المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الرهاب

ملتقى أصحاب الرهاب هل تعاني من الرهاب ...؟ لست وحدك في ذلك!...

نصيحه لكل شخص رهابي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوتي سوف ادخل بلموضوع اني ادخل كل يوم الى المنتدى 15 دقيقه والله والله اني اشفق عليكم يا اخوتي ... انا

موضوع مغلق

قديم 26-05-2017, 05:43 AM   #1
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

نصيحه لكل شخص رهابي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوتي سوف ادخل بلموضوع
اني ادخل كل يوم الى المنتدى 15 دقيقه والله والله اني اشفق عليكم يا اخوتي ... انا كنت رهابي وتعافيت والله قلبي يتقطع عندما اقرأ تعليقاتكم ... اراكم تاخذون الدواء و يتضاعف عليكم الرهاب و ايضا اعراض تتضاعف عليكم .. وايصبح عندكم ضعف جنسي و امراض عضويه ومراض لا يعلمها الى الله ... يا اخوتي الى متى سوف تبقى تحت تاثير الطب النفسي ...
الى متى سوف تضع هذا الفكره براسك ان الرهاب شفائه فقط بلطب النفسي اي علاجي سلوكي وعلاج بلدواء الى متى سوف تصحى من التي انت فيه .. العمر مرة والحياه مرة لان ....
اشخاص يقولون الرهاب لا علاج له ... حتى الان لا يوجد علاج للرهاب
واشخاص يقولون انه مرض مزمن لن تتعافى ابدا
واشخاص يقولون سوف تبقى تشرب الدواء الى الابد
وكلام كثير

والله والله والله قلب يتقطع عليكم اني احبك في الله ولا اريد منك ولا شيئ انا عشت بلرهاب 26 سنه يا اخوتي في السلام ... علاج الرهاب موجود في بيتك علاج الرهاب بسيط? ... لا يوجد مرض اسمه رهاب على الكره الارضيه ...

خذ هذا النصيح يا اخي جرب علاج اىذي كتبته لك لمده 3 شهور وحكم بنفسك يا غالي ... جرب جرب ورح تتاكد من صحت كلامي

الى متى سوف تضيع اموالك على الدواء والطبيب النفسي ... الى متى سوف تبقى تشرب الدواء ...
الى سوف تفعل علاج سلوكي معرفي ... الى متى سنه سنتين . ثلاثة سنين ... الى اخر يوم بحياتك .. هذه الحياه التي انت تريدها ...
اقسم بالله واقسم بالله واقسم بالله انو مرض الرهاب ليس له دخل باطب النفسي ولا الدواء ...

لقد تخلصت من الرهاب واني اعيش مثل غيري
يا اخوتي اليوم انا مسؤال في العمل احياتي ولا اجمل ...
الحياه مره لا تعيشها هكذا عمرك يضيع واموالك تشيع وانت تحت تاثير الرهاب الخبيث

ملاحظه اقول للجميع بخصوص الضعف الجنسي ... لا تخف انا كان عندي ضعف جنسي مثلك .... وعندما تتعافى سوف تصبح شخص طبيعي مثلك مثل غيرك .. هذا الملاحظه وضعتها لكي ارح قلوبك التي تموت بسبب الدواء

جمعه مباركه وكل عام وانت بخير يا اخوتي
والشفاء للجميع انشالله
المصدر: نفساني

قديم 26-05-2017, 11:08 AM   #2
الورده الشارده
عضو نشط

الصورة الرمزية الورده الشارده
الورده الشارده غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

حمدا لله علي سلامتك..ويا رب نلحق بيك..ااميين..لكني لم افهم ما هو هذا الدواء الموجود في كل بيت..وضح اكثر..شكرا لك..

قديم 26-05-2017, 02:53 PM   #3
مولاي6868
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية مولاي6868
مولاي6868 غير متواجد حالياً

الحمد لله على سلامتك و مبروك عليك لكن اعطيتنا لغز
في الحقيقة دون حل .

قديم 26-05-2017, 08:18 PM   #4
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

الصورة الرمزية قاهـر الرهاب
قاهـر الرهاب غير متواجد حالياً

أهلا صديقي أبو خالد انته عمرك 26 كيف عشت 26 سنه بالرهاب وإنته عمرك إلى الآن 26 !!! يعني من انته بالكوفيله معاك رهاب ههههههههه
حبيبي أبو خالد
انا الحمد لله أيضا شفاني الله تعالى بعد معاناة رهاب 15 عام ونا عمري الآن 26 لم اشفى منه تماما ولاكن خفت الأعراض كثيييييييير كثير والسبب فضل الله ورحمته فقد دعوه الله والله تعالى يجيب دعوة المظطر فلا تيأس يا مريض الرهاب فرحمة الله قريبه من عباده المحسنين

الرهاب يحتاج صبر وعلاج العلاج يكون بالعلاج الدوائي الذي يصرفه لك الدكتور أما شفائك الحقيقي فسيكون في عبادتك لله وإخلاص الدين له وحده لا شريك له وإتباع سنة نبيك محمد

اخواني الرهاب إبتلاء مثله مثل باقي الأمراض العضويه مثل السكري مثلا فإن لم تأخذ علاج السكري قد يتفاقم المرض و يفقدك البصر او القدم وكذالك الرهاب اخواني ان لم تتدارك علاجه وتستمر عليه فسيفقدك الكثير والله المستعان لذالك إستعن بالله وإبدأ العلاج ولا تتردد ولا تتأخر أكثر

فقد غير الله حالي إلى حال بعد تلقي العلاج النفسي وها انا اختلط بالناس بدون خوف وأعمل واشتغل واكسب رزقي والحمد لله بلا خوف والآن على باب الزواج كل هاذا بفضل الله تعالى

اخوي خالد لدي ملحوظه انت تشافيت من الرهاب في ثلاث شهور فلا تلزم أحد بثلاث شهور لأن عباده الله والرقية لا تحد بوقت معين انت شفاك الله بعد ثلاث شهور اما غيرك قد يشفى في أقل من هذه المده او أكثر من هذه المده ثاني ملحوظه لك واتمنى تتقبلها بصدر رحب انه ممكن ان رهابك غير الرهاب النفسي ممكن رهابك رهاب سحر او عين وليس رهاب وراثي

للأسف أغلبنا رهابه وراثي فأنا ابي وامي وبعض أقاربي لديهم شي من الرهاب والقلق العام

ثاني ملحوظه أخي عيادتك لله هذه شي بينك وبين الله لرضى الله تعالى ولنيل جناته في الاخره والنجاه من عذابه في الاخره وليس لأمر الرهاب ولا حتى الدنيا بأسرها فلو كانت الدنيا تساوي عند الله جناح بعوضه ما سقا فيها كافر شربة ماء !!

الرهاب ليس مرض خبيث كما تقول كما ان فيه من الألام والويلات فلقد تعلمت من الرهاب والسواس والخوف تعلمت الكثير أولها عرفت اني عبد فقير واني احتاج لله عرفت قيمة نفسي الضعيفه حتى لا اتكبر على عباد الله عرفت قيمة الدنيا فزهدت فيها الرهاب والوسواس ونوبات الذعر درست في كلياتها وجامعاتها وعرفت الكثير عرفت أن السعاده ليست في المخ السعاده بالقلب عرفت ان القلب يقود العقل وليس العكس

عرفت ان السعاده ليست في كيمياء الدماغ فحسب بل السعاده أمر معقد يصعب شرحه ولا تتأتى إلا لمن صدق إيمانه بالله السعاده لا يمكن أن توجد بمال او بزوجه حسناء او بدواء نفسي او بمخدرات او مفترات
أقسم لكم بالله السعاده أمر معقد وأمر عزيز وسببه سهل وصعب سهل عمله ولاكن صعب نزوله باللقلب فلا ينزل إلا إذا أنزله الله بقلب عبده ....
يكفى شرح عن السعاده إلى هنا شكرا لكم شكرا أبو خالد

قديم 26-05-2017, 10:05 PM   #5
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولاي6868 مشاهدة المشاركة
الحمد لله على سلامتك و مبروك عليك لكن اعطيتنا لغز
في الحقيقة دون حل .
أبو خالد قصته انه مريض بالرهاب وشفي بالتوبه إلى الله وبالدعاء والإستغفار وقيام الليل لمده ثلاث شهور وبعدها شفي

قديم 26-05-2017, 10:12 PM   #6
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الشارده مشاهدة المشاركة
حمدا لله علي سلامتك..ويا رب نلحق بيك..ااميين..لكني لم افهم ما هو هذا الدواء الموجود في كل بيت..وضح اكثر..شكرا لك..
أكيد قصده القرآن اختي

ولاكن مشكلة أبو خالد انه ضد العلاج الدوائي وهذه سيوقع من يقرأ كلامه إلى معاناة يصعب حلها أبو خالد يريد كل الناس نفس مرضه ونفس علاجه ونفس شخصيته ولا كن هاذا محال لأن مرض الرهاب يختلف من شخص لشخص حسب البيئه والظروف التي مر بها الشخص وحسب شخصيت الشخص نفسه

الرهاب أمر معقد فمنه ما يكون عرظ لمرض مثل ما مر به أبو خالد فقد كان مرضه سحر حسب ما قرأة له في مواضيع كثيره ومنه ما يكون مرض في حد ذاته وهذه هو حال اغلب مرضا الرهاب وهو الذي ينتقل بالوراثة ويكون في نفس تكوين الشخص وشخصيته وهيكله جهازه العصبي ولاكن للأسف أبو خالد لا يريد فهم هذه الأمر

قديم 26-05-2017, 11:39 PM   #7
نايف المرهوب
عضو نشط

الصورة الرمزية نايف المرهوب
نايف المرهوب غير متواجد حالياً

وين تجربتك حق ال3 شهور

قديم 27-05-2017, 12:39 AM   #8
اختلال الانية
عضو فعال

الصورة الرمزية اختلال الانية
اختلال الانية غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة

اني ادخل كل يوم الى المنتدى 15 دقيقه والله والله اني اشفق عليكم يا اخوتي ... انا كنت رهابي وتعافيت والله قلبي يتقطع عندما اقرأ تعليقاتكم ... اراكم تاخذون الدواء و يتضاعف عليكم الرهاب و ايضا اعراض تتضاعف عليكم .. وايصبح عندكم ضعف جنسي و امراض عضويه ومراض لا يعلمها الى الله ... يا اخوتي الى متى سوف تبقى تحت تاثير الطب النفسي ...
الى متى سوف تضع هذا الفكره براسك ان الرهاب شفائه فقط بلطب النفسي اي علاجي سلوكي وعلاج بلدواء الى متى سوف تصحى من التي انت فيه .. العمر مرة والحياه مرة لان ....
وكلام كثير

والله والله والله قلب يتقطع عليكم اني احبك في الله ولا اريد منك ولا شيئ انا عشت بلرهاب 26 سنه يا اخوتي في السلام ... علاج الرهاب موجود في بيتك علاج الرهاب بسيط? ... لا يوجد مرض اسمه رهاب على الكره الارضيه ...

خذ هذا النصيح يا اخي جرب علاج اىذي كتبته لك لمده 3 شهور وحكم بنفسك يا غالي ... جرب جرب ورح تتاكد من صحت كلامي

الى متى سوف تضيع اموالك على الدواء والطبيب النفسي ... الى متى سوف تبقى تشرب الدواء ...
الى سوف تفعل علاج سلوكي معرفي ... الى متى سنه سنتين . ثلاثة سنين ... الى اخر يوم بحياتك .. هذه الحياه التي انت تريدها ...
اقسم بالله واقسم بالله واقسم بالله انو مرض الرهاب ليس له دخل باطب النفسي ولا الدواء ...

ملاحظه اقول للجميع بخصوص الضعف الجنسي ... لا تخف انا كان عندي ضعف جنسي مثلك .... وعندما تتعافى سوف تصبح شخص طبيعي مثلك مثل غيرك .. هذا الملاحظه وضعتها لكي ارح قلوبك التي تموت بسبب الدواء

والشفاء للجميع انشالله

انا معك ان العلاج السلوكي افضل ومع المحاولات تقدر تطور من نفسك

لاكن اذا فشلت مره ومرتين وثلاث

ومن حولك يحبطك فأشوف بعض الاحيان السلوكي والدوائي يساعد اكثر

قديم 28-05-2017, 05:06 AM   #9
الورده الشارده
عضو نشط

الصورة الرمزية الورده الشارده
الورده الشارده غير متواجد حالياً

الدولهـ
Egypt
 الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب مشاهدة المشاركة
أكيد قصده القرآن اختي

ولاكن مشكلة أبو خالد انه ضد العلاج الدوائي وهذه سيوقع من يقرأ كلامه إلى معاناة يصعب حلها أبو خالد يريد كل الناس نفس مرضه ونفس علاجه ونفس شخصيته ولا كن هاذا محال لأن مرض الرهاب يختلف من شخص لشخص حسب البيئه والظروف التي مر بها الشخص وحسب شخصيت الشخص نفسه

الرهاب أمر معقد فمنه ما يكون عرظ لمرض مثل ما مر به أبو خالد فقد كان مرضه سحر حسب ما قرأة له في مواضيع كثيره ومنه ما يكون مرض في حد ذاته وهذه هو حال اغلب مرضا الرهاب وهو الذي ينتقل بالوراثة ويكون في نفس تكوين الشخص وشخصيته وهيكله جهازه العصبي ولاكن للأسف أبو خالد لا يريد فهم هذه الأمر
اشكر مرورك الكريم..فهمت قصدك..ولكني اعجبت بالعلاج القراني لاني من زمن وانا اشك اصابتي النفسيه ناتجه عن عين شديده..فاصبت بالاكتئاب ..الرهاب مريت به ولكن نوبات قليله ..وانا اخضع لعلاج الاكتئاب دوائيا من سنين طويله..ولي تجربه واحده مع الرقية الشرعية وقد قمت بها بنفسي..من سنوات ..ولقد نتج عنها حزن وضيق وخوف.....بعد الانتهاء منها مباشره..وهذا اكد لي شكوكي..ولكني لم اقوي علي التكرار كان وقتها اطفالي صغار..والان يراودني الامل من جديد ..خاصه لما قرات مشاركات لاعضاء هنا سردوا لنا قصصهم مع القران..اللهم انفعنا به..وانزل علينا من بركته ونوره الكريم..ااميييننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 28-05-2017, 09:39 AM   #10
قاهـر الرهاب
عضـو مُـبـدع
صديقكم الصدوق

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده الشارده مشاهدة المشاركة
اشكر مرورك الكريم..فهمت قصدك..ولكني اعجبت بالعلاج القراني لاني من زمن وانا اشك اصابتي النفسيه ناتجه عن عين شديده..فاصبت بالاكتئاب ..الرهاب مريت به ولكن نوبات قليله ..وانا اخضع لعلاج الاكتئاب دوائيا من سنين طويله..ولي تجربه واحده مع الرقية الشرعية وقد قمت بها بنفسي..من سنوات ..ولقد نتج عنها حزن وضيق وخوف.....بعد الانتهاء منها مباشره..وهذا اكد لي شكوكي..ولكني لم اقوي علي التكرار كان وقتها اطفالي صغار..والان يراودني الامل من جديد ..خاصه لما قرات مشاركات لاعضاء هنا سردوا لنا قصصهم مع القران..اللهم انفعنا به..وانزل علينا من بركته ونوره الكريم..ااميييننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اللهم أمين يا اختي

قديم 30-05-2017, 03:37 AM   #11
أدعو لي
عضو جديد

الصورة الرمزية أدعو لي
أدعو لي غير متواجد حالياً

السلام عليكم
انا سجلت من أجل أن يستفيد اخواني واخواتي هنا
كلام الاخ ابو خالد صحيح100‎%‎
الرهاب سببه إما عين أو حسد أو نفس
علاجه الرقيه الشرعية والتقرب الى الله والبعد عن المعاصي
وكذلك الحجامة والفصد
إيضا ضروري علاج نقص فيتامين د
أما العلاج الدوائي فهو مخدّر وقتي
كلامي هذا من تجربة مريرة مرت علي

قديم 31-05-2017, 12:44 AM   #12
ابوخالدفلسطين
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابوخالدفلسطين
ابوخالدفلسطين غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أدعو لي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا سجلت من أجل أن يستفيد اخواني واخواتي هنا
كلام الاخ ابو خالد صحيح100‎%‎
الرهاب سببه إما عين أو حسد أو نفس
علاجه الرقيه الشرعية والتقرب الى الله والبعد عن المعاصي
وكذلك الحجامة والفصد
إيضا ضروري علاج نقص فيتامين د
أما العلاج الدوائي فهو مخدّر وقتي
كلامي هذا من تجربة مريرة مرت علي
نعم اخي تعافيت بلرقيه والقران والاستغفار
هل انت كنت رهابي ايضا وكان عندك عين وحسد

قديم 31-05-2017, 12:52 AM   #13
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

التقرب الى الله ليس علاج لمدة ثلاثة اشهر و تشفى

التقرب الى الله فرض على كل مسلم ومسلمه و هو نجاتك من النار

ارجو منكم ان تقوموا بالعبادة والصلاة طلبا للمغفره لا طلبا للشفاء من شئ معين فيكون مطلبك دنيوي بعبادة مفروضه عليك

الشخص سواء كان مريض او لا فالعباده واجبه عليه والتقرب الى الله واجب عليه لذا كونوا بخير وآمنين

اكملوا حديثكم هنا واتمنى لكم جميعا الصحه والعافيه و رمضان كريم

قديم 31-05-2017, 08:07 PM   #14
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهـر الرهاب مشاهدة المشاركة
أهلا صديقي أبو خالد انته عمرك 26 كيف عشت 26 سنه بالرهاب وإنته عمرك إلى الآن 26 !!! يعني من انته بالكوفيله معاك رهاب ههههههههه
حبيبي أبو خالد
انا الحمد لله أيضا شفاني الله تعالى بعد معاناة رهاب 15 عام ونا عمري الآن 26 لم اشفى منه تماما ولاكن خفت الأعراض كثيييييييير كثير والسبب فضل الله ورحمته فقد دعوه الله والله تعالى يجيب دعوة المظطر فلا تيأس يا مريض الرهاب فرحمة الله قريبه من عباده المحسنين

الرهاب يحتاج صبر وعلاج العلاج يكون بالعلاج الدوائي الذي يصرفه لك الدكتور أما شفائك الحقيقي فسيكون في عبادتك لله وإخلاص الدين له وحده لا شريك له وإتباع سنة نبيك محمد

اخواني الرهاب إبتلاء مثله مثل باقي الأمراض العضويه مثل السكري مثلا فإن لم تأخذ علاج السكري قد يتفاقم المرض و يفقدك البصر او القدم وكذالك الرهاب اخواني ان لم تتدارك علاجه وتستمر عليه فسيفقدك الكثير والله المستعان لذالك إستعن بالله وإبدأ العلاج ولا تتردد ولا تتأخر أكثر

فقد غير الله حالي إلى حال بعد تلقي العلاج النفسي وها انا اختلط بالناس بدون خوف وأعمل واشتغل واكسب رزقي والحمد لله بلا خوف والآن على باب الزواج كل هاذا بفضل الله تعالى

اخوي خالد لدي ملحوظه انت تشافيت من الرهاب في ثلاث شهور فلا تلزم أحد بثلاث شهور لأن عباده الله والرقية لا تحد بوقت معين انت شفاك الله بعد ثلاث شهور اما غيرك قد يشفى في أقل من هذه المده او أكثر من هذه المده ثاني ملحوظه لك واتمنى تتقبلها بصدر رحب انه ممكن ان رهابك غير الرهاب النفسي ممكن رهابك رهاب سحر او عين وليس رهاب وراثي

للأسف أغلبنا رهابه وراثي فأنا ابي وامي وبعض أقاربي لديهم شي من الرهاب والقلق العام

ثاني ملحوظه أخي عيادتك لله هذه شي بينك وبين الله لرضى الله تعالى ولنيل جناته في الاخره والنجاه من عذابه في الاخره وليس لأمر الرهاب ولا حتى الدنيا بأسرها فلو كانت الدنيا تساوي عند الله جناح بعوضه ما سقا فيها كافر شربة ماء !!

الرهاب ليس مرض خبيث كما تقول كما ان فيه من الألام والويلات فلقد تعلمت من الرهاب والسواس والخوف تعلمت الكثير أولها عرفت اني عبد فقير واني احتاج لله عرفت قيمة نفسي الضعيفه حتى لا اتكبر على عباد الله عرفت قيمة الدنيا فزهدت فيها الرهاب والوسواس ونوبات الذعر درست في كلياتها وجامعاتها وعرفت الكثير عرفت أن السعاده ليست في المخ السعاده بالقلب عرفت ان القلب يقود العقل وليس العكس

عرفت ان السعاده ليست في كيمياء الدماغ فحسب بل السعاده أمر معقد يصعب شرحه ولا تتأتى إلا لمن صدق إيمانه بالله السعاده لا يمكن أن توجد بمال او بزوجه حسناء او بدواء نفسي او بمخدرات او مفترات
أقسم لكم بالله السعاده أمر معقد وأمر عزيز وسببه سهل وصعب سهل عمله ولاكن صعب نزوله باللقلب فلا ينزل إلا إذا أنزله الله بقلب عبده ....
يكفى شرح عن السعاده إلى هنا شكرا لكم شكرا أبو خالد
ماشاء الله عليك جزاك الله خيرا على هذا الكلام الجميل والله كلنا نحس بضعف نفسنا وافتقارنا لله عز وجل خصوصا بعد أن منّ الله علينا وعرفنا الدواء وتناولناه وتحسنا فالحمد لله دائما وأبدا

قديم 31-05-2017, 08:25 PM   #15
أفتخربإسلامي
عضو نشط

الصورة الرمزية أفتخربإسلامي
أفتخربإسلامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالدفلسطين مشاهدة المشاركة

وكلام كثير

والشفاء للجميع انشالله
أخي الرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم وقيام الليل هذه أمور مطلوبة لكافة المسلمين وفيها إعمار للقلوب وفيها ثواب كبير ويرفع الله بها المسلم درجات وهي مطلوبة أكثر للمرضى النفسيين لكن يا أخي ليست هي العلاج للرهاب فالله جل وعلا أمرنا بالأخذ بالأسباب في كل شيء والرسول صلى الله عليه وسلم قال تداوو عباد الله ، فالرهاب يا أخي أبو خالد مرض شأنه شأن أي مرض آخر على سبيل مرضى إرتفاع الضغط لو أنهم لم يتناولو الدواء لا قدر الله ربما يصابون بجلطة وكذلك الحال في في الرهاب الإجتماعي أو مرض آخر لذلك أخي هذا إبتلاء يجب أن نصبر ونحتسب الأجر عند الله ونحمد الله على كل حال ونأخذ بالأسباب ونتعالج بالدواء الذي يعطى من طبيب مختص بجانب أمور العبادات التي ذكرتها

موضوع مغلق