المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة المشكلات الزوجية والأسرية

عيادة المشكلات الزوجية والأسرية للوصول الى الإستقرار الزوجي والأسري

خاص بالدكتور عبدالله السبيعي فقط ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد: أنا لم أستطع الرد على الموضوع الذي بعنوان أرجوكم ساعدوني أو

قديم 07-07-2003, 09:54 PM   #1
المنسي
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية المنسي
المنسي غير متواجد حالياً

خاص بالدكتور عبدالله السبيعي فقط ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد:
أنا لم أستطع الرد على الموضوع الذي بعنوان أرجوكم ساعدوني أو اقتلوني .. تظهر لي رساله يقول لا يمكنك الرد المهم الذي أريده منك يادكتور عبدالله هو شي واحد أنا أريد أن انسى جميع مافات بيني وبين أختي بأي حل كان وأنا أريد أن ابين لك أنها هيا اللتي اوقعتني في غرامها وعشقها بكلامها الجنسي البحت أو غيره من الافعال اللتي لا أستطيع أن اذكرها هنا المهم كانت زي ماتقول هي اللي جرتني الى أن تعلقت بها وكنا نتكلم عن كل شي حتى الجنس بكل طلاقه لا حياء بيننا والأن اذا قلت لأحد هذا الكلام يقول لي أنت مريض أصلا وهذا كله من نسج الخيال وأنت عندك انفصام بالشخصيه ومستحيل أن يصدقونني وماذا أفعل أرجوك وهل أنا صحيح عندي انفصام بالشخصيه زي مايقولون أما ماهي علتي بالظبط أنا ماعلي منها الأن تتزوج ولا تعنس بكيفها أنا أهم شي أريد أن أنساهاه وبس بأي حل من الحلول أرجوك اجب علي في أسرع وقت ممكن لك ولك مني جزيل الشكر ..
وجزاك الله خير على مساعدتك لنا ولجميع المحتاجين لكم ..

محبكم في الله المنـــــــــسي

المصدر: نفساني