المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

انين قلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله على كل حال ودوام الحال من المحال .......كيف حالك اخي ...تعرف اخي انك الوحيد الذي يسمع انينه .... صدقا اخي حاولت ولا ازال

قديم 19-02-2003, 08:59 AM   #1
روز
عضو نشط

الصورة الرمزية روز
روز غير متواجد حالياً

انين قلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله على كل حال ودوام الحال من المحال .......كيف حالك اخي ...تعرف اخي انك الوحيد الذي يسمع انينه .... صدقا اخي حاولت ولا ازال وانت تعرفني اخي لست بالضعيفه التي تستسلم للالم ...والحمدلله على نعمته هذه لي ...الا انني انحر واطعن الف مره ان رايت احبتي والمهم ...هذا عيبي ان كان عيبا ...نعم اخي هي تقرا لانها اخر امل لقلبي ولعقلي كي اقول انني ظلمتها بالحكم الذي اعلنه عقلي .....لاني اردت الابتعاد تعبا وجهدا قتل همتي العاليه ...ارحت ضميري بجعلها تقرا انت تعرفني اخي انا لا اقدر اذكر اي شخص هنا سوى باذن مسبق منه او جعله يقرا وهذا لا يغير اي شيء قلت لنفسي كفا افتحي صفحات بيضاء من دفترك وبالله توكلي وغيبي انشغلي بالجامعه والتسجيل ...تخيل انني لم احتك بصديقتي رغم المها هذا لاننا صادف ان لا اكون لكن خوفا عليها بعدت حتى وجعلت صديقتنا تخرجها وتتولاها وتسمعني اخبارها يوميا .... لكنني على اتصال معها عبر المسجات كم هي رائعه عرفت ومن خلال رؤيه عمتي لثلاث ايام متفرقه ان تعاملها كما هي تستحق ..... لا اريد ان اغير اي شيء او ادخل لكن اتالم صحيح انني كنت احس به عندما يحدث لكن لم اتكلم .... اخي بدا اخي الصغير يتعارك مع عمتي من اجل زوجته ؟؟؟؟؟ عجبا حال الدنيا ورغم كل هذا هي من تجهز لها هدياياها التي يحملها اخي لزوجته من دون ان يدفع اي فلس فيها ...هي من بسببها مشت الامور بعدما ضحت بنصيبها بالارض والاسهم ...نعم تعرف مرت اخي كل هذا واكثر اضعاافا لا اريد ان اكتب اكثر لكنني :3: لماذا تجعل اخي هكذا لماذا لا يهمني ما تفعل بي او لا تفعل لكن روحي تؤذيها هكذا بعد ما اعتبرتها احد بناتها ؟؟؟؟؟؟؟ اخي كيف بها هكذا ؟؟؟ لا اريد ان افهم ؟؟؟ تخيل انني لم انم من يوم وبدايه الاسبوع الذي فات لم انم ليومين علمت انها نفس ايام نزاع ومشاده بين عمتي واخي لاحقا واليوم عمتي تتصل تتطمن على اخي بعد ان وعدتني ان لا اخبره وانا لا افهم اي شيء اخي ياتي يغير ثيابه ويذهب لمدرسته ..المصيبه ان النزاع والافكار هذه من ....... الهي كم هو مؤلم انت تعرف اخي انني بعد ان علمت عمتي بدرجاتي الفصل السابق وما بي الان من صحتي السيئه وحالتي النفسيه التي كل يوم تتعب اكثر بعدتني عن كل شيء كل شيء اخي لدرجه انني لا اعرف ما يحصل سوى انها تتصل بي تخبرني عن من اتى و ذهب فقط مشاكل لا اعرف عنها ابدا وما يحدث لكن مع هذا حاستي السادسه التي هي صادقه ستقول انني ابالغ منا كنت مثلك اقول هذا لكن منا احاول بشتى الطرق استاذي اخي ينازعني عشان قلت لزوجته امرا انت تعرف هو كان سر بيني وبينها ولا قلت لها انني قد اعبر عنه بطريقه مبالغه او ستؤذيها واقسم انني اعتذرت ولا ازال عن اي اساءه لها املا ان اكون مخطاه ...لكن اخي انبني وقتها بقسوة لامر هو لا يفهمه ... ولا يعرفه ؟؟؟؟ اخي انا الحمدلله وهي تعرف انني اتحاشى ان اذهب الى اهلها او احتك بهم كثيرا المصيبه انني الي بقلبي على وجهي وتصرفاتي وهي تعرف هذا قلبي حزين وحزنه كل يوم يزداد ليس من اجلي لكن ....كيف يكون جزاء عمتي بعد كل هذا ؟؟؟ ومن من؟؟؟؟؟ الهي الحمدلله على كل حال.... من الساعه السابعه الى الان ودموعي بعيني محبوسه غاضبه على زمن قاسي ............ استاذي المي من هم روحي وحياتي وان كان مني فلا ابالي ليؤلموني مستعده اتحمل لكن ليسعدوها سارضى ان اهان اذل ان اعطي كل ما املك لقاء فرحها هي معي تكون قويه ولا تخبرني لكن صوتها يخونها تعابيرها وحزنها وسرحانها يسبقانها عمتي بعدتني من زمان ولا اعرف لم وما يحدث ولا افهم لم وما السبب لكن ما اعرف موقف حدث لي وتانيب اخي لعمتي الذي كان من قبل بعدها فصلت لا ازال ساقول رغم كل شيء انني انتظر وعودها انتظر ان تغير ارى اخي يبتعد عن كل الحياه سوى لها وهي ؟؟؟؟؟ مرت اخي انت تقرائين نعم عجزت ان اخبرك عن الهاتف المره هذه لانني لا اعرف ما اقول ؟؟؟؟ لانه لم يتغير بعد كل هذه الوعود .... انت تعرفين صديقتي وتعرفين ظروفها والان مع كل المها تخيلي تتصل بعمتي تطمئن عليها وتسال عن عمتي ...انت ابعد ان اشترت لك كل هذا وضحت بالكثير لك ولاخي؟؟؟؟ ما بالك لا تقدرين ؟؟؟ انتظر من الخطوبه الى الان اخي يقول لك يضغط عليك من قبل لكنني كنت اقول لك ان تعبري ما بقلبك وعدت عمتي ان ابتعد ...... وهذا ما سافعل لكن ... ما يؤلمني اكثر اخي انني لا اقدر ان ارى اخي او حتى اتعامل معها او معه عادي وكان لا يوجد شيء وان لا اعرف بالضبط ما هو ؟؟؟ ستقول لي ان لا استبق الاحداث منا من الخطوبه ومن زمن انتظر واترقب ..سيكون اكثر مما توقعت او مثله لا فرق لدي :2: لكن ما يحدث لعمتي ظلم اخي اي طفل تعطيه هديه وحده يحبك ويكون ممتن انا معاك جديد عليها الخ بس الى متى ؟؟؟ انا اعطيتها المنتدى باكمله تكتب فيه تقرا منه اي شيء الاهم والي اعرفه الواحد لما يكون يبغي يتغير وبصدق اخي ومتوكل على ربه اخي لو انطبقت السما والارض بيتغير كلامي قاسي اعرف وان قراته ..ما احب انها تزعل ابغيها تفهم تفوق ....اقسم الي ما في خير حق اهله ما في منه امل او خير وان اخي تركنا لاجلها او ترك عمتي ربي ما بيبارك حياته وهذا يحزن وان هو بيدهم كل ها الحب ليش يردون عليه جذي؟؟؟ جيل غريب اريدها ان تفهم ان عمتي يوم تقول كانت تخاف عليها يوم مرضت منو الي تكم حريص شو تاخذ وشو لا الخ من الاكل ..انا الي هي انا الصيدلانيه ما اهتميت ....الهي ها قد عملت الي اقدر عليه ولا حول ولا قوة الا بك ...استاذي لكل حصان كبوة وكما قلت اقدر ان اغير نفسي لكن لا اقدر ان اغير من حولي
وما تتجرعه عمتي من كل هذا سيكون بالاخير في ميزان حسناتها يوم لا ينفع مال ولا بنون ومن يؤذيها يكون قد خسر قلبا ندر في عالم غريب .........اخي لا اخفيك انني حزينه واتالم كثيرا ولا انام لكن اريد ان اخرج ما بي وباذنه ساقوم فلقد اعتدت القيام ويكفي ان رحمه ربي تحميني وانت استاذي تساعدني برؤيه مساري ان خالطت المشاعر قلبي وعجز عقلي عن التفكير .......... اسعدك ومن تحب بالدارين وازال الهم والغم من امه محمد عليه اللصاه واللسلام ....واعان خالقي عباده على محبته وحب من يحبه
عذرا ان اسات الفهم او التعبير او الالفاظ لزوجه اخي اتمنى ان تتفهمي وتجعليني بعيده فلا اقدر ان احكم ولا اقدر ان ادافع لاي احد ان اردت فستقدرين وان لا تريدين ....فهي حياتك ولا تنسين انه لا فرق مع عمتي ان تخسر اي شخص او حتى انا لاننا تركنا من اعز من اخي لكن اخيتي فكري بحياتك وباخي وبنفسك .... لا اريد التدخل وعدا قطعته على نفسي وعلى عمتي التي قلقه على صحتي لكن اثرت ان اضع كلام لك هنا حتى ابعد ضميري عن كوني لم اهدا الامور وهنا اكون قد عملت كل ما اقدر لخدمتك انا لا افقه اي امر اكثر من الي علمتك اياه ....
كل ما سيلتي خير والحمدلله على كل حال ....... استاذي اعذر قلمي ان بدا الايام هذه حزينا كئيبا لا تقلق لن يطول الامر باذنه سبحانه :) كما وعدتك لن امسح اي شيء مما كتبت وربنا يعينك على الرسايل الطويله هذه
المصدر: نفساني

قديم 19-02-2003, 09:18 AM   #2
البتــار!!!!
شيخ نفساني

الصورة الرمزية البتــار!!!!
البتــار!!!! غير متواجد حالياً

اللهم فرج هم اختي/ روز

اللهم أسعدها سعادة لاتشقى بعده ابدا

نعم القلب قلبك ونعم الاحساس احساسك

والله ان هذا دليل الايمان

بارك الله فيك وشرح الله صدرك

لعلي تطفلت على الاساتذة المستشارين ولكن هو القلم ابى الا ان يكتب

لك دعوات لعل الله ان يستجيبها

تقبلي احترامي وتقديري

البتار

قديم 22-02-2003, 11:05 PM   #3
أ.القحطاني
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية أ.القحطاني
أ.القحطاني غير متواجد حالياً

اهلا بك أختي الفاضلة / روز
وسلام الله عليك ورحمته وبركاته ...
ومساء الخيرررر
تأخرة قليلا ، وفي أنتظار رسائلك مهما طالة ، ومها كان أنين قلمك .. أختي من طبيعة البشر بشكل عام كرههم للتغيير ، ولك له اسبابه ، ومبرراته .. والتغيير الذي نطمح له فيمن نحبهم ، ونريد لهم الخير يتطلب منا الصبر ، والتعديل في طريقة ، واساليب تعاملنا مع الآخرين ، فلكل قدرته ، وهمومه ، وأنانيته ، وما دمت يا أختي بهذا الحب ، والألم لمن تنتمين لهم عليك أن تتقبلي ما قد يأتي مخالفا لم توضيحه ، وما تفعليه ، وما تحاول ، وتعيد المحاولة في الإقناع ، والخوف على من تخشين عليه ... ومعنى هذا أن لا تتفاجئي ببقاء الخطأ أو زيادته ، وعلينا الإيمان أن هناك من يتعصب لرايه ، وأفكار غيره ، ويرفض الحوار الواقعي ، والمنطقي الذي كثيرا ما تحكمه قيمنا ، وعادات في العلاقات الإجتماعية والزوجية ، ولا تنسي أن أخيك ، وزوجته في مرحلة إنبهار ، والأيام الآتيه ستخبرهم باشياء كثيرة مما ذكرتيه لهم ، لذا بعدك عنهم قليلا ، وعدم منحهم أستشارتك إلا إذا طلبوها ، وفي حدود ما يسألونك عنه ، ويريدوه هو الأسلوب المناسب حالياً ... لأن الأولويات لديك هي التي يجب أن تكون ذات أهمية .. دراستك ، وبعض أخوتك الذين معك في البيت ... لا أشك في قدرتك ، وأعرف أن همتك عالية ، وإن سمعتُ أنين قلمك ، ودموعك المتناثر بين الجمل .. تذكري آن تعبيرنا عن الألم ، والبكاء من أهم الحاجات التي نحتاجها ، ونعبر عنها ، ليس ضعفا منا أو إنكسارا ، فالعين من وظائفها البكاء ، ومن علم العين أن الدمع يؤذيهـا .. تلك أكذوبة ترسخت فينـا !! .
*أختي الفاضلة بصمتك واضحة في كل شخصية من اخوتك ، حتى لو كابروا ، ولو تجاهلوا ذلك ، وتأكدي أن ما تزرعيه سيأتي أُكله إن عاجلا أو آجلا .. فلا تجعلك الشعور المؤلم يلازمك ، قوميه ، وتجاوزيه بممارست أشياء أخرى ، أمنح تفكيرك التفكير في أشياءك البسيطة ، والمحبوبة لديك .
* وفقك الله ورعاك .