المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

الرهاب الاجتماعي

انا بفضل من الله تشافيت من امراض نفسيه كثيره يمكن راح تستغربون من الامراض الي تشافيت منها بس قسم بالله اني صادق مافي اعز من الله الامراض اللي تشافيت منها

قديم 04-03-2017, 07:13 AM   #1
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
الرهاب الاجتماعي

انا بفضل من الله تشافيت من امراض نفسيه كثيره يمكن راح تستغربون من الامراض الي تشافيت منها بس قسم بالله اني صادق مافي اعز من الله
الامراض اللي تشافيت منها هي الرهاب الاجتماعي والهلع وسواس الموت وسواس الطهاره خلونا نبدي بالرهاب كنت اخاف من مشاركه مع الناس حتى ابوي واخواني اتلعثم بالكلام معاهم تخيلو كنت اقعد بدوانيه لما اسمع سياره ابوي اروح فوق احط نفسي نايم مع ان ابوي مو اقشر ولا ولا ينتقدني بس كنت اخاف اخطي بالكلام حتى اخواني الكبار ماقعد معاهم والناس حتى ربع اخوي الصغير ماقعد معاهم كنت اتعرق ويدق قلبي بسرعه ورجفه بالايدين صرت اكرهه الشاي والقهوه كل ماروح دوانيه اقول متقهوي لاتصبون شاي ولا قهوه ايدي كانت ترجف حيل كنت استانس بناس معينه ينعدون بالاصابع صرت اكرهه العيد والمناسبات بس كنت اجبر نفسي واحضر بعلمكم اللحين شلون تشافيت منه بدون ادويه لعلمكم الادويه ماتنفع مع الرهاب مع اني ماجربت بس الدكاتره اجزمو ان الدواء مايفيد الرهاب من بعد ماسمعت راي الاطباء لاجدوى للعلاج نويت اعترف لاخواني بمرضي واطلب منهم يودوني طب النفسي لاني ارى نفسي عار عليهم الحين بقولكم شلون تشافيت جاتني نوبة هلع ونستني الرهاب وابو الرهاب صار كل فكري بنوبه الهلع القادمه كل اسبوع تجيني مره لمده سنه تشافيت منها وصارت هي شاغله تفكيري قلت اللهم نفسي مابي شي الا السلامه والله ياجماعه مرض الهلع مو بسيط اقوه انواع القلق يسمى القلق الحاد والرهاب قلق ابسط من الهلع وسواس الموت دخل داعم للهلع كلهم علي كل لحضه احس فيها اني بموت تخيلو لو تجمعو عليك نوبه الهلع وسواس موت مرضين منفصلين عن بعض وكلهم عليك تدرون شلون تشافيت منهم جاء الاكتئاب فازع معاي هههههه مسمحهم من عقلي وتربع فيه الحين بعد الاكتئاب ماخاف من الموت ولا نوبة الهلع ولا الرهاب كلهم اصبحو من الماضي بخصوص وساوس طهاره اسهل مرض تشافيت منه بتجاهل بس والله ان الاكتئاب هذا جد ان شافاني من نوبة الهلع وسواس الموت بس كريهه يخليك بدون فكر بدون اراده بدون همه بس اتوقع هالمره فصااااام والاكتئاب راح يصير نسيا منسيا ههههه
والحمدالله على كل حال
المصدر: نفساني

قديم 04-03-2017, 07:23 AM   #2
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

الاكتئاب والقلق مرضين يكونون يدا بيد

في حالة ان الاكتئاب كان مرضا لوحده فعادة يبدأ بتعب وكثرة نوم وقلة الاندفاعية ثم فجأه تصير الدنيا سودة قدامك

اما في حالتك فأنت ما زلت بالقلق والاكتئاب اتى معه

اتمنالك يا صديقي الشفاء مما انت فيه واتمنى ان تجد الطريقة لازالة الاكتئاب والقلق الذي عندك

قديم 04-03-2017, 07:27 AM   #3
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

[QUOTE=ماندوزا;1241224]الاكتئاب والقلق مرضين يكونون يدا بيد

في حالة ان الاكتئاب كان مرضا لوحده فعادة يبدأ بتعب وكثرة نوم وقلة الاندفاعية ثم فجأه تصير الدنيا سودة قدامك

اتمنالك يا صديقي الشفاء مما انت فيه واتمنى ان تجد الطريقة لازالة الاكتئاب والقلق الذي عندك[/QUOTE

صدقني الوضع تطور القلق اختفى والاكتئاب مازال موجود الحياة والموت متساويه عندي صدقني ماواح يمحي اكتئابي الا مرض اقوه اتوقع هالمره فصام😂

قديم 04-03-2017, 07:35 AM   #4
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

[QUOTE=خالدددددد;1241225]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
الاكتئاب والقلق مرضين يكونون يدا بيد

اتمنالك يا صديقي الشفاء مما انت فيه واتمنى ان تجد الطريقة لازالة الاكتئاب والقلق الذي عندك[/QUOTE

صدقني الوضع تطور القلق اختفى والاكتئاب مازال موجود الحياة والموت متساويه عندي صدقني ماواح يمحي اكتئابي الا مرض اقوه اتوقع هالمره فصام😂
استغفر الله ههههههههههههه‍ه

استهدي بالله يا رجل وشوف لك صرفه بعلاج مرضك هههههههه