المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ابحث عن علاج من الله ثم منكم يا اطباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . نبذه بسيطه عني . شاب ابلغ من العمر 37 سنه متزوج ولدى 3 اولاد ذكور ولله الحمد زوجتى موظفه وانا عسكري بالجيش ضابط

قديم 03-10-2003, 06:53 PM   #1
bbrr26
عضو جديد

الصورة الرمزية bbrr26
bbrr26 غير متواجد حالياً

ابحث عن علاج من الله ثم منكم يا اطباء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نبذه بسيطه عني . شاب ابلغ من العمر 37 سنه متزوج ولدى 3 اولاد ذكور ولله الحمد زوجتى موظفه وانا عسكري بالجيش ضابط صف مدة الخدمه 22 سنه مدخن لااستخدم المخدرات والله الحمد تربيت مع جدي وجدتي من ولادتي انا وشقيقتي التوئم بعد طلاق والدتي وتزوج والدي وذهب وتزوجت والدتي وذهبت عشنا حياه قاسيه جدا صعبه . اصلى الفروض كلها واقوم الليل والله الحمد.

عندي مشاكل نفسيه اعاني منها من اكثر من خمسة عشر سنه استخدمت فيها الكثير من العلاج والمهدئات . قد تمكن مني الاكتئاب بشكل كبير جدا . وقلق نفسي رهيب والمصيبه الاكبر الخوف الذي يكاد يقتلني وعدم النوم لا اذوق طعم النوم واقوم من الفراش وانا جسمي كله يألمني وخايف خوف قو ي جدا يكاد يقتلني وعلى هذا الحال طول هذه السنوات حتى مع العلم انني استخدم علاجات من سنيين طويله والاثر الوحيد لهذه الادويه ان تجعلني هادئ فقط لاكن لم تذهب بالخوف ولا بالاكتئاب والله احس بالتعب لأي مجهود بسيط مع زياده في الوزن بشكل كبير ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم.وقد كانت بداية علاجي بالحبوب اسمها لوكستنيل مع لمبتورول واستمريت عليها اكثر من ثلاث سنوات وكانت فقط تهدئني لاكن الخوف والاكتئاب موجود
ثم غيرو لي العلاج بعلاج اخر اسمه اتفان واستمريت عليه ستة شهور دون اي فائده ثم صرف لي بروزاك وعندما استخدمه لمدة يومين كنت سوف انتحر من هذا العلاج ثم اوقفته ثم صرف لي سيروكسات ونفس الطريقه والله كنت انوي رمي نفسي من الشباك فأوقفته ثم صرف لى ففرين ولم ارتاح عليه ثم صرف لي امتربتلين مع سبرام 20 ملق وكبسولات دقمتيل 20ملق وارتحت عليه نسبياً ومازلت استخدمه منذ اكثر من 8سنوات و لاكن مازلت اعاني عناء شديد من الخوف والاكتئاب وقلت النوم رغم انني اخذ 5 حبات امتربتلين عيار 25 ملف مع 2 حبه دقمتيل قبل النوم والله احياناً اخذ 10حبات امتربتلين دفعه واحده والله لااستطيع النوم حتى الفاليوم لا ينومني وعدد2 حبه سبرام صباحاً لاكن دون جدوى قلت نوم وخوف واكتئاب قوي ياناس يااطباء ياملاك الرحمه في الارض لحقو على والله ياناس حياتي سوداء والله في شي فوق صدري كأنه جبل جاني السكر والضغط ورومتزم في اسفل العامود الفقري الشيب في كل جسمي القلون العصبي وماذا انتظر اكثر حسبيه الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله عندي زوجه واطفال محتاجين لي ولصحتي . يادكاتره مافي علاج لهذا الخوف والاكتئاب والقلق غير الذي استخدمتها ارجوكم تبنو مشكلتي حنو على حالي ارفقو على هذا الرجل الذي لايحمل في قلبه اي كره اوشر لآحد حتى لو اذاني احد لا احمل في قلبي عليه شي تعبت ارجوكم شفولي علاج نافع بأذن الله . اكتبو لي العلاج وانا اشتريه ومعليش هذه المشاركه الثانيه وجزاكم الله خير على هذا المنتدى القيم لاتنسو اخوكم المسكين .الناس تنام واخوكم في جنح الظلام لاينام
لاتنسو اخوكم المريض .الناس تأمن وتنام واخوكم في جنح الظلام خايف

اللهم اشفني شفاً لايغادر سقما .اللهم اشفي كل مريض يارب.امين
والحمد لله رب العالمين . اخوكم ابو طلال .
وما الشفاء الا من عندالله ولاحول ولاقوة الا بالله .اللهم اجعلني من الصابرين . اخوكم ابو طلال .

قديم 17-10-2003, 10:55 AM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

أسأل الله أن يشفيك و يزيل همك و يفرج غمك و يبدل خوفك أمناً و ترحك فرحاً.

سيدي المهدئات التي أستخدمتها في البداية لا تفيد كعلاج. بعض العقاقير التي استخدمتها جيد جداً و لكن طريقة استخدام العلاج قد تسبب آثاراً جانبية.
استخدامك 10 حبات من اميتربتيلين ليس مشكلة فلا يزال في الحدود المسموح بها و لكن لا تزيد و تنقص على كيفك. لا داعي للدوقماتيل في تقديري و لكن عد الى طبيبك فهناك أدوية جديدة و مفيدة ، كذلك سيروكسات جيد و لكن البداية القليلة و لامتدرجة هي الأساس في العلاج.

و السلام.