المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

ارجوكم ساعدوني

الدكتور السبيعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بأختصار وبدون مقدمات :) كنت أعاني من الوسواس القهري- جنبكم الله متاعبه ومشقاته- والآن ولله الحمد والمنّة قد نجيت منه بفضل الله تبارك

قديم 18-10-2003, 03:22 PM   #1
النمر
عضو جديد

الصورة الرمزية النمر
النمر غير متواجد حالياً

ارجوكم ساعدوني

الدكتور السبيعي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بأختصار وبدون مقدمات
:)
كنت أعاني من الوسواس القهري- جنبكم الله متاعبه ومشقاته- والآن ولله الحمد والمنّة قد نجيت منه بفضل الله تبارك وتعالى
ولكن لديّ بعض الاسئلة:
هل تبقى لهذا المرض بعض الشوائب تزول تدريجياً؟
الان أنا لست بحالة مستقرة فمعظم تفكيري يكون خياليا متعب ، هل تزول هذه الافكار؟
أستاذي الى الان ارى الناس نظرة من سيفقدهم ومن سيذهب عنهم وهذه الفكرة تارة تاتي وتارة تذهب وانا لا اريد ان ازول عن هذا العالم بهذه السيئات والافكار الغير ثابته ، اي دكتوري الحبيب
مرة أشعر بالام في البطن وتراودني افكار ليس لها مبادئ ولا اساسيات فمرة احكم عليها بأنها قالون ومرة احكم عليها بأنها زائدة دودية والكثير الكثير ، ماهو هذا الآلم هل هو آلم حقيقي أم نفسي؟ وكيف يمكنني التخلص منه؟
يا دكتور انا في حالة عدم الاستقرار الفكري فهل هذا الى الامام ام الى الخلف؟
أنا والله يادكتور في توتر شديد أرى الناس تراني كاهيئة المجنون أو المتخلف فهل أنا مجنون او متخلف 19_63.gif::19_63.gif12؟
ذهبت الى أحد الاطباء النفسيين وساعدي على القفز من هذه المحنة ولكن العلاج -كما ارى - ليس الوسيلة الوحيدة للوصول الى النتائج
قد وصف لي الطبيب- حفظه الله- عقاقير وكانت بقدرة الله سبباً لشفائي
ولكن لماذا لايجري معي جلسات؟
ارى نفسي في هذه الايام عصبيا جدا فهل هذا نتيجة الوصول الى الشفاء أم الى العناء؟
الدكتور الحبيب أنا الآن أدرس في السنة الثانوية الآخيرة وهي من المعروف السنة المصيرية وأنا مع هذا العلاج المتعب لاأستطيع الاسيقاظ من النوم الا في فترة متأخره
وأنا الآن في حالة قطع هذا العلاج ، فهل أستمر على قطعه؟
يادكتور في فترة الوسواس وقبل النوم تحديداً ارى وأسمع أشياء غريبة عجيبة وقد زالت عني هذه الاشياء ولكن في ليلة الامس رجعت ولكنها أخف من سابقتها وهنا السؤال يكرر نفس ، هل انا الى الاحسن ام الى الاردى؟
يادكتوري الحبيب هل انا وحدي في هذا العالم من يعاني من هذه الحال أم هناك أحد غيري؟
يادكتور انا أعتمادي على الله سبحانه شديد فهو سبحانه لن يخيبني وكيف يخيبني وهو قد طهرنا برسالة محمد (صلى الله عليه وآله وصحبه)
هو من سترني واطعمني وسقاني وعلمني وأنا ومن أنا امام هذا الكون البهيج كلنا لله فانا لله وانا اليه راجعون
ولكن يادكتور أحتاج منك المساعدة مما منّ الله عليك

أرجوك ساعدني أرجوك

عذرا على الاطالة

أبنك "" النمر""
السلام عليكم
المصدر: نفساني

قديم 19-10-2003, 09:51 PM   #2
د.وليدالسحيباني
عضو نشط

الصورة الرمزية د.وليدالسحيباني
د.وليدالسحيباني غير متواجد حالياً

الاخ العزيز النمر,,,,,,,,,,,,,
كون حالتك لازالت غير مستقرة وماتعانية حاليا من العصبية والقلق وكثرة التفكير يجعلني أتسائل عن قطعك للعلاج دون استشارة طبيبك ؟
وخاصة وانك حاليا في اخر سنة من دراستك وكما قلت هي مصيرية في مستقبلك وتحتاج لراحه واستقرار نفسي جيد لتخطيها بيسر وسهولة ,وبما ان حالتك كانت مستقرة وقت اخذك العلاج فنصيحتي لك بالعودة لة أو مناقشة طبيبك في نوع اخر اذا كان ماتاخذة يسبب لك النعاس وكثرة النوم .

وفقك الله وعافاك .