ماتجلسين لحالك

قديم 18-01-2016, 03:55 AM   #9
طويرق
عضو نشط

الصورة الرمزية طويرق
طويرق غير متواجد حالياً

كوني قويه وادعسي
على وساوسك ..
والله كلنا كذا بس صابرين
شجعي نفسك من الداخل
وطمىنيها اوهام مؤقته وستزول
وترجعين لوضعك الطبيعي

قديم 18-01-2016, 07:59 AM   #10
معلمه وافتخر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية معلمه وافتخر
معلمه وافتخر غير متواجد حالياً

حبيبتي الي انتي فيه نتيجه افكار مخزنه بعقلج

يعني موضوع انتي قريتيه او مسلسل انتي شفتيه او سالفه سمعتيها

انتي رجعي حق حقل افكارج وشوفي النقطه الي كنتي واقفه فيها والي وقتها بدت فيج هالمشكله

يعني فكري متى قعدتي من نومج ويتلج الحاله بالمختصر درسي الحاله الي وصلتي فيها لهذا الحد

هذا الي فيج anxiety القلق اهو الي يخليج تخافين من كل شي انا نفسج كنت لما يرن تلفوني اخترع

لما احد يكلمني افز وانط من مكاني

لما بنتي تبجي اخاف

هذا كله من اعراض القلق النفسي

حطي مطاره حاره على بطنج ودفي نفسج وشربي ماي مغلي فيه نعناع طبعا تحطين فيه قفشه عسل

ونظمي اكلج وتكلمي حاولي تتكلمين حتى لو خايفه راح تحسين بخوف زياده بس لازم تغلبين الخوف الي فيج

قديم 18-01-2016, 08:08 AM   #11
لين وصبا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية لين وصبا

الله يجزاكم خير ويوفقكم ...والله مدري شقول الله وحده يعلم بنفسيتي ....وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد...قلق وخوووف وتوتر مو عارفه شسوي ..معلمه انا اليوم مصخنه فلونزا ومقدر احذ شي حار