المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب نوبات الهلع

ملتقى أصحاب نوبات الهلع ملتقى جميع الإخوه الذين يعانون من نوبات الهلع ، وتجاربهم بهذا الخصوص

الادويه النفسية وتاثيرها على الرجل

سلام عليكم ورخمة الله وبركاته بخصوص الادويه الي يبي يخليها تاثر فهيا بتاثر على الانتصاب والشهوه والامور هدي كل ما زادت الجرعه نعم انها بتزيد معاك بعض

قديم 12-05-2016, 10:04 AM   #1
بطل
عضو نشط

الصورة الرمزية بطل
بطل غير متواجد حالياً

الادويه النفسية وتاثيرها على الرجل

سلام عليكم ورخمة الله وبركاته

بخصوص الادويه الي يبي يخليها تاثر فهيا بتاثر على الانتصاب والشهوه والامور هدي كل ما زادت الجرعه نعم انها بتزيد معاك بعض الامور منها تاخر القذف نعم وهي حقيقه لكن لا تسبب عدم الانتصاب ممكن تقل شهوتك شوي بس راعي انك مريض وبتاخذ ادويه بس لا تسيطر عليه

كل مازادت الجرعه تاخر القذف نعم هي صحيحه وبالمقابل كل ما قلت الجرعه خف تاثيرها على القذف

كن شجاع ولا تنسب بعض الاعراض للعلاج

انت في مرحلة علاج ويجب ان تتحمل وهذا الي يحدده لك الطبيب عشان اذا اشتكيت له يكون له طريق ثاني يتعامل مع جسمك عليه اذا شفت الموضوع مشكل عائق كبير كلم الدكتور

انا كنت استخدم جرعه باروكسات 30 وكان عندي تاخر شديد جداٌ ولكن الحمد لله تغلبت عليه بالكثره اكثر من الجماع موب مشكله نزلت الجرعه عندي تاخير ولاكن لا يسبببعائق والممارسه مرتين بالاسبوع الى ثلاث

كيف تتلافى تاثير حبة الدواء عليك :

اقم الجماع قبل موعد الدواء او اخر حبة الدواء الى بعد الجماع هذا افضل حل جربته لان مفعول حبة الدواء يبقى بالجسم 16 ساعه
انت تاخذها بالليل اخرها ثم بعد الجماع تناولها تعامل مع العلاج بمرونه

نصيحة : لا تحسب الموعد لاخذ العلاج بالدقائق وتربطه وقت الدواء مع شئ ساعه معينه فتبدا تخاف اذا تاخرت ممكن ترجع لي الاعراض او شي لو تبي تجيك الاعراض ممكن تجيك وانت تستخدم الدواء

تمنياتي لكم بالشفاء العاجل
المصدر: نفساني

قديم 13-05-2016, 12:23 AM   #2
زمالك يا حبي
مراقب إداري
AHMED MOHAMMED ZAMALEK.SC

الصورة الرمزية زمالك يا حبي
زمالك يا حبي غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Male

أنا أخدت السيروكسات سي ار 25 واتعالجت وخفيت من الهلع وحاجتين ما شفتهمش من السيروكسات تأخير القذف وكذلك زياده الوزن حاجتين مشتفهمش خالص وزني زاد في سنتين 8 كيلو فقط وخسيت منهم 2 كيلو كمان

اللي حسيت بيه في السيروكسات في بدايه العلاج الاعراض الموجوده زياده توتر وشوية خمول وتثائب وغثيان شوية وراحوا مع الوقت

اللي شفتهم لما سحبت العلاج واوقفته تماما كانت كهرباء صبرت عليها فتره وقللت لما وصلت لحبه واحده اسبوعيه واختفت بعد كام يوم اما عن السيروكسات سي ار نفسه فكان فعال معايا بنسبه 100 % والان بعد اقل من شهر على تناولي العلاج لظرف طاريء لا اكثر ولا اقل نسبه التحسن وصلت معايا 80 % وبدون مهديء فقط سيروكسات سي ار حبه واحده يوميا 25 الدكتور قالي ارجع للعلاج فتره شهرين فقط واسحبه عادي للظرف اللي مريت فيه