المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوكم اريد حلااا لمشكلتي بسرعه .

السلام عليكم ورحمه الله الى اخواني جميعا واللي يقرا مشكلتي ارجوا انه يفيدني لو قدر لاني فعلا مهموم وما اعرف شو اسوي ؟؟؟ انا رجل عمري 32 سنه ومتزوج

قديم 11-08-2003, 12:09 AM   #1
المهمووم
عضو جديد

الصورة الرمزية المهمووم
المهمووم غير متواجد حالياً

ارجوكم اريد حلااا لمشكلتي بسرعه .

السلام عليكم ورحمه الله الى اخواني جميعا واللي يقرا مشكلتي ارجوا انه يفيدني لو قدر لاني فعلا مهموم وما اعرف شو اسوي ؟؟؟
انا رجل عمري 32 سنه ومتزوج ولكني امر بفتره صعبه في حياتي لاني من 8 سنين وانا اتعالج عند دكتور نفساني لاني مريت بفتره حسيت فيها اني انسان قلق واني مهموم واني وسواسي بشكل كبير ورحت عند الطبيب ووصف لي دواء اسمه زناكس والانفرانيل ولكن الدواء ماافادني واحس اني مثل ما انا يعني ماتغير فيني شي وانا اخذ الدواء بشكل غير منتظم ومن سنتين تقريبا وقف الدكتور دواء الانفرانيل واضاف لي دواء اخر اسمه سبرام
يعني حاليا انا اخذ دواء اسمه سبرام وزناكس بس صدقوني ما يفيدني لاني احس اني انسان مهموم ومتضايق ومتعكر المزااااج جدا ومالي رغبه اني اخرج ابدا واحس اني مالي هدف في حياتي علما اني اعمل ولدي اطفال وحالتي الماديه جيده والحمدلله بس انا حاليا افكر اني اترك الدواء من دون علم الطبيب ولكني خايف واخاف ان امرض اكثر
والله اني محتار يا اخواني ساعدوني في مشكلتي اللي يمكن تكون صغيره في نظركم ولكنها كبيره لي وانا في تفكير دايم هل انا مريض بالفعل وهل اترك الدواء مع انه مايفيدني كثيرا؟؟؟؟ ساعدوني ارجوكم وانتظر الرد بفارغ الصبر
اخوكم في الله المهوووم
المصدر: نفساني

قديم 15-08-2003, 09:47 PM   #2
أ. أسامه
عضو جديد

الصورة الرمزية أ. أسامه
أ. أسامه غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..الحقيقي من خلال استفسارك لم يظهر ماهي اعراضك المرضيةبالضبط وبالتالي فإنه يصعب معرفة ماهي حالتك تحديدا ومع ذلك فمن خلال ما ذكرته من ادوية فلربما تكون لديك حالة قلق او اكتئاب أو على الأقل لديك اعراضهم بقوة... أخي الفاضل ان كان طبيبك اعتمد فى علاجك على الدواء فقط فأنصحك بالإستفسارمنه عن سر ذلك فأنت مازلت فى مرحلة عمرية تستفيد من علاجات اخرى اضافة الى الأدوية النفسية..خاصة ونك قلت انه ذكر لك انه حالة من القلق والوسواس...والا فأنصحك بطلب استشارة من مختص أخرحتى تطمئن ..على أن يكون ثقةومتمكن وليس شرط ان يكون طبيب نفسي بل ممكن ان يكون اخصائي فى العلاج النفسي....وفقك الله واعانك