المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه بها كربة من كرب يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

العودة   نفساني > عيادات نـفـسـاني > عيادة مشاكل الكبار

عيادة مشاكل الكبار كل ما يتعلق بالمشاكل النفسيه للكبار ، رهاب ، وسواس ، نوبات هلع ، فصام .... يقتصر الرد في العيادة على الأخصائيين المعتمدين للموقع .

أخيراً أتخذت قرار ولن أتراجع عنــه ولكن .....

السلام عليكم أنا نويــت أتعالج من الرهاب الأجتماعي الي دمر حياتي وكنت أتمنى الموت ولا أعيش يوم واحــد مع الرهاب والي شجعنــي أ. عماد رد علي برد قوي

قديم 27-02-2005, 01:26 AM   #1
أسير الرهاب
عضو

الصورة الرمزية أسير الرهاب
أسير الرهاب غير متواجد حالياً

أخيراً أتخذت قرار ولن أتراجع عنــه ولكن .....

السلام عليكم

أنا نويــت أتعالج من الرهاب الأجتماعي الي دمر حياتي وكنت أتمنى الموت ولا أعيش يوم واحــد مع الرهاب والي شجعنــي أ. عماد رد علي برد قوي لكن راح أذكر جزء مما ذكر أ.عماد يقول : ولا بد ان تشعر بأنك رجل ولو ليوم واحد صح أنها صدمــة قوية علي مع أني محطم وأ.عماد حطمني زيادة لكن الان تفكير أيجابي ومارح أفكر أبداً بالتفكير السلبي ولو ثانية واحدة لكن صحتنــي ألحين

والمقابلة الشخصية تجاوزتها بفضل الله ثم أ. عماد لأني طبقت ماذكره مع أني كنت متردد أول شيء تخيلت أول شيء بأني أتحدث أمام مجموعةألى أن وصلت مقر الشركة لكن لما دخلت على الموضف حاولت أبتسم لأني قريت بأن الأبتسامة تفرز هرمون يخفف من القلق والتوتر وكانت المقابلة قصيرة والحمد لله تجاوزتــها لكن أكيد في العمــل يجب أن أتعامل مع الناس وهذا الي بيخليني أذهب للعيادة وأنتصر على الرهاب وماهمني أحد المهم أني أنتصر عليه

حبيــت أشكرك أ.عماد ولولاك مافكرت أذهب للعيادة ولكن أنا الان ساكن بالرياض أريد منــك ذكر أفضـــل الأطباء الذين عالجوا بعد الله مرضى الرهاب وكل معلوماتهم من أرقام واماكن وجودهم وهل تكلفة الأدوية النفسية مكلفة

ولك خالص شكري وجزاك الله خير ولو تطلب عيوني أهديها لك

أنا الآن متفائــــل وعندي أمـــــل أن هناك علاج صـــح بتكون الصدمــة قوية علي لكن أنا خايف من المستقبــــــل ومو معقولة أعيش طول عمري مع الرهاب ويارب ينصرني على الرهاب وكل المسلمين أميــــــن
المصدر: نفساني

قديم 27-02-2005, 09:30 AM   #2
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري
أ.عماد الدوسري غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الحبيب و أسعدتني جداً رسالتك ، التي اسأل الله ان يوفقك و ان يسدد خطاك وان يبعد عنك هذه الرهبة إلى الأبد ان شاء الله تعالي
و انا سعيد يا اخي الفاضل لكونك تخطي خطوة إيجابية نحو الطريق الصحيح للانتهاء مما تعاني من
و بخصوص لا بد ان تشعر بأنك رجل ولو ليوم واحد ) فهذا ليس لتحطيمك فا انا اعلم وانا كلي ثقة بأنك رجل و يعتمد عليه أيضا ، ولكن يا أخي الحبيب لا يوجد رجل في هذه الكون ليس لديه عيوب و أخطاء تواجه في حياته فا الكل يخطئ و الكل ينجح و لكن الخطاء الأكبر ان تعلم بأخطائك ولا تصلحه هنا يكون الفرق

و بخصوص العيادة التي أنصحك بها ( عيادات ميدي كير التخصصية )
ولك هذه الرابط و سوف تجد فيه كل ما ترغب به .
http://www.nafsany.com/????????.php

ولك مني لائق التحية و الاحترام .

قديم 27-02-2005, 05:20 PM   #3
أسير الرهاب
عضو

الصورة الرمزية أسير الرهاب
أسير الرهاب غير متواجد حالياً

أنا كنت ناوي أذهب لهذه العياده والله يستر

قديم 28-02-2005, 10:53 AM   #4
أ.عماد الدوسري
عضو مميز جدا وفـعال

الصورة الرمزية أ.عماد الدوسري