المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

مشكلة خطيرة جدا جدا أرجو الرد بأقصى سرعة ممكنة و عاجلا ليس أجلا.

السلام عليكم أخواني الاكارم جزاكم الله خيرا لكل مساعدة قدمتوها لأخوكم التائب و شكرا لكم و لكن الأن لي عندكم رجاء أرجو ألا تخيبوني به كما قالت لي الدكتورة الغالية

قديم 01-07-2004, 01:32 PM   #1
taebtaeb
عضو فعال

الصورة الرمزية taebtaeb
taebtaeb غير متواجد حالياً

مشكلة خطيرة جدا جدا أرجو الرد بأقصى سرعة ممكنة و عاجلا ليس أجلا.

السلام عليكم
أخواني الاكارم جزاكم الله خيرا لكل مساعدة قدمتوها لأخوكم التائب و شكرا لكم و لكن الأن لي عندكم رجاء أرجو ألا تخيبوني به كما قالت لي الدكتورة الغالية أمل من موقع ????? النفسي أن العلاج خطوة خطوة و أقرأ عن ما يقارب مشكلتك ممكن تستفيد و أرجو العذر من الأخ الدكتور وائل الذي قال لي ألا أكتب مرة ثانية بموقعه و لكن من بعد اذنه و لأني أعرف طيبه هو و القائمين على موقعه سأكتب به أيضا و كما عودنا الأطباء النفسيين الكرماء على المساعدة دائما و الله استفدت منكم و أعرف التقصير مني و لكن أرجوكم ساعدوني الأان على مبدأ الدكتورة الغالية أمل مشكلة مشكلة الأن مشكلة القيادةو يعني يجب أن أذهب لمدرسة لتعليم القيادة و هذه موجودة ببلدي و المواصلات مؤمنة من المدرسة و لكن صدقوني أخواني الأكارم و أتمنى من كل الأخصائيين لو يتكرمون بوضع رد على حسب وقتهم و أرجوكم بأسرع وقت ممكن المهم أخواني و أخواتي مشكلتي في القيادة بصراحة لم أفكر بهذه المشكلة الا بعد منذ سنتين تقريبا في المدرسة في بعض التدريبات العادية في مادة العسكرية متل المشي النظامي الذ تكون فيه حركة اليد اليمنى عكس اليسرى و هكذا و لكني للأسف بوقتها كنت الوحيد الذي فشل فيها و لم أستطع التنسيق بين الحركات و بوقتها أبعدت عن العرض و الأن هذه الفكرة مسيطرة عليي يعني حتى لو كنت أقدر و الله لا أدري ماذا افعل يعني بيضل عندي خوف من ألا أقدر أن أناسق من حركاتي أو أفضح أمام الناس أو هكذا أشياء و أحاول داخليا الايحاء لنفسي بأني قادر على ذلك و لكن أرجوكم المساعدة أيضا الأن ماالحل المدرسة بعد يومين و أرجوكم لا تقولوا لي الجواب فقط اذهب لطبيب هل من الممكن أن أستطيع مثلا تعلم القيادة و تكون تلك المشكلة عارضة ماذا تنصحوني قبل الذهاب لها و يعني أنا أخاف من ألا أقدر أن أنسق بين حركة يدي و بين حركة قدمي و هكذا و القيادة بدها انتباه و تكامل في الأعصاب فأرجوكم يا أكارم ما الحل أرجوكم ممكن تردوا بأسرع وقت ممكن بغضون يوم أو يومين من وقت الرسالة أرجوكم أرجوكم أرجوكم ويعني أنا عرضتها هنا باختصار و أمل من الله أن أجد تفصيل الرد لهذه المشكلة عندكم و أرجو وضع عدة نقاط و التوسع لو أمكن و حاليا هذه أول مشكلة فعلية تواجهني و على رأي الدكتورة أمل خطوة خطوة فلنشوف هي أول خطوة و أسألكم بالله الرد على هذه المشكلة و المساعدة و كذلك ما سبب المشكلة و ما حلها بحال غير الذهاب للطبيب و بهالفترة و شو سببها في تمرينات أو أشياء ممكن عملها ممكن التوسع بالرد أرجوكم أرجوكم.
جزاكم الله خيرا.
المصدر: نفساني

قديم 07-07-2004, 02:04 PM   #2
أ.د.السبيعي
الزوار

الصورة الرمزية أ.د.السبيعي

إذا كان لديك مشلكة في التآزر الحركي البصري فتلك مشكلة عضوية بالدرجة الأولى و لا يمكن عمل الكثير لك إلا أنك تحتاج للمران و المحاولة. ستسطيع أن تعمل الكثير مما يعمله الآخرين و لكن بوقت أطول. خذ راحتك و لا تستعجل و سترى أنك قادر و لكن في وقت أطول. أبعد عنك شبح الخوف ولا تقل لنفسك انك لا تستطيع لأنك لوقلتها فستتوقف عن المحاولة و هذا هو الفشل بعينه.

والسلام.