المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > ملتقيات التجارب الشخصية والأبحاث > ملتقى أصحاب الإكتئاب

ملتقى أصحاب الإكتئاب أكره مرض الإكتئاب بنفس القدر الذي أحب به مريض الإكتئاب .. فهو أرق الناس وأصفاهم وأصدقهم .. و من لا يدمع قلبه حين يعايش مريض الإكتئاب ، فإن قلبه من حجر ، أو أشد قسوة "

ارجوكم ضروري ثنائي القطب واصله للأخير

يااخوان ارجوكم انا واصله معي للأخير ابي اي شي عشان يجيني ثنائي القطب ترا خلاص انتهيت من الأحزان شي خارج عن الاراده خلاص بموت لين متى عطوني خلطات عطوني

قديم 21-03-2019, 06:23 PM   #1
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )
كان بالإمكان أفضل من ماكان

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male
ارجوكم ضروري ثنائي القطب واصله للأخير

يااخوان ارجوكم انا واصله معي للأخير
ابي اي شي عشان يجيني ثنائي القطب ترا خلاص انتهيت من الأحزان شي خارج عن الاراده خلاص بموت لين متى
عطوني خلطات عطوني أشياء اذا عملتها يجيني ثنائي القطب من خذت الادويه ٢٠٠٦ ولامره صابني هوس ابدا كله حزن واكتئاب انا ماقدر اتحمل خلاص واصله للأخير
ابي ثنائي قطب ابي اخربها ابي مزاج الثنائي قطب يخرب بيتكم المزاج فالعلالي والي يبي يبادلني ياخذ اكتئابي ويعطيني ثنائي القطب وادفع له الفرق موافق
المصدر: نفساني

قديم 21-03-2019, 06:33 PM   #2
العولقي
عضو نشط

الصورة الرمزية العولقي
العولقي غير متواجد حالياً

انا عندي ثناي القطب لا انصح بتمني هذا المرض ، لأنه وان كان يسبب هوس ،، فالجزء المخفي من الصوره انه يجعل الإنسان عرضه لأن يكون طاغية واعوذ بالله من الطغيان ..

يخلي الانسان عنيف بلا أحساس متكبر وهذا يورث العذاب في الدنيا وفي الاخره والعياذ بالله ..

ممكن أنصحك بشي واحد عشان تغير حالتك المزاجه غيري أفكارك ،، فكري في اقتحام ابواب جديدة واطرحي اسئلة جديدة على النفس وحاولي توصلي لأجابات منطقية هذا يساعد لأن المعرفة تنشأ عنها موصلات عصبية جديدة فالدماغ تؤدي إلى اعادة برمجته على نحو اخر ...

انصحك بأن تكون باحث ومتخصص في جسدك وافكارك ونفسيتك ولا تكون مجرد ضحية لما يعتريك ..

قديم 21-03-2019, 06:39 PM   #3
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

ياحبيبي شرايك تبادلني اخذ ثنائي القطب واخذ اكتئابي حلال عليك اقسم لك بالله من سنين طويله لم اذق طعم الفرح والسعاده مصاب جلل انا مستغرب كيف متحمل لو غيري كان شاف له حل
والله الهوس والسعاده والفرح ولا نار الإكتئاب النار ماتحرق الا واطيها
احلى شي التهور والاندفاع والقدحات ولا انك تبقا حزين لحالك وكأنك ميت وانت حي انا مارضى يكون وضعي كذا ياحرام عالعمر إلى راح بس
اتمني تعطيني حل عشان اصير ثنائي قطب انت كيف صرت ثنائي قطب

قديم 21-03-2019, 07:10 PM   #4
مبتلاه بالهلع
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية مبتلاه بالهلع
مبتلاه بالهلع غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العولقي مشاهدة المشاركة
انا عندي ثناي القطب لا انصح بتمني هذا المرض ، لأنه وان كان يسبب هوس ،، فالجزء المخفي من الصوره انه يجعل الإنسان عرضه لأن يكون طاغية واعوذ بالله من الطغيان ..

يخلي الانسان عنيف بلا أحساس متكبر وهذا يورث العذاب في الدنيا وفي الاخره والعياذ بالله ..

ممكن أنصحك بشي واحد عشان تغير حالتك المزاجه غيري أفكارك ،، فكري في اقتحام ابواب جديدة واطرحي اسئلة جديدة على النفس وحاولي توصلي لأجابات منطقية هذا يساعد لأن المعرفة تنشأ عنها موصلات عصبية جديدة فالدماغ تؤدي إلى اعادة برمجته على نحو اخر ...

انصحك بأن تكون باحث ومتخصص في جسدك وافكارك ونفسيتك ولا تكون مجرد ضحية لما يعتريك ..
حياك الله اخوي العولقي اتمنى تروح لمتلقى الهلع وتشارك موضوعي يهمني رايك موضوعي عنوانه والله يا ناس شي يحير وعادي مو مشكله لو تمر على باقي المواضيع وتشاركنا رايك المفيد جدا

قديم 21-03-2019, 07:44 PM   #5
ابراهيمز
عضو نشط

الصورة الرمزية ابراهيمز
ابراهيمز غير متواجد حالياً

قريت في موقع reddit وحده كانت تتمرن 5 ساعات باليوم وسببلها ارتفاع المزاج وراحت للدكتور وقالها خففي رياضه وفيه واحد ثاني يقول اذا جريت مسافات طويلة مثل الماراثونات تجيني ويسمونها runner high وانبسط ابو لشباب عليها وصار يتمرن عشان ماتوقف الحاله لين صار مايقدر يوقفها وراح للدكتور اخر شي

عموما الرياضه زينه وابدا بالتدريج
أنا مخطط أجري مسافات طويله بالبدايه ماقدرت لكن كل يوم يزيد قدرة تحملي للجري لمسافة أطول بدون توقف بالبدايه تخطط تجري 5 كيلو اذا جبتها تنتقل وتمرن تجري 10 وبعدين تخطط للماراثون

اكتب بقوقل runner high

قديم 21-03-2019, 08:04 PM   #6
فهد الغريب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فهد الغريب
فهد الغريب غير متواجد حالياً

اخ صبري حاس فيك
لكن ثنائي القطب كمان مرض وله اثاره السيئه والصعبه
اسأل الله العافيه والفرج منها كلها

قديم 21-03-2019, 08:51 PM   #7
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري مشاهدة المشاركة
يااخوان ارجوكم انا واصله معي للأخير
ابي اي شي عشان يجيني ثنائي القطب ترا خلاص انتهيت من الأحزان شي خارج عن الاراده خلاص بموت لين متى
عطوني خلطات عطوني أشياء اذا عملتها يجيني ثنائي القطب من خذت الادويه ٢٠٠٦ ولامره صابني هوس ابدا كله حزن واكتئاب انا ماقدر اتحمل خلاص واصله للأخير
ابي ثنائي قطب ابي اخربها ابي مزاج الثنائي قطب يخرب بيتكم المزاج فالعلالي والي يبي يبادلني ياخذ اكتئابي ويعطيني ثنائي القطب وادفع له الفرق موافق
لا لا ياأخي لا تتمنى شيئا لا تعرفه هو ليس شعور بالسعادة فقط وإنما تصرفات توصلك للهلاك المادي والأسري الأخلاقي
ممكن تخسر فلوسك كلها على شيء تافه
ممكن ماتنام أبدا وماتحس بالحاجة للنوم وهذا ينعكس وتصير عصبي للغاية ممكن تكسر الدنيا من العصبية وحواديث كثيرة هو لو كان جيد ما صنف مرضا أصلا حتى الخفيف منه لا بد من علاجه

قديم 21-03-2019, 08:55 PM   #8
ديني الأسلام
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ديني الأسلام
ديني الأسلام غير متواجد حالياً

اهلا اخوي صبري
في الحقيقه اعلم ما تشعر به من حزن والم الأكتئاب لذالك تتمنى ان تنتقل الى مرحله اخرى وهي مرحله الهوس التي تصيب مرضى الثنائي القطب
اخوي يبدو انك تجهل هذا المرض تعلم انني قرأت كتاب مؤخرا يتحدث عن تجربه امرأه اجنبيه مع هذا المرض وهي مختصة في علم النفس تدعى ( كاي ردفيلد جاميسون )
تحدثت عن تجربتها مع المرض في كتابها بعنوان ( عقل غير هادئ ) وأنها كانت تجربه مريرة ومؤلمة حتى ساعات الهوس التي من أثارها انها كانت تبذر وتسرف وكيف كانت حياتها مع المرض الذي دفعها للأنتحار عدة مرات ...
اخي من خلال قرأتي لمواضيعك تحدثت عن اصابتك روحيا ونفسيا وانا كذالك مصابه بذات المشكله
نصيحتي حاول قرأه سوره البقره لأكثر من مرة في اليوم
استحم بالماء والملح الصخري المقروء عليه
تصدق بنيه الشفاء والخلاص من المرض
انصحك بدواء بروزاك فهو مفيد للأكتئاب ونوبات الهلع عن تجربه
مارس الرياضه
حاول قرأه الكتب خاصه فيما يتعلق بتطوير الذات
تمنياتي لك بالشفاء العاجل

قديم 21-03-2019, 08:55 PM   #9
فهد الغريب
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فهد الغريب
فهد الغريب غير متواجد حالياً

احسنتي اختي
وانا مريت بحالة الهوس وكل كلامك صحيح

قديم 21-03-2019, 09:11 PM   #10
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

ابي اجرب الهوس لو لمره تعبت هذا بس بالمنتدى وحسيتو كيف لاعرفتو الوضع الي عايشه اعتقد تقلبونها مناحه
ابي الهوس ابي الهوس والسعاده مابي الحزن كثير يسألوني ليه شكلك حزين وكأنك شايل هموم الدنيا وهو بكيفي انا لو بكيفي ماجلست ثانيه وحده حزين صراحه اتمنى تصيرون مثلي كلكم يمكن اعذروني وقتها وتقولون كلامك صح ياصبري احنا اسفين ماكنا ندري ان الوضع كذا وبعدين هذا ظلم الكل عايش مبسوط وانا حزين
وفعلا انا مصاب بمرض روحي طيبين الي سلط المرض الروحي عليك مين اعتقد عارفين منهو مابي اكمل عشان مايطلع كلام مش كويس

قديم 21-03-2019, 09:14 PM   #11
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

صامده ثنائي قطب العولقي ثنائي قطب فهد الغريب ثنائي قطب وغيرهم كثير ياخي علموني الشي الي يخليني اصاب بثنائي القطب ابي الهوس ابي المزاج يرتفع فوق النص ابي اطلع جنوني المخبا داخلي

قديم 21-03-2019, 09:20 PM   #12
صامدة رغم المحن
مراقب إداري
أستغفر الله وأتوب إليه

الصورة الرمزية صامدة رغم المحن
صامدة رغم المحن غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبري مشاهدة المشاركة
صامده ثنائي قطب العولقي ثنائي قطب فهد الغريب ثنائي قطب وغيرهم كثير ياخي علموني الشي الي يخليني اصاب بثنائي القطب ابي الهوس ابي المزاج يرتفع فوق النص ابي اطلع جنوني المخبا داخلي
يا أخي من تجربتي أخاف منه لا أقول أحب القطب الاكتئابي أكثر ولكن القطب الهوسي نزع مني حيائي وكنت متجهة نحو الهلاك والانحراف الأخلاقي لدرجة كنت أصلي وأبكي بحرقة وأقول اللهم اصرف عني السوء والفحشاء,واجعلني من المخلصين
خلاصة القول والله وتالله وبالله لن ترتاح لو أصبت بالهوس وستأتي تكتب بالدمع من للي صار معك

قديم 21-03-2019, 09:33 PM   #13
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

انا منحرف طبيعيابسبب شيطان الحسد فودي بثنائي القطب عشان يكملها
وبعدين انا رجل وأعتقد لايعيبني شي هو الصعب اذا كانت بنت الله يستر علينا جميعا هو مرض لعين لاكن بنسبه لي راضي ولا نار الإكتئاب لاني سألت الله العافيه من زمان ولم يعطني اياها فخلاص إنما للصبر حدود صبري صبر كثير ياحبيبي ياصبري تحملت أكثر من طاقتك
والي زود الطين بله اني ماعندي حبيبه والسبب الإكتئاب رغم ان يخبروني في بنات ََََََََََََََََ معجبات فيك طيب الي مخرب الإكتئاب انحرمت من مشاعر الحب والسبه هالبلاوي
اااخ ودي امسك احد واكفخه احس معصب ممكن اضربك صامده افش خلقي فيك امزح معاك
حاولي تاخذين مثبت مزاج مع البروزاك مثل ديباكين أو غيره عشان مايرتفع مزاجك لمراحل عاليه ان شاء الله تشفين تمام انتي طيبه وتستاهلي كل خير

قديم 21-03-2019, 10:13 PM   #14
صبري
( عضو دائم ولديه حصانه )

الصورة الرمزية صبري
صبري غير متواجد حالياً

الجنس ~
Male

حاولو تخبروني يامجرمين كيف اوصل للهوس ماهو السبيل إلى وصالك دلني ابي هوس خلاص يكفي اكتئاب نو اكتئاب يس هوس

قديم 21-03-2019, 10:57 PM   #15
رنود..
عضو نشط

الصورة الرمزية رنود..
رنود.. غير متواجد حالياً

اخوي صبري ماقد فكرت اننا نعاني من ثنائي القطب النوع الثاني يقولون القطب الاكتئابي اضخم واقوى من الهوس وان الهوس يكون خفيف فيه
انا اتمنى يكون عندي ثنائي قطب موعشان يجيني هوس لا عشان الثنائي قطب تقريبا علاجه بمثبتات المزاج وحلو تكون عارف اش علتك
انااتخبط بين الادويه ولاادري وش علتي هل هواكتئاب اوثنائي قطب اومرض روحي مدري مدري
لكن الي اجزم به ان حالتي اسوء من اي احد اكتئابي عظييم وحالتي زفت زفت لدرجه اني حاولت انتحر كثير بس حتى الموت مايبيني شكله