المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الى متى خلاص مليت ياخي

لماذا الله لايريد ان يشفيني ويشفينا ؟ انا في حاله حرجه جدا جدا جدا قبل قليل بدأت أصارخ وأندب حظي نفسيتي بالحظيظ احس اني مخنوق

قديم 06-08-2016, 06:15 AM   #1
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

الى متى خلاص مليت ياخي

لماذا الله لايريد ان يشفيني ويشفينا ؟ انا في حاله حرجه جدا جدا جدا

قبل قليل بدأت أصارخ وأندب حظي نفسيتي بالحظيظ احس اني مخنوق

انما امره ان اراد شيئا ان يقول له كن فيكون ( بدون اي ادويه اوو علاجات نشفى بكلمه واحده فقط ) اليس الدعاء سبب كافي هل الدواء اقوى من الدعاء ؟

الي بيجي يقول كلام فاضي ماني فاضيله واي رد فيه قلة ادب او تهجم برد عليه برد اقوى منه

انا خلاص انسان منهار

تفوووو على حياه تسوي فينا هالشكل

المصدر: نفساني

التعديل الأخير تم بواسطة الفدعوسي ; 06-08-2016 الساعة 06:16 AM

قديم 06-08-2016, 07:36 AM   #2
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

ياخي حنا بشر ناس لنا قدره معينه صبر محدود

اشوف هذا يتزوج هذا يسافر هذا يتخرج من الجامعه وياخذ شهاده وانا جالس مثل الكنبه الى متى

اعرف اطفال الان لديهم شهادات ووظاىف مرموقه. وانا على حالي

اعرف لايوجد لديكم اجابه لكن اكتب ذلك من القهر الي فيني

قديم 06-08-2016, 08:27 AM   #3
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

ياليت باليد شي وربي ما اقصر معك، او ليتني في الكويت كان صرت لك ام ثانيه،، والله خانقتني العبره يا فدعوسي عليك،،، تركت المنتدى فتره لقيتك زي ما انت ويمكن اشد من الاول،،، مالك الا تتكيف وانا اختك الشكوى لله،، حظ ونصيب هالدنيا،، وصار من نصيبك هالمرض،،، على كل ما مر فيني وبفضل الله تخطيته الا ان النوم كان اكثر شي اتمناه ذاك الوقت،،، كنت مستعده اتنازل عن كل ملذات الدنيا مقابل النوم العميق بدون ادويه طبعا،، انت عارف اني اخذت ادويه خمس شهور وزاد وزني 15 كيلو! وطاح شعري،، وقصيته بوي،، ذكريات مؤلمة حقيقة،، تغير جذري! انسانه جديده عجزت اتقبل نفسي ابدا، اضف الي ذلك الاكتئاب الي جاني بعد الصدمة العصبية الي ادت الي فصام ومصحة عشرين يوم،،، قررت وقتها انتحر بطريقة اسلامية :) وهي اني اترك الادويه، يا اعيش زي الناس يا اموت برضو زي الناس،،، شفت الموت تعرف شلون لمن يقولون شفت الموت بعيني،،،، ارق! اكتئاب شنيع مو شديد شنيييييع،، واصعب من هذا كله التصنع انك انسان طبيعي علشان الدوام والاقارب لانهم حاسين انه فيه شي غامض،، تغير جذري،،، الفضول قاتله الله تعرف بعض العقليات،، في النهاية لا تلوم نفسك انك سمين لان مو منك من الادويه كنت اكل بشراهة غير طبيعية وغير شعوريه، زي الحلم الي تصحى منه مفزوع، كان الجوع مؤلم كان في راسي الم الجوع عرفت،، لمن تاكل ويطيب راسك كان الاكل كان يروح للراس مو للمعده،، لو اجلس اسولف لك طول العمر ما تصدق ان هالانسانه ممكن ترجع زي اول،، انا اقول لك اني احسن من قبل المرض تدري ليه، تخلصت من كل شي ممكن يسبب لي الضيق مو عاد الكآبة والحزن،، لو اعيش لحالي اهم شي مرتاحة نفسيا، لاتفقد الامل كنت في يوم من الايام ادور هالوقت ع العيادات او الطوارئ ادور ابرة فاليوم ابي انام يا ربي دخيلك كاني مدمنه اصارخ اقول ابي انام بحس حالي حال الناس بالويكند وكل مستوصف يطردني،، ماكان احد حاس فيني كلهم نايمين بس لاحظ شي اني ابدا ما كنت ابي من الدنيا الا النوم،،، على عجالة كتبت هالكلام! دعواتي لك اخوي 🌷

قديم 06-08-2016, 08:36 AM   #4
وليد الشوق
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية وليد الشوق
وليد الشوق غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia

يا اخوي الفدعوسي طوول بالك و هدي روحك
لكل داء دواء و هل الأمراض اللي تصيبنا هي خير
و حتى تسير على الطريق الصحيح لابد تعرف ما هو
تشخيص حالتك لأن معرفة المرض نصف العلاج
أصبر قليلا و لا تترك دواءك و تقول ربي سيشفيني
نعم ربنا على كل شئ قدير لكن العطشان حتى يزول
عطشه نقوله اشرب ماء فالماء يزيل العطش
كما أن الدواء يزيل المرض . لا اله الا الله يا أخي الفدعوسي
أكثر من ذكر الله و من الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم
لا تكثر من الشكوى حتى لا تمل و تتعقد المسائل لديك
من اليوم بل من الآن نظم وقتك و لا تهتم لمرضك
و أسعى لاكتشاف الدواء المفيد لحالتك ..
وفقك الله و يسر أمورك

قديم 06-08-2016, 08:45 AM   #5
وليد الشوق
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

و أظن يالفدعوسي تشخيصك ثنائي القطب
و بالغالب ثنائي القطب لا يعالج بمضادات الاكتئاب
بل لا بد من مثبت للمزاج و جرعة بسيطة من مضاد للذهان .. و الله اعلم

قديم 06-08-2016, 08:52 AM   #6
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نرجسية مشاهدة المشاركة
ياليت باليد شي وربي ما اقصر معك، او ليتني في الكويت كان صرت لك ام ثانيه،، والله خانقتني العبره يا فدعوسي عليك،،، تركت المنتدى فتره لقيتك زي ما انت ويمكن اشد من الاول،،، مالك الا تتكيف وانا اختك الشكوى لله،، حظ ونصيب هالدنيا،، وصار من نصيبك هالمرض،،، على كل ما مر فيني وبفضل الله تخطيته الا ان النوم كان اكثر شي اتمناه ذاك الوقت،،، كنت مستعده اتنازل عن كل ملذات الدنيا مقابل النوم العميق بدون ادويه طبعا،، انت عارف اني اخذت ادويه خمس شهور وزاد وزني 15 كيلو! وطاح شعري،، وقصيته بوي،، ذكريات مؤلمة حقيقة،، تغير جذري! انسانه جديده عجزت اتقبل نفسي ابدا، اضف الي ذلك الاكتئاب الي جاني بعد الصدمة العصبية الي ادت الي فصام ومصحة عشرين يوم،،، قررت وقتها انتحر بطريقة اسلامية :) وهي اني اترك الادويه، يا اعيش زي الناس يا اموت برضو زي الناس،،، شفت الموت تعرف شلون لمن يقولون شفت الموت بعيني،،،، ارق! اكتئاب شنيع مو شديد شنيييييع،، واصعب من هذا كله التصنع انك انسان طبيعي علشان الدوام والاقارب لانهم حاسين انه فيه شي غامض،، تغير جذري،،، الفضول قاتله الله تعرف بعض العقليات،، في النهاية لا تلوم نفسك انك سمين لان مو منك من الادويه كنت اكل بشراهة غير طبيعية وغير شعوريه، زي الحلم الي تصحى منه مفزوع، كان الجوع مؤلم كان في راسي الم الجوع عرفت،، لمن تاكل ويطيب راسك كان الاكل كان يروح للراس مو للمعده،، لو اجلس اسولف لك طول العمر ما تصدق ان هالانسانه ممكن ترجع زي اول،، انا اقول لك اني احسن من قبل المرض تدري ليه، تخلصت من كل شي ممكن يسبب لي الضيق مو عاد الكآبة والحزن،، لو اعيش لحالي اهم شي مرتاحة نفسيا، لاتفقد الامل كنت في يوم من الايام ادور هالوقت ع العيادات او الطوارئ ادور ابرة فاليوم ابي انام يا ربي دخيلك كاني مدمنه اصارخ اقول ابي انام بحس حالي حال الناس بالويكند وكل مستوصف يطردني،، ماكان احد حاس فيني كلهم نايمين بس لاحظ شي اني ابدا ما كنت ابي من الدنيا الا النوم،،، على عجالة كتبت هالكلام! دعواتي لك اخوي 🌷

الله يطول عمرك ويفكك من العذاب ويرزقك الجنه

هل تعالجتي من الأمراض؟

ماقصرتي كلك بركه الله يرزقك ويوفقك

لكن حنا بشر لحم ودم فقط تعبنا ليش انا انواع العذاب وغيري مستمتع بانواع الملذات

قديم 06-08-2016, 08:53 AM   #7
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشوق مشاهدة المشاركة
يا اخوي الفدعوسي طوول بالك و هدي روحك
لكل داء دواء و هل الأمراض اللي تصيبنا هي خير
و حتى تسير على الطريق الصحيح لابد تعرف ما هو
تشخيص حالتك لأن معرفة المرض نصف العلاج
أصبر قليلا و لا تترك دواءك و تقول ربي سيشفيني
نعم ربنا على كل شئ قدير لكن العطشان حتى يزول
عطشه نقوله اشرب ماء فالماء يزيل العطش
كما أن الدواء يزيل المرض . لا اله الا الله يا أخي الفدعوسي
أكثر من ذكر الله و من الصلاة على النبي صلى الله عليه و سلم
لا تكثر من الشكوى حتى لا تمل و تتعقد المسائل لديك
من اليوم بل من الآن نظم وقتك و لا تهتم لمرضك
و أسعى لاكتشاف الدواء المفيد لحالتك ..
وفقك الله و يسر أمورك

ياعزيزي اي خير في هذه الامراض حتى دمرت علينا ديننا وحياتنا وكل شيء

هل انت تشافيت من الامراض؟

انا الدكتور مشخصني اكتئاب مو ثنائي القطب مدري هو مايفهم ولا شقصته

قديم 06-08-2016, 09:06 AM   #8
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص
متحري خاص غير متواجد حالياً

عزيزي الفدعوسي قول الحمدلله على كل حال...هذا ابتلاء من ربنا فلازم نقول الحمدلله في كل شيئ وتذكر انك في كل لحظه تعبت فيها اخذت فيها اجر ويمكن يكون سبب لدخولك الجنه بدون حساب....انا مااقولك دا الكلام عشان تستسلم للمرض....لا....واجهه بكل قوه حتى لو انهزمت مره واتنين واربعه بس في النهايه راح تنتصر اكيد عليه....استخدم الادويه واذهب لدكتور سلوكي يشيل لك الافكار السلبيه الي في عقلك ومع الدواء انشالله تتعافى

قديم 06-08-2016, 09:27 AM   #9
وليد الشوق
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي مشاهدة المشاركة
ياعزيزي اي خير في هذه الامراض حتى دمرت علينا ديننا وحياتنا وكل شيء

هل انت تشافيت من الامراض؟

انا الدكتور مشخصني اكتئاب مو ثنائي القطب مدري هو مايفهم ولا شقصته
نعم يا عزيزي انا كنت مصاب بثنائي القطب لقد رأيت الجحيم
ماذا سأصف لأصف الحمدلله على ذهاب تلك الأيام المرة
و كنت لا اجد متعة و لا أنس في الحياة و ليس لدي أصدقاء
اذهب معهم .. كان عمري وقتها 21 سنة و كانت لدي أحلام و آمال.

ذهبت للطبيب كتب لي دواء زيبركسا 5mg حبة واحدة مساء و سيروكسات 20mg حبه واحده بعد الغداء .. و الحمد لله شفيت
وصلت بالتعليم للمستوى الثاني بالجامعة و لم استمر لإصابتي بالمرض بعدها بستة سنوات درست أو أخذت دورات تعلم الانجليزي و لم استمر لصعوبتها .
ودرست في الأكاديمية الصحية تخصص فني أشعة ولم استمر رسبت بالامتحان .
و درست في برمجة الحاسب و لم استمر فيها لانها دراسة مملة .

الآن عمري 33 سنة و الحمدلله تجاوزت الصعوبات و الظروف القاهرة

و كثير غيري مروا بما مررت به فالمطلوب منك يالفدعوسي أن تعرف ما هو تشخيص حالتك .. بسألك كم عمرك

التعديل الأخير تم بواسطة وليد الشوق ; 06-08-2016 الساعة 09:31 AM

قديم 06-08-2016, 10:27 AM   #10
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الشوق مشاهدة المشاركة
نعم يا عزيزي انا كنت مصاب بثنائي القطب لقد رأيت الجحيم
ماذا سأصف لأصف الحمدلله على ذهاب تلك الأيام المرة
و كنت لا اجد متعة و لا أنس في الحياة و ليس لدي أصدقاء
اذهب معهم .. كان عمري وقتها 21 سنة و كانت لدي أحلام و آمال.

ذهبت للطبيب كتب لي دواء زيبركسا 5mg حبة واحدة مساء و سيروكسات 20mg حبه واحده بعد الغداء .. و الحمد لله شفيت
وصلت بالتعليم للمستوى الثاني بالجامعة و لم استمر لإصابتي بالمرض بعدها بستة سنوات درست أو أخذت دورات تعلم الانجليزي و لم استمر لصعوبتها .
ودرست في الأكاديمية الصحية تخصص فني أشعة ولم استمر رسبت بالامتحان .
و درست في برمجة الحاسب و لم استمر فيها لانها دراسة مملة .

الآن عمري 33 سنة و الحمدلله تجاوزت الصعوبات و الظروف القاهرة

و كثير غيري مروا بما مررت به فالمطلوب منك يالفدعوسي أن تعرف ما هو تشخيص حالتك .. بسألك كم عمرك
عزيزي وليد هل شفيت من ثنائي القطب لاني اعرف انه مرض مزمن

قديم 06-08-2016, 10:35 AM   #11
وليد الشوق
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص مشاهدة المشاركة
عزيزي وليد هل شفيت من ثنائي القطب لاني اعرف انه مرض مزمن
نعم عزيزي لازلت على تناول الدواء حبة رسبردال 2mg حبة قبل النوم + حبة ديباكين كرونو صباحا و الأمور تجري بخير اشكرك على سؤالك ..

قديم 06-08-2016, 11:18 AM   #12
نرجسية
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نرجسية
نرجسية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي مشاهدة المشاركة
الله يطول عمرك ويفكك من العذاب ويرزقك الجنه

هل تعالجتي من الأمراض؟

ماقصرتي كلك بركه الله يرزقك ويوفقك

لكن حنا بشر لحم ودم فقط تعبنا ليش انا انواع العذاب وغيري مستمتع بانواع الملذات
واياك يا رب عزيز وغالي، والفال لك ان شاء الله وكل الموجودين هنا، الحمد لله من شوال العام الماضي بديت انام خمس ساعات كانت كاني ملكت الدنيا وزادت تدريجيا للحد الطبيعي الله لا يغير علينا الا لافضل، راجعت نفسي لقيتني بحساسيتي المفرطه اجيب الامراض لنفسي! شلون؟ كل موقف افسره على كيفي ليش قالت كذا وليش ما بين فيهم المعروف ومن هالتشره تراكمات نفسية ادت للانفجار، اخذت ديباكين طاح شعري، اخذت لاميكتال صرت بس امشي مستحيل اجلس خمس دقايق على بعض، غير نوبات الهلع عند ابسط موقف مع ان شخصيتي كانت قويه بعدها اخذت ابليفاي ناسبني صراحه ومدينه لله بالفضل ثم له لمدة خمس شهور بعدها قررت اموت او ارجع المصحه ولا هالحاله ، والله تجربه فريده من نوعها مو اي شخص يمر فيها طلعت فيها كل الي في داخلي من غضب وصراخ، شفت الناس الي بجد ينقال عنهم حالة صعبة الله يشفيهم ، تادبت مع نفسي عرفت شلون ما اسمح لشي مطلقا ينكد يومي، كنت اجرجر الماضي معي في حاضري ومستقبلي، طيب ليش افقد يومي، ما اخفيك اني في مرحلة النقاهه كنت اتعب من التفكير الاارادي التسلطي وكل انسان يتفلسف على راسي ويقول لي لا تفكرين كثير، كنت اقول فبالي الي يده في الماء غير الي يده في النار، ليه ما كنت اسمع لاحد، لان كيميا المخ مختلفه ومتغيره يعني باختصار مو انا،،، فقدت السيطره على تفكيري صار هو يمشيني على كيفه،، زي ما يعلق مثبت السرعه بالضبط هههههه ، لكن حاليا الحمد لله فهمت نفسي وتصالحت معها وما اكلفها مالا طاقة لها به، احاول اتجنب المشكله في حال لا مناص وقعت احلها بعقلانية وخلاص انسى واحاول استمتع بيومي واعيش تعاستي برفاهيه قدر الامكان، صح ماني سعيده حاليا، لكن الحمد لله ماعندي اكتئاب ولا ارق مزمن كالسابق وحليت اغلب مشاكلي، وتاكدت من تجربتي الشخصية الخاصة بي فقط ان الخلل الي يجي فجاة ان شاء الله يختفي فجاة كالجرح،، قد يترك ندبه لكنه يلتئم قد يحتاج تدخل جراحي وقطب لكن سرعان ما يشفى بامر الله طبعا، ما كان ودي اقول هالشي بس مضطره - الصدقة ربما تكون المنجية - فمان الله وقدامك العافيه وللابد اقول لك المشي بداية العافية ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة نرجسية ; 06-08-2016 الساعة 11:21 AM

قديم 06-08-2016, 12:21 PM   #13
وليد الشوق
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Saudi Arabia

اقتباس:
واياك يا رب عزيز وغالي، والفال لك ان شاء الله وكل الموجودين هنا، الحمد لله من شوال العام الماضي بديت انام خمس ساعات كانت كاني ملكت الدنيا وزادت تدريجيا للحد الطبيعي الله لا يغير علينا الا لافضل، راجعت نفسي لقيتني بحساسيتي المفرطه اجيب الامراض لنفسي! شلون؟ كل موقف افسره على كيفي ليش قالت كذا وليش ما بين فيهم المعروف ومن هالتشره تراكمات نفسية ادت للانفجار، اخذت ديباكين طاح شعري، اخذت لاميكتال صرت بس امشي مستحيل اجلس خمس دقايق على بعض، غير نوبات الهلع عند ابسط موقف مع ان شخصيتي كانت قويه بعدها اخذت ابليفاي ناسبني صراحه ومدينه لله بالفضل ثم له لمدة خمس شهور بعدها قررت اموت او ارجع المصحه ولا هالحاله ، والله تجربه فريده من نوعها مو اي شخص يمر فيها طلعت فيها كل الي في داخلي من غضب وصراخ، شفت الناس الي بجد ينقال عنهم حالة صعبة الله يشفيهم ، تادبت مع نفسي عرفت شلون ما اسمح لشي مطلقا ينكد يومي، كنت اجرجر الماضي معي في حاضري ومستقبلي، طيب ليش افقد يومي، ما اخفيك اني في مرحلة النقاهه كنت اتعب من التفكير الاارادي التسلطي وكل انسان يتفلسف على راسي ويقول لي لا تفكرين كثير، كنت اقول فبالي الي يده في الماء غير الي يده في النار، ليه ما كنت اسمع لاحد، لان كيميا المخ مختلفه ومتغيره يعني باختصار مو انا،،، فقدت السيطره على تفكيري صار هو يمشيني على كيفه،، زي ما يعلق مثبت السرعه بالضبط هههههه ، لكن حاليا الحمد لله فهمت نفسي وتصالحت معها وما اكلفها مالا طاقة لها به، احاول اتجنب المشكله في حال لا مناص وقعت احلها بعقلانية وخلاص انسى واحاول استمتع بيومي واعيش تعاستي برفاهيه قدر الامكان، صح ماني سعيده حاليا، لكن الحمد لله ماعندي اكتئاب ولا ارق مزمن كالسابق وحليت اغلب مشاكلي، وتاكدت من تجربتي الشخصية الخاصة بي فقط ان الخلل الي يجي فجاة ان شاء الله يختفي فجاة كالجرح،، قد يترك ندبه لكنه يلتئم قد يحتاج تدخل جراحي وقطب لكن سرعان ما يشفى بامر الله طبعا، ما كان ودي اقول هالشي بس مضطره - الصدقة ربما تكون المنجية - فمان الله وقدامك العافيه وللابد اقول لك المشي بداية العافية ان شاء الله
كتب الله أجرك و صبرك أختي و الله يعوضك بخير ..
و بالفعل الصدقة اذا الإنسان يستطيع أن يتصدق فليتصدق
كما جاء في الحديث عن فضائل الصدقة و في حديث لازلت أذكره
داوو مرضاكم بالصدقة و أن شاء الله أختي ربنا ما يضيع أجرك
وفقك الله و يسر امورك

قديم 06-08-2016, 12:21 PM   #14
متحري خاص
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية متحري خاص

اقتباس:
اهنيكي ماشالله على صبرك وتحملك وفعلا كل كلمه قلتيها صحيحه بس هل تتناولي علاج الان؟

قديم 06-08-2016, 06:03 PM   #15
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحري خاص مشاهدة المشاركة
عزيزي الفدعوسي قول الحمدلله على كل حال...هذا ابتلاء من ربنا فلازم نقول الحمدلله في كل شيئ وتذكر انك في كل لحظه تعبت فيها اخذت فيها اجر ويمكن يكون سبب لدخولك الجنه بدون حساب....انا مااقولك دا الكلام عشان تستسلم للمرض....لا....واجهه بكل قوه حتى لو انهزمت مره واتنين واربعه بس في النهايه راح تنتصر اكيد عليه....استخدم الادويه واذهب لدكتور سلوكي يشيل لك الافكار السلبيه الي في عقلك ومع الدواء انشالله تتعافى

ياخي حنا مالنا اي هدف بالحياه سوا الركض ورا الامراض. ومحاولة ايجاد العلاج

مالنا حق بالحياه؟ مثلا عمل بيزنس؟ زواج نسافر سفره حلوه؟ بس حياتنا مسخره للمرض والبحث عن العلاج وصرف المبالغ الكبيره على العلاج واالاطباء ؟

اذا اتت راضي انا اقول ملعون ابوها حياه وملعونه من حياه