المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

كيف اكون زوجه غير نكديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اول حاجه جزاكم الله خير على ذا الموقع لاني بحاجه ماسه له فالوقت الحاضر ثانيا مشكلتي اني متزوجه من رجال متزوج وفالحقيقه انا

قديم 08-11-2003, 03:42 PM   #1
almtfa3lh
عضو

الصورة الرمزية almtfa3lh
almtfa3lh غير متواجد حالياً

كيف اكون زوجه غير نكديه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول حاجه جزاكم الله خير على ذا الموقع لاني بحاجه ماسه له فالوقت الحاضر

ثانيا مشكلتي اني متزوجه من رجال متزوج وفالحقيقه انا كنت مطلقه المهم اني كنت عايشه معاه مبسوطه فالبدايه والان انا مخليه حياته جحيم لا يطاق

من ساعة ما يدخل البيت افضل أسئل فيه عن زوجته وعن عمله واشياء خاصه واشياء في العمل
وانتقد واعصب وازعل واابكي ويصيبني انهيار طبعا وتوصل درجة جناني اني اتووووق لضربه

المهم سبق واني مديت يدي وطبعا هو ما يقصر ودايم يذكرني بذا الشي اللي هو مدة اليد

انا الان فحاله غير طبيعيه وزوجي رافض يعالجني عند الطب النفسي

اللي اتمناه منكم انكم تساعدوني وتشيرون عليا فحياتي

هل بحاجه لمهديات خصوصا واني فالبداية استقبل زوجي عند الباب افضل استقبال

بس يجي النكد بعدها ودايم يقلي ياليتني ما اتزوجتك
واوقات يقلي تدرين انا عايش معاك علشان اهلك بس

وكمان اوقات يقلي

اسمعي انتي فيك كل الصفات اللي يتمناها اي زوج بسسسسسسسسسس الغيييييييييييييييييييييييييره
لو تتركيها اشهد انك بتعيشين ارق امرأه في العالم

طيب انا مني قادره حاولت اني ما اسئل لكن مافش فايده
هل ليا حل عندكم ؟؟

وجزاكم الله خير فالاول والتالي

المصدر: نفساني

قديم 09-11-2003, 09:54 PM   #2
أ.د.التويجري
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.التويجري

أختي العزيزة المتفائله.بعد التحية والتقدير أقول لك إن مشكلتك بلا شك يمكن حلها والتخلص منها.كل ما تحتاجينه هو العزيمة على الأخذ بالحل وقبل ذلك الذهاب الى متخصص في العلاقات الزواجية وستجدين عنده الحل إنشاءرب العزة والجلال.
أختي العزيزة إن ما يجعلني متفائل بالنسبة لحالتك هو أنك وصلت الى قناعة بأنك تحتاجين الى مساعدة المتخصصين لتجاوز مشكلتك وهذه هي الخطوة الأولى في طريق الحل.
أختي قد تحتاجين كذلك الى أحد المهدئات الخافضة لحدة التوتر الذي تعانين منه.لذلك فإنني أرى أنك تحتاجين الى زيارة العيادة النفسية هذا إذا كان زوجك صادقا في كلامه عنك أنك لو تخلصت من الغيرة فسوف تكونين أحسن زوجة في الدنيا.إذا كان صادقا في كلامه فليعمل كل ما من أجله منفعتك وتخلصك من المشكلة التي تعانين منها.
بقي أن أقول أن زوجك هو نفسه قديكون له دور فيما يحدث لك وقد يحتاج الى بعض النصائح والمساعدة في معالجة مشكلتكما وشكرا