المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > الملتقيات العامة > ملتقى الفضفضة

ملتقى الفضفضة مساحة ليقول العضو كل ما يجول في خاطره ، فضفضات نفس .

اكتئاب بسبب ساقي

السلام عليكم يااخوواني ذكرت في مواضيع سابقة لي اني كان عندي مشكلة في اعصاب الرجل وبعد تخطيط الاعصاب تبين سلامة الاعصاب لكن المشكلة طلعت في الركبة نفسها للاسف لم

قديم 09-06-2016, 10:11 PM   #1
الم الغربة
عضو نشط

الصورة الرمزية الم الغربة
الم الغربة غير متواجد حالياً

Icon9 اكتئاب بسبب ساقي

السلام عليكم يااخوواني

ذكرت في مواضيع سابقة لي اني كان عندي مشكلة في اعصاب الرجل وبعد تخطيط الاعصاب تبين سلامة الاعصاب
لكن المشكلة طلعت في الركبة نفسها للاسف لم يتم تشخيص المشكلة ،
اعراضي هي فالبداية كان عندي تنميل في بطة الساق فتجاهلتها وتجاهلها اهلي ظنا منهم انها نفسي لاني كنت اعاني ولازلت اعاني من وسواس الموت
لكن للاسف اكتشفت انها مونفسي لانة الحالة ازدادت سوء، اعاني من القولون ف احتاج الجلوس فالحمام اعزكم الله كثيرا فسبب لي هذه المشكلة
لكن الحالة تطورت والان ركبي لاتحملني وعندي خدر تام فالرجل اليسرى
خايفة جدا اني ماراح اقدر امشي خصوصا انة عندي عدم اتزان فالمشي والام شديدة فالركبة ىاعتفد انة فالمرحلة الي علاج طبيعي ماينفع لانة ركبي ماتحملني وعدم اتزان وخدران

خايفة جدا انة ماراح اقدر امشي خصوصا اني اهملت المشكلة وماقدر اروح المستشفى الابعد شهر ونص لاني فالغربة وسأعود للوطن بعد شهر ونصف والاسعار عندي نار
عندي احساس اني ماراح امشي ياريت تفيدوني ماانام اليل بسبب المشكلة خايفة اني ماقدر امشي
الاعراض: الم عند الضغط على الركب، خدران في الساق وكانها مشلولة او منفصلة عني، ركبتي لاتحملني، تنميل فالقدم عند الجلوس على الكرسي ، بروز في صابونة الركبة وعدم الاتزان عند المشي.
ياريت تفيدوني بارك الله فيكم لاني ماني عارفة وش اسوي وخايفة كثير
المصدر: نفساني

قديم 10-06-2016, 02:16 AM   #2
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعذريني أختي ألم ... ضحكت كثير وانتي تسردين كلامك عن الرجل اليسرى خصوصاً وضعف الساقين والركب

مرت علي الحالة هذي كثير وراح أقول لك هي بسبب القولون فقط والله أعلم

أيام مرت علي كنت في عز الوسواس والقولون مشعلل معي كنت أحس نفسي بطيح وأترنح بالمشي ... ونفس الكلام اللي قلتيه عند دخول الحمام الله يكرمك

ولكن أبشرك من اهتميت بالأكل والإنشغال عن التفكير والجلوس وحيد والتفكير السلبي ارتحت ولله الحمد من 99% من الوسواس وزال الهلع تماما ... إذا إذا مر علي الوسواس فهو يكون لمدة ساعة وبشكل بسيط وعابر ولله الحمد .. وهالشيء يكون بعد ما آكل شيء يدهورني مثل الوجبات السريعة أو القهوة مع الهيل

الله يشفيك ويعافيك ..

قديم 10-06-2016, 02:26 AM   #3
الم الغربة
عضو نشط

الصورة الرمزية الم الغربة
الم الغربة غير متواجد حالياً

Icon9

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله سلمان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعذريني أختي ألم ... ضحكت كثير وانتي تسردين كلامك عن الرجل اليسرى خصوصاً وضعف الساقين والركب

مرت علي الحالة هذي كثير وراح أقول لك هي بسبب القولون فقط والله أعلم

أيام مرت علي كنت في عز الوسواس والقولون مشعلل معي كنت أحس نفسي بطيح وأترنح بالمشي ... ونفس الكلام اللي قلتيه عند دخول الحمام الله يكرمك

ولكن أبشرك من اهتميت بالأكل والإنشغال عن التفكير والجلوس وحيد والتفكير السلبي ارتحت ولله الحمد من 99% من الوسواس وزال الهلع تماما ... إذا إذا مر علي الوسواس فهو يكون لمدة ساعة وبشكل بسيط وعابر ولله الحمد .. وهالشيء يكون بعد ما آكل شيء يدهورني مثل الوجبات السريعة أو القهوة مع الهيل

الله يشفيك ويعافيك ..
لا والله ياخوي
تاكدت انة مشكلة فالركبة خايفة يقولون عملية وخايفة اتاخر وبعدين ماقدر امشي بسبب استهانتي بس المشكلة ماقدر على المبلغ لازم انتظر رجعتي للديرة
وساعات اقول شلون بتحمل عندي قولون وعندي جرثومة معدتي ومشكلة الركبة وديسك الله راح ياخدني واموت واحس راح اموت قريب مادري ليش

قديم 10-06-2016, 02:39 AM   #4
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الم الغربة مشاهدة المشاركة
لا والله ياخوي
تاكدت انة مشكلة فالركبة خايفة يقولون عملية وخايفة اتاخر وبعدين ماقدر امشي بسبب استهانتي بس المشكلة ماقدر على المبلغ لازم انتظر رجعتي للديرة
وساعات اقول شلون بتحمل عندي قولون وعندي جرثومة معدتي ومشكلة الركبة وديسك الله راح ياخدني واموت واحس راح اموت قريب مادري ليش

سلامتك ان شاء الله والله يشفيك ويعافيك يارب

معليش ترى لما قلت إني كنت أضحك .. لأني كنت أضحك من نفسي لأنه بالفعل الرجل اليسرى كانت مسببه لي وسواس بس قاعد أدقق فيها .. وأحيانا أمشي وكأني أسحبها معي .. وإلى الآن يجي لها أوقات تزعجني ولاحظت ارتباطها بحالتي النفسية

السؤال هو كالتالي .. هل هي طول الوقت كذا ؟ أو تلاحظين إنها تشتد مع الوسواس والقولون وانتفاخ المعدة ؟

أنا بقول لك شيء .. جربي الدش الدافي .. كل ما حسيتي بمشكلة في الوسواس والقولون متهيج خوذي دش دافي على الطاير .. بس كبي مويه ما ياخذ ثلاثين ثانية .. كرري هالشيء لو ثلاث أربع مرات باليوم .. ولاحظي الفرق

مشكلة القولون والنفسية والمعدة والوسواس والصداع والنبض في الرأس من الخلف هي مرتبطة بالعصب الحائر .. وإلى الآن ما عرفوا له الأطباء ... المهم إن القيصوم مفيد له وكذلك البابونج .. ويتهيج بما يهيج القولون في فكرنا الدراج

اش المشكلة بالركبة ؟

الله يجمع لك بين الأجر والعافية

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله سلمان ; 10-06-2016 الساعة 02:40 AM

قديم 10-06-2016, 05:18 AM   #5
دجى القمر
مراقب إداري
قيثارة الروح 💔

الصورة الرمزية دجى القمر
دجى القمر غير متواجد حالياً

الله يرفع عنك اختي ويشفيكي شفاء ما بعده مرض آمين