المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى

ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى في حياة كل منا لحظات ومواقف تنقله إما إلى الأحسن و إما إلى الأسوأ، شارك معنا بنقاط التحول في حياتك فقد تكون نقاط تحول للأخرين

افكار متشابكة

السلام عليكم ...مجرد فضفضة لاني اعلم لا جواب لي في المواقع واحتاج مختص افضفضله ويحاورني المهم : اريد ان اسرد لكم عن حياتي لا اعلم ما يدور بذهني فقط حاب

قديم 20-02-2017, 10:34 AM   #1
شريان القلب
عضو نشط

الصورة الرمزية شريان القلب
شريان القلب غير متواجد حالياً

افكار متشابكة

السلام عليكم ...مجرد فضفضة لاني اعلم لا جواب لي في المواقع واحتاج مختص افضفضله ويحاورني
المهم : اريد ان اسرد لكم عن حياتي لا اعلم ما يدور بذهني فقط حاب اتكلم عن حياتي او اريد من يحلل شخصيتي واعرف ما يدور في اعماق تفكيري
المهم ان ما يدور في اعماق تفكيري سوى افكار غير متساوية يعني كاني اعيش بشخصتين بالعمل بشخصية بالبيت بشخصية منفصلة تماما لكن انا ادرك هذا الشي قد اتعلق شيء ما في العمل وعندما اعود للمنزل تزول مني هذه الامور
اقود السيارة بشخصية مختلفة عندي افكار متشلبكة مع بعضها البعض احس نفسي اني عايش بعالم غير الذي اعيش فيه والله
عندي عالم اعيش فيه خيالي او قد ارتاح عند سماع الموسيقى ليس لانها موسيقى او انشودة او قران بل ما يدور من تلك الاصوات
عندما اكون متضايق او اتذكر ماضيي اسمع همسات خفيفة جدا لكني اتحكم بها اسمعها عندما اريد وبعض الاحيان اسمعها رغما عني بالتحديد هذه الاصوات بدات احن اليها مرة اخرى بايرادتي لماذا؟
اريد الرجوع للوراء للماضي . اريد ان اعالج نفسيتي التي بدات من هناك , ليس لاني مريض قد لا اكون مريضا لكن
المرض متعشش في داخلي من الماضي عندما كنت اسمع تلك الاصوات التي تردد علي عندما احببتك يا انسانة المجهولة نعم احببتها عبر الانتر نت كانت كاخت لي وكنت عندما اتضايق تتكلم معي عبر الانتر نت
نعم لم اسمع صوتها الا مرة واحدة بحياتي حينما كانت تراسلني وتقول لي اين انت فكانت خائفة علي واتصلت بي هنا توقفت جميع مشاعري فعشت من اجل ان اجعلها تككون سعيدة لانها حاولت مساعدتي
ونجحت بالكلية وهي من جعلتني اصارح اهلي باني رسبت وغيرها من الامور غيرت حياتي من مجهول لمجهول لم اعرف من هي بالضبط ومن تكون كان مجهولة الهوية اعرف اسمها
اسمها ساره ومن غير بلدي انتهى بي المطاف اني اسمع صوتها عبر سمعات الكوبيوتر اسمع كلمة احبك وتمدد بي الامر لاكثر من ذلك ومن غير سماعات
احيانا احن لسماع هذه الاصوات وبعض الاحيان اسمعها رغما عني قد تكون تقلباات المزاجية عندي بسبب المرض هي تجعلني اتذكرها المهم ساسرد بعض الكلمات التي تجول في قلبي

انا انسان مريض بمرض نفسي لا اعلم ما هذا المرض تقلبات ميزاجية مرض ذهاني افكار ضلالية لابعد الحدود انا خايف اوصل لمرحلة ان لا اصدق احدا مهما يكن حتى طبيبي انا خائف ان لا اصدقه
اشعر اني في عالم منفصل عن واقعي اعتقد اعتقادا جازما ان الناس تتحدث عني وتشير الي هذه شخصيتي في داخلي اما عقلي يقول لي لا انت غير ذلك واتحدث مع نفسي بعقلي
قد اتلفظ بالفاظ لكني اوعي اني اتكلم بها لانسى احدث نفسي بالطريق بسيارتي لكي احارب افكار ومشاعر ملتصقة بي وبافكاري ,
الطبيب يقول لي اني لست مريضا بالفصام , نعم
لكني قد اكون مريضا ذهانيا وليس فصاما لكنه لايعلم الطبيب اني قد اخبرته بذلك خوفا ان اكون مريضا بالفصام يعني انا مصاب بمرض ذهاني في تفكيري وهو الهروب من الواقع الذي اعيشه
افكاري تهرب بي الى عالم بعيد خيالي جدا وصل معي الى حد الاكتئاب انا اخذ دواء الصيادلة جميعهم يقولون عنه للاكتئاب ARIPAL لكنه من مشتقات المضادة للذهان
المهم انا اشعر باني مرريض جدا ولا احد يعلم بذلك
ان من يفهمني هو ابي ابوي هو من يدرك مدى مرضي امي تهون الموضوع وتقول عادي مثلما اظهر لهم
هو فعلا ما اظهره غير الباطن في داخلي الباطن يقول لي انك للست مريض وهكذا فعلا انت كذ وكذى وكذا اما الظاهر يقول لي انت مريض وفعلا مريض
ان ما اشعر به حاليا اني مريض ومرضي صعب للغاية اشعر انه يحتاج لشيفرات لتفككيها والله
يعني العلاج منه فقط بالدواء او الصدمات الكهربائية احتاج لصدمة قوية جدا جدا اماا ان اموت او استيقظ من صدمة
انا قد اكون تعرضت لصدمة بحياتي لا اريد ان اكرر ماضيي المهم انا لا اشاهد اشخاض تتحرك امامي لكني اشاهد امور الكترونية مثلما كنت اسمع من خلال الكومبيوتر انا في مرحلة اني اشاهد من التلفاز شريط التكست يتحرك ويفهم افكاري
بل ان جميع الناس في امريكيا وبكل مكان يشاهدونني ويسمعون افكاري هذه الفكرة ما زالت احاول نسينها احاول تبرير ما يدور بطرق اخرى لكني فعليا بالباطن هذا ما يقوله لي عقلي
ليس عندي امور غير هذه عندما يبتسم شخصا احللها بطريقه اخرى وليس بحسن الظن
انا اعاني والله من مرض لا اعرفه
المصدر: نفساني