المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

هذا ماحصل لصديقي

انا من وجهه نضري العلاج النفسي ينقسم لقسمين 1- خلل بيلوجي 2- ضغوطات نفسيه والله ياخوان اعرف واحد شخصيا صديقي من 16 سنه يعرف حالتي واعرف حالته

قديم 03-09-2017, 12:06 PM   #1
عبق الذكريات
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية عبق الذكريات
عبق الذكريات غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
هذا ماحصل لصديقي

انا من وجهه نضري العلاج النفسي ينقسم لقسمين

1- خلل بيلوجي
2- ضغوطات نفسيه

والله ياخوان اعرف واحد شخصيا صديقي من 16 سنه يعرف حالتي واعرف حالته ونروح لطبيب بسياره وحده مريض نفسيا كان اجتماعي وشخصيته قويه قبل المرض وبعد المرض يحضر مناسبات موظف وعنده اصدقاء بالاخير تعب قرر الانعزال لان حاول مرارا قرابه 8 سنوات وهو يجاهد ولا يدري هو اشفيه وشنو علته دايم يقول انا اشفيني وليه انا كذا شلي حصل وشلي تغير هل هذي حياه كل البشر ولا انا بس بروحي اللي اعاني وصل فيه الامر صار يشوف كل الناس حزينه نفس حاله والله ياخوان وصل في الامر يقول الجنه ماتغريني مره قال حلمت حلم نادو اسمي كي ادخل الجنه وانا في الحلم قلت ي ليل هو في حياة ثانيه بعد الارض كان انسان يائس من كل شي كان يعيش عشان مكتوب عليه ان يعيش يقول مادري ليه انا كذا ضعيف وصل في الامر يقول كيف الناس مستحملين بعض وليه يتزوجون وليه الشياب اصبرو على الدنيا طوال هذي السنين بعد ماحكالي قصته كلها قلت اسمع يافلان لازم تشوف طبيب نفسي ماقتنع حتى قلتله اني اراجع طبيب نفسي

والله ياخوان اني دخلت معاه على الدكتور قال الدكتور انت مشكلتك بيلوجيه لازم حبوب اهم من العلاج نفسه قسم بالله ياخوان من 7 يوم تغيرت حياته 180 درجه ماشاء الله صار يخرج ويسافر ومستانس صار اقوى من قبل بالف مره قبل اسبوع خطب وكل مايشوفني يشكرني
اللحين صارله سنه تارك الحبوب

اللحين اقتنعت اللي مايستفيد من العلاج مشكلته مو نفس صاحبنا بيلوجيه مشكلته ضغوطات نفسيه يمكن علاج يهديه بس مايحل مشكلته لازم معالج نفسي
المصدر: نفساني

قديم 03-09-2017, 08:01 PM   #2
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

نعم كلامك صحيح وأضيف من خبرتي في الحياة المرضى النفسيين بشكل مفاجئ يعني واحد شخصيته اجتماعي وشجاع وو يتحول لشخص حزين انعزالي وخائف هذا يسهل علاجه من المريض النفسي الذي كانت طبيعته انعزالي أو شخصيته وسواسية أصلا أو شخص قلوق دائما هؤلاء يصعب معهم العلاج في حالة الإصابة بالإكتئاب أو الرهاب أو غيره