المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الوسواس

ملتقى أصحاب الوسواس ملتقى جميع الأعضاء الذين يعانون من الوسواس بجميع انواعه وقصتهم مع المرض .

الوسواس والفافرين ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .... انا عندي وسواس والحمدلله على كل حال ...من 2005 الى يوميا هذا طبعا مااكتشفت الموضوع اى متاخر والوسواس ينتقل من فكرة الى اخرى ...الحمدلله

قديم 18-03-2016, 01:13 AM   #1
last bre
عضو

الصورة الرمزية last bre
last bre غير متواجد حالياً

الوسواس والفافرين ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
انا عندي وسواس والحمدلله على كل حال ...من 2005 الى يوميا هذا طبعا مااكتشفت الموضوع اى متاخر والوسواس ينتقل من فكرة الى اخرى ...الحمدلله تناولت الفافرين قبل سنة ونصف لمدة تقريبا 5 شهور بديت من 50 مل الى 200 مل مع 25 انفرانيل تحسنت قليل وبعدها توقفت لانة صار عندي خمول وكسل ورحت بعثة وكنت لازم اذاكر واركز وحسيت الفافربن مع الانفرانيل قلل عندي التركيز ...اهم شي رجعت استخدم سيبراليكس 10 مل للقلق والمزاج وطبعا ممتاز ولكن الوسواس معكر مزاجي ومرهقني ...الحين رجعت استخدم الفافرين قبل شهر ونصف بديت من 50 مل والحين وصلت 200 مل لي يومين طبعا التحسن طفيف وراح ان شاء الله استمر فترة وبعدين اقيم الوضع ..طبعا الوسواس الحالى نظافة كثرة غسل اليد (اشمئزاز من الزيوت قدرت اتغلب على كل شي لزج الا شي واحد ) هو زيوت السيارات مااقد المسة واذا لمستة لازم اغسل يدي عدة مرات ...
سوالى هو هل الفافرين راح يجيب فائدة بالجرعة الحالية ..أي اقتراحات يمكن اسويها
وشكرا جزيل الشكر
المصدر: نفساني

قديم 21-03-2016, 02:12 AM   #2
ملك الرهاب
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية ملك الرهاب
ملك الرهاب غير متواجد حالياً

بصراحة كسرت حاطري لان مافي احد يرد عليك ههههه.

المهم
200 كويسة بس في ناس كثيييييييير يرفعون الفاف ين الى 300 حتى يأتي بنتيجه طيبة.

انا تجربتي مع الفافرين خو خلط 200 مغ من الفافرين مع 50 مغ من اللاميكتال وكانت نتيجه تكسر الصخر لكن للاسف هكذا انا كل ما استخدم دوا مايجيب نتيجه استخدم معه لاميكتال يأتي بنتيجه ثن انتكس .

انت اذا كنت ناوي تخلط اللاميكتال مع الفافرين وهي على فكره خلطة سحريه فأنصحك انت تضيف 25 مغ من اللاميكتال وتنتظر اسبوعين اذا النتيجه اوكي الحمدلله اذا في تحسن واضح بس مش انت اللي تبيع ممكن ترفع اللاميكتال الى 50 مع وهي القصوى ولا تتعدى هذه الجرعه.

قديم 29-03-2016, 08:56 PM   #3
last bre
عضو

الصورة الرمزية last bre
last bre غير متواجد حالياً

أولا الله يعطيك العافية على تجاوبك ...
ثانيا المنتدى فكرة الاساسية تبادل الخبرات فيما بعضنا او اعطاء توصيات وخصوصا
ثالثا ...فيما يخص الفافرين أحس انة بدا مفعول العلاج يثمر ثمارة ..بديت احس بتحسن لابأس بة واتمنى ان اوصل للنتيجة المرجوه بأذن الله ...
ولكن احس ان اليقطة زادت شوي وانا أعرف انة هذا معناه ان الاكتئاب بدء يخف
لانة اول كنت استخدم الفافرين مع الانفرانيل ..ولكن الانفرانيل اعراضة الجانبية مزعجة