المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

رد على مشكله.....Kuwaitya(أحبه حيل شلون أنساه)

رساله مهمه الى الأخت KUWAITIYA السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهوالصلاة والسلام على رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم . أحبه ... أحبه حيل \ قولوا لي شلون أنساه

قديم 17-10-2003, 10:05 PM   #1
عروب الكويت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية عروب الكويت
عروب الكويت غير متواجد حالياً

رد على مشكله.....Kuwaitya(أحبه حيل شلون أنساه)

رساله مهمه الى الأخت KUWAITIYA
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهوالصلاة والسلام على رسولنا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم .
أحبه ... أحبه حيل \ قولوا لي شلون أنساه ؟؟

السلام عليكم ... أنا عضوة جديدة في هالمنتدى , بس لي رجاء ... أبي حل ... صج صج أبي حل أنا متزوجة , و متدينة , لكن ابتليت بحب ((((((( حماي )))))) ... أخو زوجي ... كانت البداية ماسجات عادية بالتلفون و كان دايما يشكيلي و أعتبره حيل مثل أخوي .. أحبه و هو يحبني .... و كل هذا من ورا زوجي .... و زوجي والله ما قصر معاي أبدا في شي .. و أنا أدري إني غلطانة ... و لكن صدقوني .. أحبه ... أحبه .. نكلم بعض بس بالتلفون يعني ما صار شي ... و نشوف بعض لما نكون وسط العائلة ... لكن آخر الليل .. نسولف ليمن الصبح ... أحس بذنب كبير ... و ما أبي الله يغضب علي ... بس والله ما أقدر أشيله عن بالي ... حاولت أبتعد عنه وايد ... و لكن كل مرة كنا نرجع لبعض .. و أنا آخر مرة وعدته ما أييب طاري الفراق ... قولولي شنو الحل ؟؟؟
أبي أشيله عن بالي أبد .. بس شلون و إحنا ساكنين في بيت واحد و أشوفه كل يوم ... أرجوكم ساعدوني>>>>>>>>>>

)مشكله.....Kuwaitya(أحبه 19_63.gif::مشكله.....Kuwaitya(أحبه 19_63.gif5......صراحه أختى الكويتيه ماقدرت أصبر وقلت لازم أحاول أحل مشكلتج ....بس ممكن تسمحى لى بكلمه بس ما تزعلين منها فأعتبرينى مثل أختج وأبى مصلحتج قبل كل شئ...............................

أنتى قلتى أنج متزوجه ...نعم ومتدينه ؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف المتدينه التى تخاف الله تعمل مثل هذا التصرف الطائش
والله أعلمى أختى هذا لا نسميه حب الحب أسمى من هذا ,أعتقد أنتى تعيشين فى حاله فراغ عاطفى .........
ووجدت من يقول لكى((((أحبك أعشق ومن هذه الكلامات...... وأظن أن حماكى أيضا غير مرتبط فهو يعيش فى فراغ ويريد أن يعوض ما هو محروم منه حتى يصل الى الفاحشه بالتدريج.......أنه ذئب يا عزيزتى لو كان يعرف الله ومعنى الأخوه ومعنى الدم والرحم الواحدالمشترك الذى جمعهما لحافظ على زوجه أخيه
طبعا البدايه دائما تبدأ بالتلفونات ثم ........................
أنصحكى أن تبتعدى عنه.......حتى لا يفتضح أمرك أمام الناس وأهلك , فأعلمى أختى لعل ذلك أنذار وتوجيه من الله قبل أن تصبح الكارثه بين أخويين ...........والفضيحه
كيف لا تخافى لعل يأتى اليوم الذى يفاجئك به حماك بتسجيل المكالمات التلفونيه .....ويمسك عليكى ممسك ........

أختى الحبيبه الأعتراف بالخطأ فضيله .... وأعلمى أنك لست الوحيده التى تمر بمثل هذه الحاله فهناك الكثيرات لكنهم عرفوا خطأهم وتابوا الى الله وأبتعدوا , وأنتى قلتى فى السابق أن زوجك طيب ولم ينقصك شئ فلما ذلك ..............أعلمى أختى أن الله يراك فى كل خطوه و فى كل دقيقه وأن عقاب الله لشديد .......أبتعدى عنه حتى لا تصلى للهلاك ,,,,,,وأتمنى أن تقولى لزوجك أن تنفصلوا الى مكان آخر بعيد عن هذا الذئب البشرى الذى يلعب بعواطفك وتنسيه بالتدريج حتى تتحقق سعادتك برضى الله سبحانه وتعالى بعيدا عن الفضيحه .....
بس أسألج كيف تكلمينا للفجر .....أين زوجك أريدك تجاوبين على هذا السؤال لوسمحتى ؟؟؟

أدعوا لكى أن تتوبى الى الله ...a:مشكله.....Kuwaitya(أحبه 22-100.gif:2..فهو خير التوابين ....
المصدر: نفساني

قديم 18-10-2003, 10:27 PM   #2
د.سلطان العويضه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية د.سلطان العويضه
د.سلطان العويضه غير متواجد حالياً

أختي الكريمة...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...وبعد...

الرسول صلى الله عليه وسلم شبه "الحمى" بالموت. وأنا قد أجد تفسير لسلوك أختنا لكن لا يوجد أي تبرير! عليك مسؤولية ستسألين عنها أمام الله تتعلق بدينك و بشرفك وبزوجك.
لا توجد حلول إلا بأن تتقي الله في نفسك وفي بيتك. تحبينه حب أخوي لا يوجد ما يمنع أما أن تسمحي لنفسك بالإتصال به إلى الفجر وتهأيين له أسباب الإفتتان فيك فهذا مرفوض شرعا وعقلا ويدل على مأزق أخلاقي بحاجة إلى وقفة وإلى علاج.

تذكري أختي الكريمة أن الشيطان يسري من إبن آدم مسرى الدم ولم يمت بعد.

لك تحياتي.