المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

فزعتكم يا اخواني بالمنتدى خايفه من مرض القلب وهذا علاجاتي النفسيه

تجيني دقات القلب سريعه كان احد يطق الباب داخل قلبي ليس دائما بل في اغلب الاحيان سويت التحليل الشامل طلعت سليمه كلها طيبه ايش السبب ابي اعرف الله يوفق كل

قديم 16-08-2016, 10:06 PM   #1
فوزيه الشمري
عضو نشط

الصورة الرمزية فوزيه الشمري
فوزيه الشمري غير متواجد حالياً

فزعتكم يا اخواني بالمنتدى خايفه من مرض القلب وهذا علاجاتي النفسيه

تجيني دقات القلب سريعه كان احد يطق الباب داخل قلبي ليس دائما بل في اغلب الاحيان سويت التحليل الشامل طلعت سليمه كلها طيبه ايش السبب ابي اعرف الله يوفق كل اللي يساعدني علما انني اتناول افكسر150مع بروزك 40 مع سبريكويل600مقسمه مع ابليفاي30 /بس علما اني اعاني من الوسواس القهري الشديد المصحوب بالذهان واللي كتب كل علاجاتي استشاري نفسي بمستشفى الملك خالد الجامعي مهو من عندي وصفة العلاجات من الاستشاري والله خايفه يا اخواني من مرض القلب وش رايكم وش اسوي مع اني سويت تحليل شامل وسليمه واحيانا ضيق النفس وهذا يزعجني كثيرا
المصدر: نفساني

قديم 16-08-2016, 10:41 PM   #2
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

والله يا فوزية اقرا مواضيعك وادعي لك الله يشفيك ويرفع عنك

نجي للعلاجات انت تاخذين مضادين ذهان بجرعات القصوى وهذا حتى في الفصام ممنوع اختياري اما ابليفاي او سيروكويل

اما علاجاتك البروزاك والايفكسور ما يصلح خليك على الافيسكور واذا ما اعجبك حولي على السيروكسات قوي علاج واحد كافي كافي

اما دقات القلب والنبض والدوخة من السيروكويل لان الجرعة القصوي

اذا حالتك المادية تقبل انك تراجعين لو مرة وحد الدكتور محمد العقيل الكشفيه ب 300 ريال مرة واحدة يضبط لك العلاجات وبعدها واصلي بالجامعي

قديم 16-08-2016, 11:07 PM   #3
فوزيه الشمري
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد البدراني مشاهدة المشاركة
والله يا فوزية اقرا مواضيعك وادعي لك الله يشفيك ويرفع عنك

نجي للعلاجات انت تاخذين مضادين ذهان بجرعات القصوى وهذا حتى في الفصام ممنوع اختياري اما ابليفاي او سيروكويل

اما علاجاتك البروزاك والايفكسور ما يصلح خليك على الافيسكور واذا ما اعجبك حولي على السيروكسات قوي علاج واحد كافي كافي

اما دقات القلب والنبض والدوخة من السيروكويل لان الجرعة القصوي

اذا حالتك المادية تقبل انك تراجعين لو مرة وحد الدكتور محمد العقيل الكشفيه ب 300 ريال مرة واحدة يضبط لك العلاجات وبعدها واصلي بالجامعي
والله يا اخوي الكارثه العضمى اللي وصفهم لي العلاجلت النفسيه هم استشارين الاول استشاري سعودي والثانيه اسشاريه اردني كلهم اتفقوا على نفس العلاجات حتى سافرا الى الاردن كذللك دكتور اردني اتفق على نفس العلاجات وكلهم طلعو تنك صحيح المثل يقول الطيور على اشكالهاتقع خخخخخ طلعت مشهور بالمنتدى بسولفي فشلتي فشلاه عل العموم بعد اسبوعين اروح للرياض واغير الدكتور الى دكتور رابع والشكوى لله شكلي احد داعي علي هههه

قديم 16-08-2016, 11:33 PM   #4
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

شوفي مسئلة الخجل ما فيه خجل هذا مرض من رب العالمين ما لنا يد فيه

والله من الله دعيت لك من قبل ما ارد عليك هنا لان حسيت انه حالتك شديدة لكن تذكر ان بعد العسر يسر واجر الصابرين عظيم والله اذا احب عبدا ابتلاه .

بالنسبة للدكاترة سباكين بالفم المليان كيف يصرفون لك ابليفاي 30 ملغ مع سيروكويل 600 ملغ وبروزاك مع ايفكسور 150 ملغ مرااااااا علاجاتك ملخبطة

شوفي روحي محمد العقيل في مركز الجامعة للطب النفسي بحي الملز بجيب لكم الرقم واحجزي موعد عنده اهو يتواجد العصر الى الساعة 9 العشاء والكشفية ب 300 ريال بس انت راجعيه مرة وحدة يضبط العلاجات ويعطيك رقمه تتواصلين معه بععد كذا مرة حبوب وفاهم

انا اخذ ابليفاي 30 ملغ مع سيروكسات 60 ملغ مع ليركا ملغ

قولي لمحمد العقيل ابيك تصرف لي ليركا ومهدئ نفسي اخذه عند الضرورة اسمه لوكساتنيل 3 ملغ

اما السيروكويل انا كنت اخذه 600 قسم بالله يهد البعير ويهدم الجبل قوي مراااااااا ما يصلح بريال

انصحك لوجه الله ب ابليفاي 30ملغ وايفكسور 300 ملغ وليركا 150 ملغ اذا ما فاد الليركا ارفع الجرعة الى 300 ملغ فقط فقط

اما المهدئ خليه اذذا شدت عليك الحالة مرااااا وحسيت نفسك بتعمل اشياء غلط او افكار انتحارية خذي 3 ملغ من لوكساتنيل راح تنامي 8 ساعاات بعدها روقان وعيشي حياتك

الله يكون بعونك ويفرج عليك

قديم 16-08-2016, 11:50 PM   #5
فوزيه الشمري
عضو نشط

اقتباس:

والله من الله دعيت لك من قبل ما ارد عليك هنا لان حسيت انه حالتك شديدة لكن تذكر ان بعد العسر يسر واجر الصابرين عظيم والله اذا احب عبدا ابتلاه .

بالنسبة للدكاترة سباكين بالفم المليان كيف يصرفون لك ابليفاي 30 ملغ مع سيروكويل 600 ملغ وبروزاك مع ايفكسور 150 ملغ مرااااااا علاجاتك ملخبطة

شوفي روحي محمد العقيل في مركز الجامعة للطب النفسي بحي الملز بجيب لكم الرقم واحجزي موعد عنده اهو يتواجد العصر الى الساعة 9 العشاء والكشفية ب 300 ريال بس انت راجعيه مرة وحدة يضبط العلاجات ويعطيك رقمه تتواصلين معه بععد كذا مرة حبوب وفاهم

قولي لمحمد العقيل ابيك تصرف لي ليركا ومهدئ نفسي اخذه عند الضرورة اسمه لوكساتنيل 3 ملغ

اما السيروكويل انا كنت اخذه 600 قسم بالله يهد البعير ويهدم الجبل قوي مراااااااا ما يصلح بريال

انصحك لوجه الله ب ابليفاي 30ملغ وايفكسور 300 ملغ وليركا 150 ملغ اذا ما فاد الليركا ارفع الجرعة الى 300 ملغ فقط فقط

اما المهدئ خليه اذذا شدت عليك الحالة مرااااا وحسيت نفسك بتعمل اشياء غلط او افكار انتحارية خذي 3 ملغ من لوكساتنيل راح تنامي 8 ساعاات بعدها روقان وعيشي حياتك

الله يطول بعمرك ويعافيك ياريت ترسل لي رقمه والله لا دعليلك من قلبي

قديم 16-08-2016, 11:52 PM   #6
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اوكي فوزية برسلها لك رسالة عبر ادارة المنتدي لان ممنوع الرسائل الخاصة

قديم 17-08-2016, 02:44 AM   #7
اوهاااااااااام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية اوهاااااااااام
اوهاااااااااام غير متواجد حالياً

هل الشعور بنبضات القلب والشعور ببطئ نبضات القلب ومرات تكون سريعه من الادويه النفسيه لان قبل 5 سنوات كان معي خفقان في بداية مرضي لكن اللي اشعر فيه الان الم متوسط بالجهه اليسرى والظهر من الخلف والشعور بنبضات زي نبضات الفلب متفرق حول القلب والبطن والظهر والفحوصات سليمه

قديم 17-08-2016, 05:39 AM   #8
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

لاتخافين يافوزيه مابعد هذا التعب والعذاب الا الجنه أن شاء الله

قديم 17-08-2016, 09:57 AM   #9
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزيه الشمري مشاهدة المشاركة
تجيني دقات القلب سريعه كان احد يطق الباب داخل قلبي ليس دائما بل في اغلب الاحيان سويت التحليل الشامل طلعت سليمه كلها طيبه ايش السبب ابي اعرف الله يوفق كل اللي يساعدني علما انني اتناول افكسر150مع بروزك 40 مع سبريكويل600مقسمه مع ابليفاي30 /بس علما اني اعاني من الوسواس القهري الشديد المصحوب بالذهان واللي كتب كل علاجاتي استشاري نفسي بمستشفى الملك خالد الجامعي مهو من عندي وصفة العلاجات من الاستشاري والله خايفه يا اخواني من مرض القلب وش رايكم وش اسوي مع اني سويت تحليل شامل وسليمه واحيانا ضيق النفس وهذا يزعجني كثيرا
هذولا اللي تراجعينهم سباكين ماهم اطباء مث ما قال محمد كيف يعطونك سيركويل بجرعة قصوى مع ابليفاي؟

المفروض السيركويل تكون جرعته 300 والابيليفاي 15 وهذي هي اقصى جرعة مسموحة ونصيحة لاعاد تراجعين هذولا النصابين
ودقات القلب عندك السريعة سببها ان جرعاتك زايدة عن الحد لازم تقللينها مثل ما قلتلك والاطباء ذولا اللي تراجعينهم شكلهم ناوين يفقعون قلبك مدري وش هالناس لا ذمة ولا ضمير!!
والافيكسور لا تزودي جرعته عن 225 او خذي بداله سيروكسات مثل ما قالك البدراني تراه قوي اقوى من الافيكسور واقل اعراض جانبية منه خذي سيروكسات 20 واسحبي على الافيكسور واذا مافاد زودي السيروكسات الى 40 وانشاء الله يضبط المخ

التعديل الأخير تم بواسطة نفرٌ من الجن ; 17-08-2016 الساعة 10:10 AM

قديم 17-08-2016, 10:09 AM   #10
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Sudan

اقتباس:

وش الفرق يالبدراني بين السيركويل العادي والسيركويل XR امس صرفولي منه في المستشفى جرعة 300 ومتخوف منه
هل هو مثل السيركويل العادي يجيب نبض سريع في القلب وانسداد في الجيوب الانفية؟
وكيف مفعوله المنوم هل هو مثل السيركويل العادي والا اقوى منه والا اخف؟
لأن السيركويل العادي احيانا ينومني 24 ساعة كاملة حتى على جرعة 25مج بس مع الوقت يخف مفعوله
وبعدين صراحة ماودي اخذ مضاد ذهان غير السيركويل لانه الوحيد اللي يضبط نفسيتي ويخفف القلق والاكتئاب وباقي مضادات الذهان ما تعطيني نفس مفعول السيركويل المريح للاعصاب والتفكير يعني مضطر استخدمه

وعلى البركة الصورة يالبدراني والله ما كنت متوقع شكلك كذا والله ياخي شكلك بريييييييء وابن حلال وتدخل القلب من اول تظرة❤️‍ 😊
وتصدق ودي احط صورتي بس ياخي اخاف يكون فيه احد من المنتدى من جماعتي يعرفني وانفضح 😅

قديم 17-08-2016, 10:13 AM   #11
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الدولهـ
Sudan

وجرعة 300 من السيركويل تتوقع تجيب دهون وسكري؟؟
المشكلة ان ابي وأمي عندها دهون في الدم وابي عنده سكر وخايف والمشكلة مافيه مضاد ذهان يفيدني مثل السيركويل جربت مضادات ذهان كثير ولا فادتني للأسف :(

قديم 17-08-2016, 12:39 PM   #12
فوزيه الشمري
عضو نشط

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة
وجرعة 300 من السيركويل تتوقع تجيب دهون وسكري؟؟
المشكلة ان ابي وأمي عندها دهون في الدم وابي عنده سكر وخايف والمشكلة مافيه مضاد ذهان يفيدني مثل السيركويل جربت مضادات ذهان كثير ولا فادتني للأسف :(
الحمدلله يا خوي نفر الجن على كل حال بعد جمعت افكسر 150 مع بروزك 40حسيت بتحسن من ناحية الوسواس القهري افضل من افكسر يوم كنت استخدمه لحاله وش رايك يانفر الجن واخوي وعدني ياخذن للطبيب محمد العقيل بعد اسبوعين ان شاء الله اخليه يسوي لي فرمته من جديد هههه

قديم 17-08-2016, 03:06 PM   #13
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
وش الفرق يالبدراني بين السيركويل العادي والسيركويل XR امس صرفولي منه في المستشفى جرعة 300 ومتخوف منه
هل هو مثل السيركويل العادي يجيب نبض سريع في القلب وانسداد في الجيوب الانفية؟
وكيف مفعوله المنوم هل هو مثل السيركويل العادي والا اقوى منه والا اخف؟
لأن السيركويل العادي احيانا ينومني 24 ساعة كاملة حتى على جرعة 25مج بس مع الوقت يخف مفعوله
وبعدين صراحة ماودي اخذ مضاد ذهان غير السيركويل لانه الوحيد اللي يضبط نفسيتي ويخفف القلق والاكتئاب وباقي مضادات الذهان ما تعطيني نفس مفعول السيركويل المريح للاعصاب والتفكير يعني مضطر استخدمه

وعلى البركة الصورة يالبدراني والله ما كنت متوقع شكلك كذا والله ياخي شكلك بريييييييء وابن حلال وتدخل القلب من اول تظرة❤‍ 😊
وتصدق ودي احط صورتي بس ياخي اخاف يكون فيه احد من المنتدى من جماعتي يعرفني وانفضح 😅
هلاوغلا احمد منور يا عم الكل

الفرق بين السيركويل العادي والاكس ار ان العادي لازم ما تاخذ الجرعة القصوي كلها في وقت واحد تقسم الجرعات على طول اليوم يعني مثلا 200 صباحاا و200 الظهر و200 في المغرب و200 في العشا او على ثلاث دفعات لان مسئلة بقاء الدوا بالدم لي 8 ساعات فتحتاج الجرعة اما الاكس ار فعادي تتناول جرعة 600 دفعة واحدة لان مفعوله ابطى في الدم ويجلس 24 ساعة

شو او شي الاجسام تختلف لكن بشكل عام اخف تقريبا شويات ما يستاهل التجرعة انا كنت اجيبه من البحرين ونفس المفعول بس مسئلة النوم اخف قليل باقي الاعراض مثل الدوخة والسمنة والدهون الثلاثية كلها نشبة في السيركويل سوا العادي او الاكس ار .

الدواء بالفعل قوي جدا جدا ويخفف الاكتئاب والقلق ويمحو الذهان وهو عندي اقوي من الابليفاي لكن مشكلته يا احمد بالاعراض الجانبية العنفية .

انا استخدمت خمس سنوات تقريبا ما سبب لي سكري بس نوم طول 18 ساعة وسمنة مراااااا ودهون ثلاثية

قديم 17-08-2016, 04:34 PM   #14
فوزيه الشمري
عضو نشط

اقتباس:
هذولا اللي تراجعينهم سباكين ماهم اطباء مث ما قال محمد كيف يعطونك سيركويل بجرعة قصوى مع ابليفاي؟

المفروض السيركويل تكون جرعته 300 والابيليفاي 15 وهذي هي اقصى جرعة مسموحة ونصيحة لاعاد تراجعين هذولا النصابين
ودقات القلب عندك السريعة سببها ان جرعاتك زايدة عن الحد لازم تقللينها مثل ما قلتلك والاطباء ذولا اللي تراجعينهم شكلهم ناوين يفقعون قلبك مدري وش هالناس لا ذمة ولا ضمير!!
والافيكسور لا تزودي جرعته عن 225 او خذي بداله سيروكسات مثل ما قالك البدراني تراه قوي اقوى من الافيكسور واقل اعراض جانبية منه خذي سيروكسات 20 واسحبي على الافيكسور واذا مافاد زودي السيروكسات الى 40 وانشاء الله يضبط المخ
والله ياخوي نفر اخوي ماعندي احد ياخذني للطبيب كل ما اقول اخوي خذني يقول لي اقري قران خاصة ان الطبيب بعيد بالرياض وانا اعيش في قريه بعيده جدا في شمال اامملكه تعرف انا امرءه ليس بيدي حيله ولا اقدر اسوق السياره تعرف ممنوع السواقه علشان كذ اسالكم عن العلاجات والعيال ماياخذوني للسوق اللي عند بيتنا تبيهم ياخذوني الى الى الرياض

قديم 17-08-2016, 10:21 PM   #15
الفدعوسي
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية الفدعوسي
الفدعوسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزيه الشمري مشاهدة المشاركة
والله ياخوي نفر اخوي ماعندي احد ياخذني للطبيب كل ما اقول اخوي خذني يقول لي اقري قران خاصة ان الطبيب بعيد بالرياض وانا اعيش في قريه بعيده جدا في شمال اامملكه تعرف انا امرءه ليس بيدي حيله ولا اقدر اسوق السياره تعرف ممنوع السواقه علشان كذ اسالكم عن العلاجات والعيال ماياخذوني للسوق اللي عند بيتنا تبيهم ياخذوني الى الى الرياض
😢 لو بيدي شي ساعدتك