المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات النقاش وتبادل الآراء > ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش

ملتقى الحوارات الهادفة والنقاش حوارات تهم جميع افراد الاسره والمجتمع للقضايا والموضوعات الإجتماعية والنفسية

طيب يا قحطانى ليش ما كتب عنوان الصفحة ممنوع دخول الرجال مو افضل ؟؟؟

سوال حقيقى ليش ما كتبت بدل ذكر كل البنات الموجدات فى المنتدى بالاسم ليش ما كتبت ممنوع دخول الرجال واختصرت السالفة والجهد والوقت ولا ما تتفق معى هههههه

قديم 22-09-2001, 06:25 PM   #1
الدلع ياكايدهم
الزوار

الصورة الرمزية الدلع ياكايدهم

طيب يا قحطانى ليش ما كتب عنوان الصفحة ممنوع دخول الرجال مو افضل ؟؟؟

سوال حقيقى ليش ما كتبت بدل ذكر كل البنات الموجدات فى المنتدى بالاسم ليش ما كتبت ممنوع دخول الرجال واختصرت السالفة والجهد والوقت ولا ما تتفق معى هههههه
المصدر: نفساني

قديم 23-09-2001, 08:59 AM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

يا سيدي هذه الرسالة موجهة من الأخ أ. سليمان إلى عدد من الأخوات كتبن عدة مرات في مواضيع متشابهة و يجمعهن هم واحد. ليس هناك ما يمنع دخول الرجال و قراءة ما كتب. الهدف هو الإطلاع و الفائدة من النقاش المفتوح (و غير المفتوح). تعجبني مشاكستك لكنك تستعجل شوي.

و السلام.

التعديل الأخير تم بواسطة أ.د.السبيعي ; 23-09-2001 الساعة 09:03 AM

قديم 23-09-2001, 10:10 PM   #3
القحطاني
الزوار

الصورة الرمزية القحطاني

لوكتبتٌ ممنوع دخول الرجال ..لكان الزوار على المداخلة أكثر ؟؟

*أسعد الله يومكَ بكل خير ، وعافية .. أخي أجملُ ما فيك تلقائيتك ، ووضوحك ، وصراحتك ، نعم لك الحقُ في أبدا رأيك ما دمت عضواً منتمياً إلى المنتدى أو زائراً .. الحوار يا أخي هو الأداة الوحيدة التي تضمن للآخرين التواصل ، والأبداع تجاه أي قضية تطرح أيً كانت في محتواها ! ! .. تلك حقيقة لم نتعلمها للأسف في مناهجنا العربيه ، لذا تجد الحساسية بين الكثيرين سوى على مستوى الكتابة أو الحوار المباشر ( لذا قد تعاني من صراحتكِ ولكن تحمل ) !! فلا أنا ، و أنت يأخي قادرين على التغيير لتلك القناعات بسهولة ، لكن علينا المحاولة دون أن نمل على كافة المحاور .. حتى لو أعترض أحداً على أسمنا مثلاً لما اختاره والدنا !! خاصية الحوار سمة الأنسان ، وهي التي تمنحه اكتساب الخبرة ، والتفتح تجاه الآخرين !! .
* بالنسبة لتساءلك عن حصر العنوان على نوعية من العضوات أو الزائرة .. . فليس المقصود منه حرمان الرجل من قرأت ما كتب لهنّ ، وها أنت قد قرأته ، ولو لم يثيرك لما تحاورنا سويّاً على تلك العياده ولما كسبتُ قرأتكَ لما كتبت ، وأن شاء الله نقرأ كلِ ما أكتب.. أنا سأكون جاداً نوعاً ما ، وعليك أنت بأسلوبك ، وصراحتكِ تلطيف جفاف ما أكتب ( أعتقد ... أتفقنا ) !! بودي أن تعود إلى كل حالة مـنذُ أن طرحة مشكلتها ، فتحمل القرأة لكثرتها .... لحضتها ستكتشف عاملا ً مشتركً بين تلك الساءلات .. لا يجعلك إلا أن تتألم قسراً عنك ، ولا اخفيك أن الرد في مثل تلك الحال يوفرُ لي الوقت ، والجهد .. ليس مبالاةً بتخصيص ردِّ لكل تساءل ، وأنما قد يكون الرد فيه من العمومية ما يناسب الجميع بما فيهم الرجل مع تغيير( تا) التأنيث .. لنسمح لمن يتصفح المنتدى ( دون أن يسأل ) بقرأة ردود قد تلامس ما يعانيه بطريقة مباشرة أو غير مباشره ... لك مني يا أخي كل الود ، والأحترام ... وعسى الله يحفظُ قلمك من الكسر .. فلنلتقي أن شاء الله في محاورة أخرى بيني ، وبينك ؟!!.